مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عقبا لكم يارب يارب زي ما أكرمتني برحمتك تكرمهم وستفرح قلوبهم يارب العالمين ياقادر على كل شيء يا ارحم الراحمين اللهم صلي وسلم على سيدي محمد
الحمد لله على سلامتك والف مبروك ربي يفرح قلبك يااحلى عروسه

ماشاء الله تبارك الله فرحت لك من كل قلبي عليا طيب كيف وضعيه الفارسه يعني انتي فوقه معليش بس ابغى افهم
طيب الي كانت تتعالج عند الدكتورة اماني لمان اروح عندها وتكتبلي الموسعات واروح جلستي تستخدم موسعاتي او من عندها موسعات وكمان كل المده بين كل جلسه وجلسه يعني كل يوم نبدا بموسع جديد
لا تستخدملك من عندها والجلسات كل بعد يومين تعطيكي حجمين واحد هيا تسويه وواحد انتي

Salwa1989

عليااااا ياااااافرحتنا فيككك يااجمل عرووووووسه بكيت من الفرحه لك يااااارب يتمملك مابقى على خيررر وتبشرينا بشفائك التام يارب

مبروووووك اختي الف الف الف مليووووووووووون مبرووووووووك

وكل وكل الباقين الله يعجل بشفائنا ويفرح قلوبنا ويزيل همنا

Salwa1989

حووووريه ????

بغيت استفسر منك
انا حجزت الخميس عند الدكتوره طرفه
لاهنتي اختي اكتبيلي الوصف بالظبط وين موقع العياده وكيف عرفتي شكل المبنى ؟؟؟لونه او اي علامه او لوحة تدلك عليه

عليا حبيبتي ودي اسألك ياقلبي جربتي مره ثانيه مع زوجك ؟؟. كيف كان الوضع سهل ولا للحين ،،

عليا99

الله يبارك في الجميع والله ادخل كل يوم ابي أشوف الباقين كيف أمورهم بالي معاكم وادعيلكم والله ،،، شموع باقي المشكله زوجي فيه ضعف واصلا احس مافي رغبه جالسه ادور له دكتور كويس في الشرقية بس باقيه على التمرين ،، بس مو كل يوم وبحجم أصبعين تقريبا قربت دورتي وخايفه يرجع الوضع بعدها ،، بس ما أتوقع يرجع يتسكر هههه طمنيني عليك آش صار مع زوجك ،،، دائم قولي اللهم سخره لي وحنن قلبه علي اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما أحب اللهم اجعله لي أطوع من البنان وأبر من الأبن البار وأحن من المرضعة على رضيعها ،، حلومه لازم زوجك يتعالج لآني حاسه بوضعك بدون انتصاب كامل صعب الدخول الله يوفق الجميع ،،

احلام س

انا زوجي يبغاله عمليه مافاد معاه اي علاج وطبعا مايبغى يسوي عمليه وحط كل اللوم عليا وبس يخاصم ويسب وانا عاذرته الي فيه مو سهل وانا ابغى اوسع عشان لو دخل ارتحنا من المشاكل ووجع الراس لو مادخل خليه يتوسع عشان بسوي ان الله اراد اطفال انابيب وحقن محهري ربي يعين الجميع ويفرج علينا وعليكم ويسهل اموركم
يارب فرج علينا يعني على كذا تصير 3جلسات كل موسعين جلسه صح طيب انا اتصلت عليهم وكنسلت موعدي عشان كان موعد الدورة وسويت موعد جديد الخميس وللان الدورة ماجات والالام موجوده هل تتوقعون من العلاج النفسي الي جابته لي ياخر الدورة وهل اذا اتصلت مره ثانيه يكنسلو الموعد ويسولي موعد جديد طيب ايش اقولهم اخاف مايرضو لاني كنسلت قبل كذا

انا زوجي يبغاله عمليه مافاد معاه اي علاج وطبعا مايبغى يسوي عمليه وحط كل اللوم عليا وبس يخاصم ويسب وانا عاذرته الي فيه مو سهل وانا ابغى اوسع عشان لو دخل ارتحنا من المشاكل ووجع الراس لو مادخل خليه يتوسع عشان بسوي ان الله اراد اطفال انابيب وحقن محهري ربي يعين الجميع ويفرج علينا وعليكم ويسهل اموركم
يارب فرج علينا يعني على كذا تصير 3جلسات كل موسعين جلسه صح طيب انا اتصلت عليهم وكنسلت موعدي عشان كان موعد الدورة وسويت موعد جديد الخميس وللان الدورة ماجات والالام موجوده هل تتوقعون من العلاج النفسي الي جابته لي ياخر الدورة وهل اذا اتصلت مره ثانيه يكنسلو الموعد ويسولي موعد جديد طيب ايش اقولهم اخاف مايرضو لاني كنسلت قبل كذا
لا مو ثلاثه اربعه اول جلسه حديده وعادي لو دقيتي يأجلو وبالنسبه للدواء ماله دخل في الدوره ابدااا بس هدي اعصابك ولاتستعجلي

انا اللحين بحاله احباط وبطلت تمارين واجلت الموضوع شوي لان الدوره بتجي نهاية هالاسبوع قلت بعد الدوره ابدآ من جديد والله يسهل الامل ،،

تصدقون بنات صار فيني فوبيا من الوقت اخاف يمر واحنا ماخلصنا موضوعنا ماابي تجي سنه ثانيه واحنا علئ حالنا ابي اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلص ،،

حورية426

حووووريه 

بغيت استفسر منك
انا حجزت الخميس عند الدكتوره طرفه
لاهنتي اختي اكتبيلي الوصف بالظبط وين موقع العياده وكيف عرفتي شكل المبنى ؟؟؟لونه او اي علامه او لوحة تدلك عليه
معليش حبيبتي والله ناسية الوصف وزوجي مو موجود الان اذا رجع بكرا ابآخذ منه الوصف واكتبه لك .
لا والله مافي اي علامة ودخنا السبع دوخات على ماحصلناه اخر شي سألنا رجل بنفس الحارة والله يجزاه خير دلنا عليه حتى مافي اي علامة ولا لوحة حنا وصلنا الحارة بس ماندري اي بيت ..
ونزل زوجي قبلي عشان يتأكد اول مافتح الباب فيه لوحة العيادة وفيه باب ثاني عاد دخلت انا ..

حورية426

شموووع حبيبتي ماابي اسمع كلمة احباااط انتي قادرة وانا متأكدة من هالشي لاتخلين الشيطان يلعب عليك بس امتي شدي همتك بالتمارين وادعي ربببك وبتتيسر يااارب مايجي العيد الا كلكم عرايس يااارب ..

يارب فرج

طمنونا بنات
كل وحده تعلمنا ايش وضعه الحين

بالنسبه لي لاجديد غير انه دورتي هالشهر تقدمت اربع ايام ولاول مره استغربت وحاليا انتظرها تخلص طولت شوي عن العاده
وكمان ذكرى زواجي الاول بعد كم يوم نفسي ما يجي الا موضوعي خالص
طبعا تكرر علي احلام مدري لها علاقه او لا بس ماردي اعطيها اهتمام واحبط نفسي

بس

Salwa1989

حووووريه ربي يسعدك حاوووولي تجيبي الوصف ضرووووووري
بكرا موعدي ماصدقت تمر الايام ويجي هاليوم بسرعه

طمنونا بنات

بالنسبه لي لاجديد غير انه دورتي هالشهر تقدمت اربع ايام ولاول مره استغربت وحاليا انتظرها تخلص طولت شوي عن العاده

بس
اشربي قرفه بتريحك وتنظف ونفس الوقت ماتطول دورتك وبالنسبه لذكرى زواجك انصحك ماتحتفلو الا لو خلصتي واذا كان اول سنه البسي نفس البس حق اول يوم وحاولي تكونو بنفس المكان صدقيني راح ترجعي لنفس اليوم وبيكون شئ جميييييل الله يسعدكم ويهنيكم

حورية426

حووووريه ربي يسعدك حاوووولي تجيبي الوصف ضرووووووري
بكرا موعدي ماصدقت تمر الايام ويجي هاليوم بسرعه
اهلين حبيبتي اسفة ع التأخير والله كل يوم ادخل والمنتدى مايفتح واليوم كنت طالعة
شوفي قلبي تمشين بشارع موسى بن نصير طريق الملك فهد تجيك المملكة على يسارك تتعديها تجيك اسواق بلشرف على يمينك وقبلها فيه شارع ادخلي من عنده بعدين اول ملف يمين ادخلي من عنده بعدين اول ملف يسار ابد هو اول بيت ع يمينك تراه ع شارعين ونسيت لونه بس اعتقد لون الصبغ بيج ولون الباب بني صغير افتحيه تلاقيه مفتوح وتشوفي اللوحة ..
ربي ييسر امرك ويفرج همك ويشفيك يارب..

حورية426

طمنونا بنات

بس
ياقلبي ربي ييسر لك ويفرجها عليك قبل ذكرى زواجك يااارب ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى