مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

لا اظن انه متعلق بها الى هذا الحد ، هذا اذا كان اصلا متعلق بها ، زوجي بيتوتي جدا و متعلق باولادو و روتين حايتو و قريب جدا من اهلي يعني العلاقات البيننا قوية جدا لان بيننا نسب و اهلي و اهلو قرايب و هذا يجعلني بموطن قوة.

حاليا غير مستعدة للمواجهة مع انو بيستفزني عشان اتكلم.

Jolie femmme

Well-known member
لا اظن انه متعلق بها الى هذا الحد ، هذا اذا كان اصلا متعلق بها ، زوجي بيتوتي جدا و متعلق باولادو و روتين حايتو و قريب جدا من اهلي يعني العلاقات البيننا قوية جدا لان بيننا نسب و اهلي و اهلو قرايب و هذا يجعلني بموطن قوة.

طيب اذا كنتي غير مستعدة للمواجهة فلا تواجهيه خلي نفسك هادية ورايقة قومي بواجباتك عشان مايلقى شي يستفزك به

رهف 88

Well-known member
بارك الله فيك رهف .

فعلا احس انو يعرف. عشان كدا مرا معصب . اليوم جا من الدوام و سلم و رديت قالي اصلا اكلم الولد.
بعدين قالي الوضع هذا ما ينفع يتسمر. انت ايش تبغي بالضبط قولي و انا اسويه. كان مرا معصب و اتصل على صحبو و صار يتكلم بصوت عالي عشان اسمع كيف انو الدنيا صارت تقرف و الواحد ماهو طايق يقعد 10 دقايق في البيت و اشياء زي كدا، تدل على انه بينفجر.

حاليا هو بمر بضغوطات كثيرة في العمل بيقولي مو ناقصك انت كمان.

جنت على نفسها براقش. قد يكون هذا ليس الاسلوب الامثل لكن صراحة لا املك له ادنى حد من الشفقة و سعيدة بما هو عليه عشان يدوق طعم الالم الحسسني ياه. و الله اني كانت تمر علي ايام ما الاقي حليب في صدري ارضع بيه ابني من كتر التوتر. روح يا شيخ بلا نكد.

هيا المواجهة احس انها لابد منها عاجلا ام اجلا لانو تقريبا اتوقع يعرف لانو صار لا يرد على مكالماتها في البيت ابدا و لا حتى يرسلها في الواتس و هو في البيت.

بس المواجهة تحتاج مني اجهز نفسي كلامي و اعرف بالضبط ايش بقول لان ذكي جدا و مغرور جدا و لا يمكن يعترف بخطأ فأكيد راح يحاول يقلب الموضوع علي.
سأخفف عليه شوي الايام الجاية لين ما يهدى و يستكين . بعدين نشوف انسب تصرف.
ايش راي الاخوات؟

نور لما يقلل احترامه معك : اسحبي عليه .. اصلا الشمالي يستجيب ل(ثقة ) الزوجة واعتزازها بذاتها لذلك رح يبدأ يشجعك على الثقة بان يحترم نفسو قدامك ولا يستفزك بل سيحاول لفت أنتباهك ببعض التصرفات اللطيفة الحذرة .. لما تشوفي بوادر اهتمامه بك خففي الوضع وتجاوبي قليلا لأنك ان لم تفعلي قلب الطاولة عليك فكبرياء الشمال رهيب
نور موضوع المواجهة ليس بتلك الصعوبة صحيح هو مهم جدا لكنه سهل لمن تسلحت بالثقة واستعادت تاجها
تقولين حاليا ترين ان الوضع غير مناسب للمواجهة انت ادرى حبيبتي .. اذن لا تشعريه انك تعلمين .. كيف ذلك : ب: (روقانك ) .. كوني رايقة .. لا تتوددي له وفِي نفس الوقت لا تسحبي عليه الا لما يقلل احترامه

رهف 88

Well-known member
كيف تسحبين على الشمالي : ان تصمتي فور ما يقلل احترامه : الصمت مع الحفاظ على برود الملامح (كوني طبيعية وإياك ان تظهري ملامح الانزعاج او الغضب وحتى الحزن لانه سيتهجم عليك اكثر ) لما تصمتين اول الامر ستلفتين انتباهه ولما ينظر إليك ولا يستطيع قراءة ما تفكرين فيه سيتراجع كي لا يخطأ اكثر
طبقي هذه الاستراتيجية معه لما يخطأ في حقك فنتائجها مضمونة مع الشمالي اسألي مجرب ?

هادية و رايقة و الله و بعد مبسوطة دي الايام بفرح اخي . كل التزاماتي تجاهو بقوم بيها. بس هو زعلان عشان انا مطنشة ما اسألو كيف يومك و لا احكيه عن يومي و لا اجلس معاه . ما ينفع معاه وسط ، يبغاني دايما اضحك معاه و ارغي و اسمع هرجتو بعد الدوام و اذا سحبت عليه و غيرت من هذا النمط بيعتبرني زعلانة و بيقلب مودو و يصير مكتئب و متنرفز.
مادري ليش ما يخطر ببالو يراضيني زي ما الازواج بيراضو حريمهم. احلام يقظة؟

و الله اني مستنية دي التصرفات اللطيفة الحذرة. اوعدنا يا رب.

ان شاء الله بجهز نفسي للمواجهة مع انو عندي احساس قوي انو حيتفه الموضوع و يصرف نظري بش تاني هذا طبعة ما اخرج من اي نقاش باي نتيجة لانو بيهرب من كل نقطة بفتح موضوع اخر و فجأة نلقى نفسنا في دوامة لا تنتهي و لا نكون وصلنا لنتيجة.

رهف 88

Well-known member

وانا كذلك لا اعتقد انه متعلق بها .. هي مجرد عبث وتسلية ليس أكثر .. ايه نعم قد يكون معجبا بشخصيتها لكنه في الأصل لا يحترمها لانه يراها لعبة سيرميها ليلهو باخرى لما يمل منها هذا الذي فهمته من تصرفات الشماليين
حبيبتي موضوع الاستفزاز أعطيتك الحل .. جربيه وادعيلي ?

رهف 88

Well-known member
و الله اني مستنية دي التصرفات اللطيفة الحذرة. اوعدنا يا رب.

ان شاء الله بجهز نفسي للمواجهة مع انو عندي احساس قوي انو حيتفه الموضوع و يصرف نظري بش تاني هذا طبعة ما اخرج من اي نقاش باي نتيجة لانو بيهرب من كل نقطة بفتح موضوع اخر و فجأة نلقى نفسنا في دوامة لا تنتهي و لا نكون وصلنا لنتيجة.
رح يسفه الامر اذا شعر بضعفك وتخبطك .. تعرفي اشعر انه يشعر بتخبطك لهذا يستفزك كي تواجهيه وانت بهذا التخبط ليدخلك تلك الدوامة ويخرج دون أضرار .. الشمالي ذكي جدا وسريع البديهة
تذكري انك المسيطرة .. هدوئك وسيطرتك على نفسك وعلى الوضع يخليك في موقف قوة .. استمري حبيبتي
اما بخصوص التصرفات اللطيفة فلا تتوقعي الكثير من الشمالي المكابر ??.. احيانا قد تكون مجرد نبرة هادية او نظرة خاطفة او حتى تراجعه بعد هجوم

رهف 88

Well-known member
هادية و رايقة و الله و بعد مبسوطة دي الايام بفرح اخي . كل التزاماتي تجاهو بقوم بيها. بس هو زعلان عشان انا مطنشة ما اسألو كيف يومك و لا احكيه عن يومي و لا اجلس معاه . ما ينفع معاه وسط ، يبغاني دايما اضحك معاه و ارغي و اسمع هرجتو بعد الدوام و اذا سحبت عليه و غيرت من هذا النمط بيعتبرني زعلانة و بيقلب مودو و يصير مكتئب و متنرفز.
مادري ليش ما يخطر ببالو يراضيني زي ما الازواج بيراضو حريمهم. احلام يقظة؟

نعم مع الشمالي احلام يقظة .. طرقهم في المراضاة غريبة لكنها طريفة لما تفكري فيها تذكرين قبل ما يسافر اخبرك عن المكان الذي سيسافر اليه (هذه طريقة من طرق المراضاة عندهم )
الشمالي يعبر بالافعال .. يحب بالافعال .. يعتذر بالأفعال .. يراضي بالافعال ..
تعرفي الشمالي لما يخطأ ثم يحاول يراضي ولا يلقى تجاوبا منك سرعانما يقلب الطاولة عليك ويجعلك انت المخطئة وأنت الفاشلة .. لهذا المراضاة عندهم قد لا تكون بتلك الجودة التي نريدها

آمال قوية

Well-known member
رايي لا تواجهيه ،

راااائع ما يحصل ،اتعلمين،

غموضك سيجعله ينفجر في وجه الاخرى،

انت لم تخطإي،خليك فرفوشة،قولي له استغفر حبيبي وبيحلها الله،

ثم انسحبي

آمال قوية

Well-known member
هو لاحظ تغيرك،تخيفه قوتك
وسيجرب كل الاساليب ليثنيك عما اعتزمت عليه،

لهذا اصبري،

عندما يجد بان الصراخ والتطنيش ما جاب نتيجة بيبدا يفكر مثل العالم والناس

وعندما يصالحك باي طريقة كانت مقاضي،لعب مع ابناءو اي شيء،

استغلي الوضع والمسيه بعفوية سريعة سواء حضن او من الكتف،وابتسمي له ثم انسحبي،بحياء،واهربي لاشغالك

اتركيه يستشعر الكهرباء اللتي تثيرها لمستك..

آمال قوية

Well-known member
لا تستعجلي ستردين حقك واعتبارك وسيتعلم ان يتنازل ،
مسألة وقت فقط

آمال قوية

Well-known member
هو لاحظ تغيرك،تخيفه قوتك
وسيجرب كل الاساليب ليثنيك عما اعتزمت عليه،

لهذا اصبري،

عندما يجد بان الصراخ والتطنيش ما جاب نتيجة بيبدا يفكر مثل العالم والناس

وعندما يصالحك باي طريقة كانت مقاضي،لعب مع ابناءو اي شيء،

استغلي الوضع والمسيه بعفوية سريعة سواء حضن او من الكتف،وابتسمي له ثم انسحبي،بحياء،واهربي لاشغالك

اتركيه يستشعر الكهرباء اللتي تثيرها لمستك..
لمستك يجب ان تكون شكرا لما قدمه،
لا تنس اخباره انه اسعدك،

تذكري لا عطاء بدون مقابل

ميرآل

Member
اهلين نور
..
عندي كلام كثير تفسي اكتبه بس للاسف وقتي مرا ضيق
..
عموما عشان تطلعي كسبانه من دا الموضوع خليك قوية قوية قوية ولا تضعفي ابدا وخليك فطنة خصوصا مع الشرقي
..
انا من رأيي لاتواجهيه ابدا ع العكس خليه هو اللي يعترفلك ويوضحلك قد ايش هو ندمان ومو راضي ع اللي سواه ..
..
انا ملاحظة انك ساحبه عليه هالفترة وهو مو متعود على هالشيء منك وانا برأيي ع العكس تعلقيه فيك اكثر واكثر تزيدي جرعات الدلع .. بوسيه قبل مايخرج واول مايجي .. سوي عشا رومانس وارقصيله .. ارسليله كلام حلووو .. تجرأي أكثر وأكثرر معاه .. سويله مساج يمووووت بالمساج .. اهتمي فيه اكثر واكثر .. خليه ينساها تماما ويتعلق فيك ويشوف منك اشياء ماكنتي تسويها قبل .. اهتمي بالجنس وتجرأي فيه وتعلمي حركات جديدة ..

:::
باختصار خليه يستغني عنها ويفكر فيك ويلقى كل شيء عندك
وهو مع الوقت حيرجعلك ويتركها ووقتها اذا ما حكالك واجهيه بزعل ودلع وخلي عندك شروط عشان ترجع علاقتكم مع بعض

::::
اما تكوني جامده معاه والعلاقة رسميه هالشيء مايحبه الشرقي هو يبغى فرفشه ودلع وانوثه .

ادري انك مفروسه منه وزعلانه ومقهورة وودك تصرخي فيه وتطلعي كل الغضب اللي جواتك بس صدقيني الشرقي يبغاله وحده صبورة وعندها طولة بااااااال عشان تعرف تكسبه صح

....

وع فكره عصبيته هذي حلوة ترى ههههههههه معناته حاس بشيء بس مايقدر يحكي خايف منك وبرضو متعلق فيك فإذا عصب تعالي امسكي يده مثلا وقوليله روووق مافي شيء مستاهل
.....

برضو خليه يشوفك قد ايه انتِ مدلعه نفسك شغلي شموع وسويلك جو وقهوة وروقي مع نفسك .. لبسك البسي الضيق الطويل يجذبه مرااا .. الروج الأحمر يحبه .. خلي الروج يطبع بكوب القهوة مثلا هالحركة تجننه .. يعني خليك مثيره من بعيد لبعيد بدون قصد ..

...

والله يوفقك حبيبتي

آمال قوية

Well-known member
اهلين نور
..
عندي كلام كثير تفسي اكتبه بس للاسف وقتي مرا ضيق
..
عموما عشان تطلعي كسبانه من دا الموضوع خليك قوية قوية قوية ولا تضعفي ابدا وخليك فطنة خصوصا مع الشرقي
..
انا من رأيي لاتواجهيه ابدا ع العكس خليه هو اللي يعترفلك ويوضحلك قد ايش هو ندمان ومو راضي ع اللي سواه ..
..
انا ملاحظة انك ساحبه عليه هالفترة وهو مو متعود على هالشيء منك وانا برأيي ع العكس تعلقيه فيك اكثر واكثر تزيدي جرعات الدلع .. بوسيه قبل مايخرج واول مايجي .. سوي عشا رومانس وارقصيله .. ارسليله كلام حلووو .. تجرأي أكثر وأكثرر معاه .. سويله مساج يمووووت بالمساج .. اهتمي فيه اكثر واكثر .. خليه ينساها تماما ويتعلق فيك ويشوف منك اشياء ماكنتي تسويها قبل .. اهتمي بالجنس وتجرأي فيه وتعلمي حركات جديدة ..

باختصار خليه يستغني عنها ويفكر فيك ويلقى كل شيء عندك
وهو مع الوقت حيرجعلك ويتركها ووقتها اذا ما حكالك واجهيه بزعل ودلع وخلي عندك شروط عشان ترجع علاقتكم مع بعض

::::
اما تكوني جامده معاه والعلاقة رسميه هالشيء مايحبه الشرقي هو يبغى فرفشه ودلع وانوثه .

ادري انك مفروسه منه وزعلانه ومقهورة وودك تصرخي فيه وتطلعي كل الغضب اللي جواتك بس صدقيني الشرقي يبغاله وحده صبورة وعندها طولة بااااااال عشان تعرف تكسبه صح

....

وع فكره عصبيته هذي حلوة ترى ههههههههه معناته حاس بشيء بس مايقدر يحكي خايف منك وبرضو متعلق فيك فإذا عصب تعالي امسكي يده مثلا وقوليله روووق مافي شيء مستاهل
.....

برضو خليه يشوفك قد ايه انتِ مدلعه نفسك شغلي شموع وسويلك جو وقهوة وروقي مع نفسك .. لبسك البسي الضيق الطويل يجذبه مرااا .. الروج الأحمر يحبه .. خلي الروج يطبع بكوب القهوة مثلا هالحركة تجننه .. يعني خليك مثيره من بعيد لبعيد بدون قصد ..

...

والله يوفقك حبيبتي

وطلعتي خطيرة يا ميرآل ما توقعت هذه الحركات منك لانك شرقية هههه

بس الشرقيين اذا حبو بيكسرو القشرة الصلبة الخارجية

لانهم بيخبو حنية الدنيا من جوا
،

هذه الحركات ليست مناسبة لنور في الوقت الحالي،
حتى يصطلحا،

وعندما يصطلحان،
تبدا تدخل الدلع شوي شوي،لكي لا يراها مجنونة او يسخر منها،

وحتى لما تبدا لازم بالاول تصير مع نفسها،
مع المحيطين بها وتتركه يشاهد من البعيد،

تعمل جو
وتستمتع بالرومانسية لنفسها ولوحدها واذا شاهدها زوجها،تدعي الدهشة وانها لم تتوقع مجيئه ثم لا داعي لتدعوه بنعومة ودلع ان يستمتع معها ..[
/COLOR]

ميرآل

Member
آمال

ههههههههههههه لا ماعليك اعجبك ترى ? .. صح زمان كنت تلج بس دحين خلاص ذاب التلج وصرت دلوعة وغنوجة خخخ .. اذكر يونيك الله يسعدها قالت انتِ وزوجك شرقيين يعني كل واحد ابرد من التاني وكل واحد ينتظر الثاني يبادر فصرت شوي شوي اغير واعمل حركات جديدة وجابت نتيجة الحمدلله .
( صح الشرقي من برا صخر بس من جوا حنون اوووووي )
..
..
وبالنسبة لنور انا نصحت بشكل عام وانتِ طبعا ادرى بالحلول اكثر مني وخبرتك بالشرقي كلنا نتعلم منها .. الله يخليك لنا //////

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مريضة هذه الايام و ابني مريض و مزحومة بفرح اخي . سأعود قريبا لاخبركم بالمستجدات. ادعولي حبيباتي.
ربنا يشفيكى و يشفى ابنك يارب عاجل غير اجل و يتمم لاخوكى بالخير و السعادة و ربناا يريح بالك و حالك

أعلى