مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا انطق اسم زوجي

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
السلام عليكم..
اختي عودي نفسك على نطق اسمه...حين تكونين وحدك...حين تتحدثين عنه مع غيرك...لا تقولي زوجي و لا ابو فلان...ولا ..هو...بل قولي اسمه...ولا تقفي عنده...بل اتممي حديثك بتلقائية..
ثم بدل ان تاتي اليه...تجنبا لمناداته...تعمدي الوقوف بعيدا...وناديه باسمه...اساليه عن شيئ...وانت بمكان غيرالمكان الذي يوجد به..تفاديا للحرج...ثم تجرئي اكثر..
حبيبتي تاكدي ان الامر بسيط جدا...ولايتطلب منك سوى شجاعة النداء الاول ...وكل ما بعده يهون...
وحين يهون عليك الامر...تذكري ان همس اسمه في اذنه...اثناء العلاقة.....امر مثيييييير له
سر يستحق التجربة...فلا تضيعي متعته بترددك**

ملوكه 1995

اشكركم من كل قلبي حبيباتي الزهره المعطره والمتألقه هبهوبه الدلوعه عله نصايحكم وان شاء الله احاول

ملوكه 1995

هلو حبي ماانسه اهتمامكم لي ولا انساكم من الدعاء ان شاء الله اليوم هو ما موجود احاول غدا انشاء الله

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
ادن استغلي غيابه في ندائه ...
في التغني باسمه...باعلى صوتك
لكن احدري ان يسمعك الجيران ...فيظنون انه غاب عنك...فجننت...هههههههههههههههههههه

ملوكه 1995

انه عايشه مع اهله شلون اصرخ واغني بأسمه والله استحي انه الان بس اريد شي يبعد عني الخجل لاني والله خجوله

ملوكه 1995

ان شاء الله مشكورين جميعا لاهتمامكم ويارب التوفيق والحياه السعيده لكل عضوه اطتني فكره

ملوكه 1995

شوفي اليوم هو بالصاله وانه بالمطبخ واتعمد اصيح عله اخته الصغيره اعطيي هالشي لفلان ماادري سمعني وله لا

حلو خطوه ممتازه مو لازم يسمعك اهم شئ انت صرتي اقوى وقدرتي تنطقي اسمه واصلي وشوي شوي بتضحكين ع نفسك ليش ماكنت تقدرين تنطقين الاسم

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
وااااااااااااو رائعة انت
نطقت اسمه اخيرا
كملي في هاذ الطريق
حبيبتي الاخوات كفو ووفو
وانا اعرف اللي انت فيه و حاسة بيك لانني مريت بهذا الطريق في بداية زواجي مع حماتي
حصل معاي موقف عقدني وصرت مستحيل اناديها ماما
قلت لاخت زوجي اين هي ماما فقالت لي ليش امك جات لعندنا
صرت اقوللها وين هي امك و لما اريد شيئ منها اروح لعندها
بقيت هكذا لسنوات طويلة
الا اننيقررت بحزم تغلبت على نفسي وصرت اناديها بالاسم اللي ينادوها بيه كل العائلة "نانة صليحة" وكان انجاز رائع بالنسبة الي
والان انا اضحك على نفسي كيف كنت وكيف صرت
انت فقط قرري وتوكلي على الله
"ربنا يوفقك في حياتك ويرزقك الجنة ويحميك من النار و يسخركل زوجك "

ملوكه 1995

يابعد عمري الله يرزقج مثل ما دعيتيلي ومشكوره لانك حاسه بيه ان شاء الله اكدر اتغلب عله خجلي بفضل الله ثم مساعدتكم خواتي الحنونات .

حساسة ^_^

ما شاء الله مستغربة صراحة

كيف 6 سنين ما نطقتي اسمه وهو بالمثل

بس بداية كويسة الله يسخره لك ويخليكم لبعض

ملوكه 1995

حساسه. والله ماادري شلون مرت هذي السنين بدون ما انطق اسمه انه ان شاء الله اكدر بس هوه مااعتقد يوم من الايام راح ينطق اسمي .الله يوفقج ويرزقج بالي دعيتيلي بي

أعلى