مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخيرا" .. بــنرد لبعض باذن الله تعالى !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يوفقكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييين

اختي فرحت لك- انصحك تدخلي بدورات ناعمه الي الداخليه وسالي المستشارات بالمنتدى لازم- تغيري نفسك من الاخل والخارج وتكثريييييييين القرأه بالنتدى لمقالات ناعمه

ونيس الروح

صحيح انتي مقهوووره منه لاكن احسج تعشقينه لحد الجنون واضح من كلامج
بصرااحه عورتي قلبي
احس تستانسين لما يتصل عليج حتى لو تقولين خلاص ما برد عليه و بطنشه بس احسج اطيرن من الفرحه لما يدق عليج
بصرااحه ما اعرف ب شوه انصحج بس المده طالت و صار مالها لزمه ولازم يكون في حل و فوقت قريب
و الله يعوضج خير و يكتبلج الفرج القريب
بصراحه انا عن نفسي ودي ترجعين لزوجج لاني احسج تحبينه مووت بس ودي ترجعين له و انتي مرفوعه الراس و يكون هاذي امنيه حياته انج ترجعيله

خبرينا دوم باخر التطورات و كثري دعاء ف هالايام المبروكه
و كثري من التسبيح و التهليل و التكبير و الاستغفار
لانه فضل هالايام ك فضل اواخر الليالي العشر من رمضان
والله يكتبلج اللي فيه الخير و اتمنى من قلبي انج ترجعين لزوجج
الله يحفظج

ام ريان*

الله يكتب اللى الخير فى اللى تتمنين يااااارب
الموضوع طول الله يعوض صبرك خير

أطيب_قلب

لاتنسوني خواتي من دعواتكن في هالأيام المباركه ...!!

بأن الله يهدي أبو ولدي ويسخر قلبه لي ويبعد عن طريقنا كل العقبآت ..

اللهم آآآآآآآآآآآمين ..!!

حبيبتي انا اشوف انك تكلمي ابوك مرة ثانيهان المهلة انتهت وعمرك يركض ولازم ينهون الموضوع
واذا دق عليك مرة ثانيه ردي عليه بعصبيه وبيني له انك مو طيقته
واذا قال بطلق قولي انا اتريا هذا اليوم الي افتك منك فيه يكثر البنات الي يخطبوني لخوانهم والحريم الي تخطبني
وكله اقولهم انا مو مطلقه رسمي
وفيهم الي احسن منك بكثير من جميع النواحي واتمناه زوج لي
خليه يحس انك بيعته وبكذا بيمسك فيك وماراح يفك
وقلي له اذا اتاخرت زيادة انا الي بسوي لك خلع

شوفي ياعمري انت حبيتي زوجك اكثر بعد المشكله لانكم تعيشون كاعشيقين وليس كزوجين افهميني ياقلبي قلبك الطيب الحبوب هذا سيطري عليه شريحتك احرقييييييييييييييييها وطلعي لك رقم جديد علشان ماتردي عليه ولاتدقي عليه والله لوكان يبيك كان رجعك من اول ابوك وينه ساكت خاليه يدق عليه ويقوله في رجال جاني البارح يريد يخطب بنتي من كثر السنين الي علقنها فيها الناس توقعوها مطلقه ويقوله ان الرجال هذا قال مستعد ينتظرها الا ماتطلق وتخلص العده ويقول ابوك اما انك ترجعها اوبيننا المحاكمولو سال منه الجال يقوله مالك خص

والله ان كان يبيك يغار ويرد ك لكنه الظاهر بايعك فوقي لعمرك

شوفي ياعمري انت حبيتي زوجك اكثر بعد المشكله لانكم تعيشون كاعشيقين وليس كزوجين افهميني ياقلبي قلبك الطيب الحبوب هذا سيطري عليه شريحتك احرقييييييييييييييييها وطلعي لك رقم جديد علشان ماتردي عليه ولاتدقي عليه والله لوكان يبيك كان رجعك من اول ابوك وينه ساكت خاليه يدق عليه ويقوله في رجال جاني البارح يريد يخطب بنتي من كثر السنين الي علقنها فيها الناس توقعوها مطلقه ويقوله ان الرجال هذا قال مستعد ينتظرها الا ماتطلق وتخلص العده ويقول ابوك اما انك ترجعها اوبيننا المحاكم ولو سال منه الرجال يقوله مالك خص

والله ان كان يبيك يغار ويرد ك لكنه الظاهر بايعك فوقي لعمرك

كف الوفاء

الله يوفقك ويردكم لبعض ياارب
الله ينصرك ويعينك ويرفع قدرك
دعواتك لنا ياغالية

الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك وان كان فيه خيره يرده لك وان كان ما فيه خير الله يعوضك باللي أخير منه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى