مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دلع قطر

كملي حبيبتي والله تحمل وايد ريلج

السلام علييكم ..

ياهلا فيك عيوني mo000m .. كيف حالك إن شاء الله كويـسه ..

ليه هذا الحكم على نفسك في الكتابه .. بالعكـس ياعمري ..

مـاشاء الله .. أسلوبـك مرره روعـة .. يشد بقـوة .. بصراحـة ما أكذب عليكـ ..

أسلوب كتابتك .. تنسيقك .. طريقة سردك للآحداث .. التعليقات الهامشـه .. أسلوب التشويق .. كلها جذبتني ..

مــاشاء الله أسلوبك راقي .. وطريقة كلامك تنم على عقل راقي وذكي .. وحكـيم :icon31: ..

وأجبرتي على الرد على طول .. حبيبتي ماعليـك من بعض الناس .. اللي يكتبون كلام قبل مايفكرون فيـه :thumbdown:..

ولا عليك من احد .. وأنـا أولهم بكون وياك ومتابـعه معاكـ للآخـر ..

وبالنسبـه لتعليقي على قصتك .. راح أعلق بس .. بعد ماتنتهيـن منها .. وياارب تكون نهايتها خير :) ..
ماضاقت إلا فُرِجتْ :msn-wink: ..

وأتمنـــــــــــى من أعمـاق قلبـي .. السعادة والهنا والتوفيق والنجاح وكل خير .. دربك طول العمـر ..

الله يبرد قلبك ويجبر بخاطركـ .. وينور قلبك ويفتح بصيرتك .. ويكتب لك كل خيـر:blush-anim-cl: ..

خذي حريتك وراحتك ياعمري .. :cupidarrow: ..

حياكـ الله .. وكلـنا وياك للآخـر:shiny: ..

mo000m

(يمكن الاحداث بالتفصيل شوي لكن بالبدايه بس حتى تفهموا الاخطاء وستكن طبيعيه لاحقا)تعشينا وذهبنا لكوفي لشرب القهوه كنت انتظر الفرصه لكي اساله شعر بي هو لكن لم يبادر انتبهت لنظراته فكنت اتهرب عنها اخرج ورقه من جيبه قال لي اكتبي سالت ماذا اكتب؟قال اي شي اريدان ارى خطك 00كتبت اعجبه خطي وكتب هو فكااااان خطه رائع0000(كان يستعرض بخطه00ملاطفه)تكلم عن قسمه في الجامعه وكان يريد ان يجر مني الكلام00سالته بعداللف والدوران كل انسان له علاقات قبل ماهي اقوى تجربه مررت بها ؟احسست بوجهه الاحراج كان يشيح به يمنه ويسره(خطافادح انتبهوا من الوقوع به )امتزج فرحه باني بدات اتكلم واحراجه من هذا الموضوع00لم يحاول صدي قال اخاف تغضبي مني اجبت بلااا هذي اشياء قبلي مالي علاقه فيها00قال كنت اعرف بنت قدييييم كانت من جنسيه اخرى000اخذت اقرره(صويحبات يوسف) حتى قال لي اشياء تجرح كنت اتمنى ان يتوقف عن الكلام 00واستمر بالحديث حتى راى وجهي تغير قال قمرررغضبتي مني ؟قلت لاااا ولماذا اغضب لايوجد بي نقص وانا ماحبيتك لاجل ان اغار علييييك انصدم000 ولكن لم يرد ذهبنا للفندق اقترب ليقبلني ابتعدت عنه وانااحس اني اتقزز منه (وتاكدت بنظري الكلام الي وصلني عنه صحيح)شكوت له الايقترب مني قال يمازحني ممنوع حركاات الغرب الليله قلت لاااا اناتعبانه من 000قال خلاص قمورتي على راحتك بس نامي جنبي رفضت بشده لمالاحظت انه نام جات على السرير احس بي فااقترب مني بلهفه حاولت ان ابعده لم استطيع لاني كنت نحيفه وهونحيف لكن جبرالعظام جلست ابكي من الالم النفسي والجسدي وهولم يقاوم رغباته يرددمن قالك تصيري حلوه جلست ابكيييي لما انتهى خاف من بكائي قام ليخفف علي جلست اصرخ ابعدعني اكرررهك(الله يسامح بنت خالتي)ذهبت للحمام وغسلت وجهي خرجت واستلقيت على الكنب ولم التفت له كان على السرير(هذا اصعب موقف بحياتي اكتب واناابكي يتقطع قلبي حين تذكره الحمدلله على كل حاااال)جاء وجلس عند رجولي وقام يربت عليها بمحبه قااااال قمرررانا اااااسف صحيح اني حيوااان0000 نظرت لعيونه الا وهي والله غرقانه بالدموع000(تساؤلات00 عذاب00حبوب00معرفته بالبنت00اخمااس باسدااس)احس اني حزينه لااركز 00ارتاح شوي واكمللل000

هدوءالقمر

أتمنى تكتبين الموضوع والإستشارة على طول علشان نساعدك
أنا ملولة وماأحب متابعة القصص المتقطعة

عموما الله يوفقك وييسر امرك ويفرج همك

قال مارايك بتقليدالغرررررب؟
هههههههههههههههههههههه

بقول (افاااه)(بلهجتنا00حزرو مااحساسكم بي من اي جنسيه انا0000؟)
أكيد سعودية :icon31:

لا تلومي نفسك في اللي حصل, أنتِ مالك ذنب
وقصتك تبين أهمية نثقيف الزوجين قبل الزواج

متابعة
.
.

تحيه للعلم

مووووووووووووووووووووووووووووون لا توقفين:no:

علقتييينا كممممممممممممملي

مدعم حن

قصتك فيها نوع من التشويق
والله يكون في عونك
ولا أعلم ما اقول لك لأنك لم تكملي القصة
لكن اول فائدة انك لا تسمعي لكلام الناس هذه تجربة وانتهت ولك في المستقبل تجارب استفيدي منها عليك بالتأكد فبل كل شئ

حاولي تكتبين مقطع أكبر يا عزيزتي ،، والله مره مستمتعين لكن متشوقين للباقي
تكفين لا تردينا :a032::frown:

khadouj

MOOOOOOmالله يخليك لا توقفي الآن كملي ...

و الله انت طيبه و زوجك رجل شهم ...الله يستركم يارب دنيا و آخرة ....

.............من قاللك تصيرين حلوه..........

و عجبتني أيضا :..........تقليد الغرب.........هههههههه

بس ما عجبني سؤالك عن ماضيييييييه.........

يالله نحن في انتظار التكمله........

طب قوليلي مووووم بيني و بينك أنت ماحسيتي في تلك الفتره بحب اتجاهه......

و الله باين عليه حنين ههههههه.....تصدقين لو تزوجت و عملي زوجك هذي الحركات و الله بذوب ....

هههههههه....بس تدرين الظاهر راح أعمل مثلك أتغلى عليه شوي ........هههههه

khadouj

هههههههه قصدي لو عملي زوجي هذي الحركات

و الله بذوب ....هههههههههه

مرح*j*

بصراحه اسلوب ولا اروع ذكرتيني بقصه وحده كتبتها في المنتدالقبها قطريه مادري ليش وانا اقرا احس اني ابتسم تذكرين الوحده بأول ايام زواجها حسيت من اسلوبك انك سعوديه مب قصدي تقولين جنسيتك بس احساس........... عندي سؤال اتمنى تجاوبيني لاني خايفه من النهايه انتي معاه للحين اطلب من الله تكونين معاه وعايشين بسعاده اكيد بعد العشره الوحده يزيد حبها لزوجها

أحسك نجديه وقصيميه يالبي قلبك الله يهنيك يارب

كملي أنتظرك

شوفي عندي لك راي اكتبي بالوورد باقي قصتك وكل شوي كملي عليها ونزليها مره وحده عشان ودي اقراها كامله

حب عذري

ياحياتى الله يسعدك ويوفقك

باين عليك البراءه من قصتك

الله يعينك على بنت خالتك

برده

الله يخليك لا تشوقينا اكثر من كذا
اذا تبغي انا اعمل لك كل شي
بس كملي انتي القصه
والله تمنيت انها في كتاب واقراها من حلاتها

mo000m

اهلين بالعزيزات مساءالخير000عجبتني تخميناتكم (سعوديه-نجديه -قصيميه)يالبى قلوبكم احساسكم مو في محله00راح اقولكم في اخر جزئيه عندما اودعكم 00اما الوورد فانا ممكن انكم ترون اسلوبي جميل بالكتابه لكني صفرررررربالكمبيوتر00لعلي اتعلم له وادلعكم بالكتابه00المهم حبيت انبه على نقطه اني غدا الصباح مسافره موعد علااااج لاتخافون علي (واثقه) موعد دوري00راح احاول اسهر الليله على جزئيه كبيره واختاروا اذا تريدون الاختصار وانهيها باقرب وقت ام تريدون استمر على اسلوبي00انتظركم ردودكم000

فتونه11

نحن متلهفون لمعرفه باقي قصتك ومعرفة المشكله لأن ماحدث لك اول زواج يحدث مع كثير من البنات
رجأتكمله في اسرع وقت بأيجاز يتخلله بعض تفاصيل المهمه
تروحين وترجعين بسلامه

سحاب المزن

أختي حرااااااااااااااام عيلج والله قهرتني بنت خالتك هي قهر أعوذ بالله من مثل هاي الشخصيات ولكن أختي باين أزوجك فيه الخير إن شاء الله وبتقدرين بإذن الله اتحلين المشكلة لكن أرجووووووووووووووووووكي من القهر اللي أحسه طمنيني من الآخر إنت ألحين شو أخبارك معاه؟ وعندك أولاد ولا لسا لأني فهمت من القصة أنها من سنوات أرجوكي والله يوفقك ويسعدك يارب والله حابة أفيدك......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى