مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من ليلة البارح وأنا بهمي ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام أول موضوع لي هنا أو اول بوح جريئئ لم أجربه من قبل لكن اريدكم ان تريحونني فانا بهمممم :tears:من زمان لكن همي زاد من البارحه

انا متزوجه من سنتين والحمدلله سعيده مع زوجي ومتفاهمين لكن لاحظت انه مو مهتم جنسيا لدرجة انه أحيان يصدمني بإنه تعبان ويبي ينام مع اني اكون مستعده له وهو فاهم هالشي فأحس بخيبة وجرح وتنتابني لحظات ابكي فيها وأقول اني اكييد موعاجبته او ماليه عينه جنسيا مع اني الحمدلله مثقفه بها الأمور واسوي اشياء كثيره على شان تبسطه:sad_1:لكن يمر علينا أحيان اسبوعين ومايصير بينا اي اتصال مع انه يبوسني ويضمني لما يرجع من دوامه او يطلع برى البيت!!
لكن أحيان اتفاجئ شيئئ رهييب ويرعبني أنه مايقدر يعمل اتصال~<فهمتوني:dunno:يعني ماينتصب
وأشوفه يتضايق مررره ويعصب!!
وليلة البارحه كان متحمس مرره معي لكن قام علشان يقفل الباب علشان بنتنا ماتشوف رجع ومايقدر يكمل
والي جرحني وخلاني بهمي للحين :icon1366:إني كنت أداعبه علشان يرجع لحالته الطبيعيه لكنه قالها انا مااحس فيك!!:icon1366:حاولت وقام يعمل مع نفسه حركات مقدر اشرحلكم كيف المهم قمت اعمله نس الحركات علشان ينبسط لكنه:tears: وبالأخير عصب علي بدون سبب!! وبالحسره وبعد مابذلت كل مجهودي تم الموضوع لكن لمدة دقايق:no:

لأول مره اكون جريئه كذا واتكلم بتفصيل لكن مالي غيركم انا طول اليوم متنرفزه وكارهه نفسي حتى انه لاحظني وسأل وشفيك اليوم ؟؟!!!!
حاسه بخيبة امل واني مو ممتعته ومو قادره اوصله الي يبي نسيت اقولكم انه ببعض الأحيان يكون قمه بالسعاده واللذه ويقولي انه حيل انبسط معي!!

وش رأيكم فيني ولافيه ولا لييه

التعديل الأخير:

أطياف

ياعمرررررررررري لاتصيحي ولا شي

أسأل الله العظيم أن يفرج عنك همك

وبأنتظار الأخوات يردوا عليك

أختي هذي حاجة نفسيه يمكن
يمكن يكون شاغله شي ولاهو قادر يركز معك
أو عنده ضعف جنسي ولازم يتعالج

وكلنا نمر بمواقف نكون متأهبين للنوم وفجأه تشوفيه يشتكي التعب ويبغي النوم والله قهر وغبينه بس وش نسوي
أنا وقتها تنسد نفسي عن النوم معاه لأيام بسبب حركته بس لما يجي بكل شوق أنسى وانسجم معه

الله يسخرة لك ولايشوف غيرك

بسومة

حبيبتي لا تتضايقين ولا شي أنتي طبيعية جداً ولا فيك شي,,,, بس زوجك يمكن يعاني من حالة نفسية أو مرضية,عشااان كذا تأثر على قدرته الجنسية,,,أبددددداً لا تلومييين نفسك ,وحاولي إنك ماتلحين على زوجك في طلب الجنس,عشاان ما يرفضك أو ينفر منك ,,
** الله يفرج كربتك**

دنيا الحب

ياقلللللللللللللبو لا تكدري خاطرك مافي شي يستاهل يعني صار ماصار راح ماراح كللللللللللللللللللللللللللوة عادي اهم شي راحتي انا وبس

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يسخر لك..اذا هي حالة عارضة فانا من رايي تنتظرين شوي..ولا تحسسينه بالاحباط...

ياعيوني تكون في اوقات تمر على الزوجين مثل ماتشتكي
يمكن الضغط الزائد منك عليه يزيد الموضوع تعقيد
اهم شي لازم يحس بحبك ليه في اي ظرف يمر عليكم
ووصليله حبك ليه :a194:
لو يبان عليكي من عينيكي :c018:افضل ونفسيتك تكون :showoff:عال
:smile:
ترى نفسيتك تاثر على علاقتك بزوجك الحميمية
ان شاء الله تعدي وكوني حكيمة لان المواضيع مثل هذي حساسة
لاتبينيله انك متضايقةمن عدم قدرته
اهم شي يحس بحبك ليه
اذا تكلم في الموضوع يعني مستعد يتناقش
اذا كان قادر بطبيعته وماعنده ضعف سابقا يمكن عليه ضغط نفسي اما في العمل اومشاكل اخرى فتؤثر هذي الامور على نفسية الرجل لانه لازم يكون رايق وباله مرتاح
اما اذا كان معاه ضعف بطبيعته فلا يوجد حل اللا استشارةالطبيب
الله يسخرلك زوجك
وطبيعي كثيرمنا يمر بهذي المرحلة
لاتشيلي هم حبيبتي وانتي مافيكي شي بس خليكي ريلاكس

نور الشام

حبيبتي لا تتضايقين ولا شي أنتي طبيعية جداً ولا فيك شي,,,, بس زوجك يمكن يعاني من حالة نفسية أو مرضية,عشااان كذا تأثر على قدرته الجنسية,,,أبددددداً لا تلومييين نفسك ,وحاولي إنك ماتلحين على زوجك في طلب الجنس,عشاان ما يرفضك أو ينفر منك ,,
** الله يفرج كربتك**
لازم تساعدينه علشان يتخطى هاذي اللاوقات ويكون بنصيحته باستشارة دكتور مختص
ودمتي

شوفي مو معطيك اي اهمية انتي جربي نفس الطريقة اللي هو يسويها
اذا دخلت الغرفه اجلسي معاه عادي سوالفي وضحكي معاه خليك عادية جدا
ولما يجئ وقت النوم روحي انتي نامي قبلة ولاتعطينة اي اهمية خليك عادية جدا
واذا جاك النوم نامي وهو بيحس فيك بيقول ايش فيها تغيرت وهو اللي بيجيك وحاولي تستمرين بهذي الطريقة
وخلية هو اللي يدورك وقولي لي عن النتائج

مع احترامي لوجهة نظر الاخت شموخ انسانه ولكني لا اؤيدها!
زوجج يعاني من ضعف في الانتصاب ربما يكون السبب من بعض الادوية كادوية الضغط وغيرها ممكن انها تكون تؤثر عليه،او انه اثناء فترة المداعبات بينكم تكون فترة طويلة وهو منتصب فيتعب عند الانزال ويفشل في اعادة انتصابه القضيب مرة اخرى فلا تطولون بالمداعبات،احس انه يتهرب من الجماع حتى لا تلاحظين ضعفه الجنسي.
اكثري له من الاطعمه التي تزيد الرغبة الجنسية وتقويها عنده ولا تحسسينه بضعفه بالعكس خيبي ظنه وامدحي رجولته واثارته وكيف انه لذيذ ومغري وانك تشتهينه دوما وتتخيلينه على الطول وان الليلة الماضية كانت لذيذة كالآيس كريم...اي كلام فيه اطراء وتشجيع حتى تزيد همته...
ابحثي بالانترنت عن المضاعفات الجانبية للادوية التي يتعاطيها اذا كان يستخدم ادوية،وايضا ابحثي عن المأكولات التي تقوي جنسيا...
وان شاء الله نسمع الاخبار الحلوة
وانتي يالغالية خلج واثقة من نفسج وجمالج
لا تنسيني واثقة من نفسي صيري مثلي:bye1:

لا تشيلين هم والله الحياة ما تسوى يا قلبي .... زوجك اتوقع هو فيه المشكلة انتي ما لك ذنب ابدا طولي بالك
زوجك ممكن يروح يعالج ... لا تشيلين هم يا قممممممممممممممممممممر

تسلمون جميعا على مروركم الرائع مابي احدد احد لانه كل وحده مرة لها مني كل الشكر وكلامكم على العين والراس وفيه منكم الي جدا ريحتني ريح الله بالكم بالعافيه
انا الحين ندمانه جداا اني تضايقت وشانت نفسي عليه كنت اقول بخاطري ليه مامليت عينه فصرت اكلمه بنفس شينه
لكن بعد ردودكم اكيييد بعدل مزاجي ونفسيتي
بس ماني حاسه ان عنده ضعف لانه احيان كثيره يكون قمه بالروعه ويرضيني
لكن
فعلا هو عنده ضغوط بالعمل كبيره عنده دوامين مو قادر يتنفس منهم ولايعطينا حتى من وقته وعنده شوية ديون<<<موكني قصيت قصة حياتي
يسعدكم ربي يارب

نسايم غامد

الله يفرج همك بس انا اقول لو تسوين بحث في النت عن الامراض الجنسيه لدى الرجال وتشوفين اعراضها وتقارنيها بحالة زوجك...اما اذا كانت الاعراض ما تنطبق فممكن تكون نفسيا .. او انك تستشيري طبييب بدون ما يعرف زوجك وشوفي وش يقولك..وعلى هالاساس فكري بحل مناسب ...وادعيلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى