مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي معتنق الاسلام وحياتي التائهة من سنوااات

بنات انا زوجة معتنق الاسلام المعرف مو راضي يدخل وانا غيرت زوجة مسلم جديد
اختي ريمة شكرا لردك هذا ماغلب على ظني لكن لم يدخل راسي كيف يكون شرقي وهو غير عربي هو غربي من دولة اوروبية كيف يكون رجل شرقي

اختي احب احبابي شكرا على الرد ورفع الله فدرك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
بنات انا زوجة معتنق الاسلام المعرف مو راضي يدخل وانا غيرت زوجة مسلم جديد
اختي ريمة شكرا لردك هذا ماغلب على ظني لكن لم يدخل راسي كيف يكون شرقي وهو غير عربي هو غربي من دولة اوروبية كيف يكون رجل شرقي

اختي احب احبابي شكرا على الرد ورفع الله فدرك
اختي هذه انماط الشخصية لكل الناس سواء عرب او عجم

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
عزيزتي زوجك شمالي شرقي والغربيه والشرقيه ما الها دخل بالبلد..هذي انماط شخصية..
تاكدت انه شرقي لما قلتي انه دقيق كثير وعلى الوقت ومنتظم ويحب النظافه وغيرته عليك هذي صفات شرقيه

ليلاس باريسية

Well-known member
هههههه سؤالك حبيبتي ضحكني والله... صديقتي الفرنسية شرقية حتى النخاع ... تصنيف الشخصيات بعيد كل البعد عن المكان الذي تعيشين فيه.... قولي لي اولا ماهي فصيلة دمه؟

ام ادم بن

اظن انه شمالي شرقي مثل ريمة لكن ربما عندما ينظر للاروبيات يشوف فيهم امه و اخواتو وطفولتو كل شيئ تفهميه فقط لانه غير نمط حياتو كلها لازملو سنين كتيرة ليتعود
و الله اعلم

سامحوني بنات على كثر الاسئلة هو منظم لكن يرمي ملابسو ومستحيل يشيلها وكمال يشتغل في البيت اذا احتجتو او طنت مريضة وشغلو ماشاء الله كثير مرتب ..وهو كان عابش هيك مع اهلو الكفار يشتركو في عمل البيت لكن الان قليلا ما يساعدني ويقول ان هو الرجل مو مراة لكنلكا يتكلم على امراة غربية او زوجة صاحبو من الغرب مقلو يقولو ان لازم يساعدها هذي هي الحياة

ليلاس باريسية

Well-known member
الجنسيات ليس لها دخل في التصنيف... محيط التربية والجينات الوراثية من تتحكم في شخصيته... علم الانماط اسس ما باحثين من امريكا علئ ما اظن.... لكن الانماط الاربعة اخذت من تقسيم خريطة العالم.... فمثلا سكان الشرق في الكرة الارضية كاليابان مثلا دقيقين وعمليين ومنظمين ومواعيدهم فيها دقة عالية ... اما الغرب كامريكا التحرر والتفتح وكذا بالنسبه للشمال والجنوب...

ليلاس باريسية شكرا اختي والله انا نجنيت يعني ماركبتلي كيف يكون شرقي معي وغربي مع اهلو واصحابو وناس بلدهم ..فصيلتوa+

ليلاس باريسية

Well-known member
ممكن جداااا...

غربي يعني كيف؟ فيه اختلاف بين عقليته الغربية التي تربى عليها ونمطه الغربي...

أعلى