مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

&Athari &

ابيكم تساعدوني كيف اتعرف على نمط زوجي؟وكيف التعامل معه الله يوفقكم حساس روتيني بعيدعن الرومانسية قليل الكلام مثلالو اذهب الى السوق لايساعدني في الاختيار واذاطلبت منه رايه اختارشيئايختلف عن رايي دائمامتخالفين في الاثاث في البس يحب الهدوء لايفكرفي اهدائي هدية الااذاسافرفقط يمكن شرقي جنوبي صح اماانا احب التغييرواحب الرمانسية والكلام الحلووسفر والهدايا,والمفاجات واحب الخروج مع زوجي لوحدنا انا يمكن جنوبية
تعرفي على نمطه من اختبار انماط الشخصيات سوي بحث بالمنتدى اقاري كثير وراح تعرفين المنتدى مليان مواضيع

ممكن زوجك يكون جنوبي شرقي او شرقي جنوبي حسب الصفة الغالبة عليه
يعني اذا كانت حسا سيته ورومانسيته غالبه يعني جنوب شرق
للكن اا كان روتينه وانظباطه وتحليله ومراقبته اكثر يعني شرقي جنوبي

انا معاكم طبعا
ياويلكم تنسوووووووووووني :harhar1::harhar1::harhar1:

عندي استفسار يالغاليات:showoff:
ابي اعرف هل الشرقي يخترم خصوصيات المراة
يعني عادي زوجته ماتخليه يشوف جوالها او كمبيوترها الخاص او الايميل حقها يتضايق :sly:ولا يشك:busted_red:
تحيااااااتي
اهلين عذاري صح؟؟ انا حاطه اسمك معنا:icon30: ياقلبي

وين يالحبيبة بتخبين شي عن كونان اللي عندي ما يشوف فيها اي شي, من صفاته مايحب تخبين عنه حتى اسرار أهلك, ويستلمك تحقيق ممل.

ابيكم تساعدوني كيف اتعرف على نمط زوجي؟وكيف التعامل معه الله يوفقكم حساس روتيني بعيدعن الرومانسية قليل الكلام مثلالو اذهب الى السوق لايساعدني في الاختيار واذاطلبت منه رايه اختارشيئايختلف عن رايي دائمامتخالفين في الاثاث في البس يحب الهدوء لايفكرفي اهدائي هدية الااذاسافرفقط يمكن شرقي جنوبي صح اماانا احب التغييرواحب الرمانسية والكلام الحلووسفر والهدايا,والمفاجات واحب الخروج مع زوجي لوحدنا انا يمكن جنوبية

سويتي الاختبار اللي في انماط الشخصية ياحلوة ولا لا؟؟؟ اعترفي:sly:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اوكي...حياكم الله اللي بتنضم للفريق تراسلني بالسيفي حقتها على الخاص...>>>>وحدة تحسب نفسها زرقاء اليمامة...هاها

يالله عاد من جد اللي تبي تنضم لفريق ترفع طلب ويامرحبا..

*الدلع قصيمي*

اقترح اسم الهوى شرقي....عشان نعطيه رقة ونخلي الحلوات غصب يحبوا ازواجهم.....

رائع الدلع قصيمي بدأت الشغل ...... ماخابت فراستي فيك >>>> ماخذه مقلب.

اشكرك واعجبني اسم الفريق الهوى شرقي :bigsmile:

ولم تعجبني صورة البوسات المايعة....:schmoll:

يعطيك العافية

zzxx

سويت الاختبار بس اتلخبط طلع تقريبامتساوي الشرقي والجنوبي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ابتدى الشغل ياحلوييييييييييييين ................انا ارشح يكون فريق العمل اسمه الشرق ................واسم الموضوع (الهوى شرقي )............

يللا يابووس ننطر الاوااامر:)

الحين ياحلوات خلونا نعرف وش راح نسوي
أحسن من الاختلاف على الاسم
مدري ليش جا الاسم هذا ببالي بس مو حلو للبنوتات أحس خشن شوي
شرقي والحل عندي هههههههه
بس حلو الهوى شرقي
الله يوفقكم يارب ويعينا على تحمل المسؤليه

(A7LA)

انا معاكم طبعا
ياويلكم تنسوووووووووووني :harhar1::harhar1::harhar1:

عندي استفسار يالغاليات:showoff:
ابي اعرف هل الشرقي يخترم خصوصيات المراة
يعني عادي زوجته ماتخليه يشوف جوالها او كمبيوترها الخاص او الايميل حقها يتضايق :sly:ولا يشك:busted_red:
تحيااااااتي

عزيزتي باعتقادي الشك لا يدخل بنمط الزوج ... و لكن قد يكون عادة اكتسبها او لموقف حصل له بالغالب ... و لكن بطبيعتي الشرقية فأعتقد أن الشرقي يحترم خصوصة الغي كثيرا و لا يحب أن يتدخل بشؤونه أحد

(A7LA)

عزيزاتي زوجات الشرقيين ... هل تعتقدون ان الشرقي يغاااااار كثيراً أم أن تحليلي ليس في محله؟؟؟؟

*الدلع قصيمي*

ندى الاوركيدا

وينك الطلبات لا تتوقف والبنات من جد جادين....يالله بليز ماي بوس..خلينا نبدأ..اصلا الاستاذة بتجينا بعد اسبوعين وراح نكون مشغولين>>>>وحدة تكشخ....هاهاها

احم أحم..... نبدأ الشغل سأوزع ٍوزع الاعمال وكل وحده تقرأ زيييين وتفكر زين وبعدين تقرر مع اي الفرق بتكون عشان بعد كذا بنحاسبها حساب مناسب..هههههههه

الان متفقين على اسم الفريق الهوى شرقي ام لا؟؟؟

ولو سمحت الدلع قصيمي كم عدد المستعدات للعمل حتى الآن , بالضبط؟؟

التعديل الأخير:

*الدلع قصيمي*

:icon26::icon26:( الهوى شرقي):icon26::icon26:
  1. الفتاة الم وامل
  2. جوري الشرقية
  3. العروس الاسيرة
  4. أريد أن أكون
  5. بيالة شاي
  6. &Athari &
  7. (A7LA)
  8. Heart beat
  9. الدلع قصيمي
  10. برئاسة>>>>>>>>>>>> :icon31: ندىالاوركيدا...

بيالة شاي

مشرفة سابقة
عزيزاتي زوجات الشرقيين ... هل تعتقدون ان الشرقي يغاااااار كثيراً أم أن تحليلي ليس في محله؟؟؟؟
والله الشرقي اللي عندي غيرته مزاااجيه ....احيانا من موقف لايستعدي الغيره اجده يغااااار:busted_red: واحيانا مواقف قد تستدعي غيره الرجل الشرقي عمرما اجده متساااهل بعض الشئ ....؟؟!!!

بيالة شاي

مشرفة سابقة
عزيزتي باعتقادي الشك لا يدخل بنمط الزوج ... و لكن قد يكون عادة اكتسبها او لموقف حصل له بالغالب ... و لكن بطبيعتي الشرقية فأعتقد أن الشرقي يحترم خصوصة الغي كثيرا و لا يحب أن يتدخل بشؤونه أحد
نعم هذه اتفق معك فيها 100%.......فالشرقي يحترم كثيرا خصوصيه الغير وفي نفس الوقت يتوقع نفس الاحترام لخصوصيته من الاخر :detective2:

&Athari &

نعم هذه اتفق معك فيها 100%.......فالشرقي يحترم كثيرا خصوصيه الغير وفي نفس الوقت يتوقع نفس الاحترام لخصوصيته من الاخر :detective2:
الله يبشرك بالخير
حلو انه مو ملقوف
من جد انا ابي اتعلم عنهم لاني مااعرف كثير شرقيين

بيب بيب بيب بيب بيب بيب :blush-anim-cl:
عذرا على التأخير ولدي الصغير كان تعبان وما قدرت ادخل المنتدى ..........:flex:بس لا تخافون جيت ..
ندى الاوركيد / :cupidarrow: مشكووووووره يا عسل وانا في الخدمه دائما وشكرا على هذي الثقه يالغالية
انا مستعده اسوي تصويت لأسم العمل مثل ما طلبتي .................. :icon31:
الدلع قصيمي / ما شالله عليك سبقتيني .... وش ذا النشاط .((( اللهم لا حسد )))..:harhar1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى