مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخيرا" .. بــنرد لبعض باذن الله تعالى !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أطيب_قلب

بنآآآآآآآت .. رحنا المحكمه وتم الطلآق ..

الحمد لله على كل حآآآآآآآآآل

ice creeem

الله اختار لك الخير حبيبتي اسال اللهالعظيم ان يبدلك زوجا محبا كما تتمنين
ودمتي اختكiceeeee

الله يكتب لك الخير ويسهلك درب السعادة
ويشوفك اجمل النساء في عينه
وان شاء البنات مايقصروا معك

الله يعوضك بخير منه
ويصلح حالك وحال جميع اخواتنا المسلمات
يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يجمع بينكم بالحب والخير ويبارك فيكن ويوفقكن اقرأي جيدا في هذا المنتدى الرائع وتعلمي كيف تكوني قويه لكن بذكاء:icon31:

اسفه اختي توني اقرأ باقي الردود انا حزنت كثيرا على الوضع لكن انسان بهذا الشكل ماينزعل عليه الله يعوضك احسن منه امين يارب واضح انه ماعنده شخصيه وينلعب فيه احمدي ربك انك افتكيتي منه لاحول ولاقوة الا بالله العظيم

خط الشمس

الخيره فيما أختار الله تأكدي أختي هذي نتيجة لجؤك لله هو الله وحده الموفق والله بيكتبلك رزق أحسن منه أن شا الله يارب وبيعوضك عن كل الايام الي تنغصتي فيهن وأنتي بعدك صغير وحلوه
الله يوفقك يارب ويسعدك ويهنيك
تحياتي

الخيره فيما اختاره الله

خلك قوية حبيبتي والله انه ما ينزعل عليه ما عنده شخصية ابدددددددددددددددددددددددددددددا

والله يوفقج بحياتك وبتحصلين الي احسن منه وطلاقك اهون الحين لانك تعودتي على بعده وانتي في بيت هلك من كم سنه يعني خلك قوية وربي معاك

يارب تجريك في مصيبتك و يخلف لك خيرا منها ..
و تعوضك بالزوج الصالح التقي
و يسعدك في دنياك و اخرتك ..
ثقي تماما أن الخير فيما اختاره الله لك ..

الحمدالله الله يوفقكوا مع بعض إن شاء الله
ودي انا اعرض مشكلتي لانها نفس مشكلتج وازيد بس ماعرف كيف.....

تميمية(1)

الله يعوضك خير ...
رددي دائما اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها....
و ان شاء الله ربي اختار لك الافضل... لان مثل هذا الشخص ولو فيه حسنات لكنه متردد و ما ينجز شي بحياته : (
بيتعبك معاه لو كنت عنده..
و الحمد لله على كل حاااااااااال... ربي يجعلك من الصابرين..

احلى ميمو

Active member
الحمدلله (لازم تقولين هالكلمه )

عزيزتي : هذا الرجل بكل ما تعنيه هذي الكلمه ( لا يريدك ) وأسفه على هالكلمه بس هذا هو الي واضح

عموما تم الطلاق ولله الحمد
الحين لازم تكونين متماسكه وقويه وتستفيدين من تجربتك السابقه . عشان بإذن الله إذا ربي رزقك بزوج تكونين استفديتي من هالتجربه .

اهتمي في ولدك زين ( انا كنت قبل ما اقفراء رد الطلاق كنت بقولك دام انه يلعب باالبنات على كيفه كان حطيت ولده عنده ينشغل فيه احسن عشان ما يكون عنده فرصه يأخذ راحته .. (لاكن الحين انتي براحتك ) بس إذا ما تبغين انه يتهنى بزواجه إذا بيتزوج حطي الولد عنده إذا قادره تنبعدين عنه .. وإذا

احلى ميمو

Active member
عفوا ارسلت الرد بالغلط قبل ما اكمل ..

عموما ... إذا كلاان ولدك كبير شوي مو ضغييييير ..
وماادري اخاف اكون اقولك شئ غلط ..

احب اقولك شئ يفرحك ويطمنك ( هذا الرجل شخصيته جنوبيه ومتردد كثييييييييييييييييير بزياده وعلى هالأساس ماراح يعرف يتأخذ قرار بحياته إلا من اهله وراح يتخبط زي هالحاله وماراح يفلح بالزواج ) والله اعلم ..

أسأل الله العلي العظيم أن يثبتك على طاعته ..

حاولي تخلين شخصيتك اقوى من كذا ...وماادري عن مواضيع الطلاق بس هالطلاق تم بشكل نهائي يعني بدون عووده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

|إذا كان فيه امل عوده راح يكوت لي رد ثاني ...(لاكن اكيد مو التنازل |)

أطيب_قلب

أشكر كل اخوآتي الحبيبآت:icon31::icon31::icon31: على ردودهن اللي أثلجت صدري وقووت عزيمتي نحوو الصبر والثبآآت بأذن المولى العزيز القدير ..

بآلنسبهــ للأخت (احلى ميمو) : ولدي عمرهــ مآيتجآآوز الــــ 5 سنوآآآت ربي يعطيه طولت العمر في طآآعة البآآري << يعني بعدهــ يآآآهل .. حتى لو كآآآن عمره 20 أنا مآآآني مستعدهــ أتخلى عنهــ عشآآآن أبو شنب:santa_1: مأأيتهنى ف حيآآآتهــ .. مايهمني ولآتهمني حيآآآتهــ .. مآآأفكر في الأنتقآآم منهــ ,, صح أنه اللي سوآآآهــ فيني مب شووويهــ:busted_red: بس أنآآآ مخليتهــ لله القوي الجبآآآر هو بينزلي حقي منهــ << وعلى الله فليتوكل المتوكلووون >> والله يلهمني الثبآآآت على دينهــ

والطلآق طلآق بينوونه صغرى يعني يجووز لهــ يردني بس بعقد ومهر جديد :blush-anim-cl:..

اللهم أني وكلتكــ أمري كلهــ فلآ تكلني إلى نفسي طرفهــ عين ..

أختكن ,, أطيب قلب ..

:tears::tears::tears::tears:هــمســهــ :, لآتنسووووني من دعوآآآآـتكن في ظهر الغيب ..:tears::tears::tears::tears:

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي الله يتمم على خير

بس هاااا خليها هالمرة غييير

يعني خذي لك كم لفة على المنتدى وتعلمي الحركات والدلع الأشياء الحلوة اللي تدوخ

ربي يجمعكم على بعض ويتمم لكم على خير يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى