مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يارب فرج

نفحات الصباح
انا رديت عليك بالخاص بس ماعرف وصلتك او لا

بنات ابي اطلب منكم طلب ،، تكفون يابنات ابي دعواتكم لي ان ربي ييسر لي موضوعي وينحل والله العظيم تعبت يابنات ماادري وش اسوي خلاااص مليييت كرهت الزواج وكرهت الجماع وكرهت كل شي ،، ماعندي حل ماادري وش اسوي اني جربت بالموسع وحجمه كبير يدخل ومااحس باي وجع واذا قرب لي زوجي مايدخل ابددد ولا حتى جزء منه ماادري وين المشكله تعبت يابنات انا حالتي دمااار ملييييييت ابي اعيش زي البنات ابي اجيب عيال ابي ابسط زوجي وادلعه زي كل البنات

يارب رحمتك
الله يفرج عني وعنكم يابنات يااااااااااارب ياااااارب

تكفون لاتنسوني من دعواتكم تكفووووووون

مايا 99

يا سبحان الله شكثر اسمااء بهالقسم.. معقوولة في ناس كثير مثل حالتي! ! قبل كنت افكر اني الوحيدة والحين شكثر بنااات.. يارب تسهل علينا وتفرجها في القريب العاجل..
بنات انا صار عندي الوضع بالعكس صرت استغرب شلون اللي حياتهم ماشية? شلون اللي دخل اول يوم? شلون قدرو يتحملو الالم! هههههه
ودي اسألهم وش السر?

مايا 99

بس وربي من عرفت هالمنتدى احس فيني روح من التفاؤل وشعلة من الحماس.. بس انتظر تخلص اختباراتي وباذن الله طوالي ع الرياض

بنات ابي اطلب منكم طلب ،، تكفون يابنات ابي دعواتكم لي ان ربي ييسر لي موضوعي وينحل والله العظيم تعبت يابنات ماادري وش اسوي خلاااص مليييت كرهت الزواج وكرهت الجماع وكرهت كل شي ،، ماعندي حل ماادري وش اسوي اني جربت بالموسع وحجمه كبير يدخل ومااحس باي وجع واذا قرب لي زوجي مايدخل ابددد ولا حتى جزء منه ماادري وين المشكله تعبت يابنات انا حالتي دمااار ملييييييت ابي اعيش زي البنات ابي اجيب عيال ابي ابسط زوجي وادلعه زي كل البنات

يارب رحمتك
الله يفرج عني وعنكم يابنات يااااااااااارب ياااااارب

تكفون لاتنسوني من دعواتكم تكفووووووون

كل شئ راح ينحل لاتفكري اتعاملي مع العضو كانه موسع انتي دخليه بيدك ولا تفكري غير بطفلك اللي راح تجيبيه الله يكون بعونك ويساعدك

يا سبحان الله شكثر اسمااء بهالقسم.. معقوولة في ناس كثير مثل حالتي! ! قبل كنت افكر اني الوحيدة والحين شكثر بنااات.. يارب تسهل علينا وتفرجها في القريب العاجل..
بنات انا صار عندي الوضع بالعكس صرت استغرب شلون اللي حياتهم ماشية? شلون اللي دخل اول يوم? شلون قدرو يتحملو الالم! هههههه
ودي اسألهم وش السر?

السر قلوب قويه +امهات يشيكو ويسئلو عن كل شئ

بنات مالي غيركم بعد الله ابي مشورتكم ونصايحكم ودعمكم انا اللحين بهم وحزن مايعلم به الا الله سبحانه تعبت يابنات انتم الوحيدين اللي اقدر اشكيلكم همي وش اسوي انصحوني ،،

يارب فرج

شموع ي قلبي عليك بقيام الليل كل ليله وادعي ربي كثثثثثير معروف بهالوقت ينزل ربي للسماء الدنيا والدعاء مستجاب والزمي الاستغفار عطول طول الوقت لحد ماتفرج الجئي لربك وتقربي له قد مانقدري بيده سبحانه وحده الفرج

وطمنيني عنك قلبي معك

مرحبا بنات كيفكم؟ أنا جديده في المنتدى كنت أتابع كل شي بس ما كنت مسجله...المهم...انا متزوجه من 9 شهور وكنت أعاني من نفس المشكله( التشنج المهبلي) ونفسيتي اتدمرت وفقدت الأمل....حتى لقيت المنتدى وكنت أقرأ تعليقات البنات أول بأول...بعدين قررت أتشجع وأعالج نفسي ﻹنو ما في دكاتره يعالجو المشكله في بلدي وما لقيت الموسعات عالجت نفسي بالأصابع وفراشي المكياج وحتى أوصل لحجم العضو جمعت الفراشي مع بعض ولصقتهم ولبستهم واقي وحطيت مزلق طبعا وبنفس اليوم اللي جربت فيه أكبر حجم تم الدخول ولله الحمد والعلاج أخذ معي يومين والله العظيم ولما دخلت الأصابع لحد ثلث أصابع في أول يوم والفراشي في ثاني يوم اطمنت .....صحيح اني اولها ارتعبت ولما قرب زوجي صرت أرجف من الخوف بس تشجعت وتم الموضوع والآن صارلي شهر متعالجه ...والحمدلله الآن كل شي تمام ووالله بنات احنا كنا مكبرين الموضوع ما في ألم أبدا الألم يصير لما تشدي نفسك وتخافي وحتى لو في ألم مع الشد والخوف فهو الم عادي ما يخوف وخفيف كثير وهاذا اذا كانت أعصابك مشدوده فكيف لما ترخي نفسك ....الله يفرج على جميع البنات ويبعد عنكم الهم والغم...ادعولي بالحمل انا وكل مشتهيه..آآآآمين يا رب العالمين

مرحبا بنات كيفكم؟ أنا جديده في المنتدى كنت أتابع كل شي بس ما كنت مسجله...المهم...انا متزوجه من 9 شهور وكنت أعاني من نفس المشكله( التشنج المهبلي) ونفسيتي اتدمرت وفقدت الأمل....حتى لقيت المنتدى وكنت أقرأ تعليقات البنات أول بأول...بعدين قررت أتشجع وأعالج نفسي ﻹنو ما في دكاتره يعالجو المشكله في بلدي وما لقيت الموسعات عالجت نفسي بالأصابع وفراشي المكياج وحتى أوصل لحجم العضو جمعت الفراشي مع بعض ولصقتهم ولبستهم واقي وحطيت مزلق طبعا وبنفس اليوم اللي جربت فيه أكبر حجم تم الدخول ولله الحمد والعلاج أخذ معي يومين والله العظيم ولما دخلت الأصابع لحد ثلث أصابع في أول يوم والفراشي في ثاني يوم اطمنت .....صحيح اني اولها ارتعبت ولما قرب زوجي صرت أرجف من الخوف بس تشجعت وتم الموضوع والآن صارلي شهر متعالجه ...والحمدلله الآن كل شي تمام ووالله بنات احنا كنا مكبرين الموضوع ما في ألم أبدا الألم يصير لما تشدي نفسك وتخافي وحتى لو في ألم مع الشد والخوف فهو الم عادي ما يخوف وخفيف كثير وهاذا اذا كانت أعصابك مشدوده فكيف لما ترخي نفسك ....الله يفرج على جميع البنات ويبعد عنكم الهم والغم...ادعولي بالحمل انا وكل مشتهيه..آآآآمين يا رب العالمين
مبروك شفائك والله يكتبلك ويكتبلي الذريه

ج

زوجة عادل

السلام علــيكم ورحمة الله وبركاته..غبت عنكم ورجعتلكم جري،،،يارب تكونو بأحسن حال،،أشكر كل من سألت عني وخصوصا الأخت حورية وشوشو..ربي يرزقكم من أوسع أبوابه

زوجة عادل

أخباري كلعادة لاجديد يذكر بقيت فترة طويلة في بيت أهلي بس ماعملت أي تقدم بالتمارين..لساتني عم أدور عموسع بحجم العظو...زوجي أعطاني فرصة وماكشف الموضوع لأحد بس أنا ماألوم ولو طلقني أعذره...هو صبر خمس سنين..آآآه بس ماأحب بنتي تتيتم

زوجة عادل

مرحبا بكل العظوات الجدد يالله شدو الهمة وخلينا نذوق ماذاقو الناس هههه

حبيبتي اي شي تلاقيه قريب من حجم العضو استخدميه ما تستني وتضيعي وقت أكثر استخدمي شموع او اي شي انا كنت أجمع فراشي المكياج ....ما لقيت فرشاه بحجم العضو فجمعت 4 فراشي رفيعه مع بعض بس مو رفيعه كثير ولصقتهم ونفع الموضوع....والله كانت تمر علي ايام ما يعلم فيها غير الله ما كنت متخيله اني في يوم أقدر أعمل هذا الشي ومع الدعاء والصبر انحلت المشكله والحمدلله.......بس الشغله لازمها اراده...والله يفرج ع الجميع يا رب ويعطي كل وحده اللي في بالها

السلام علــيكم ورحمة الله وبركاته..غبت عنكم ورجعتلكم جري،،،يارب تكونو بأحسن حال،،أشكر كل من سألت عني وخصوصا الأخت حورية وشوشو..ربي يرزقكم من أوسع أبوابه

عليكم السلام الحمد لله انك بخير فقدناك وانشغلنا عليك جمعي فرش المكياج جربي باي شئ لاتيئسي

عليا99

شموع الله ييسر لك كل عسر ويفرج همك وهمي وكل الي بوضعنا يارب يارحمن يا رحيم ياعالم بحالنا وضعفنا وقلت. حيلتنا فرج علينا يارب بنات أنا تو خلصت دوره بس مستصعبه روحة جده ومحد راضي يجئ معاي تنصحوني أبدا في البيت من الي قريته احس مع الدكتورة أسرع طول فترة الدوره متحمسه مررره الحين بديت أتردد مع انه في تجارب مشجعه. بنات الشرقية ابي افحص عند دكتوره على الغشاء في مين تنصحوني رحت وحده مارضت ضاعت فلوس الكشف والانتظار على الفاضي مابي أكرر هاشي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى