مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zzxx

نعم هو صارحني ماعنده اي رغبة اتجاهي اواتجاه غيري وحصل مجامعة في اوقات متباعدة جداوسويتله جميع الاغراءات عادي عنده حتى سرت اتضايق احس انه يرحمني اذاشافني لابسةو.......و.... والآن للاسوأ ماذاافعل؟:icon28:

(A7LA)

أنا حبيباتي مثلكم طلع زوجيي شرقي ونفسي أعرف كيف أتعامل معه..
على فكرة أنا متزوجة من 8 سنين وحياتي سعيدة ولله الحمد بس ظهرت أمور في السنة الاخيرة سارت تزعجني شوي ودي أستفسر عنها .....
وعلى فكرة زوجي الشرقي أتفجاء منه بكل بعد فترة بشي جديد وغريب ودى يطول الكلام عن الشرقي لان عندي أسئلة كثيرة بلييييييييييييييييس يا خبيرات ساعدونا شوي .....
عزيزتي ما هي هذه الأشياء الغريبة و الجديدة التي يفاجئك بها ...؟؟؟
لأنني قرأت ان الشخص الغربي هو الشخص المليء بالمفاجآت أما الشرقي فهو واضح و معروف ...

الشرقي نادرا ما يكون عنده جديد ان شاء الله يطحن طول العمر بنفس النمط والروتين مايغير بسهولة .

توزيع المهام الاسبوع الجاي ياليت نعسكر هنا في الوقت المحدد الاثنين الجاي اذا ربي عطانا عمر, ونبدأ الشغل و الهمة ياعسولات.

نعم هو صارحني ماعنده اي رغبة اتجاهي اواتجاه غيري وحصل مجامعة في اوقات متباعدة جداوسويتله جميع الاغراءات عادي عنده حتى سرت اتضايق احس انه يرحمني اذاشافني لابسةو.......و.... والآن للاسوأ ماذاافعل؟:icon28:
عزيزتي احزنني امرك كثيراااااااا
لكن هل هناك بوادر غير عدم رغبته في الجماااااع..
مثلا عصبي يصارخ يستخدم التلفون كثير يسهر برى يطلع كثير.
يعني حاجات تخليك تشكلي ان رغبته قلت بسبب اخرى؟؟ لا سمح الله
او انه مجهد مهموم هناك مشاكل في العايله في العمل...ديون
فكري وحللي وابحثي بهدوء عن السبب..وسنكون معك على الخير بحول الله

zzxx

جزاك الله خيريا(اريدان اكون )لم الاحظ اي تغيير ومافيه اي مشاكل.ويراعي مشاعري.
ويعاملني كاني اخته ولست زوجةالكلمات الحلوة افتقدتهاعكس ماكان قبل .

heart beat

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات محتاجه خدمه ضرووووووووووووووووووووووووري ومستعجله ******************** كيف احط رابط لمشاركاتي في الموضوع وارسلها رساله خاصه *************** بسرعه بسرعه بسرعه الله يوفقكم ******************

مرمورة

ملكة متوجة
هههههههههههههه دقات قلب هناك رقم للمشاركة فوقها على اليسار

ضعي المؤشر عليه واضغطي الزر الأيمن للماوس واختاري نسخ إختصار

ثم ألصقيه في الرسالة

ماشي؟

جزاك الله خيريا(اريدان اكون )لم الاحظ اي تغيير ومافيه اي مشاكل.ويراعي مشاعري.
ويعاملني كاني اخته ولست زوجةالكلمات الحلوة افتقدتهاعكس ماكان قبل .
الله يكون في عونك انشالله ........... فيه حلقه مفقوده في قصتك ....
اجلسي معاه جلسة صراحه .......... اسأليه ماهو السبب ؟؟؟؟ فيه شي مضايقه منك؟؟
وانا ما الومك مثل ما الزوج له حق في زوجته ايضا الزوجه لها حق في زوجها ... قال تعالى (((( هن لباس لكم وانتم لباس لهن ))))) ..........
واذا كنتي متأكده ان مافيه شي بينكم وان كل شي تمام اطرحي عليه فكرة الذهاب (لدكتور تناسليه ) اكيد عنده شي عضوي متضرر وهو مو حاس ولا عارف واذا كنتي خايفه من ردت فعله ممكن انتي تتصلين وتسألين دكتور عن حالة زوجك او تبحثين في الانتر نت عن البرود الجنسي اسبابه وعلاجه لاني مره سمعت كذا ان فيه شخص بعد ما أنجب اطفال اصيب ببرود جنسي ........ وبعد كذا لما تناقشينه راح يكون عندك خلفيه كامله عن الموضوع وأتبعي معاه اسلوب الاقناع قولي له :انت ما شالله عليك شاب وبقوتك وبعافيتك ما أنت حاس ان فيه شي لازم يكمل رجولتك؟؟ وهو الحاجه للجنس ... معروف ان الرجل احيانا تقاس قوته بهذي الشغله وانت ما شالله عليك ما نا قصك شي حبيبي ... تصدق احيانا افكر واقول يمكن انت شايل شي ثقيل ومأثر عليك ؟؟ او صاير فيك خلل معين في الهرمونات ؟؟ وش رايك تروح وتحاول تشوف شنو فيك والله حرام شبابك يروح كذا ................. وكلي امرك لله واكثري من الاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله ....................

غدا بأذن الله ينتهي التصويت .
heart beat .......... وين تصويتك يا حلوه:blush-anim-cl: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكلك طايحة لك على موضوع ثاني :msn-wink:؟؟ وينك يالله خبرينا ..:bye1::bye1:

heart beat

العروس الاسيره *********** انا صوت من زمان على اسم الهوى شرقي ******** ترى انا الحين مشغوووووووووووله هههههههههههههههههه

heart beat

مررررررررررررررررااااااااااااااحب ***:icon26:***:icon26:***

وحشتوووووووووووووووووووووووووني ***** انا كنت ادخل للموضوع بس موقادره اشارك بسبب ظروف كانت مانعتني بس الحين الحمد لله انقذوني المشرفات الغاليااااااااااااااات:icon26: *****الحين اقدر اتنفس الصعداااااااااااااااء:clap:*:icon26:***:icon26:**

العروس الاسيره *****
ياشيخه ماتتخيلي قد ايه افرح لمن اشوف اسمك اموووووووووووووووووه:cupidarrow: ** ياحلوة اناصوتت بس بشكل سريع لاني كنت مشغوله ذهنيا خخخخخخخخخخخخ عاد انتي روحي دوريييييييه :smoke1:***

مرمورة **:icon26:**:icon26:**
الله يجزاكي خييييييييييييييييير ولايضيع تعبكم والف شكر لك وللغاليه ريمانوفا* :icon26:** العروس الاسيره داريه انك الحين بتنهبلي الا وتعرفي ايش فيه:nosweat::flex: خخخخخخخخخخخ

ZZXX**:icon26:**:icon26:*
وضعكم مريييييييييييب:sly: **** الله يعينك على مااصابك **** بس انتي كيف ساكته **زوجك الحين عنده تخيل انك رااااااااضيه بوضعكم **** *** حاولي كمان تكلمي شيخ يرقي وتحكيه وتاخذي مويه وزيت مقري عليه واذا تشكي باحد او خادمه خذي من اثرهم ***************** انا متابعه لقصتك وخليكي معانا الله يعينك ويصبرك ويسخر لك زوجك :sadwalk:****استنى ردك عالاخت العروس الاسيره **************

ندى الاوركيدا ***:icon26:****:icon26:****

يالله احنا مستعدييييييييييييييييييييييين لازم نخلي هالموضوع اقوووووووووى موضوع واكثر فائده :clap::icon30:*** الله يجزاك خييييير وجميع الاخوات :blush-anim-cl:***

أنتهى التصويت بحمد الله .............. :a200::c017: :c016:
واصبح الاسم
:c045: :a122: ((( الهوى شرقي ))) بأغلبية الأصوات .:c011:

مررررررررررررررررااااااااااااااحب ***:icon26:***:icon26:***

وحشتوووووووووووووووووووووووووني ***** انا كنت ادخل للموضوع بس موقادره اشارك بسبب ظروف كانت مانعتني بس الحين الحمد لله انقذوني المشرفات الغاليااااااااااااااات:icon26: *****الحين اقدر اتنفس الصعداااااااااااااااء:clap:*:icon26:***:icon26:**

العروس الاسيره *****
ياشيخه ماتتخيلي قد ايه افرح لمن اشوف اسمك اموووووووووووووووووه:cupidarrow: ** ياحلوة اناصوتت بس بشكل سريع لاني كنت مشغوله ذهنيا خخخخخخخخخخخخ عاد انتي روحي دوريييييييه :smoke1:***

مرمورة **:icon26:**:icon26:**
الله يجزاكي خييييييييييييييييير ولايضيع تعبكم والف شكر لك وللغاليه ريمانوفا* :icon26:** العروس الاسيره داريه انك الحين بتنهبلي الا وتعرفي ايش فيه:nosweat::flex: خخخخخخخخخخخ:blush-anim-cl:***
وانا احس مثلك ............. :icon26:اذا :icon26: ما شفتك :icon26: غصب :icon26: عني :icon26: احس :icon26: :bleh:بالخمول ...........
اخلصي علي وخبريني احسن لك وش فيه انا على العموم طالعه الحين اشوف وش فيه اقلقتيني بصراحه

يعتمد الموضوع الذي ستخطه اناملكن الحلوة سيحمل عنوان :

:icon26::icon26::icon26:الهوى شرقي :icon26::icon26::icon26:

شكرا الدلع قصيمي , تفضلي:a194:

التجمع لمناقشة الموضوع الاثنين القادم , بإذن الله.

بنات وش رايكم نفتح صفحة جديده ونسميها بالهوى شرقي ونحط في مقدمة الموضوع رابط هذه الصفحات ؟؟؟

heart beat

حلو حلو حلو ************** والله الموضوع صاااااااار يحمممممممممممممس ***** فكرة الاهت الم وامل رااااااااااااااااائعه ويالليت نطبقها *****

بنااااااات أنتم راح تبدون الاثنين بالمهمه!!
بس يمكن والله أعلم ظروفي ماتسمح لي أكون متواجده معكم
بس إن شاء الله راح احاول والله الله بالكلام الزين :bigsmile:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى