مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباح الخير حبيباتى يسعد الله صباحكم يارب انا رحت المستشفى وجيت عملت التراساوند بس زوجى مارضيش يستنى النتيجه عشان اتاخر ع دوامه وبالليل ان شاء الله نروح ناخده ونروح نجيب نتيجه التحاليل كمان ويارب خير ان شاء الله كيفكن ياقمرات ?

مريومه ايه اخبارك ليه مابداتيش تمارين حبيبتى
بلاش كسل ماتضيعيش احلى لحظات عمرك بالكسل
كلمى زوجك تانى وخليه يكون معاكى وقت التمارين يشجعك ويشيل منك الخوف

صباح الخير حبيباتى يسعد الله صباحكم يارب انا رحت المستشفى وجيت عملت التراساوند بس زوجى مارضيش يستنى النتيجه عشان اتاخر ع دوامه وبالليل ان شاء الله نروح ناخده ونروح نجيب نتيجه التحاليل كمان ويارب خير ان شاء الله كيفكن ياقمرات ?
صباح النور

ان شاء الله نطمن عليكي وتكوني باحسن حال

احلام س

[4:13 AM 16‏/6‏/2014] فتاوي: لا يجب الغسل الا اذا اجنبت
[6:16 AM 16‏/6‏/2014] فتاوي: لكن لا يجوز لها فض البكارة بهذا السبب
[2:04 PM 16‏/6‏/2014] فتاوي: لانه لم يتصور لي انه علاج طبي
[2:06 PM 16‏/6‏/2014] فتاوي: لا بالوسع ولا بالعملية
[2:06 PM 16‏/6‏/2014] فتاوي: الا بامر المحكمة

احلام س

والله ما ادري بس هذا الي صار يمكن لانه اول سوال يسالوه فيه انا سويت فض الغشاء بالمستشفى وزوجي يعرف

احلام س

الف سلامه عليك يارب الفرج يارب يشفيكي وجميع المسلمين ويارب يامشتاقه تطمنينا على فحوصاتك وانا الحمد لله مستمرة في التمارين ربي لك الحمد يلا بروح اطبخ وانفخ ههههه سلام

حورية426

اهلين بنوتات اخباركم
والله مشتاقة لكم وحدة وحدة بس زوجي كان مسافر وكنت عند اهلي وصرت قليل اطل ع النت وصاير مناسبات وعزايم صايرة ماافضى
طمنوني عنكم وشو صار عليكم ..
مشتاقة لضم طفلي نورتي حبيبتي كنت اقرا مشاركاتك كثير قبل اسجل بالمنتدى بعدها اختفيتي ربي يحقق لك امنيتك ويفرج همك ويشفيك ويرزقك واياي وكل من يتمنى الطفل الصالح السليم المعافى ..
سلوى حبيبتي اذا تدخلي طمنيني عنك ورحتي لموعدك عند دكتورة طرفة؟
يارب فرج ويارب منك الفرج وربي افرج علينا وشموع وزوجة عادل وشوشو واحلام وعليا وسندس وكللللكم ماابي انسى احد طمنوني عنكم مشتاااقة لكم

حورية426

أحلام ،، من هو الشيخ اللي افتاك؟
صراحة شي غريب سبحان الله ،، هذا علاج ومادام الزوج راضي وين المشكلة؟
ممكن لانه الى الان غير معروف للاسف والكل يتكتم عليه فمايتصور ان هالشي علاج

احلام س

ايوه اول مرة يسمع هالسؤال هههخخ ودام الزوج عارف مافي مشكله هو مايعرف انه مرض ايش دراه اذا كان اغلب دكتورات النساء والولاده ماعرفو وكل مانروح يقولو دلع وكلام غبي كيف الشيخ يدرى عنه اما هذا شيخ معروف في دار ااحديث بمكه اامكرمه

Maryoomaa

صباح الخير حبيباتى يسعد الله صباحكم يارب انا رحت المستشفى وجيت عملت التراساوند بس زوجى مارضيش يستنى النتيجه عشان اتاخر ع دوامه وبالليل ان شاء الله نروح ناخده ونروح نجيب نتيجه التحاليل كمان ويارب خير ان شاء الله كيفكن ياقمرات 

طمنيني جبتي التحاليل و النتيجة ؟؟ ان شاء الله تكون خير حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى