مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا انطق اسم زوجي

ملوكه 1995

مرحبا بنات
انه مشتركه جديده واتمنى ان تساعدوني تزوجت قبل 6سنوات وكنت صغيره جدا فقد كان عمري 15وكنت خجوله جدا لا انطق ولا بكلمه من الخجل حتى لا استطيع نطق اسم زوجي والى الان مضى على زواجي 6سنوات وانى لا انطق اسمه حاولت كثيرا لكن دون فائده احس ان اسمه ثقيل عله لساني وعله فكره تره هوه ايضا لم ينطق اسمي ولا مره والله العضيم احس انو شي ناقصني مو مثل البنات ساعدوني اعطوني نصائح فكرولي بطريقه انه مااكدر انطق اسمه خاف يتفاجأ او يكول شعجب وتره انه ماااكدر لان فترة ست سنوات مو شويه انو هسه اجي انطق اسمه بسهوله اذا عدكم طريقه او اي حيله ارجوكم لان والله هذه الموضوع كلش يحسسني بالكأبه وشكرا

اول شي عودي نفسك بالرسايل مثلا اذا بتطلبي منه طلب او شي كتبي اسمه
وشوي شوي تتعودي
صح يمكن اول مره تكون صعبه لكن استغلي الفرصه من الحين لان توك صغيره لاتحرمي نفسك من هالاشيااء

ملوكه 1995

مشكوره حبيبتي عالرد بس انه صحيح مو دائما اراسله لان هوه كله بالبيت

اشتغلي الفرصه لو راح للشغل او يجيب شي .. عشان يزيل الخجل عنك تدريجا وبعد كذا تقدري تناديه عادي وجه لوجه

صادقه عاشقه انا يمكن سنه ونصف مااقول لزوجي حبيبي حياتي عمري واذكر اني بالاربعين كنت اراسله بالواتس واقولها له وبعدها صارت طلع معي بالكلام تلقائياً

وثانياً لا تناديه باسمه ناديه بدلعه دامك مستصعبه اسمه

وعندي لك خطه امممم شوفي كان عندك بيبي حاولي تسولفين معاه قول بابا وانطقي اسم ابوه طبعا هذا عشان الحرج فماتكوني تناظرين فيه وتخف هيبة الموضوع

ملوكه 1995

نولدز انه ولا مره مناديته اذا احتاج اروح للمكان الهو بي بس حته ما اصيح بسمه

هههههههه ترى الموضوع سهل ليش معقدته

انت تدربب قدام المرايه وشوي شوي بتصيرين تنطقينه عادي

طيب شوفي مثلاً خذي بطاقته او جوازه وكانك تقرين المعلومات اللي فيها وانطقي اسمه طبعاً انت ماتكونين تناظرينه فهاذا يخلي هيبة الموقف تخف وبعدها قولي الله ياحلو اسمك

وش بعد ممكن تعطينه انت بطاقتك وتسوين كانك بتسجلين ب الجامعه او دوره او اي شئ وقولي يالا عطني البيانات ابدي تاريخ الميلاد السجل المدني اسمي كامل < هو يمكن يقولك ماتعرفين كانت ميلي راسك بدلع وخجل < هو اصلاً اوريدي خدودك بتحمر وقولي حابه اسمعه من فمك فإذا هو قاله بتروح 50% من الهيبه فهمتي

^ طبعاً الفكره هذي سويها اذا ولدك نايم عشان مايسوي نفسه مشغول بولده خخخ ع العموم ترى الرجال اسهل من الحرمه بهالشغلات
انت طبقي هالافكار كلها سهله واذا مانفعت بحاول اجيب لك غيرها

اهم شئ تدربي عليها عند المرايه

ملوكه 1995

مشكوره حبيبتي احنه بالعكس انه اسهل منه بهالامور يعني انه اكدر اسوي هالشغلات يعني انطق اسمه عادي بالهويه او غير اشياء بس مااكدر اني انادي بأسمه بس هوه ابد ما سامعه اسمي ناطق بيه ولا مره مشكوره حبيبتي عله تفاعلج معي صحيح شغله سهله الحمد لله والشكر احسن من غيري بس احب اكون مثل صديقاتي وكل قرايبي واريد انطق اسمه بس ما اعرف شلون ابدي

ههههههههههههههههههه فكرتيني بنفسي لما كنت عروس كنت ما اقدر اقول لحماتي ماما خخخخخخخخخخخ كنت اروح عندها بس عشان ما اناديها من بعيد...بس مع الوقت قلت لازم اتعود عليها واعودها هي ايضا عليها...والحين الحمد لله ....جربي سولفي معاه عنه....مثلا قولي له البارح كانت امي ودها تبعثلي غرض معين بس قلتلها لا تغلبي حالك "فلان " جايبه لي الله يحفظه ....بعدين في يوم ثاني تكلمي عن حماك مثلا امدحيه وقولي ابو فلان """قولي اسم زوجك""...يعدين ناديه باسمه في اليوم مرتين....مدة ثلاث ايام واو اربع ...وشوي وشوي زيدي الجرعة هههههههههه صيري ناديه باسمه باليوم 4 او 5...وشوي شوي بتتعودي وبتعوديه وإذا شافت بتناديه باسمه راح يناديك هو ايضا باسمك ...معلش اضغطي على نفسك مدة اربعين يوم وراح تتعودي....خخخخخخخخخ حسيت اني اوصفلك دوااا ...الله يوفقك
معلش سؤال خصوصي شوية؟
ليش تزوجتي صغيرة؟

ملوكه 1995

هلو نانا والله ضحكتيني من كلبي .انه دربت نفسي انو انطق اسمه خلال كلامي بس ما اكدر اصيح علي اذا احتاجه

ملوكه 1995

انه تزوجت صغيره لان المجتمع العدنه كله زواج صغار يعني انه تزوجت ابن عمي تدرون بنات عدنه حاليا الزواج كله من مواليد 2000بنات ال90 راحت عليهن انه حته دراستي ما كملتهه تركتهه بصف اول ثانوي

انه تزوجت صغيره لان المجتمع العدنه كله زواج صغار يعني انه تزوجت ابن عمي تدرون بنات عدنه حاليا الزواج كله من مواليد 2000بنات ال90 راحت عليهن انه حته دراستي ما كملتهه تركتهه بصف اول ثانوي
سبحان الله كل مجتمع وعاداته...مثلا احنا عندنا اللي بعمرك لو تتزوج هاذي السنة بتعتبر صغيرة....انا مثلا تزوجت 21 سنة وكل اللي حولي يقولون مازلتي صغيرة خخخخخخخ

السلام عليكم حبيبتي كل النصائح حلوة بس رح احكيلك عطريقة تخليكي تنادي أسمو حتى لو كنتي بأول غرفة بالبيت وهو بآخر غرفة هههههه غمضي عيونك وتخيلي انو هو مش بالبيت ونادي أسمو ولما يرد عليكي احكيلو حبيبي بدك الشئ الفلاني اول يوم اعمليها مرة وكل فترة زيدي الجرعة هههههههههه وقبل ما تعملي كل هاي الخطط ادعي هادا الدعاء (رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني ) أن شاء الله بعطي نتيجة وطمنينا شو بصير معك
اااااسفة عالاخطاء الاملائية بس لاني عندي النص التنبؤي ببدل الكلمات تلقائيا

أعلى