مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حورية426

اخبار البنوتات الحلوااات هاه اخباركم مع التمارين
زوجة عادل سلوى شوشو يارب فرج الله يفرج علينا بشروني وين وصلتوا طمنونا

ضواهن

بنات من جربت جل ريالوكين هل له اضرار

انا جربت ريالوكين وإلدوكين وللحين استخدمهم مامنها اضرار ان شاءالله

لان الدكتورا كتبتها لي

صراحه لما ما احط منه احس بحرقان وضيق مو طبيعي

بس لما احط منه ارتاااااااااح ومااحس بشي ابددددداً

موفقه

اخبار البنوتات الحلوااات هاه اخباركم مع التمارين
زوجة عادل سلوى شوشو يارب فرج الله يفرج علينا بشروني وين وصلتوا طمنونا
ضايق صدري لان اليوم جوني ضيوف وماراحو الا الفجر وزوجي نام وماجربت واليوم بتنزل الدوره ابغى ارتاااااااح من الموسعات

انا جربت ريالوكين وإلدوكين وللحين استخدمهم مامنها اضرار ان شاءالله

لان الدكتورا كتبتها لي

صراحه لما ما احط منه احس بحرقان وضيق مو طبيعي

بس لما احط منه ارتاااااااااح ومااحس بشي ابددددداً

موفقه
انا عندي حرقان برضه اي واحد اللي يشيله ولو تقدري ترسليلي صوره له وطريقته الله يوفقك

ان شاء الله مايضيق صدرك ابدا و يسهل امرك وترتاحي مع زوجك وينعم عليك وعلى الاخوات بالسعادة

shosho alhilwa

انا الى الان اجرب بالاصابع ماعندي موسعات ولا شموع يصلح لو اجمع زي فرش المكياج ؟!

حورية426

ضايق صدري لان اليوم جوني ضيوف وماراحو الا الفجر وزوجي نام وماجربت واليوم بتنزل الدوره ابغى ارتاااااااح من الموسعات
حبيبة قلبي ولايضيق صدرك ولا شي كل تأخيرة فيها خيرة لعل الدورة تحس ع نفسه وتتأخر كرمالك?
وان جت اسمعيني لاتتضايقين ممكن خيرة والله مو عشان اهون عليك بس والله دكتورة اللي اخرة مره رحت لها تقول افضل شي تجربي انتي وزوجك بعد الدورة ع طول اسهل لك لان سبحان الله يكون المهبل مرتاح ومتوسع وكانت تشرح لي بيدينها لانها ماكانت تتكلم عربي ..

حورية426

انا الى الان اجرب بالاصابع ماعندي موسعات ولا شموع يصلح لو اجمع زي فرش المكياج ؟!
اييي حبيبتي اي شي تحسيه مناسب جربي فيه لين تتيسر بس اهم شي لبسيها واقي ،، ذكرتيني بوحدة كان اسمه الزهرة الصالحة ماادري بالتجمع هذا او غيره من زمان وتشافت الحمدلله كانت تقول اني اسوي بفراشي المكياج ..

حورية426

مااأقدر لأني ماجربت موسع قد العظو ماأحب أحبط
حبيبتي زوجة عادل ياقلبي انتي يالله حبيبتي لاتستني اكثر ابدأي بأي شي ماحصلتي شموع كبيرة او ماعرفتي تسيحينها؟
والله قلبي معك ومنيتي اساعدك بأي شي ،،

حبيبة قلبي ولايضيق صدرك ولا شي كل تأخيرة فيها خيرة لعل الدورة تحس ع نفسه وتتأخر كرمالك
وان جت اسمعيني لاتتضايقين ممكن خيرة والله مو عشان اهون عليك بس والله دكتورة اللي اخرة مره رحت لها تقول افضل شي تجربي انتي وزوجك بعد الدورة ع طول اسهل لك لان سبحان الله يكون المهبل مرتاح ومتوسع وكانت تشرح لي بيدينها لانها ماكانت تتكلم عربي ..

ان شاءالله ربي يكتبلي الخير

سندس2013

? انا حاولت 3 مرات مع زوجي والايام هذي صاير الانتصاب ضعيف زي قبل ولاتم شي خايفه انتكسسس وربي ،، تكفون وش الحل يعني ضعف الانتصاب له حل ماابيه يتعود ع الحبوب الي من الصيدليه ويصير ماايتم الانتصاب الا بها ???

سندس2013

حبيبتي انا تم الجماع بعد مااغسلت من الدوره بسس دخلت الموسع شويات وحاولنا والحمد لله حطي قناعه ف بالك ان ذا الشي سهل وتفائلي وقولي قدرت ادخل موسع وقاسي مااقدر ع عضو وهو لحم ولين ،، والاهم انتي تحكمي فيه زي مااتتحكمي بالموسع والله يفرج عليك يالغلا

? انا حاولت 3 مرات مع زوجي والايام هذي صاير الانتصاب ضعيف زي قبل ولاتم شي خايفه انتكسسس وربي ،، تكفون وش الحل يعني ضعف الانتصاب له حل ماابيه يتعود ع الحبوب الي من الصيدليه ويصير ماايتم الانتصاب الا بها ???

حبيبتي اكليه ربيان وسمك وحاولي تغيروا المكان وسويله اشياء تخليه يتحمس ماني عارفه كيف اشرح

حبيبتي انا تم الجماع بعد مااغسلت من الدوره بسس دخلت الموسع شويات وحاولنا والحمد لله حطي قناعه ف بالك ان ذا الشي سهل وتفائلي وقولي قدرت ادخل موسع وقاسي مااقدر ع عضو وهو لحم ولين ،، والاهم انتي تحكمي فيه زي مااتتحكمي بالموسع والله يفرج عليك يالغلا

اللهم امين

أسأل الله رافع السماء بلا عمد وباسط الارض بلا امد ان يفرج ربي كرب وهموم الجميع وتعيش كل واحدة منا مع زوجها حياة سعيدة كلها متعة وخير وبركة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى