مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى الشرقى الشمال

زوجه تائه

اليوم زوجى فتح معى موضوع غريب

قالى الحين لو بقولك انى بتزوج بتزوج بس اختاري مره تناسبك من تختارين لي
ناظرته كأنى ما سمعت وقلت هاه مافهمت
قال
الحين لو بقولك انى بتزوج عليك يعنى بتزوج
واختارى مره تناسبك من تختارين لي
قلت كيف بتزوج مره تناسبنى قال انا بتزوج وعلمين من بتناسبك حتى لو متزوجه الله يستر علينا وعليه او منفصله
قلت تقصد تاخذ وحده علشان تناسبني
قال لا ابغى زوجه ثانيه تختارينه انت وتناسب شخصيتك علشان ما تصير مشاكل مستقبلا وتنسجمين جلست جنبه قلت حبيبي وشلون مافي وحده تناسبني اقدر اخليها تشاركني فيك قال اكيد فيه
قال هذا واحد جاء لم زوجته قاله اسمعى يابنت الحلال انا رجال بتزوج عليك بتزوج
بس شوفى مره تناسبك وممكن تتعايشين معه قالت خذ بنت عمي قلت انا وشلون بيصير بينهم عداوه قالى ياشينك
لا عايشين ومتعايشين قلت وشلون ماتجي اكيد بينهم غيره قال اصلا هى لمى انجبت طفل تعبت واستأصلو الرحم وهو يبغى عيال قلت اها قل كذا
قال ايوه انت من تناسبك قلت ما تناسبني احد
بعدين من قالك انى بتحمل تشاركني فيك مره
قال لو بحلف فيه احد بس تخافين تقولين
قلت والله افكر ما يجي ببالى احد
والفت له قصه قلت تصدق فيه وحده اعرفها تزوجها زوجها بالسر على اساس بيشهر الزواج بعد فتره وحملت منه وجابت ولد عمره الان سنه ونصف وللان ما اشهر ولما طالبته يشهر الزواج ويعدل ويعطيها حقوقه قال ما اقدر انا على بيتين والله يرزقك بواحد يستاهلك وهى الحين منجنه ما تعرف تصرف قال شوفى الحاريم شياطين ومافي وحده ما تعرف تاخذ حقه وكيد قلت ليه اللى تاخذ حقه كيود قال لا
فيه حاريم زي السم تسرى بالخفاء وتتصرف بخبث وتاصل للى تبيه غريبه
قلت ايوه واعرف وحده برضوا تزوجت من واحد مسيار وخفيه وقال له لاتحملين بشرط ووافقت
ومثلت عليه انها تاخذ حبوب منع حمل وعلى طول حملت منه وطالبته بالتشهير ويعدل وما تركته الى ما شراء بيت له وللولد
قال شوفى هاذى قويه واصلا طمعانه وماهمه هو ذكيه
حصلت على ولد وبيت وكله بالحيله
قلت الحين ليه الرجل يتزوج ثانيه على زوجته بحكم ما تسمع من الرجال وانك رجل اذا كانت المراءه ما قصرت معاه ومقدرته وحابته وكافيته جنسيا ليه اذا صار عنده فلوس حب يجرب ويغير يتزوج ضارب بزوجته مشاعره وحبه ليه ما يضحي برغبته علشان حبه قال الا نصف الرجال مضحين الا الغالب منهم مضحين وماعنده الا مره وحده بس
قلت يعنى كل رجال ما تزوج بنظرك ضحى قال ايه ما تزوج عليه وانا منهم قلت يا سلام عليك يعنى مافيه احد راضى وكلهم ضحو بحياتهم
قال ياكثرهم اعرفهم معاهم مقدره يفتح بيتين ولا فكر يتزوج ثانيه اجل كلهم مضحين
قلت افهم ايش اقصد
المرأه تصبر وترضى زوجه وتكمل سعادته وتحبه وتضحى علشانه وهو متى ما طقت براسه وحب يجدد يتزوج ثانيه ضارب بمشاعر زوجته وحب حياته علشان متعه قال الشرع حلل اربع
و اصلا لو هى تحبه ما زعلت وجنت وخربت بيته قال لا تتكلمين عن غيره ادرى ان الغيره شيء في الانسان مايقدر يتحكم فيه وانه مشاعره في ذى الفتره ما تقدر تحكمه بس لو طلب منه انه يتزوج وفاتحه بالموضوع وهو اصلا متزوج متزوج ليه ما ترضى بالامر الواقع ولا تدمر حياتَه وحياتُه
قال اعرف لك ناس متزوجين وحاريمهم متعايشات وزوجته الاولى تسوى الدنيا ومابه ويعرف قدره وفيه منهم متزوج ومعدد وزوجته الاولى من اسوء ما يكون ومنغضه عليه عيشته وما يطيق قربه خلاص هو تزوج تزوج ليه ما ترضى وتعيش وترضى وتحبه وتحترمه بكل عيوبه عدد ولا ماعدد
قلت لو بتتزوج علشان تجرب انا بعد بتزوج وبجرب قال تزوجى كيفك وهو يحك شنبه وقالب عينه قلت احط عيالك عندك واتزوج اغير مثلك او ولا تكتب البيت بأسمى قال والله قلت ايه بأمن مستقبلى قال بيت صارف فيه مليون واسدد ديونه اكتبه بأسمك قلت ايه وبعده بكيفك والله اخاف يجيك شيء لا قدر الله وتجي الثانيه وتشاركنى فيه وتطردنى منه علشان تاخذ حلاله قال حقه قلت لا والله اكتبه باسمى حتى يبقى لى ولعيالى شفت اول ما توفى ابوى من ثاني يوم اخوانى يطالبون بالبيت
قال شوفى اقرب مثل امك ابوك كم اخذ عليها وهى من حبه له عزته ورزته واستقبلت حاريمه وشوفى معزته بقلب ابوك الله يرحمهم
هنا انا دمعت عينى وبكيت وتكلمت ودموعى تسيل قلت ايش فايده معزته هاذى وانا ياما وياما شفته مطعونه من ابوى وهو يجيب طارى حاريمه عنده
ياما وياما شفت دمعته وابوى يجيبهم عنده رامى بمشاعره الارض وياما وياما مدح عيالهم عنده كل هذا طعنه بالصميم وقهره واوجع قلبه ايش فايده حبه له
ومتى قدره ابوى لمى توفت ايش فايده تقديره بعد مماته قال استغفرى ربك قلت والله صادقه
قال يمكن ابوك اخطا ببعض معاملته لكن الرجل لو يعدل مارح تغار زوجته ولا تنقهر قلت لا تقول كلام ما جربته ولا كد شفته
قال الله يرحمه يابنت الحلال قلت امين ويرحم ابوى ويجعل ما اصابه تكفير له
هنا دمعت وصحت قالى انا ما احب السيره هاذى وما احب اتكلم فيها معاك ولا مع اصحابي اذا فتحوه لما ناظرته قال ولا اطيقه لكل منا قناعاته وانت تشوفين الامر من نظره لايمكن تقنعينى فيها وانا اشوفه من نظره ثانيه
والخبيث اصلا خبيت تزوج ولا ماتزوج
وكلا ونظرته وقناعاته بعدين لا تنسين الشرع حلل اربع اذا يعدل ويقدر يصرف على بيتين يتزوج 2 و 3 و اربع
قلت له اجل انت ضحيت علشانى وما تزوجت وبكيت قلت له هيضت مشاعرى لما ذكرت امى وابوى الله يرحمهم
قلت اصلا انا حب حياتك واخذتنى بأختيارك مثل ما اخترتك
وانا اثق فيك قال وش تثقين فيه وناظرنى مطير عينه قلت من كلامى معاك بمواقف كثيره عرفت معدنك وعرفتك زين وتفكيرك انت ما تفرط بي ولا بحبك لى ولا بحبي انت لا راعى خرابيط ولا حركات نصف كم وصريح جدا وواضح وقد كلمتك و توزن الامور بعقلك مو بنزواتك ورغباتك
وقلت لى مره عن حكمه عمى الله يرحمه وانت مقتنع فيها تذكر لمى قلت ابوى يقول لو الواحد وده يتزوج يتزوج وهو صغير ومن وحده قريب من عمر زوجته حتى ما يظلمه وانت مقتنع بكلامه تذكر قال ايه وهو متكتف وساكت يحك فمه قلت ايوه من هنا ارتفع تقديرى لك واحترامى واعرف انك ما تفرط بحبي لك ولا راحتى واستقرارك الله يزيدنى تقدير لك واحترام وحب ولا يخرب استقرارنا ولا حبنا لبعض قل امين قال امين ويزيدك تقدير واحترام وحب لي اكثر واكثر ولا يغير علينا قال امين
بعده عصب وقالى ليه ما تروحين تنامين قبل يقومون اطفالك
مدرى ليه عصب مع انى امدح فيه
قلت ابشر وبسته وحضنته وحضني وقال خلاص بعدى
اااااااه منه فوق ماهو نرفزنى وجنني بكلامه
عصب

الله يكون ف العون يا اختي لكن بصراحة  كلامك معه طيب يمكن كان خاطره يتزوج وكان يشوف ايش رأيك فالموضوع لكن ردك كان في محله وقطعتي عليه عشان كذا توتر وعصب.
أسأل الله لك الراحة والإستقرار بإذن الله 

زوجه تائه

الله يكون ف العون يا اختي لكن بصراحة كلامك معه طيب يمكن كان خاطره يتزوج وكان يشوف ايش رأيك فالموضوع لكن ردك كان في محله وقطعتي عليه عشان كذا توتر وعصب.
أسأل الله لك الراحة والإستقرار بإذن الله

اللهم آميين
كان لى معاه نقاش في موضوع الزوجه الثانيه
لكن اتوقع عصب لان موضوع الثقه حساس عنده
لانى فتشت مره جواله وصاره مشكله معاه من نصف ؁ او اكثر
وحط رقم سرى بجهازه ولمى عرف انى فتشت زعل وتضايق وجلسنا اسبوع ما نكلم بعض
ولمى راضيته وطاح الحطب انصدم كيف اشك فيه وانظر له هاذا النظره الدنيئه وانه ممكن يسويها ولو براسه شيء مارح يلجأ للف والدوران وبيقولها صريحه
وقالى خرابيط الجوال هاذا هياط بيننا يالرجال ومع ربعى اللى امون عليهم بس وحتى كل واحد منهم يبين افحل من الثاني ولو فتشتى كل رسايل الواتس بتلاقين كلام افضع من الثاني
قلت يعنى كلام صديقك بالجوال و انه يسوى كذا وكذا وانت تشجعه هياط قال ايوه
اجل فيه واحد يتكلم ويقول ايش يصير مع زوجته
انت تدرين انه حرااام وحكم التكلم بالتفاصيل هاذى
قلت مدرى انا استغربت من كلامه بالتفاصيل قال علشانه هياط وكذب نخترع هالكلام علشان كل واحد يكون افحل من الثاني ويقدر يوصف كل شيء يبيه ويصير طالمى انه مو صدق
قلت يعنى صديقك مو متزوج قال وين ذا بيتزوج على زوجته والله لو يتزوج لاتزوج قال هاذا ما عنده سالفه ولا واحد من اصدقائ المقربين بيسويها اعرفهم زين قال شوفى هاذا بهياطه عنده بيتزوج الرابعه وقلت اجل انت كم عندك قال عندى 2 والثالثه بالطريق وقلت من وين ماخذهم قال وحده من منطقه والثانيه من منطقه قلت يا شين هياطكم
قال لقافه منك تفتشين خلك تضايقتى وخربتي على وانجرحتى من خرابيط رجال قال هياطنا مثل هياط الشيبان لمى نقول له بنزوجك قال كان بكرا تحمل وهو اصلا مو قادر يوقف
لكن انجرح من تفتيشي وراه بالجوال وقالها لى هزيتى حاجه فينى وانا حاط لك مئه اعتبار ومحترمك وتربيتى ارقى من اسوى هاذا البلاوى واخونك وانا مالى بالاشياء هاذى واعرف دينى واخاف ربي بنفسى اولا وفيك

علشان كذا اتوقع عصب لمى جبت طارى الثقه ??

SKIDA

انتى ارحم انا زوجي يقول انت تخطبين ويقول صديق فﻻن زوجته خطبت له ومبسوط معهن ارد عليه انا ماني امك اخطب لك ام اعصب يقول امزح يرفع ضغطي بعدين يقول امزح زوجي مو صغير عمره 46 موكلي امري لله دايم استودعه الله لكن مشكلنتا مجلسه المعددين لي يمحون بحياتهم ويخلون مشاعراﻻوله شي تافه ماله اي قيمه انا متزوجه لي 20 سنه صبرت لم بناء البيت الى اﻻن ماقدرت اثاثه كله وﻻمصروف وﻻ شي كل كلمه معي ابي اتزوج حسبنا الله ونعم الوكيل رسول صل الله عليه وسلم قال في معنا الحديث رفقاً بالقوارير ﻻن مثل زجاج سهل كسر وصعب جمعة مثل قبل معليش طولت لكن على كﻻم زوجي كله ثقتي بالله تشعرني طمأنينة وراحه عجيبه بانه مارح يشوف غيري ههههه الله ﻻيجعل لزوجي وزوجك نصيب بنساء الدنياء غيرنا

زوجه تائه

انتى ارحم انا زوجي يقول انت تخطبين ويقول صديق فﻻن زوجته خطبت له ومبسوط معهن ارد عليه انا ماني امك اخطب لك ام اعصب يقول امزح يرفع ضغطي بعدين يقول امزح زوجي مو صغير عمره 46 موكلي امري لله دايم استودعه الله لكن مشكلنتا مجلسه المعددين لي يمحون بحياتهم ويخلون مشاعراﻻوله شي تافه ماله اي قيمه انا متزوجه لي 20 سنه صبرت لم بناء البيت الى اﻻن ماقدرت اثاثه كله وﻻمصروف وﻻ شي كل كلمه معي ابي اتزوج حسبنا الله ونعم الوكيل رسول صل الله عليه وسلم قال في معنا الحديث رفقاً بالقوارير ﻻن مثل زجاج سهل كسر وصعب جمعة مثل قبل معليش طولت لكن على كﻻم زوجي كله ثقتي بالله تشعرني طمأنينة وراحه عجيبه بانه مارح يشوف غيري ههههه الله ﻻيجعل لزوجي وزوجك نصيب بنساء الدنياء غيرنا
آميين يارب
الله يسخرهم لنا ويألف بين قلوبنا
انا عمره 43 سنه وما ينكد على الا اللى حوله ويعددون ودايم كلامهم عن التعدد
حنا لسى نبنى في البيت وساحبين اقساط علشانه ومابعد خلص وباقى تأثيث ومطبخ

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
حبيبتي دام عنده شغل بالبيت صعب راح يتزوج ههههههههه هذا طبع الشماليين وخاصتا اذا شرقيته بعد سبقت شماليته لازم بالتفصيل يمشي والترتيب يعني اذا حس ماعليه ولا شي وكل شي اكتمل امكن يفكر بس انتي ذكية حبيبتي لا تخلينه يتنفس هههههههه اطلبي لنفسج لعيالج وحاولي تطلبين الي فيه جودة ويكون غالي شوي ع حسب ميزانيته وانتي ماشاءالله عليج مايحتاج شلون اقولج ❤

زوجه تائه

والله يا ام شبيب الله يهديه كلمى اتكلم معاه واقول عاقل ويحسب حساب كل شيء يجى يناقشنى ويجفف دمي ويخلينى اشك بنوايااه
تخيلي حتى مره قال واحد بعمرى تزوج على زوجته وصرف مهر واثث بيت وصرف 100 الف وبالنهايه طلق ما تم شهرين الدعوى خساير
انا ادرى انه ما يحب الشوشره ولا يحب يتشتت حتى يقول اجيب وحده تطير لى عقلى مثلك لا بطلنا تفكير
وهو يضحك اقوله ما رح تصير مثلى
هو يحبني بقوووه بس يبط كبدى لمى يتكلم بهاذا الموضوع وكأنه بيسويه وانا كلمى فتح لى الموضوع ادق على اللى متزوجين وتشتتو وتفرقو عيالهم
وغير عن المشاكل ودى اتطمن وارتاح من هذا التفكير على الرغم انه قايل لى مره لو لو بفكر بجي اقولها لك صريحه ومن غير لف اقنعك وتقنعينى
وتطمي ما افكر الحين ولا في بالى مدرى يحب يستفزني
لانى دايما دايما لمى يجيب الطاري اكون مبسوطه ولا على بالى وهو يقولى تصير عيونه على بنظره غريبه مدرى كيف اقوله وابتسامه مستصنعه ورافع حواجبه وشاد كتوفه يستنى ردت الفعل

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
والله يا ام شبيب الله يهديه كلمى اتكلم معاه واقول عاقل ويحسب حساب كل شيء يجى يناقشنى ويجفف دمي ويخلينى اشك بنوايااه
تخيلي حتى مره قال واحد بعمرى تزوج على زوجته وصرف مهر واثث بيت وصرف 100 الف وبالنهايه طلق ما تم شهرين الدعوى خساير
انا ادرى انه ما يحب الشوشره ولا يحب يتشتت حتى يقول اجيب وحده تطير لى عقلى مثلك لا بطلنا تفكير
وهو يضحك اقوله ما رح تصير مثلى
هو يحبني بقوووه بس يبط كبدى لمى يتكلم بهاذا الموضوع وكأنه بيسويه وانا كلمى فتح لى الموضوع ادق على اللى متزوجين وتشتتو وتفرقو عيالهم
وغير عن المشاكل ودى اتطمن وارتاح من هذا التفكير على الرغم انه قايل لى مره لو لو بفكر بجي اقولها لك صريحه ومن غير لف اقنعك وتقنعينى
وتطمي ما افكر الحين ولا في بالى مدرى يحب يستفزني
لانى دايما دايما لمى يجيب الطاري اكون مبسوطه ولا على بالى وهو يقولى تصير عيونه على بنظره غريبه مدرى كيف اقوله وابتسامه مستصنعه ورافع حواجبه وشاد كتوفه يستنى ردت الفعل

انزين شنو سبب الي يخليه يفكر يتزوج بالثانية انتي اهم شي اذا كلمج بالموضوع لا تعترضين قولي تزوج عادي بس اهم شي ماتسكن معاي البيت ثاني شي ابي سواق هذا اذا انتي ماتسوقين واليوم الي انت تكون عندها انا بستانس فيه لنفسي بطلع بكون صداقات بونس عيالي وبروح لهلي بدخل نادي شوفي شنو الاشياء الي ماتسوينها اذكريها عنده بدخل دورات ابيج تقولينها كأنج تفكرين امممم وجذي تكملين ابي اسوي واسوي وخليج طبيعيه طبعا كنه مو هامج عرفتي قولي مو تسألني امكن فعلا استانس واغير من حياتي قوليله هالكلام وشوفي ردة فعله بس دربالج مانبي استفزاز ولا عصبيه

بنات بصراحة صرت اكره الزلم
وخاصة اليوم ماكو رجال يحط مشاعر زوجته بلمقام الاول والله لو عند ازواجنا كلب اجل السامع او طير يقدر مشاعرة اكثر من الانسانه الي ضحي بصحتها وراحتها وجسمها علشانه وعلشان عياله
حسبي الله ونعم الوكيل

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
حبيبتي
الرجال هذا كل تفكيرهم
بس اغلبهم يقول كلام وبس
واغلب اللي في مجتمعنا حتى الرجل المسن يقول بدي اتزوج بس من باب المزح
وهو مو قادر يحمل حاله
بس الرجال الزواج يمشي في عروقهم
ومو كل من قال بدي اتزوج
بيتزوج
بس لا تخليه يأثر على نفسيتك واعصابك
واغلب الازواج بيجسوا نبض الزوجه ويشوفوا رأيها
اذا كان رأيها قاسي
وهددته بتركه هو واولاده في حال اتزوج عليها
رح يخاف ويتراجع
اما اذا قالت روح اتزوج مابيهمني
رح يتزوج عليها لانه رح يحكي مابتفرق معاها
وماعندها مانع
فالمرأه يجب ان تكون ذكيه في اختيار الكلمات
وتحسن التصرف..

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
حبيبتي لا تحطي في بالك الرجال يحبو يستفزو نسوانهم تصوري انا زوجي ضابط عسكري و في بلدنا لا يسمح له القانون بالتعدد و دايما يقول انه يريد يتزوج و يغير و انا في البداية كنت اناقشه و اعطيه امثلة على اللي عددو و فشلو
كنت مثلك
الان اشبع ضحك لما يجيب سيرة الزواج الثاني

ام هيموكس

تسمحيلي اعرض وجهة نظر مختلفة الموضوع ان الشمالي عموما أو شرقي شمالي صريح ومرتب ومادام أتكلم معاكى كده يبقى الموضوع في دماغه وبيقيس ردة فعلك لكن ماتفتكريش أنه بالكلام اللي قولتيه هيستسلم لكن هو غير خططه وهيحاول ينفذ بطريقة ثانية طبعا احييكي ع ردك بس من خبرتي وعملت زيك وراح اتجوز عليا وقالي ما انا قولتولك وطبعا من ورايا لكن الحمد لله الموضوع عدى وطلقها فنصيحة ماتفتكريش انك انتصرتي لا هو كده معناه أن عاوز يتصرف معاكى بطريقة ثانية حرصي حرصي وزودي اهتمامك بيه من غير ما تيجي ع نفسك وماتعديش إي موقف منه ولو بهزار في الموضوع ده لأنه اللي بيقوله بيعمله لكنه مش بيقولك كده بيغيظك وده من خلال تجربتي الشخصية وربنا يسخر لك زوجك

الله يسعدكم ساعدوني كيف اتعامل مع زوجي طبع شمالي
كيف اغيره يهتم بي
ويصير رومانسي
وعامله صح
انا متملكه وانا طبعي جنوبي
الله يسعدكم ساعدوني
اتصالاته نادره
ورسايله بالقطاره
رده ع رسايلي مختصر كيفك تمام
مافي شي ثاني
ساعدوني

زوجه تائه

زوجى الشوشو اليوم كان مواعدنى يطلع يشوف شغله مع صاحبو بخصوص البيت وانا رحت لعند اهله ولمى ارسلت له هاه شفتهم لقيت شيء احلى قالى مارحت
ولمى كلمته قالى بعدين

وطبعا سكت وقلت طيب
واستنيت لحتى رجع للبيت
وكنت محضره نفسى وحاطه في بالى حوار بحيث لمى اسأله وما يرد او يصرفنى او يقول ما دخلك ارد عليه رد بكل ثقه وبهدوء تام يخليه محرج ما جاوبني مجهزه العصبه قبل الفلقه هههههههههه
لكن لمى سألته من رجع البيت تفاجأت انه يقولى اصلا مارحت وغيرت وجهتى ورحت مكان ثانى واشوى انى رحت وشريت اغراض كنت محتاجتهم وانا عيونى ? وحتى قالى ايش تعشى عشوه روووعه طلبها له واحد
ويعنى اتكلم معاه ويجاوبنى بسلاسه انه لمى راح عزمه واحد وتعشى عنده وان العشاء جابه من مطعم اخوه ههههههههه اول مره تصير
وانا مبسوطه بالتطور
ولمى قلت له ريحتك ضو قال ايوه اصلا اللى عازمنى شاب ضوء وهو التاجر اللى عنده ثلاث حاريم متزوجهم
وهو يناظرنى بطرف عينه و اقولك علشان تنقهرين سكتت وبعدين قلت بكل ثقه اصلا ما يهمنى
عنده ثلاث او اربع المهم انا عندك واسوى كل حاريمه وماليه عينك صح
قال عاد هو صدق يقوله
قلت كيف
قال يعنى هو قاله احيانا الواحد عنده حرمه تساوى ثلاث حاريم وتسوى الدنيا وعنده نعمه واحيانا يكون عند الرجال ثلاث حااريم يدارى الساس ويمشى لحاله عشان يرتاح منهم يبغى يفتك وما يخلص
قلت شفت اقولك انا اسوى الحاريم كلهم عسى ربي يملى عينى فيك ويملى عينك بي
قال اميين
وبسته وانا مبسوووووطه

العروس الصغيرة

Well-known member
مو دايرة ليه كدا الرجال علي اتفه شي بيجيب طاري الزواج 
......
انا زوجي مرة كنا قاعدين بالحوش انا وهو وامه ونسوان ابوه 
ونسوان ابوه قالو له ليش اسنانك لونهم اصفر 
ليه ما تفرشيهم 
وهو يقول اه خلص 
معناها بتزوج وحدة ثانية لحتي افرشيهم 
وبيضحك من قلبه وبتطلع علي 
وانا يا جبل ما يهزك ريح 
ظليت زي ما انا وبا حكيت شي 
وحتي حسيته توتر لانه ما شاف في ردة فعل مني 
..............

نار الهوى

سؤال

ليش الشرقي شمالي يتباهى بذكر البنات قدام الزوجة وازا هي ذكرت شب بالغلط بيجيب اخرتا????

Dr-Nosha

سؤال

ليش الشرقي شمالي يتباهى بذكر البنات قدام الزوجة وازا هي ذكرت شب بالغلط بيجيب اخرتا樂樂樂樂
باعتقادي يبغى يحس بغيرتك وبحبك له
الشرقي يحب لما حد يغار عليه بيحس ان الغيره دليل للحب
بس ماتكون غيره تخنقه و ع أتفه شي
عشان كدا كمان بتكون غيرتهم قوووويه ع اللي يحبونهم
انا شرقيه
وبابا شرقي وغيرته علينا قوووويه وبتبين من عيووونه اذا غار وممكن تكون رده فعله قويه في بعض المواقف
من شده الغيره علينا

Dr-Nosha

وبغااار ع خطيبي كتيير
ومرات بمسك أعصابي ولساني عشان مارد بطريقه غلط
لاني لما أغار عليه ممكن اعصب وأصير احكي كلام قوووي وهو ياحرام جنوبي شرقي بخاف ع مشاعره
فبسكت وابلع لساني بس للأسف بيبين كل شي من عيوني وهو يفهم ويسكت هههههههه
والله بيقوللي انا من غير مااسالك بعرف حالتك ومزاجك من صوتك اذا حكينا تلفون
ومن عيونك لو كنّا مع بعض ?

أعلى