مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني زوجي خائن

ام نونتااا

مرت اسبوعين وزوجي لاحس ولاخبر ولا جاب للبنت مصروف ولا حليب ولا حفاظات الله يكرمكم

صرت اسحب من حساب امي الله يحفظها لي عشان بنتي ??

ام نونتااا

عرف زوجي كيف يقلب الموضوع علي

جاء لابوي وكلمه وقال بنتك تغلط على اهلي ماتتحمل شي منهم
وزعلت وطلعت

انا زعلي مو من اهله على انهم مأذيني ومنكدين علي عيشتي بس معطتهم على جوهم

واللي مزعلني زوجي وخيانته بس عشان يبرر لنفسه ماجاب للموضع الخيانه خبر
قال اني اغلط على اهله وازعل والعكس صحيح هم الي يغلطون ويزعلون

المشكله ابوي صدق وجاني يقول ارجعي لزوجك واهتمي باهله واحترميهم

ويشهد ربي اني اعتبرهم مثل اهلي واذا جاني منهم اذى اطنش لكن هم يحبون النكد على انهم اكثر من مره يقلبون راس زوجي علي وسافرتنا تتنكسل بسببهم وطلعت السوق ماطلع بسببهم والمصروف معد صار مثل اول وادري انهم ورى هالسوالف كلها بس ايش اسوي ماعمري تكلمت حريصه على رضى زوجي مابي اسبب له مشاكل مع اهله لكن للاسف محد قدر الا غصب اكون غلطانه

حسبي الله ونعم الوكيل

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
شفتي وش قلت لك طلعتي انتي الغلطانة وراسك تحت
والحين حتى ولو رجعتي وكرر نفس العملية
وواجهتيه راح يكون الوضع اسوأ
لذا انا انصحك انه لا تتسرعي كثيرا
ولا تواجهيه بخياناته مرة اخرى

Whiterose6

ارجعي بيتك اختي

الموضوع ماينحل كذا

الوحدة ما تواجه زوجها بالخيانة الا ناوية فعلا طلاق

لان عمر الرجل ما اعترف بغلطه

ليتك سكتي وفهمتي من هذي البنت واش وضعها بالنسبة له

وليش لهدرجة مو قادر يتركها كذا مرة يحذف ويتواصل معها من حساب جديد

اختي اعرف انه مو سبب بس غيري من نفسك من شكلك من جسمك ( هو مو سبب لخياناته ابدا هو ما خان الا لانه خان الله قبل يخونك) بس لحتى تجذبيه

انتي الان لو طفلك لبستيه جديد بتشوفينه احلى بنظرك صح ؟؟؟؟

انا اشور عليك بانك تغيري من ستايلك وكل شئ وجربي تكوني معه مختلفة

هو الان يشوفك نكدية وزنانة وزعولة

وهذيك فرفوشة ومرحة وتضحك

يمكن الان انتي كارهته ومو طايقته بس اكيد تحبيه
وتبي يتركها صح ؟

خلاص

ام نونتااا

ارجعي بيتك اختي

الموضوع ماينحل كذا

الوحدة ما تواجه زوجها بالخيانة الا ناوية فعلا طلاق

لان عمر الرجل ما اعترف بغلطه

ليتك سكتي وفهمتي من هذي البنت واش وضعها بالنسبة له

وليش لهدرجة مو قادر يتركها كذا مرة يحذف ويتواصل معها من حساب جديد

اختي اعرف انه مو سبب بس غيري من نفسك من شكلك من جسمك ( هو مو سبب لخياناته ابدا هو ما خان الا لانه خان الله قبل يخونك) بس لحتى تجذبيه

انتي الان لو طفلك لبستيه جديد بتشوفينه احلى بنظرك صح ؟؟؟؟

انا اشور عليك بانك تغيري من ستايلك وكل شئ وجربي تكوني معه مختلفة

هو الان يشوفك نكدية وزنانة وزعولة

وهذيك فرفوشة ومرحة وتضحك

يمكن الان انتي كارهته ومو طايقته بس اكيد تحبيه
وتبي يتركها صح ؟

خلاص
انا من النوع الي يحب يلبس ويغير والله ماعتقد اني السبب في الموضوع بس هو جنوبي شرقي اذا ذعل قلب السالفه عليك

sweetsuz

مرحبا اختي نموله
انا بدي اتعلم كيد محتاجاه كتير لانومالي خبره بهالقصص وزوجي اقوى مني وشايف حالو كتيرررر

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
الله يصبر و يكون بعونك في رأي إرجعي لبيت زوجك إمتلكيه قبل ما تأخذه منك حولي كيف تكسبيه ناقشيه إذا رأيت رساله ولا مضيفها في موقع لاتتهربي من الموضوع و تروحي بيت أهلك ولا واحد يفيدك إرجعي لبيتك كرمال بنتك الله يسرلك أتمنى نسمع منك أخبار جديدة

ام نونتااا

الله يصبر و يكون بعونك في رأي إرجعي لبيت زوجك إمتلكيه قبل ما تأخذه منك حولي كيف تكسبيه ناقشيه إذا رأيت رساله ولا مضيفها في موقع لاتتهربي من الموضوع و تروحي بيت أهلك ولا واحد يفيدك إرجعي لبيتك كرمال بنتك الله يسرلك أتمنى نسمع منك أخبار جديدة

اخاف ارجع ويتمادى اكثر وما اقدر اتحمله وارجع لاهلي ثاني

وعيالي اكثر

افكر ابقى انا وبنتي ببيت اهلي واتركه يشوف حياته واشوف حياتي من حقي استانس مثل مايبي يستانس
احس باضلم نفسي اذا بقيت معه توي انا مالي الا 3 سنوات معه

نور1406

المواجهه ما تنفع مع الزوج وصدقيني حتى لو شفتي بعيونك زوجك يخونك غالبا بيكذب عيونك وبيقلب السالفه عليك
وغالبا الزوجه اذا راحت عند اهلها الزوج يقلب السالفه عليها ويقول لاهلها مواقف ما لها علاقه بالمشكله ويمكن بعد يكذب بس عشان ما يطلع قدامهم غلطان
امورك تنحل بس بدون مواجهه ولا استسلام او بكاء
بالتوكل على الله اولا والدعاء والذكاء تنحل امورك
وانت مو اول وحده زوجها يطنشها بالمصروف اهي وعيالها اذا زعلت وراحت لاهلها

ام نونتااا

اقولكم ايش الجديد بقصتي بعد 3 شهور تماما جلستها عند اهلي بدون مصروف من زوجي لي ولبنتي وبدون اي اتصال او سؤال ناداني ابوي وعطاني الفين ريال قال هذي من زوجك مصروف وقالي تسامحوا المهم خذت المصروف وبيني وبين نفسي مو قادره انسى خيانته بعدها باسبوع اتصل زوجي على ابوي وقال بجي اشوف البنت المهم لبست البنت وجهزنا المجلس والقهوه وجاء زوجي وطلعت له البنت بالمجلس وجاني ابوي قال روحي لزوجك يبيك طبعا رفضت قلت لابوي تفاهم معه انت انا مابي اتكلم معه المهم اصر علي ابوي اني اطلع له بالمجلس طلعت وسلمت عليه وجلست وقام ابوي وطلع وقال خذوا راحتكم المهم كان زوجي عادي جدا ولا كانه سوى شي ولاكانه خاني واهاني وهجرنا 3 شهور بدون مصروف وسوال كان يسال عن حالنا والوضع عادي جدا قالي سمعتي الاشاعه الي ناشرينها عني ترى ناشرين اني خاطب لاتصدقين فعلا وصلتني هالاشاعه قبل يقول لي ولاصدقت المهم قام وطلع بعده باسبوعين جاء يبي يشوف البنت استقبله اخوي كان ابوي مو موجود وطلعت له البنت ورفضت اطلع له وكان جايب لي هديه ساعه وعطر ولبنتي العاب وجلس بالمجلس شويات وطلع ماقابلته

ها ايش الحل هل تتوقعون زوجي تاب عن خيانته وافعاله !! اش تنصحوني ارجع ولا ابقى انا عن نفسي والله مو قادره انسى كلامه مع بنات تويتر

ام نونتااا

اقولكم ايش الجديد بقصتي بعد 3 شهور تماما جلستها عند اهلي بدون مصروف من زوجي لي ولبنتي وبدون اي اتصال او سؤال ناداني ابوي وعطاني الفين ريال قال هذي من زوجك مصروف وقالي تسامحوا المهم خذت المصروف وبيني وبين نفسي مو قادره انسى خيانته بعدها باسبوع اتصل زوجي على ابوي وقال بجي اشوف البنت المهم لبست البنت وجهزنا المجلس والقهوه وجاء زوجي وطلعت له البنت بالمجلس وجاني ابوي قال روحي لزوجك يبيك طبعا رفضت قلت لابوي تفاهم معه انت انا مابي اتكلم معه المهم اصر علي ابوي اني اطلع له بالمجلس طلعت وسلمت عليه وجلست وقام ابوي وطلع وقال خذوا راحتكم المهم كان زوجي عادي جدا ولا كانه سوى شي ولاكانه خاني واهاني وهجرنا 3 شهور بدون مصروف وسوال كان يسال عن حالنا والوضع عادي جدا قالي سمعتي الاشاعه الي ناشرينها عني ترى ناشرين اني خاطب لاتصدقين فعلا وصلتني هالاشاعه قبل يقول لي ولاصدقت المهم قام وطلع بعده باسبوعين جاء يبي يشوف البنت استقبله اخوي كان ابوي مو موجود وطلعت له البنت ورفضت اطلع له وكان جايب لي هديه ساعه وعطر ولبنتي العاب وجلس بالمجلس شويات وطلع ماقابلته

ها ايش الحل هل تتوقعون زوجي تاب عن خيانته وافعاله !! اش تنصحوني ارجع ولا ابقى انا عن نفسي والله مو قادره انسى كلامه مع بنات تويتر

سحابة ثلج

لاحول ولاقوة الا بالله?
بالنسبه لي ممكن اسامحه اذا كانت خيانته بالجوال فقط
اما اذا كان يقابلها وفوق عليها مدخلها بيتي وفوق سريري والله مااجلس في ذمته ليله
بتطيب نفسي منه على طول وبكرهه
انا مااحرضك عليه ولاابغى ادمر حياتك
شوفي اللي بيريحك ويريح نفسيتك وسويه
لان صراحه جريمته كبيره مره ولو ينمسك ارجموه لين الموت لانه متزوج
بعدين الخوف عليك ينقل لك امراض وبلاوي البنات
غلطتك يااختي من البدايه انك سكتي على سفراته وسهره طول الليل
عطيتيه فرصه يتعمق معهم
والرجال ماينعطى ثقه لان اكثرهم خونه
واضح من رده الاخير عليك انه مستحيل يتخلا عن بنت الحرام اللي يقابلها?
وهذا اللي انا متأكده منه
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه
ليتك تفلتي بوجهه قبل تروحين لاهلك
هذا ماهو كفو يكون له حرمه واطفال
الله يمسح على قلبك ويكتب لك الخيره ويكفيك كل شي يضيق صدرك .

أعلى