مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات باقي 3 ايام على الدوره ادعولي اكون حامل حاسه باعراض كثيره بس خايفه اكون اتوهم

حورية426

زووووجة عااادل اخيييرا رجعتتي لنا والله دايم افكر فييييك يالله ياقلبي شدي همتك مو باقي لك شي
معليش بنات انا حاليا امر بشوية ظروف ومشاغل فصايرة قليل ادخل ولو دخلت قريت ع السريع وطلعت مااقدر ارد اعذروني

يارب فرج

ي حي الله زوجة عادل لك فقده قلقنا عليك
تكفييين سوي اي شي اجتهدي بنفسك واتكلي ع ربك وابذلي السبب لجل حياتك ماتضيع وبنتك فكري فيها عمري اذا انتي وصلتي حجم اصغر من العضو بشوي معناته نفسيا عندك شجاعه جربي بالعضو نفسه او اشتري عجينة السراميك بتلقينها عندكم بالمكتبه اي شي اي شي دوريه بالبيت يناسب لاتكسلي بليز

يارب فرج

حوريه الله معاك بس طلي علينا بين فتره وفتره لاتتركينا
وان شاء الله ماتدخلي ثاني مره الا انا عروس حاسه انه قريب جدا

الله يفرج علينا يارب ياكريم يكتب لك اللي فيه الخير
اول يوم تتاخر فيه الدوره حللي بالبيت
حمستيني لك
وش الاعراض اللي معك مثل ايش

انا زوجي مره نزل قريب ع المنطقه وخايفه اكون حامل ودي ااجل شهرين او ثلاث

انا مثلك آخر مره اجتني الدوره كانت قبل 39 يوم بس المشكله انو الدوره مو منتظمه عندي وانا مو عارفه متى أحلل وأحس بأعراض بس خايفه أكون أتوهم وانصدم ...:4:

حورية426

يارب فرج ياقلبي انتي انا كل يوم اطل مستحيل اخليكم بس اعتذر للي يسألون او يستفسرون مااقدر ارد ع الكل ووقتي صاير مرة قصير
ياااارب تبشريننا قريبييب ونفرح فيييك
الله يفرج علينااا
يااارب نفرح بحملك هالشهر وماتشوفي الدورة الا بعد تسع شهور ياارب
انتي وفرجك ياالله ياارب

زوجة عادل

ي حي الله زوجة عادل لك فقده قلقنا عليك
تكفييين سوي اي شي اجتهدي بنفسك واتكلي ع ربك وابذلي السبب لجل حياتك ماتضيع وبنتك فكري فيها عمري اذا انتي وصلتي حجم اصغر من العضو بشوي معناته نفسيا عندك شجاعه جربي بالعضو نفسه او اشتري عجينة السراميك بتلقينها عندكم بالمكتبه اي شي اي شي دوريه بالبيت يناسب لاتكسلي بليز
ياعمري إنتي والله صالي بخل معقولة أربع سنوات وأنا أأجل.:20:..ربي يفرج عنا وعنك ولو تشافيتي قبلي مسامحتك:18:

زوجة عادل

زووووجة عااادل اخيييرا رجعتتي لنا والله دايم افكر فييييك يالله ياقلبي شدي همتك مو باقي لك شي
معليش بنات انا حاليا امر بشوية ظروف ومشاغل فصايرة قليل ادخل ولو دخلت قريت ع السريع وطلعت مااقدر ارد اعذروني
مشكورة غلاي وصلتني رسالتك فديتك أنا..إنتي عم تدعمينا أشكرك من كل قلبي:37:

زوجة عادل

شموع الله ييسر لك كل عسر ويفرج همك وهمي وكل الي بوضعنا يارب يارحمن يا رحيم ياعالم بحالنا وضعفنا وقلت. حيلتنا فرج علينا يارب بنات أنا تو خلصت دوره بس مستصعبه روحة جده ومحد راضي يجئ معاي تنصحوني أبدا في البيت من الي قريته احس مع الدكتورة أسرع طول فترة الدوره متحمسه مررره الحين بديت أتردد مع انه في تجارب مشجعه. بنات الشرقية ابي افحص عند دكتوره على الغشاء في مين تنصحوني رحت وحده مارضت ضاعت فلوس الكشف والانتظار على الفاضي مابي أكرر هاشي
مرحبا بيك ياعليا..أنا مش عارفة وضعك بظبط بس أنصحك تتوكلي على الله وتاخذي شمعة وواقي وتبدإي التمارين ..لاتستني دعم من زوجك نحن بندعمك أصلا رجالنا ملو من كثر الصبر..يالله بلاش دلع:30:

زوجة عادل

انا مثلك آخر مره اجتني الدوره كانت قبل 39 يوم بس المشكله انو الدوره مو منتظمه عندي وانا مو عارفه متى أحلل وأحس بأعراض بس خايفه أكون أتوهم وانصدم ...:4:
مادام 39 يوم فالوقت مناسب للتحليل..أنا أيضا مثلك لما حملت ببنتي خفت يكون وهم وطلع حمل ...خلاص حللي بس لاتخبري زوجك إلا بعد ماتشوفي النتيجة والله يرزقك من أوسع أبوابه...

زوجة عادل

بناااااات لخبطوووني وحدة فجك يالله ووحدة يارب فرج ووحدة الله يفرج علينا..؟؟؟والله صرت أخلط بينكم أتمنى تعدلو أساميكم خلو الأخت الله يفرج علينا لأنها قديمة والباقي عدلو...لاتزعلو بس بجد تلخبطت

زوجة عادل

نـــووووووورة يااارب تكووني بأحسن حاااال.....ضوااااهن طوولتي بأيااام العسل إرجعي

سندس2013

سندس اخبارك مع الحمل ؟؟
ترى ماحكيتينا كيف عرفتي وايش الاعراض اللي جاتك
والله ياحبيبتي انا اجهضت والحمد لله ,, وادعولي ي بنات نفسيتي مره تعبانه ،، وبالنسبة للاعراض ثقل بصدري والم اسفل بطني وظهري ممموت وكثر دخولي للحمام الله يكرمكم طبعا تاخرت الدوره اسبوع وحللت والله ماتممم حملي وان شاء الله ربي يعوضني خير

والله ياحبيبتي انا اجهضت والحمد لله ,, وادعولي ي بنات نفسيتي مره تعبانه ،، وبالنسبة للاعراض ثقل بصدري والم اسفل بطني وظهري ممموت وكثر دخولي للحمام الله يكرمكم طبعا تاخرت الدوره اسبوع وحللت والله ماتممم حملي وان شاء الله ربي يعوضني خير
حبيبتي الله يعوضك خير يارب .....واتأكدي انو ربنا ما يجيب الا الشي اللي فيه خير الك..لا تزعلي ترا قدامك وقت ان شاء الله واذا ما صارت هالمره راح تصير المره البعدها بس انتي خلي أملك بالله كبير وتوكلي عليه

السلام عليكم اختي انا سجلت بالمنتدى مخصوص حتى اتشكرك وادعيلك ع الطرح وانا من اللي بيعانو من هذه المشكلة ايضا صارلي سنتين ونص والله اعلم قد ايش بكيت وانقهرت ع حالي كلما اسمع بنت تتزوج بعدي وتجيب او اصغر مني عدهم ثلاثة واللي اتزوجو بنفس فترة زواجي وجابو طفل وهلا حاملين التاني وانا بس اقول ليش انا هيك؟ليش؟؟؟والاصعب اني مسافرة ع خارج لحد ما الله سهلها واكتشفت اني مصابة بهل حالة عن طريق طبيبة نسائية واحب اشكرك من كل قلبي لان اعطيتيني امل وصراحة انت طريقتك افضل من الطبيبة اللي هون تقول مرة وحدة يوميا لمدة 10 دقاي وما احول ع حجم الثاني الا براحتي وانا قلت يا ربي كيف راح يصير عندي توسع او حتى يصير عندي شجاعة به مرة الوحدة؟ بس موضوعك فادني وهو انه عل اقل 4 مرات حتى تجيب فعلا نتيجة، يا رب بحفظك ويرزقك احسن ذرية يارب عن جد من كل قلبي عم ادعيلك والله يحفظك ادعيلي انا كمان يصير عندي طفل لان كبرت وما بيجوز أأخر الحمل اكثر من هيك ارجوك ادعيلي :"(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى