مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

اووووووووه دموعه من جد عيشتينا جو الافراااح .. احلاهم ..هلي لاتحرموني منه ... عالجوني قديمه ومره موحلوة ..ماغنو سبحانو وقدرو عليه ... تعجبني ورقصها رايق اموت عليه .. ولا العدني عدو صغير يربووونه ...كمان حلو العدني ...

عبره

اووووووووه دموعه من جد عيشتينا جو الافراااح .. احلاهم ..هلي لاتحرموني منه ... عالجوني قديمه ومره موحلوة ..ماغنو سبحانو وقدرو عليه ... تعجبني ورقصها رايق اموت عليه .. ولا العدني عدو صغير يربووونه ...كمان حلو العدني ...
ايييييييييييوه انت يا لذيذ يارايق ... اجل عدني هاااااااااا من ورانا خخخخخخخخخخخخ

اهلين كنوده كملت السهره .. بس زعلتيني .. يعني بس فاقده دموعه .. هذا وانا موجهه لك وللجميييع تحيه وسؤال من يوم دخلت .....
افا عليكي كلكم خير وبركة بس هي متعودة تدخل في الوقت الي ادخل فيه والله كلكم على قلبي نفس المعزة وعسل عليه

$دمعه غلا$

ماغنو سبحانو وقدرو عليه ايوالله غنوها والعالم كله رقص فيها بس انا لا استنفذت طاقتي بالسامري ايه غنو يامل قلب مايطيق الصبر وغنو اغنيه احبها ورقصت عليها بس نسيت كلماتها

هنو بالنسبة لسؤالك زوجي ما يوعد بشي الا وينفده لكن لا تجلسين عليه بالنق وتدكريه يكرهك في الامر خليه لين يجي بنفسه لهدا اكون مرتاحة ولا اسال عن شي قال لي ووعدني بيه لاني متاكده بيسويه

ست هانم

تسلمين عمري توي فضيت عشيت بعلي وطردته للبيت الاول وجيت اجلس معاكم
معليش تاخرت عليكم عيالي غثوني مهم راضين ينامون .. كل شوي ناطين كمان ابوهم مو فيه وانا ماعليهم مني .. لو تشوفوني بالخيزرانه اهدد ...

الله يحيك كنوده بسسسس لييييه تطردينه وانتي الي معشيته المفروض دام انك عشيتيه يبات عندك ...<<< ابو التفكير الخنفشاااري

معليش تاخرت عليكم عيالي غثوني مهم راضين ينامون .. كل شوي ناطين كمان ابوهم مو فيه وانا ماعليهم مني .. لو تشوفوني بالخيزرانه اهدد ...

الله يحيك كنوده بسسسس لييييه تطردينه وانتي الي معشيته المفروض دام انك عشيتيه يبات عندك ...<<< ابو التفكير الخنفشاااري
لا احنا نظامنا غير مقسم اليوم علينا اما المبيت متى ما ابي انا يبات عندي يعني الغدا في البيت الاول والعصرية عندي والمغرب عندهم والعشاء عندي لين ساعة 12ونص ويروح او يبات حسب مزاجي والحمد لله حياتنا كده تمام وسعيدة

ست هانم

ابله مهاااوي ماتسيبون شغلكم يالمعلمات دايم ماخريين النتايج ... تصحيح وتدقيق وحوسه الين تطلع الشهادات ... اما العيال على طول ثاني يوم من الاختبارات .

$دمعه غلا$

هنومه مستانسه بوجودك وحلي السؤال عشان اقيمك

مهاوي اش سؤالك اموت على الاسئله

ست هانم

ما فهمت كيف التقييم 1
كنوده التقييم 1 هذا ياستي في نظام المدارس عندنا عقبال مانشوف اولادك بالمدارس .. النظاام .. 5 لم يتقن ولا مهاره 4 اتقن بعضها ومدري وش الباقي .. بس 1111 اتقن جمييع المهارات .. نظام التقيم بدون اختبارات نهائيه تقييم طول العام ..نظام فاشل ليتهم يغيرونه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى