مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخــتي ســرقت زوجــي منــي ..

911

قصتك انزلت دموعي
هل يعقل ان الاخوات يفعلن ذلك ام انه زمن العجايب
ولكن الله ليس بغافل عن من هن في مثل حقدها ومعصيتها بارك الله
لك هذا الزواج والحمد لله انه اصلح بالك وهداك لما انتي فيه الان

serene

الحمدلله ربي عوضج بالي احسن منه وتلقينها الحين محتره مليون مره اكثر من قبل بس انا مستغربه من شغله كنتي حاسه انه اختج ناويه على شي وعارفه انها تغار منج وعلاقتكم مو ذاك الزود شلون تسمحيلها اتعيش عندكم وليش بالاساس تيي عندكم ، لاتصيرين ضعيفه ولا طيبه اكثر من اللزوم مع انه ربي نصرج وخلاج من اقوى الناس ورفعج عليهم كلهم الحمدلله من فضله بس بنفس الوقت الله ما ايحب المؤمن الضعيف خلي شخصيتج قويه المفروض اساسا العلاقه بينكم تنتهي اللى يوم القيامه غريبه مو حاسه بالي سوته اختج؟؟ وتخلينها اتدش بيتج الثاني؟؟ هذي مو طيبه اسمحيلي

المحترمه

صدقيني اختي لاتزعلين انااعتب على امك اللي ماقدرت تربط بينكم وصارت الفجوه بينكم والغيره مافي اخت تغيرمن اختها الالمايتربون باجواء يسمح فيها بالمقارنه كيف كانت امك ترضى على كل اللي صار واللله انا منجنه مادري لان امي عودتنا ان انا واخواتي الوحده منا تبدي اختها على نفسها ونحب بعض لدرجه اني احسمن صوتها اذا هي متضايقه واللا لا عسى الله يهديها ويردها الى سراطه المستقيم لاكن والله اختك هذي خطر على المجتمع الله يهديها

الله يسعدك ويوفقك ووقفة احترام تقديرا لشجاعتك وقوة شخصيتك

وادعوكي عزيزتي بالدعاء لاختك بالهداية

واحذري منها اشد الحذر تبعا للمثل القائل (حرص ولاتخون)

تحيااااااتي لك

أعلى