مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من ليلة البارح وأنا بهمي ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Prime Rose

أختي .. أنا لما زوجي لا سمح الله يطفش ويسوي زي كذا ..أنا أحاول أغريه أو أثيره بدون ما أبين له اني أبغاه.. يعني ممكن تلبسي ملابس مثيره وتتجاهلينه.. وتسوين حركات نعومه مره.. في مشيتك ترفعي صدرك واكتافك و تعقصي مؤخرتك وتمشي بدلال ممكن زي العارضات.. تحلي الضحكه ..تنعمي صوتك.. طبعا اللمس يكاد يكون معدوم .. يادوب يصير بالغلط وبدون ضغط.. طبعا ما تنسي تحطي العطور اللي يحبها والبخور.. ممكن تلعبي بسلسله على صدرك..تحركيها بين شفايفك و تلحسيها و تمرري أصبعك الوسطى والبنصر بين ثنية النهدين باغراء ولكن بدون ما تحطي عينك في عينه..حاولي تحطي ملمع للصدر مع رائحه أو نكهه..عشان اذا حاول يتقرب..حتى اذا حاول ..لا تستسلمي بسهوله.. واتمنعي منه بغنج
..أما في السرير البسي حرير وحاولي ما تلمسينه بس تكوني مره قريبه .. يحس بأنفاسك وحركتك.. وقابليني اذا مانفع معاه.. طبعا لا تنسي تدعيلي..

كووول

ازعلي منه وعقب أكيد بيسألج ليش انتي زعلانه منه وعقب صارحيه..وقولي الي ف خاطرج حببتي..

حبيبتي انتي جدا طبيعيه انا اقولك حل الرجل يمر مشاكل نفسيه او اقتصاديه احسن حل انك ترحمينها فتره اول شي لاتلبسين قمصان نوم لها قصد البسي بجامات ناعمه تكون حلوه ساتره اهم شي النظافه والعطر بعض الرجال اذا كان جنوبي مايحب المراه تبادر حتى لو كان بلبس خالع انا انصحك خاليه فتره الين يرتاح وهو ن نفسه بيجى بعدين مشكلة زوجك تعاني منها كثير من ازوجات موا نتي بس تحملي الين الله يفرجها معها بعدين اذا كان زوجك بلسهم هذا حالهم كلهم يعني شدا اعصاب وقلق احمدي ربك على كل حال بنات يتمنون رجل لو في الشهر مرها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى