مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
مرحبا فيكم جمميعا

انا مثلكم اشتكي من ذي الحال اللي الله يعلم بها
دخلت كثيير منتديات ادور حل
لكن جد الله يجزيكي الجنه اسوارة تفألت لما شفت قد ايش الموضوع صار معك بسهوله
وانا باذن الله بحاول اروح للدكتورة
الله يكتب لنا الخير
ويفتحها بوجه كل وحده مرت بهذا المرض

عليكم السلام
الله يحيك بينا وبأذن الله نقدر نساعدك
انا تعالجت عند الدكتوره اماني شلتوت بجده مره عسل وبتريح زوجك بكلامها وتخليكم تتفائلو وتتعامل معاكي بسهوله ومره ماتألمك
كم لك متزوجه ؟؟؟

صبااح الجوري بنوتات

الموسع الرابع كبير او شسالفه مو راضي يدخل كله يبقى ربعه كانه يرده شي غير كذا مو راضي يتحرك لا يمين ولا شمال مرره احس المنطققه ضيييقه حتى لما ارخي
والجلد برا احس مشدود منه شوي وينشق سوري ع الرصف بس مامر علي كذا باللي قبلً

عادي وضعي او فيه بروبلم 
صباحك عسل واخبارك تفتح النفس بأذن الله عروستنا الجديده
وضعك طبيعي بس استغفري وانتي حاطته واهدئي وطبيعي مايتحرك وهوا جوا لانه صار كبير بس في حرك بسيطه لو حاولتي وترى مو لازم يدخل كله بس انتي خليكي ضاغطه وحيدخل كله خليه تقريبا 10 دقايق وشيلي يدك بتلقيه مايخرج لوحده

يارب فرج

صباحك عسل واخبارك تفتح النفس بأذن الله عروستنا الجديده
وضعك طبيعي بس استغفري وانتي حاطته واهدئي وطبيعي مايتحرك وهوا جوا لانه صار كبير بس في حرك بسيطه لو حاولتي وترى مو لازم يدخل كله بس انتي خليكي ضاغطه وحيدخل كله خليه تقريبا 10 دقايق وشيلي يدك بتلقيه مايخرج لوحده

يسلم قلبك

ابشرك انا الحين في الاخير اول ما ادخله يعور ثم يصير تمام ويتحرك وكله اتوقع يبي لي مره وبس

دعواتكم خواتي بليز الله يخليكم

يسلم قلبك

ابشرك انا الحين في الاخير اول ما ادخله يعور ثم يصير تمام ويتحرك وكله اتوقع يبي لي مره وبس

دعواتكم خواتي بليز الله يخليكم

مشاء الله عليكي خلاص مابقى شئ بكره او بعده ان شاء الله تبشرينا بس حاولي تدخلي 6 وانتي في وضعيه الفارسه يسهلك دخول العضو

حورية426

السلام عليكم
مرحبا فيكم جمميعا

انا مثلكم اشتكي من ذي الحال اللي الله يعلم بها
دخلت كثيير منتديات ادور حل
لكن جد الله يجزيكي الجنه اسوارة تفألت لما شفت قد ايش الموضوع صار معك بسهوله
وانا باذن الله بحاول اروح للدكتورة
الله يكتب لنا الخير
ويفتحها بوجه كل وحده مرت بهذا المرض
ياقلبي وعليكم السلام وحياك الله بيننا
ربي يفرجها عليك وييسر امرك ،، حلو مادام انك بجدة روحي من غير تردد للدكتورة اماني واشتري الموسعات وربي يفرجها عليك وهنا كلنا خواتك وكلنا معك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي أنا أعاني نفس المشكله
وما اقدر اروح للدكتوره مو قريبه مني
ياليت اللي استخدمت الشموع تقولي شلون سوت الأحجام المطلوبه

الله ييسر لنا جميعا ويرفع عنا ويشفينا يارب والمسلمين أجمعين

حورية426

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي أنا أعاني نفس المشكله
وما اقدر اروح للدكتوره مو قريبه مني
ياليت اللي استخدمت الشموع تقولي شلون سوت الأحجام المطلوبه

الله ييسر لنا جميعا ويرفع عنا ويشفينا يارب والمسلمين أجمعين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله ييسر امرك ويفرج همك
انا استخدمت الشموع وطبعا الشموع اللي تجيك سادة مو مدرجة واستخدمت خمسة احجام
الحجم الاول والثاني عادي متوفرات حجم الشموع الصغير واللي اكبر منه شوي تلاقينهم بمحلات الكماليات او ايكيا او لايف ستايل
اما الاحجام الثلاثة الاخيرة الله يسلمك لقيت حجم بمحل كماليات يعتبر كبير نوعا ما اخذت ثلاث وذوبت ثنتين بالولاعة اللي تشب فحم البخور تلاقينه بمحلات البخور متوفرة عاد انتي سيحيها للحجم اللي تبغين اما الاخيرة مااحتجت اسيحها قوة بس سيحتها شوي وضبطت شكلها مقارب لشكل العضو وتمرنت فيهم بس قبل كل شي لازم تحطن عليهم واقي او قلفز وتحطين مزلق وان شاء الله تتشافين انا الحمدلله تشافيت من شهر تقريبا .. والله ييسر لك امرك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله ييسر امرك ويفرج همك
انا استخدمت الشموع وطبعا الشموع اللي تجيك سادة مو مدرجة واستخدمت خمسة احجام
الحجم الاول والثاني عادي متوفرات حجم الشموع الصغير واللي اكبر منه شوي تلاقينهم بمحلات الكماليات او ايكيا او لايف ستايل
اما الاحجام الثلاثة الاخيرة الله يسلمك لقيت حجم بمحل كماليات يعتبر كبير نوعا ما اخذت ثلاث وذوبت ثنتين بالولاعة اللي تشب فحم البخور تلاقينه بمحلات البخور متوفرة عاد انتي سيحيها للحجم اللي تبغين اما الاخيرة مااحتجت اسيحها قوة بس سيحتها شوي وضبطت شكلها مقارب لشكل العضو وتمرنت فيهم بس قبل كل شي لازم تحطن عليهم واقي او قلفز وتحطين مزلق وان شاء الله تتشافين انا الحمدلله تشافيت من شهر تقريبا .. والله ييسر لك امرك

ماشااء الله تبارك الله
الله يتمم عليك ويسعدك
أختي انتي من اي منطقه ابي اعرف محل الكماليات اللي شريتي منه الشموع اللي تقولين
مشكوره

حورية426

ماشااء الله تبارك الله
الله يتمم عليك ويسعدك
أختي انتي من اي منطقه ابي اعرف محل الكماليات اللي شريتي منه الشموع اللي تقولين
مشكوره
والله حبيبتي مو انا شاريتهم والله وصيت زوجي عليهم بس شوفي انا من الرياض بس زوجي شغله بالقصيم وساكنة بأحد محافظاتها بس لما نزلت مرة لبريدة شفت نفس طريقتهم عند لايف ستايل وفيه محل كماليات اسمه الرومانسي كمان ببريدة اذا انتي قريبة روحي له ..

والله حبيبتي مو انا شاريتهم والله وصيت زوجي عليهم بس شوفي انا من الرياض بس زوجي شغله بالقصيم وساكنة بأحد محافظاتها بس لما نزلت مرة لبريدة شفت نفس طريقتهم عند لايف ستايل وفيه محل كماليات اسمه الرومانسي كمان ببريدة اذا انتي قريبة روحي له ..
مشكوره
اختي ربي يسعدك
ايه أنا من القصيم ومريت لايف ستايل القيت الا حجم واحد
بشوف الرومانسي
الف شكر لك ربي يسعدك ويبارك لك
دعواتك تكفين مادري شلون ببدا
انا فكرت اطلب الموسعات بي خفت تتأخر اولا وثانيا الجمارك مادري أخاف ما تدخل قلت مافيه الا الشمع

اعتذر مكرر

حورية426

مشكوره
اختي ربي يسعدك
ايه أنا من القصيم ومريت لايف ستايل القيت الا حجم واحد
بشوف الرومانسي
الف شكر لك ربي يسعدك ويبارك لك
دعواتك تكفين مادري شلون ببدا
انا فكرت اطلب الموسعات بي خفت تتأخر اولا وثانيا الجمارك مادري أخاف ما تدخل قلت مافيه الا الشمع
صراحة انا كنت ابطلب موسعات بس زوجي خوفني صديقه يشتغل بالجمارك ويقول انهم احيانا يضبطون اشياء زي كذا وجي اخاف
بس والله الشموع سهله وبترتاحين لها انتي روحي الرومانسي انا شايفة عنده بس قبل فترة ممكن قبل ثلاث شهور كذا يارب تحصلينها وانا اخذت من لايف ستايل اللي ببريدة بس مو للغرض هذا لونهن سكري طوال وعرااض غريبة ماحصلتيهم
شوفي قلبي انتي دوري عليهم زين وان ماحصلتيهم خبريني عندي ثنتين مااستخدمتهم لهالغرض مستخدمتهم استخدام عادي اذا ماحصلتي احطهم لك بأي محل ببريدة وخوذيهم
امييين يارب واياك ..
ياقلبي ماراح انساك من دعواتي ربي ييسر لك احرصي حبيبتي ع الوتر والدعاء والاستغفار وربي ييسر لك
انتي كم لك متزوجة؟

حورية426

حبيبتي حتى المخدر اخر مرة شريت كرتون اللي يجيك فيه 5 مراهم صغيرة استخدمت ثلاث وباقي اثنين مو بحاجتهم ان بغيتهم احطهن مع الشموع

صراحة انا كنت ابطلب موسعات بس زوجي خوفني صديقه يشتغل بالجمارك ويقول انهم احيانا يضبطون اشياء زي كذا وجي اخاف
بس والله الشموع سهله وبترتاحين لها انتي روحي الرومانسي انا شايفة عنده بس قبل فترة ممكن قبل ثلاث شهور كذا يارب تحصلينها وانا اخذت من لايف ستايل اللي ببريدة بس مو للغرض هذا لونهن سكري طوال وعرااض غريبة ماحصلتيهم
شوفي قلبي انتي دوري عليهم زين وان ماحصلتيهم خبريني عندي ثنتين مااستخدمتهم لهالغرض مستخدمتهم استخدام عادي اذا ماحصلتي احطهم لك بأي محل ببريدة وخوذيهم
امييين يارب واياك ..
ياقلبي ماراح انساك من دعواتي ربي ييسر لك احرصي حبيبتي ع الوتر والدعاء والاستغفار وربي ييسر لك
انتي كم لك متزوجة؟
مشكوره اختي ربي يفرج همك ويسعدك
انا خفت من الجمارك صراحه لانه شي غريب ومب معروف
وكلمت عيادة الدكتور سمير عباس بالرياض قالوا لازم تنصرف من الدكتوره والدكتوره نقلت جده وصعبه اروح جده
وما اقدر اروح للدكتوره طرفه لانها مو بعياده رسميه
انا لي سنه ونص تقريبا
والموضوع مسبب لي هم وضيقه الله اعلم به
انا رحت فرع واحد لايف ستايل ومالقيت بشوف الفرع الثاني ان شاء الله
الله يوفقك ويسعدك ويعطيك كل اللي تتمنين يارب

حورية426

مشكوره اختي ربي يفرج همك ويسعدك
انا خفت من الجمارك صراحه لانه شي غريب ومب معروف
وكلمت عيادة الدكتور سمير عباس بالرياض قالوا لازم تنصرف من الدكتوره والدكتوره نقلت جده وصعبه اروح جده
وما اقدر اروح للدكتوره طرفه لانها مو بعياده رسميه
انا لي سنه ونص تقريبا
والموضوع مسبب لي هم وضيقه الله اعلم به
انا رحت فرع واحد لايف ستايل ومالقيت بشوف الفرع الثاني ان شاء الله
الله يوفقك ويسعدك ويعطيك كل اللي تتمنين يارب
حبيبتي اذا السبب الدكتورة طرفة عشان مو بعيادة رسمية بس فانتي توكلي وروحي لها انا رحت لها الدكتورة معروفة تشتغل بالمستشفى وعياداها فخمة ومعقمة ونظيفة وعندها اجهزة متقدمة يعني ماتحسينها اي كلام بس اذا فيه سبب ثاني توكلي ع الله وابداي انتي .. انا رحت لها مرة بس ترا ماتصرف موسعات بس تقول شموع بس تعرفين اللي تريحك نفسيا وتشرح لك تركيب جسمك وتبدا معك اول تمرين فتتشجعين كذا .. ياقلبي الله ييسر لك صدقيني لماتشدين حيلك وتشجعين نفسك وتتفائلين وتداومين ع الاستغفار والوتر والدعاء بتخلصين اذا طولتي بشهر والله انا يوم داومت ع الدعاء انفرجت ربي ييسر لك

حبيبتي حتى المخدر اخر مرة شريت كرتون اللي يجيك فيه 5 مراهم صغيرة استخدمت ثلاث وباقي اثنين مو بحاجتهم ان بغيتهم احطهن مع الشموع
مشكوره ياقلبي ربي يوفقك ويسعدك انا شريت مخدر وشمعتين حجمين
بس سالت عشان الاحجام الكبيره مالقيت وماعرف شلون الخوات ضبطوا الاحجام
انتي اي مخدر استعملتي

حورية426

مشكوره ياقلبي ربي يوفقك ويسعدك انا شريت مخدر وشمعتين حجمين
بس سالت عشان الاحجام الكبيره مالقيت وماعرف شلون الخوات ضبطوا الاحجام
انتي اي مخدر استعملتي
حلوووو يعني بادية بالتمااارين ممتاااز قلبي خلااص مايحتاج الدكتورة انتي بس شدي همتك
انا استخدمت بريلا 5% لون الكرتون برتقالي والمراهم بيضاء صغيرة يجيك خمس مراهم بالكرتون الواحد .. ويالله قلبي شدي همتك وان حصل لك اليوم او بكرا تدوريها وتخبريني لاني ممكن انزل بريدة الجمعة او السبت عشان اذا ماحصلتيها اوصل لك اللي عندي يالله مانبي انتظار اكثر بنفرح فيك ياعروس

حلوووو يعني بادية بالتمااارين ممتاااز قلبي خلااص مايحتاج الدكتورة انتي بس شدي همتك
انا استخدمت بريلا 5% لون الكرتون برتقالي والمراهم بيضاء صغيرة يجيك خمس مراهم بالكرتون الواحد .. ويالله قلبي شدي همتك وان حصل لك اليوم او بكرا تدوريها وتخبريني لاني ممكن انزل بريدة الجمعة او السبت عشان اذا ماحصلتيها اوصل لك اللي عندي يالله مانبي انتظار اكثر بنفرح فيك ياعروس
الله يسعدك ويفرج همك يارب
مشكوره اختي
انا ماكتبت هنا الا ابي مساعدة الخوات اللي جربوا الوضع
انا بديت الحمدلله بس للحين اخاف وجتني الدوره ووقفت وباذن الله برجع
بس قلت ماودب ارجع الا انا مجهزه كل الاحجام
الله ييسر لنا جميعا

حورية426

الله يسعدك ويفرج همك يارب
مشكوره اختي
انا ماكتبت هنا الا ابي مساعدة الخوات اللي جربوا الوضع
انا بديت الحمدلله بس للحين اخاف وجتني الدوره ووقفت وباذن الله برجع
بس قلت ماودب ارجع الا انا مجهزه كل الاحجام