مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل لقيتو ازواجكم مثل ما اتمنيتو وهل اتغير شي فيهم بعد ما اجتمعتو في بيت واحد ولا كما عرفتوهم وقت الخطبة نفسهم بعد الزواج وادا العكس كيف اتعاملتو مع الوضع

$دمعه غلا$

بنات ايه رايكم بالزوووج الذي يعد بشي وبعدين يااجل لحد مالزوجه تكره هالشي الموعوده فيه من واقع ناس حولي والله اذا الموضوع مهم فمااتنازل عنه لين ينفذ واذا موضوع عادي مومهم انساه نو بربلم

عبره

بنات شكلي ماعندي سالفه يالله حرمت اسال
اسألتي سهله ههههههههه[/QUOTE]

هههههههههههههههههاي
مهويتي ليش يبه حرمتي تسالين ... ذكرتيني بغنية عمر دياب حرمت احبك احبك ما تحبنيش خخخخخخخخخخ افا عليك بس انتي بالصدر واحنا بطراف المجلس يالغالية

$دمعه غلا$

هل لقيتو ازواجكم مثل ما اتمنيتو وهل اتغير شي فيهم بعد ما اجتمعتو في بيت واحد ولا كما عرفتوهم وقت الخطبة نفسهم بعد الزواج وادا العكس كيف اتعاملتو مع الوضع

انا تزوجت 17سنه احلامي غير ورومانسيه مره وماعندي خلفيه عن الحياه احسبها لبس وسفر وسعاده وانصدمت في الواقع انها يوم عسل ويوم بصل انا ماحسبت حساب البصل ذا بس بعلولي حبيبي ماقصر معي كان يحتويني كثير وكان متفهم وضعي وكان يتحملني بصراحه احتوائه لي كنت اضعف امامه وفهمت الحياه بمساعدته شوي شوي وعشت الواقع واكتسبنا من بعض كثير وبس

انا المها

ماعرفته الالليلة الدخله واللحمد لله مثل ماتمنيته ربي يحفظه ويخليه لي

ست هانم

كنوده عني انا .. ماكان عندنا خطوبه ولا ملكه ولا حتى شوفه شرعيه فما اخذت اي فكره عنه الا بعد الزواج .. بالتالي ما بنيت خيالات واحلام .. ولمن تزوجت كنت صغيره دوب مخلصه الثانوي وفتحت عليه وكان كللل شي بحياتي واشوفه عيوني ..الي اشوف بها ... اففففف قلبنا رومنسيه ههههههه..

$دمعه غلا$

بغنية عمر دياب حرمت احبك احبك ما تحبنيش خخخخخخخخخخ ايه صح غنت المطربه الاغنيه ذي ورقصت عليها المطربه هههههههههههههه

عبره

والله برأيي المتواضع ... ما حس انها صادقه الي تقول لقيت الزوج الي ابيه وعلى مزاجي 100 % بس برضوا اذا الايجابيات فيه اكثر من سلبياته خير وبركه ... وما تغير بعد الاجتماع في بيت واحد بالعكس صار في ود وعشره تزيد القرب اكثر ... وانا عن نفسي خطبتي ما طولت عشان اقارن ... واحنا عندنا الخطبه يعني لازم تكون مملوكة عقد شرعي ... ولا ما تطلع معاه ... ومادري هل هو من حسن حظي او من سوء حظي ما طولت بالملكه ابد يومين والثاث زواجي ... لانه معطي المهر لاخواني قبل الملكه بشهر عشان اجهز لشهر العسل ... ما كان فيه فرح ... بس حفلة في البيت للاهل والاقارب المفربين فقط ... وبعدين من البيت الى الفندق ثم شهر العسل على طووووووووووووول >>>>> كني قلت قصة حياتي

يعني الحمد لله كلكم مبسوطات في حياتكم رغم انكم ما عرفتو ازواجكم الا يوم الدخلة
ادا انتو مع القول الي قول الحب يجي بعد الزواج ولا العكس انا اتكلم عن هوى القلب مو المودة والعشرة

ست هانم

وكنوده مشكله ايام الملكه والرومنسيه تعطي الناس فكرة غيير وتاكل الوجده مقالب .. لانها فترة كل واحد بيطلع اجمل ماعنده .. وكيف تتعامل الوحده اذا طلع العكس ... وش تسوي عااد تاخذ الزين وتكبره وتنميه وتترك الشين الي لايمكن يتعدل والدنيا قسمه ونصيب كل واحد ياخذ نصيبه فيها والحمد لله

وكنوده مشكله ايام الملكه والرومنسيه تعطي الناس فكرة غيير وتاكل الوجده مقالب .. لانها فترة كل واحد بيطلع اجمل ماعنده .. وكيف تتعامل الوحده اذا طلع العكس ... وش تسوي عااد تاخذ الزين وتكبره وتنميه وتترك الشين الي لايمكن يتعدل والدنيا قسمه ونصيب كل واحد ياخذ نصيبه فيها والحمد لله
بقول لك شي ترى مدة المعرفة مالها دخل ابدا في الموضوع انا من رايي الرجل قبل الزواج مو مثل الرجل بعد الزواج وحتى المراءة نفس شي لهدا تلقين اثنين قبل ما يجتمعون في بيت واحد سمن على عسل وحب ووله لكن لما يجتمعون في بيت واحد وبعد شهر عسل تظهر حقيقة كل واحد فيهم الي كان يحاول يخفيها في الاول لا يكدب عليك الواحد يقول انا صريحة مع خطيبي ولا مع خطيبتي العكس يحاول كل واحد فيهم يبين شي لزين فيه ويخبي عيوبه واطباعه الشينة حتى يحبب الطرف الثاني فيه ويخليه يقبله ويحاول يكسب قلبه وهدا طبيعي
لكن بعد العشرة تنشال الاقنعه وتبان حقيقة كل واحد من الزوجين وايش اهتماماته الحقيقة خلاص ضمن الزوج معاه في بيت واحد وضمن قلبه اللحين اعيش على كيفي وبطبيعتي ماراح ينفر مني
لهدا تلقين في اول الحياة الزوجية مشاكل بين الزوجين وتلقينها تافهة جدا لان كل واحد فيهم دخل حياة التاني وفي عقله متصوره كامل وفيه كل الي يتمنى لكن لما يتصدم بالحقيقة يحاول يرفضها ويحاول يغير الواقع ويغير الشخص الي معاه حتى يصير مثل ما اتصوره واكيد هدا مستحيل لهدا السنة الاولى دوم تلقين اثنين مختلفين ومشاكل والزوجة الشاطرة او الزوج الشاطر هم الي يتغلبون عليها ويردون حياتهم لمسارها الصحيح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى