مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

سلاااام 

كيفكن حبيباتي 
وحشتووووووني 

وعليكم السلام .............لما تكون اخواتي البلقيسيات بخير ...نكون بالف خير .....................تحية معطرة لكل الاميرات..............

بسمة نور

بارك الله فيكم بنات وشكرا لكن كتبت له ريالة لكن لم يقرأها....
وطلبت التحدث بالموضوع فرفض ...
فحملت اغراضي و قلت له خذني بيت اهلي ولم عرف اني جدية تكلم معي و كان عصبي جدا قلت له لا ىيد ان اكلمك وانت غاضب
ولم هدأ قليلا طالبته بحقوفي لكن لم ذكرت الشغل عصصصب بشدة واراد ضربي ....
ماذا افعل
خرج ثم عاد ليعتذر مني بطريقته
و الزوجة التانية كان تهديد وانا قلت له بكل ثقة خلي ولادك عندك و سرحني باحسان
صار يضحك
ادعولي
راضية ماهو سبب تهديد زوجك بزوجة ثانية ؟

حابه اشارك بتجربتى اولا انا زوجه ثانيه بس انا مش مع الزواج الثانى غير لرجل فاهم  وعارف شرع ربنا انا كنت متزوجه وقعت  فتره وزوجى توفاه الله قعت فتره من غير زواج لانى كنت واضعه لنفسى شروط لو فكرت ارتبط تانى لان زوجى الاولانى كان على خلق ودين فكنت  عايز شبيه المهم اتقدملى كتير وسبحانه الله كنت بدعى الله عزوجل انى متزوجش واحد متزوج بس ربنا اردلى زوجى جاء لخطبتى وانه يرديد الزواج بسبب مرض زوجته ويريد اطفال لانى مكنتش عايزه اظلم وهى علم  بزواجه زوجى قبل ميتزوج مكنش يعرف انها مريضه بس اكتشف بعد الزواج بس احتسب الاجر عشان ابنه وهى كمان انسانه محترمه بس غلط من اهلها  مدلوش خبر بمرضها وانا احتسبت الاجر وقولت هوافق  واتعامل بما يرضى الله مع العلم انه لم يبخل عاليه باى شئ من دهب لاساس غالى وشقى ليه فى بيت اهله وبموت فى اهله وبحبهم وهما بيحبونى وتزوجت وسافرت معاه بلد غربه مكان شغله وانا زوجته قاعدين فى شقه واحده بس منفصله فى الغربه لكن فى بلدنا كل واحده فى شقه   وبناكل وبنشرب وبنطبخ مع بعض عمرى محسستها بنقص بل عالطول امدح فيها لان مرضها عايز المدح لدرجة لو زعلت مع زوجى تقولى اعملى كذا كنت قبل معرف المنتدى كنت مش فاهمه زوجى كنت فى خلاف معاه رغم  حنين جدا وطيب بس كانت مشكلته بيعصب على اى شئ وغيار جدا  وانا مكتتش فاهما  بس اما عرفت المنتدى عرفت ان شخصيته شمالى شرقى وبداءت اطبق وامدح فيه لقيت المدح هو الاساس ولقيته بيعطينى قبل مطلب وانا امدح وازيد فى المح  ولقيته بيقولى  نفسك فى ايه اسوهولك  كل ده بسبب المدح   وانشغلته عنه  عنه شويه مخلتوش محور حياتى  لقيته هوه بيقرب مع العلم انا رزقت منه بطفل ولم ارزق من زوجى الاول وزجته عندها ولد    معلش لو كلامى ملغبط شويه اول مره اشارك فى منتدى 

aurora adams

كيف
أعلق زوجي الشمالي الشرقي المسافر بي وأكون صديقته المقربة؟ زوجي مسافر منذ 7 أشهر بعد زواجنا مباشرة كيف أعلقه بي وأكون صديقته المقربة؟؟؟

كيف
أعلق زوجي الشمالي الشرقي المسافر بي وأكون صديقته المقربة؟ زوجي مسافر منذ 7 أشهر بعد زواجنا مباشرة كيف أعلقه بي وأكون صديقته المقربة؟؟؟
نناديلك دلوعة شمالي شرقي تجاوب على سؤالك هذا

انت لي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:32::3:

كيفكم يا أحلى عضوات ومشرفات؟

بما إنه تجمعنا السابق انغلق
اليوم نفتح تجمعنا الجديد لأني اشتقت لكم جميـــــــــــــــــــــــــــــــــعا

وشايفه في ركود في المنتدى:30:

عاد شوا الهمة حبيباتي

الموضوع كالعادة مفتوح للكل
اللي تحب تحكي قصتها
أو تقدم نصيحة أو تطلب استشارة
أو تدردش
تتفضل عالعين والراس

قلبوشتي سوسو ثبتي لنا الموضوع إذا ما عليك أمر

سوسو
لينا
ماجيك
نسومة
حبيبة
يونيك
أم يارا
دلوعة
جولي
أنثى بعطر الورد
رهوفة
أم مريم
عطاء
فرفوشة
أنت لي
راجية الرضا
العروس الصغيرة
ريماس
تاج النساء

وباقي العضوات

أهــــــــــــــــــــلا وسهـــــــــــــــــــــــلا بكم

يسعد صباحك ام عمر ....
كيفكن جميعا دوووون استثناء
والله زمان عن هاللمه والدردشه ... ادخل اشوف المنتدى ركود واخرج

حبيبة الوجد اش اخبارك ؟

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
صـبآحگمـ رآحة بآل ورضـى مـن آلرحمـن

گيف آلحآل حبيبآتي ؟

آشـتقنآلگمـ وآلله

وآشـتقنآ لتجمـعنآ ودردشـتنآ

بس آلظــروف وآلمـشـآغل عمـ تگثر علينآ

آلله يسـهل أمـورنآ جمـيعآ

?????

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
تريدون رجوع الزخم للمنتدي  اعملوا اي موضوع عن الشمالي الشرقي ثم بوم ربما ينفجر المنتدي من المشاركات ??

Jolie femmme

Well-known member
كيف

حبيبتي اسمحيلي أجاوبك
اي امرأة مستحيل تكون صديقك لزوجها ،،مستحييييل
بعض الشرح من فضلك،،
كليش سافر كل هاذي الفترة؟؟ هذا خطر على علاقتكم الرجل مستحيل يصبر بدون امرأة كل هاذي الفترة
راح أعطيكي فكرة طبييها وكوني ذكية ولا تستحي
ابدئي العقيلى مساحات جنسية واجعلها ساخنة شوي ولما يبدأ يتجاوب معاكي مارسي معاه على الهاتف وإذا بدك بالصور ،، بهاذي الطريق
راح تكوني دائماً بباله وراح تخليه يرجعك او عالاقل يأخذك معاه

Jolie femmme

Well-known member
والله يا بنات أنكم عطيتو الشمالي الشرقي اكثر من حجمه،، والله مايسوى تضيعو كل هذا الوقت عليه ،،
هو إنسان مثل اي إنسان تعاملي ومعاه بحب مرات وبقوة شخصية في القرارات واهتمت بجمالك والجنس وراح تخليه يموت فيكي

احلام٣٧

والله يا بنات أنكم عطيتو الشمالي الشرقي اكثر من حجمه،، والله مايسوى تضيعو كل هذا الوقت عليه ،،
هو إنسان مثل اي إنسان تعاملي ومعاه بحب مرات وبقوة شخصية في القرارات واهتمت بجمالك والجنس وراح تخليه يموت فيكي

فعلا اشوفهم عاطينه حجم بزيادة ،شرقي وزيادة شمالي واضح جدا،،
واعتقد ان اي واحدة تبي تعلق اي رجل ابدي بنفسك داخليا وخارجيا،،
داخليا اهتمي بنفسيتك ،،ابدي بتنظيفها من الرواسب الي عالقة فيها،،من مواقف سيئة،،خيانات ،،احقاد،،لاني كل شي داخليا يظهر على الخارجي،،،
لما انت تحبي نفسك ،،والله رح تشوفي ان كل الناس بتحبك
لما تكملي من نفسك،،ابدي شوفي الطرف الاخر ممكن من غير. مجهود تلقيه عالق،،
شوف طباعه ،،شن يحب ،،شن يكره،،الاجواء الي بتريحيه ،،هنا اشتغلي براحتك وبكل تقة

احلام٣٧

حابه اشارك بتجربتى اولا انا زوجه ثانيه بس انا مش مع الزواج الثانى غير لرجل فاهم  وعارف شرع ربنا انا كنت متزوجه وقعت  فتره وزوجى توفاه الله قعت فتره من غير زواج لانى كنت واضعه لنفسى شروط لو فكرت ارتبط تانى لان زوجى الاولانى كان على خلق ودين فكنت  عايز شبيه المهم اتقدملى كتير وسبحانه الله كنت بدعى الله عزوجل انى متزوجش واحد متزوج بس ربنا اردلى زوجى جاء لخطبتى وانه يرديد الزواج بسبب مرض زوجته ويريد اطفال لانى مكنتش عايزه اظلم وهى علم  بزواجه زوجى قبل ميتزوج مكنش يعرف انها مريضه بس اكتشف بعد الزواج بس احتسب الاجر عشان ابنه وهى كمان انسانه محترمه بس غلط من اهلها  مدلوش خبر بمرضها وانا احتسبت الاجر وقولت هوافق  واتعامل بما يرضى الله مع العلم انه لم يبخل عاليه باى شئ من دهب لاساس غالى وشقى ليه فى بيت اهله وبموت فى اهله وبحبهم وهما بيحبونى وتزوجت وسافرت معاه بلد غربه مكان شغله وانا زوجته قاعدين فى شقه واحده بس منفصله فى الغربه لكن فى بلدنا كل واحده فى شقه   وبناكل وبنشرب وبنطبخ مع بعض عمرى محسستها بنقص بل عالطول امدح فيها لان مرضها عايز المدح لدرجة لو زعلت مع زوجى تقولى اعملى كذا كنت قبل معرف المنتدى كنت مش فاهمه زوجى كنت فى خلاف معاه رغم  حنين جدا وطيب بس كانت مشكلته بيعصب على اى شئ وغيار جدا  وانا مكتتش فاهما  بس اما عرفت المنتدى عرفت ان شخصيته شمالى شرقى وبداءت اطبق وامدح فيه لقيت المدح هو الاساس ولقيته بيعطينى قبل مطلب وانا امدح وازيد فى المح  ولقيته بيقولى  نفسك فى ايه اسوهولك  كل ده بسبب المدح   وانشغلته عنه  عنه شويه مخلتوش محور حياتى  لقيته هوه بيقرب مع العلم انا رزقت منه بطفل ولم ارزق من زوجى الاول وزجته عندها ولد    معلش لو كلامى ملغبط شويه اول مره اشارك فى منتدى 
واذا زوجة تانية،،شن المشكلة،،الحمدلله كله حلال ،،مش انت الي جريتي والله،،نعمه انت فيها ،،ماتحاولي ابدا انه تنقصي من نفسك على شان انك زوجة تانية متلك مثل الزوجة في الحقوق والواجبات،،مش شايفة عندك اي مشكلة،،فيما كتبت،،ربي يسهل امورك ،،كلنا نمر بمشاكل وتمر المهم حسن التصرف

انت لي ..

مساء الخير
وين مختفيين ؟

مفتقده ام يارا مرام ... وحبيبة الوجد ... طلو طمنونا عنكم

واختي ام مريم كيفها مريومه الحلوه ..

وجولي كيفك شو اخبارك مع الشوشو .. واخبار اطفالك .. لا تحرمينا من وجودك بالمنتدى ❤
وينكن الكل ... ملل حابه ادردش مين فيكن موجوده الان ?

انت لي ..

حابه اسال عن المدونات الي بالمنتدى ... عم ابحث عنهن مش لاقياهم
في للاخت قوتني الصدمات قرات رد ان لها مدونه تكتب فيها بالمنتدى وفي لاخت نسيت اسمها الان ...
ممكن توصلوني لكتاباتهن ❤

حابه اسال عن المدونات الي بالمنتدى ... عم ابحث عنهن مش لاقياهم
في للاخت قوتني الصدمات قرات رد ان لها مدونه تكتب فيها بالمنتدى وفي لاخت نسيت اسمها الان ...
ممكن توصلوني لكتاباتهن â‌¤
هلا حبيبتي أنت لي
مواضيع الفضفضة والخواطر تحصليهم في قسم اليوميات

أعلى