مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
احلام٣٧;9182900 قال:
تفاجأت زيك بالزبط،،لكن كنت عاملة تحديث ،،توقعته من التحديث،،شكله كذا احلى من الاخضر
صراحه  اعتدت اللون الاخضر وكان مريحا للعين وارا لوناا مميزا للمنتدي  يميزه عن منتديات تستخدم الوانا شبيهه بهذا اللون بل اني لو دخلت من رابط خارجي دون ان انظر الي عنوان الصفحه اعلم انه منتدي نسوه بمجرد رؤيه اللون

انا اتأمل

صباح الخير حبيباتي

أختى أنا أتأمل إن شاء الله العمر كلو في التأمل مبروووك الاسم الجديد يبعث على الإيجابية
شكرا فيض العطاء هو من اصلي احب الامل كثيرا لكن لما دخلت المنتدى كانت نفسي تعبانة وانا الآن في تحسن بفضل الله وهذا المنتدى الرائع والاخوات الرائعات فاشكر كل من اجابت على استشاراتي من قبل وفي المستقبل لاني لازلت لحاجة من النصائح القيمة ?

جولي حبيبتي نورتينا واش أخبارك

غناتي أهلييين و سهليييين منورة ?

الماس الحجوري تعرفي مشكلتك و تعرفي حلها اتشجعي ونفذي لأنك ببساطة تستاهليييين

راجيه الرضا

السلام عليكن كيف حالكن .صبحكم الله بالخير واليمن والبركه حبيباتي

يا عوووومري جووولي
الحمد لله على السلامة حبيبتي الغالية

طمنينا عليك
كيفك وكيف الأولاد؟

الله يخليك لا تقطعينا

rose doré

ملكة نشيطة ,
مرحبا بنات كيفكن وكيف احوالكن ،، بتمنى تكونوا بخير وبصحة وعافية ،، اشتأقتلكن خيرااات الله ،،
مرحبا بعودتك جولي الحلوة ،، دايما ببالي بتمنالك كل خير ،، ويارب تكوني باحسن حال ،، لك انتي دينامو المنتدى ياريت ترجعي ،، لله يحفظك وين ما كنتي ..
دلوعة وام عمورة وام مريم ،، بحبكن ومابنسى وقفتكن معي ،،
رهوفة عم استنى ملف الشرقي اللي راح تكتبيه ،،
يونيك وليلاس بتمنى منكن تنزلو مواضيع جديدة ،، لحتى نستفيد كثير ،،
سوسو فرشة المنتدى ،، ديما عم استمدي انوثي منك بحسك كلك رقة ولطافة ،،
عطاء ،، اكثر من مرة خاولت ابعث رسائل بس بريدك مليان ،، في جاذبية غريبة عم تنبعث منك،، ما لقيت وقت لكمل قراءاتك ،، بس افضى راح دونهن عندي ،، موفقة ملهمة المنتدى ،،
فيض العطاء وماجيك ،، تعلمت منكن فن التعامل والاسلوب الراقي مع الاخرين ..
ام يارا ومرام كيف صحتك ،، ولدتي او لسه ؟ ربي يطعمك شو بتحبي ويربى بعزك ودلالاك ،،
ام زينب وحفصة ،، بتمنى تقوليلي شو علمتك الغربة ،، بخس انك خبيرة بهشي ، ازا مابثقل عليك !
كل البنات بحبكن وحبيت سلم عليكن ،، وللبنات اللي مصحلي اتعرف عليهم ،، ان شاء الله بنلاقي الفرصة لنتعرف !

عم تابع المنتدى كل الوقت وشو في جديد ،، بس كثرة الشغل وضيق الوقت ،، عم يحرمني اوقات من انو ادخل ،،

ربي ما يحرمني من اخوات لا اعرفهن شخصيا بس محبتهن غامرة قلبي غمر ...
دعواتكن معي ربي يوفقني بدراستي وبشغلي ويوفق بيني وبين زوجي ،،
❤❤❤❤❤❤

@ام اماني@

السلام عليكم اخواتي انا اول مره انضم لكم وان شاء الله اكون ضيفه خفيفه عليكم

عندي فضفضه مممككككن حد يسمعني ---انا زوجي متقاعد ومطلع عيني ---احيانا --واحيان كويس الان بيعمل حاله طفشان وزعلان ومضايق هدا من كم يوم وكنت حاسه انو وراه حاجه والان طلعت الحاجه اتاريه مزبط مع اصحابه ع طلعه وسهره الليله ومش عارف كيف يخرج ويسهر فعمل حاله طفشان وزعلان وطلع ---انا اللي بيقهرني انو انا ماعندي مانع يسهر مع اصحابه متلا مره وحده في الاسبوع لكن هو مايحكي ويقعد يحسبها مع نفسه ويفكر اني بازعل واعمل مشكله رغم انو هادا عمره ماحصل انا ماحاسبه ع شي طيب حد يفهمني هو بيعمل كدا ليه رغم انم ماحصل ولا مره اني حاسبته راح امتا وجاي امتا ليه بيعمل زعلان او طفشان عشان يتحجج انه بيخرج لوحده

احلام٣٧

عندي فضفضه مممككككن حد يسمعني ---انا زوجي متقاعد ومطلع عيني ---احيانا --واحيان كويس الان بيعمل حاله طفشان وزعلان ومضايق هدا من كم يوم وكنت حاسه انو وراه حاجه والان طلعت الحاجه اتاريه مزبط مع اصحابه ع طلعه وسهره الليله ومش عارف كيف يخرج ويسهر فعمل حاله طفشان وزعلان وطلع ---انا اللي بيقهرني انو انا ماعندي مانع يسهر مع اصحابه متلا مره وحده في الاسبوع لكن هو مايحكي ويقعد يحسبها مع نفسه ويفكر اني بازعل واعمل مشكله رغم انو هادا عمره ماحصل انا ماحاسبه ع شي طيب حد يفهمني هو بيعمل كدا ليه رغم انم ماحصل ولا مره اني حاسبته راح امتا وجاي امتا ليه بيعمل زعلان او طفشان عشان يتحجج انه بيخرج لوحده
ممكن لانك مابتحاسبيه يحس بالذنب ،،فيعمل حاله زعلان

راجيه الرضا

هههههه يعني هو عشان متزعليش انو طالع يعمل نفسه زعلان و طفشان فتزعلي وهيبقي برضو مشكلهولا هو مش عاوز يلقي ليكي حق. ربنحق يسخرلك قلبه  .اختي  لن يجدي ان تمسكي كل فعل منفرد وتحزني عليه  وتغضبي  ستنهكين اعصابك.انت بالاصل تعرفين نمطه وهو شمالي شرقي ثم تعرفين انه اصبح له حساسيه زائده بعد تقاعده وتصرفاتوتصرفات اذن بجانب نمطه الاساسي والذي  تتعاملين معه. بطريقه معينه ضعي خطه  للنعامل مع مستجدات شخصيته تصرفاته التي تابعيها في صمت حتي تحفظيها لتضعي خطه للتعامل معها دون ان تحرقي اعصابك كل فتره ولو انك لا تغضبين بطلوعه بيني له ذلك  وبيني ان لديك ما يشغلك ولكن نصيحه لا تجعلي ذلك يجعله بالخارج دائما وابدا فانت لك حق فيه وان تجلسوا سويا .

أعلى