مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخــتي ســرقت زوجــي منــي ..

عبير

الله يسعدك اختي ويثبتك ويرزقك بالولد الصالح

ذكرياتي

والله قصتج صيحتني...

مب عسب الوقت الي مريتي فيه لا

بس نبهتيني كيف اتصرف

ومن اليوم راح اتصرف ان شاء الله..

مشكووووووووووووووووووووووووره على احلا قصه قريتها لان صدق صدق فيها معناة خيانه قويه ومن قريب بعد

انا اهنيج على صبرج وحكمتج....لان الخاينه كانت اختج ودخلت بيتج....واحنا للاسف الخينات يركضون ورا ريايلنا برع مب عرفين شو انسوي

بالصراحة كنت مقهورة منج على الطيبة الزايدة عندج
بس بردتي قلبي يوم قلتي انج قطعتيها

الله يحفظج من كيد الكائدين
والله يقومج بالسلامة ويكون طفلج عوض عن اختج

هدهد*

سبحان الله............
(ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)

البرائة

الله يعينك.................

والحمدلله الي عوضك رب العالمين بزوجك الحالي...

حور.. مدري انتي الي تسوينه فنفسك ايش ثقه زايده عن اللزوم بنفسك وبمن حولك..
ولا انتي ساذجه عفوا لاتزعلين مني..
يعني كنتي ناويه تدخلينها بيتك مره ثانيه... يعني لو زوجك مامانع ماعندك مانع..
ياشيخه هذي اشوتها وابلغ عنها بعد..

الله يوفقج ويغفرلج ويرزقج بكل اللي اتمنينه
ويبعد عنج اعيال الحرام كلهم
وطمنينا عليج عقب ماتولدين
انشاء الله تقومين بالسلامة انتي واللي في بطنج

لو لم تذكري في البداية ان القصه قصتك
لقلت انها من نسج الخيال

الحمدلله الذي عوضك خيرا منه

وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال (( الحمو الموت))
والله يا خواتي في هالزمن الايمان ضعيف
لا تقولين اختي
خلي حدود في العلاقات

**الغضه**

فعلاااااااااااا شخصيه رائعه وسرد اروع الله يسدد خطاك وتصرف حكيم جدا الله يتمم عليك السعاده ويرزقك بالذريه الصالحه بس عندي ملاحظه:انا لو فمكانك صحيح بطلب الطلاق لاكن ما اصر انه يتزوج اختي بالعكس عشان ماتنتصر وتفرح المهم الله يكفيك شرها وانتبهي منها ولا يلدغ المؤمن من جحره مرتين وبالتوفيق...

الحور
انتي امرأه ولا كل النساء واتمني من كل النساء ان يصبحن نصفك وليس كلك شخصيتك وقوتك وغيرها من امور جعلتك امرأه متميزه ونيتك صافيه وانتي تستحقين المزيد من السعاده
الله يسعدك غاليتي

ملاك2000

قرار طلاقك من زوجك الاول كان صائب 100% ...

وأحيي فيك شجاعتك وصبرك وحكمتك في التعامل ...

واسأل الله ان يجعل حياتك الزوجية حياة هادئة وسعيدة بإذن الله ...

بدون جراح

ماشاءالله عليك اختي الله يثبتنا وياك بالفعل قصه مؤلمه حتى لو كانت النهايه سعيده بس خسرتي وحده مفروض تكون لك اخت وسند يس يالله الله يهنيك ويقوي قلبك

حبيبتي الحور أحيي فيج قوة عزيمتج وثباتج "ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله"..والله يحفظج من كل شر ويرزقج السعاده في الدارين اللهم آميييييييييين:c016:

وعلى فكره أسلوبج ماشاءالله في الكتابه جدا راقي ومميز لا تحرمينا منه:a025:..بغض النظر عن الحزن في سياق القصه بصراحه استمتعت جداااااااا بطريقة الطرح والأسلوب :a194:الله يوفقج عزيزتي ودمتي بود :)

في هدي القصه اشاره واضحه لاهميت الحجاب الشرعي رب العالمين ما يشرع شي عبث سبحااااااااااااااانه

مليار

أحيي فيك قوتك و بالفعل كارثة
اللي مستغربة له أختك معقولة تسوي كذا في أختها شي يقهر
بس بصراحة أنا لو مكانك من بعد سالفة طليقك ماهي أختي ولا أعرفها ولا بعد قوية عين جاية عندك بعد زواجك الثاني
شكلها من كثر ما تغير منك تبي تحطمك تبي تقتل الفرح بداخلك والدليل بعد زواجك جيتها لعندك وعدم أهتمامها بك أو خوفها منك
.

لاحول ولاقوة الا بالله
عش رجبا ترى عجبا
ماشاء الله لاقوة الابالله على حكمتك وحسن تصرفك على الرغم من صغر سنك ،الحمد لله اللي عوضك خيرا منه
أختك قاطعيها نهائيا حتى تتوب توبة نصوحا ،ولكن لاتنسيها من الدعاء بالهداية والشفاء لأنها بالتأكيد مريضة

شانتال

ياااااااااااااااااااااااااااااالله
وربي قصه اقوى حتى من الخيال مع اني ابدا ما استبعدها فالناس هاليومين ويمكن فيه غيرك كثير نفس حالتك من جد عندك قوة صبر فضيييييييييعه انا فالاول كنت اقول لو منك ماخليته لها حتى لو كرهته انا او شفت عليهم اشياء بس علشان ما اخليها تحصل اللي تبيه وتنتصر علي .........بس انتي المنتصرة طالما انتي تزوجتي صاحبه وبنفس رتبته الله يسعدك معه ويهنيك وهنا حفظتي كرامتك وعوضك الله باللي مثله ويمكن احسن وهي تطلقت واكيد زوجك الاول لما تزوجها كان كارهها بس يحاول يصبر نفسه فيها لما رفضتي ترجعين له
وانا انصحك ماتخليها تدخل بيتك ابدا وتكتفين بشوفتها بالمناسبات العائليه اذا حبيتي

التعديل الأخير:
أعلى