مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
شفاك الله وعافاك انت وابنك اتمم فرح اخيك ع خير وعدت سالمه

رهف 88

Well-known member
اهلين نور
..
عندي كلام كثير تفسي اكتبه بس للاسف وقتي مرا ضيق
..
عموما عشان تطلعي كسبانه من دا الموضوع خليك قوية قوية قوية ولا تضعفي ابدا وخليك فطنة خصوصا مع الشرقي
..
انا من رأيي لاتواجهيه ابدا ع العكس خليه هو اللي يعترفلك ويوضحلك قد ايش هو ندمان ومو راضي ع اللي سواه ..
..
انا ملاحظة انك ساحبه عليه هالفترة وهو مو متعود على هالشيء منك وانا برأيي ع العكس تعلقيه فيك اكثر واكثر تزيدي جرعات الدلع .. بوسيه قبل مايخرج واول مايجي .. سوي عشا رومانس وارقصيله .. ارسليله كلام حلووو .. تجرأي أكثر وأكثرر معاه .. سويله مساج يمووووت بالمساج .. اهتمي فيه اكثر واكثر .. خليه ينساها تماما ويتعلق فيك ويشوف منك اشياء ماكنتي تسويها قبل .. اهتمي بالجنس وتجرأي فيه وتعلمي حركات جديدة ..

:::
باختصار خليه يستغني عنها ويفكر فيك ويلقى كل شيء عندك
وهو مع الوقت حيرجعلك ويتركها ووقتها اذا ما حكالك واجهيه بزعل ودلع وخلي عندك شروط عشان ترجع علاقتكم مع بعض

::::
اما تكوني جامده معاه والعلاقة رسميه هالشيء مايحبه الشرقي هو يبغى فرفشه ودلع وانوثه .

:::

ادري انك مفروسه منه وزعلانه ومقهورة وودك تصرخي فيه وتطلعي كل الغضب اللي جواتك بس صدقيني الشرقي يبغاله وحده صبورة وعندها طولة بااااااال عشان تعرف تكسبه صح

....

وع فكره عصبيته هذي حلوة ترى ههههههههه معناته حاس بشيء بس مايقدر يحكي خايف منك وبرضو متعلق فيك فإذا عصب تعالي امسكي يده مثلا وقوليله روووق مافي شيء مستاهل
.....

برضو خليه يشوفك قد ايه انتِ مدلعه نفسك شغلي شموع وسويلك جو وقهوة وروقي مع نفسك .. لبسك البسي الضيق الطويل يجذبه مرااا .. الروج الأحمر يحبه .. خلي الروج يطبع بكوب القهوة مثلا هالحركة تجننه .. يعني خليك مثيره من بعيد لبعيد بدون قصد ..

...

والله يوفقك حبيبتي

ميرال نصائحك هذه تأتي بنتائج مبهرة مع الشرقي لكن مع الشمالي فالنتيجة تكون عكسية تماما
ان هي صارت ودودة ودلوعة هالفترة رح يحتقرها أكثر .. تعرفي ليش : لأنه رح يفهم من توددها انها غبية ولا تعرف مصلحتها ( خاصة وانه يشك انها تعلم ) هالغباء رح ينرفزه كتير فالشمالي يحب امرأة قوية .. امرأة يستطيع الاعتماد عليها وخاصة في المواقف الكبيرة متل هذا .. هذا الموقف سيعمل لصالحها ان هي استمرت في قوتها واستقلاليتها و (ذكائها ) وزوجها سيحترمها من أعماقه أكثر وأكثر حتى ان كان الآن مزعوج من استقلاليتها الا انه سيكون مبسوط منها ومطمئن ان زوجته القوية المسيطرة التي لا تتنازل عن حقوقها يعتمد عليها بشدة ولا ترضخ للضعف أبدا
اما اذا كانت ودودة فسينفر منها أكثر وأكثر بل سيعيد التفكير ان كانت فعلا تستحق ان تكون زوجة له
التودد والدلع يجيب نتيجة مع الشمالي لما تكون أجوائهما صافية مستقرة اما اذا كانت الأجواء مكهربة فالتودد والدلع يجيب البلاوي ويزيد الشمالي تعنتا ونفورا
اما بخصوص انه رح يعترف لها من تلقاء نفسه فهذا من سااااااابع المستحيلات .. الشمالي كبريائه رهيب خاصة لما يخطأ .. لا يعترف أبدا بالخطأ وكبريائه يكبر كلما كان الخطأ كبيرا
الشمالي تجذبه المرأة القوية .. الذكية .. المعتزة بذاتها التي لا ترضخ أبدا (الشرقي يرفض بشدة امرأة مستقلة لانها تهدد مكانته لكن الشمالي يريدها بشدة لانها تكمله )
نور طهورا ان شاء الله .. الله يشفيك انت وابنك في اقرب وقت

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
مادري لييش اشم ريحة شرقي هنا ههههههه
نور حبيبتي تأكدي من نمطه اظن هو شرقي اكثر من انه شمالي ... تأكدي من فصيلة دمه اذا كانت ايه او اووه !

بالنسبة للوقت الحالي اتبعي نصايح الاخوات و حافظي على غموضك بس بنفس الوقت اذا شفتي منه بادرة تنازل منه حتى لو كانت صغيرة اقبليها يعني ما تقفليهااش بوشه كده هههه و اعطيه مجال يراضيكي و يصالحك خصوصا انك ما تبغين تواجهينه حاليا ....

الله يقومكم بالسلامة حبيبتي ??

تسلمو حبيباتي على الدعوات ، الحمد لله احسن اليوم.
الامس كان في الحمام و دقت . بعدها لم اتمالك نفسي (استعدو خبصت الدنيا هههههه) المهم فتحت الاقيها باعتالز صور للقائهم بالامس و هم في السيارة و مبسوطين . و بقولها فين كنت ما بتردي. بتقولو كنت عند فرح قريبتي. بيقولها طب ما تدوريلي عروسة معاك و الاخت ههههه المهم سكرت الجوال و استخرت و اصلا كنت مجهزة نفسي للمواجهة لان السكوت اصبح يأثر على صحتي.

بكل هدوء و حزم واجهته و طلبت الفراق لاني حقيقة قرفت . اكيد كما هو متوقع نكر الامر بتاتا و كدب و انتقاص مني و مكابرة بعدين قالي حاتزوج يعني حاتزوج قلت بكيفك اتمنى لك حياة سعيدة و انا ايضا سأحيا حياة سعيدة اذا مو عاجباك اعجب غيرك. قالي اوك يلا بروح اكلم ابوكي. قلت تمام.

فعلا جا بيت اهلي و اخنا جيران اصلا، و سكت جلس يطالع فيا. قلت اتفضل مو انت الطلبت تقابل ابويا. سكت و جلس يلعب بجوالو. بعدها جلس يقول لابويا هي تدور ورايا و انا ما عمري دورت وراها و كلام ما ينفهم . انا ثبت على موقفي اني ما ماني طايقة اعيش معاه . امتلئت عيونه بالدموع و صار وجهو احممممر اخد حالو بكل كبرياء و طلع.

طبعا انا ما قلت ايش سبب المشكلة و لا حكيت لاحد بس استغربت كيف بيطلب يواجه ابويا قمة الجراءة.

اتصلت على البنت و قلتلها مبرووووووك عليك حبيبتي خراب البيوت ?

شكلها اتصلت عليه و كلمتو لانو رجع دق عليا ما رديت دق على ابويا و صار يبرر نفسو و البنت هدي مجرد زميلة و ما يربطني فيها الا العمل (طبعا والدي مو فاهم شي لاني رفضت اقول سبب تلمشكلة بس الاخ فاضح نفسو) بعدين قال انها اتصلت عليه و هزأتو و حتترك العمل (كدب في كدب اكاد اجزم)

رجع البيت كنت نايمة و اليوم الصبح عااادي كأنو مو فارق معاه و طبعا هدا طبعو الاخ و انا بكل هدوء صراحة لاني ارتحت من الهم.

صار يقول لولدي اليوم ما راح تطلع من البيت و لا شبر لانك مريض سامع؟ اكيد بيقصدني. لانو كل شوي يطل علي بيشوف ايش ردة فعلي. عارف اني بروح لاهلي هدي الايام مع ترتيبات الفرح و يبغى يعاقبني . و اختكم قلبها صار حديد . يا بنات اليبايعني انا راح ابيعو كمان .

خبصت الدنيا صح؟ ?

راجيه الرضا

هو من اوصل الأمر لاهلك واعتقد أنه ظن انك اعلمتيهم ههههههم يضحك وهم يبكي الشرقي يخاف علي صورته أمام اهل زوجته واعتقد لن بضحي ببيته خاصه وانه لم يحترم من صادقته خارج نطاق الزواج

راجيه الرضا

صراحه من الأفضل ألا يعتفه ابوكلانه هناك حاجز احترام بينه وبين اهلك هو يحسب له حسابا لو سقط للكشف كل الاوراق والتسليم الحاد مع زوجك فستسير الأمور للاسوء وربما لن يعمل زوجك حسابا لأحد وانت ادري بطبعه

ميرآل

Member
من جد خبصتي الدنيا يانور هههههه
..
واسوأ شيء سويتيه انك اتصلتي عليها .. انتِ كدا بتقدميه لها على طبق من ذهب :( وتحسسيها انك ضعيفة ! وانتِ ياحبيبتي اقوى منها بمليون مرة لأنو واضح قد ايه زوجك يحبك ومتمسك فيك واللي قاعد يصير نزوة وحيندم عليها

..

..

انا بس ابغاك بينك وبين نفسك تسألي نفسك دا السؤال ؟
انتِ حابه تكملي مع هالشخص ولا لا ؟

اذا حابه تسامحي وتكملي حاربي الدنيا كلها واولها اللي ماتتسمى عشان تتمسكي فيه
واذا حابه الانفصال اتركيه حالا

..

مع اني اشوف الاستمرار افضل وخصوصا انه طيب زي ماتقولي وحنون بس يبغاله شوية أمور ويصير زي ماتتمني واكتر ..

..

انا ماكنت حابه تواجهي بدي الفترة ابدا لكن قدر الله وما شاء فعل
..

صراحة ما ظنيت ابدا بيتجرأ يروح لاهلي. حتى لما قالي دقيقة و اجي ما صدقت.

لا ما اخبرت اهلي بالتفاصيل قلت اختلفنا و استحالة الحياة. و الله انو امرو غريب هذا الانسان.

و الله قلبي بيقولي سيبيه و عقلي بيقولي لا تتهوري و اصلا هو رفض و انا ما راح افتح الموضوع تاني مرة بس خليه يحس بالخطر.

و خليها حبيبة القلب تعرف اني عرفت عشان تعملي الف حساب.

راجيه الرضا

لا طبعا لا تتركيه .هو زوجك ملكك . لا اسمعي لنداء الترك ابدا نزوه وستمر

Jolie femmme

Well-known member
لا خبصتي ولاشي هذي ردة فعل عادية لايمكن لاي امراة مهما مانت ان تتعامل مع الخيانة كان شيئا لم يكن مستحيل
المشكلة انك واجهتيه لكن من عير ان تعطيه ضربة قاضية
واجهتيه ووصلتو لاهلك وكلمتيها وبعدين رجعتي للبيت ???
اكبر غلط عملتيه
هو الان راح يظنك ضعيفة وقابلا اللي يصير وراح تتعودي على الوضع صدقيني راح تندمي انك رجعتي بهاذي السهولة وراح تقولي ياريتني وريتو نجوم السما

Jolie femmme

Well-known member
الشرقي او الشمالي الرجل بثفة عامة اذا لم تزعزعيه خلال اول كواجهة واول خيانة صدقيني ماراح يتغير ولايحسبلك حساب

لا اظن ابدا ان تركي لبيتي راح يحل اي مشكلة. اول شي انا مرا حريصة ما اغلط في حقو عشان لا يمسكها عليا و يسيب الموضوع الاساسي .
بالعكس راح يعتبرها تحدي انا اعرفه جيدا و كبريائه حيقولو خليها خرجت لوحدها و ترجع لوحدها. و لا راح يسأل فيا.

بعدين صدقيني مواجهتي له كانت حازمة جدا و لن ارضى بالساهل و سيكون لدي شروطي. بس الان بنتظرو لانو قال عندو كلام مع اهلي مدري ايش بيقول.

هو عندو كلام و انا راح يكون ليا كلام.
اما بخصوص الموضوع وصل لوالدي. اول شي هو الي وصلو مو انا. ثانيا اظن بحكم قربه من والدي و شخصية والدي الهادئة الحكيمة و معروف باحتوائه للمواضيع .

Jolie femmme

Well-known member
لا اظن ابدا ان تركي لبيتي راح يحل اي مشكلة. اول شي انا مرا حريصة ما اغلط في حقو عشان لا يمسكها عليا و يسيب الموضوع الاساسي .
بالعكس راح يعتبرها تحدي انا اعرفه جيدا و كبريائه حيقولو خليها خرجت لوحدها و ترجع لوحدها. و لا راح يسأل فيا.

بعدين صدقيني مواجهتي له كانت حازمة جدا و لن ارضى بالساهل و سيكون لدي شروطي. بس الان بنتظرو لانو قال عندو كلام مع اهلي مدري ايش بيقول.

هو عندو كلام و انا راح يكون ليا كلام.
اما بخصوص الموضوع وصل لوالدي. اول شي هو الي وصلو مو انا. ثانيا اظن بحكم قربه من والدي و شخصية والدي الهادئة الحكيمة و معروف باحتوائه للمواضيع .[/QUOTE
حبيبتي ردك احس فيه بعض من العصبية
اسمعيني انا ماقتلك الحل انك تطلعي من بيتك
لكل مشكلة حل يجب ان يكون هذا الحل بنفس حجم المشكلة
انتي عايشا بالوضع وممكن ماتشوفي جوانب القصة كاملة
غلطتك انك كلمتيها واعطيتيها فرصة انها تعرف اللي صاير بينكم وهاذي نقطة في صالحها المفروض ماتكلميها ابدا الا في حالة وحدة اذا عرفتي عنهاوعن اهلها وهددتيها بانك تفضحيها

Jolie femmme

Well-known member

نصيحة اخرى اقدمها لكي
الشمالي والشرقي اذا دخل الزواج في راسه وتجرأ ان يجاهر به صدقينيمن الصعب جدااااا ان يتنازل عنه

تعرفي جولي قد يكون كلامك فعلا صحيح. لكن انا على يقين تام و اكاد اجزم لك ان هذه الاضطرابات ستزول بإذن الله و سيعود زوجي لي .

قبل ثلاثة اشهر اتصلت علي زوجة خالي و هي احسبها و الله حسيبها من الصالحات اسلم على يدها فوق الالف. المهم اتصلت علي و بتقولي انا ليا 3 ايام بشوفك في رؤيا انو هناك حدث مهم و انت الاساس فيه و كنت مبسوطة و الناس حولاليك و كان في خبث ووسخ حولك انا مسكت المكنسة و كنستو و زال. تكررت رؤياها 3 ايام. لم افهم حينها ما معنى الرؤيا و اصلا نسيتها و لم اتذكرها الا لما قابلتها من كم يوم.

احيانا نمر بالعاصفة و لا يخرجنا منها الا يقيننا بان الله معنا و ان الفرج قريب. مدري ليش بس عندي يقين ان هذه شدة و ستزول بإذن الله.

اصلا مجرد التفكير في الأسوأ سيصيبني بالشلل لذا اختار ان اكون ايجابية. و اذا لا قدر الله حصل الاسوأ فربي معي و راح اتجاوزها بكل قوة . صدمت كتير في حياتي و التجارب علمتني كيف امتص الصدمات.

Jolie femmme

Well-known member
تعرفي جولي قد يكون كلامك فعلا صحيح. لكن انا على يقين تام و اكاد اجزم لك ان هذه الاضطرابات ستزول بإذن الله و سيعود زوجي لي .

قبل ثلاثة اشهر اتصلت علي زوجة خالي و هي احسبها و الله حسيبها من الصالحات اسلم على يدها فوق الالف. المهم اتصلت علي و بتقولي انا ليا 3 ايام بشوفك في رؤيا انو هناك حدث مهم و انت الاساس فيه و كنت مبسوطة و الناس حولاليك و كان في خبث ووسخ حولك انا مسكت المكنسة و كنستو و زال. تكررت رؤياها 3 ايام. لم افهم حينها ما معنى الرؤيا و اصلا نسيتها و لم اتذكرها الا لما قابلتها من كم يوم.

احيانا نمر بالعاصفة و لا يخرجنا منها الا يقيننا بان الله معنا و ان الفرج قريب. مدري ليش بس عندي يقين ان هذه شدة و ستزول بإذن الله.

امين حبيبة قلبي ربي يربط على قلبك ويرزقك الخير ويرد اكي زوجك ردا جميلا
اتمنى من كل قلبي لكل امراة انها تعيش ملكة في قلب زوجها وما تشوف شر معاه
تمسكي بحبل الله وربي يثبتك

أعلى