مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي معتنق الاسلام وحياتي التائهة من سنوااات

ام ادم بن

ليلاس باريسية شكرا اختي والله انا نجنيت يعني ماركبتلي كيف يكون شرقي معي وغربي مع اهلو واصحابو وناس بلدهم ..فصيلتوa+
اظن انه يحاول يرضي الجميع فهو ابدا لن ينسى اصولو

الله يوفق كل وحدة ردت علي وهاذا بداية قصتي فقط راح انزل قصتي واستفهاماتي وكا العجب اللي عشتو ومافهمتو لاني محتاجة بعد 11 سنة اني افهم حياتي اللي مازال لها طلاق واحد وتنتهي

يعني مع اهلو وفي بلدو يعيش بعقليت الغربية عادي اللهم الا الحرام لكن يحكي مع النساء كاي شخص غربي عادي وما بدو ياني اغير ولما اقولو حرام ومايجوز يقولي هذي عقليتي الغربية مو لازم اني اتكلم يعني عندي سوء مية لكني فعمت اني يحب جذب الانظار ويعطي قيمة للمراة الغربية

ومرة من المرات كنا في مول للتسوق وكانت قدامنا بنت حاطا التاتو على اعلى الظهر وكانت تشيل اشياء اشترتها وهو قدامي عادي ولاكانو فيه شي راح وساعدها وشفت نظرات الاعجاب بعيونو

ام ادم بن

يعني مع اهلو وفي بلدو يعيش بعقليت الغربية عادي اللهم الا الحرام لكن يحكي مع النساء كاي شخص غربي عادي وما بدو ياني اغير ولما اقولو حرام ومايجوز يقولي هذي عقليتي الغربية مو لازم اني اتكلم يعني عندي سوء مية لكني فعمت اني يحب جذب الانظار ويعطي قيمة للمراة الغربية
طبعا اختي هذا اصلو و ما راح ينقص من قيمتهم ابدا

ام ادم بن

و صراحتا اختي انا رحت كتير لفرنسا وكمان اختي هناك و الله في نساء غربيات ناقصهن غير يشهدوا و الحجاب ما شاء الله عليهن التربية و الاخلاق و تفهم و يمكن للاخت ليلاس ان تاكد هذا ( ليس كلهن بطبع)

حتى انا زوجي قبل اسلامو ماكان تبع بنات كان يحب مراة واحدة بحياتو ولحد عشر سنين من زواجنا مانساها والله المستعان رغم عرف غيرها قبلها وبعدها لكن ماكان يجمع ثنتين

ام ادم بن

يا اختي بين الشرقي و الغربي ما في اختلاف كتير كتير
يعني الاختلاف الكثير بين الشمالي و الجنوبي

ارج أن تكونو معي عندما ابدا سرد قصتي لاني محتارة في نقاط كثيرة وفقدت السيطرة على اشياء اكثر واحتاج بعد الله الى من يمد لي يده فانا اعبش الان في ضباب لا استطيع اختيار حياتي مكبلة بتهديداته ان انا فارقته ونفسي تريد الحرية لانها لم تجد الحب الذي تحناجه اخواتي لاتنسوني من دغائكم ونصائحكم فانا رجعت البارحة الى بيتي مكرهة من اجل اطفالي

أعلى