مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زوجة عادل

ياااارب فرجــاا ممن عندك أرجو

نورا82

حبيباتي كيفكم ماشاء الله الكل متحسن امس خلصت دوره اليوم رح ارجع للتمارين بس مدري احس اني متردده ماني متشجعه قلت لزوجي خلاص بس 3 ايام اتمرن وبعدها ان شاء الله تكون امورنا تمام

نورا82

مدري ليه اذا دخلت المنتدى اكون لحالي ماجي في الوقت الي انتو فيه
ضواهن حتى عني ع البي بي مايوصل شي

نورا82

الله يفرج علينا انا كثر مبسوطه عشانك لاني احسك اكثر وحده كنتي تخافين والتقدم هذا جدا ممتاز وان شاء الله اسبوع وتكون امورك تمام

نورا82

زوجة عادل حبيبتي سلامتها بنتك بس لا تهملين التمارين كثير احسك مرات ماتكوني متحمسه لها مثل وضعي حاليا

ارجعي للتمارين بسرعه خلنا كلنا نخلص هالاسبوع ان شاء الله

زوجة عادل

السلام عليكم بناات أنافااااااااشـــلة بكل معنى الكلمة مستحيل أتشاافى..اليوم رجعت أتمرن وكلعادة الموسع قبل الأخير دخل بصعووبة حتى رجوللي صارت ترجف ماقدرت أددخله مرةة ثانيةة....خلااااص مافي أمــــلللللل

زوجة عادل

زوجة عادل حبيبتي سلامتها بنتك بس لا تهملين التمارين كثير احسك مرات ماتكوني متحمسه لها مثل وضعي حاليا

ارجعي للتمارين بسرعه خلنا كلنا نخلص هالاسبوع ان شاء الله
مشكورة حبيبتي عدعمك والله كل ماأتحمس ألقى عائق وأرجع من أول..لاتنسي تعطينا كل تطوراتك

السلام عليكم بناات أنافااااااااشـــلة بكل معنى الكلمة مستحيل أتشاافى..اليوم رجعت أتمرن وكلعادة الموسع قبل الأخير دخل بصعووبة حتى رجوللي صارت ترجف ماقدرت أددخله مرةة ثانيةة....خلااااص مافي أمــــلللللل
لا تقولي كذا بس حاولي ترخي اعصابك وماتفكري في شئ وحاولي تقرئي قران كثييير لانه يهدي الاعصاب الله يوفقك ويتمملك على خير

حبيباتي كيفكم ماشاء الله الكل متحسن امس خلصت دوره اليوم رح ارجع للتمارين بس مدري احس اني متردده ماني متشجعه قلت لزوجي خلاص بس 3 ايام اتمرن وبعدها ان شاء الله تكون امورنا تمام

الله يفرج عليكي يارب

Katwa

له له له شكلك متحطمه زوجة عادل

لااااا تيأسي
ولا تقولي انه دخل بصعوبه
حطي في بالك ان مافي شي صعب

ممكن حتى انك تكذبي علينا تقولين ان التمارين كانت سهله ههه
يمكن هالشي يساعدك انك تصدقي الكذبه

حبيبتي شيلي هالكلمات السلبيه من قاموسك لا. تخلين لها مكااان
على طول ابتسمي ورددي عبارات ايجابيه
انا قويه
نا اقدر
انا اتحمل
انا ممكن اكون انسانه طبيعيه وامارس حياتي بشكل طبيعي
على طول تذكري البنات الي تشافوا
وغلبوا خوفهم
وقولي ان شاء الله بصير معاهم

حبيبتي انتي ودي المك الحين واطبطب عليك
يا ليتك جمبي

زوجة عادل

له له له شكلك متحطمه زوجة عادل

لااااا تيأسي
ولا تقولي انه دخل بصعوبه
حطي في بالك ان مافي شي صعب

ممكن حتى انك تكذبي علينا تقولين ان التمارين كانت سهله ههه
يمكن هالشي يساعدك انك تصدقي الكذبه

حبيبتي شيلي هالكلمات السلبيه من قاموسك لا. تخلين لها مكااان
على طول ابتسمي ورددي عبارات ايجابيه
انا قويه
نا اقدر
انا اتحمل
انا ممكن اكون انسانه طبيعيه وامارس حياتي بشكل طبيعي
على طول تذكري البنات الي تشافوا
وغلبوا خوفهم
وقولي ان شاء الله بصير معاهم

حبيبتي انتي ودي المك الحين واطبطب عليك
يا ليتك جمبي
ياأختي ياغالية مابعرف شقلك غير عسى ربي يجزاك االجنة..والله أتمنى يمر هالحال بسرعة خصوصا إني متزوجة من أربع سنين..يارب عونك

نورا82

زوجة عادل ايش هالكلام حبيتي انا الحين من بديت الموسعات اسبوعين وهذا الثالث تقريبا وطبعا وقفت اسبوع دوره ويومين قبلها كان عندي مشاكل

يعني مو بسرعه وللحين الموسع القبل الاخير يتعبني واليوم باذن الله ناويه اجرب الكبير لانه مستحيل استسلم واقول فاشله لو انك فاشله ماوصلتي لهذا الموسع
بس مشكلة اربع سنين ماتنحل بكم يوم عادي حبيبتي لمى تحسين ان المكان اخذ ع الموسع الي انت عليه حتى لو اسبوع جلستي عليه بعدها انتقلي للاكبر

خلك قدعه ومتفائله وكلنا مع لبعض ونساند بعض روقي يالله وسوي التمارين اليوم

سندس2013

السلام عليكم اجمعين
انا عضوه جديده ومتابعتكم مره طبعا لي سنتين متزوجه وتو اعرف مشكلتي من قريب ،، اليوم رحت لاماني شلتوت وشافت حالتي وفهمتني الوضع واعطتني حبوب مهدئه وقالت تعالي بعد اربع ايام نبدأ الجلسات الي مدتها اسبوع وقالت اضمن لك ان شاء الله الشفآء ،، يابنات انا مارحت الا وانا عندي عزيمه باذن اللي ماتنام عينه مااراح يخلص هالشهر الا وانا مرتاحه بإذن الله !! اي سؤال ياحلوات والدكتوره توضح كل شي حتى لزوجي فهمته الوضع وعرفته ع المشكله المنتشره ع كلامها !! ااااه بسس يارب يارب نتشافى اجمعين

زوجة عادل

زوجة عادل ايش هالكلام حبيتي انا الحين من بديت الموسعات اسبوعين وهذا الثالث تقريبا وطبعا وقفت اسبوع دوره ويومين قبلها كان عندي مشاكل

يعني مو بسرعه وللحين الموسع القبل الاخير يتعبني واليوم باذن الله ناويه اجرب الكبير لانه مستحيل استسلم واقول فاشله لو انك فاشله ماوصلتي لهذا الموسع
بس مشكلة اربع سنين ماتنحل بكم يوم عادي حبيبتي لمى تحسين ان المكان اخذ ع الموسع الي انت عليه حتى لو اسبوع جلستي عليه بعدها انتقلي للاكبر

خلك قدعه ومتفائله وكلنا مع لبعض ونساند بعض روقي يالله وسوي التمارين اليوم
فديت كلامك اللي يريح القلب أتمنالك التوفيق من أعماق قلبي...أنالساتني واقفة بالموسع قبل الأخير وحاسة بألم فظيع ...إنتي تتأقلمي مع الموسع لما تطولي مدة التمارين؟

زوجة عادل

السلام عليكم اجمعين
انا عضوه جديده ومتابعتكم مره طبعا لي سنتين متزوجه وتو اعرف مشكلتي من قريب ،، اليوم رحت لاماني شلتوت وشافت حالتي وفهمتني الوضع واعطتني حبوب مهدئه وقالت تعالي بعد اربع ايام نبدأ الجلسات الي مدتها اسبوع وقالت اضمن لك ان شاء الله الشفآء ،، يابنات انا مارحت الا وانا عندي عزيمه باذن اللي ماتنام عينه مااراح يخلص هالشهر الا وانا مرتاحه بإذن الله !! اي سؤال ياحلوات والدكتوره توضح كل شي حتى لزوجي فهمته الوضع وعرفته ع المشكله المنتشره ع كلامها !! ااااه بسس يارب يارب نتشافى اجمعين
هلا وغلا نورتي التجمع،،أكيد هالمشكلة منتشرة والدليل وجودنا هنا..إن شاءالله ربي يكرمك ويكرمنا بالشفاء العاجل..حبيبتي بس سؤال لاززم آخذ الحبوب المهدئة؟؟

سندس2013

هلا وغلا نورتي التجمع،،أكيد هالمشكلة منتشرة والدليل وجودنا هنا..إن شاءالله ربي يكرمك ويكرمنا بالشفاء العاجل..حبيبتي بس سؤال لاززم آخذ الحبوب المهدئة؟؟
نورك ي قلبي ماادري والله بس قالت طول فترة العلاج الين يتم الجماع استخدميهم وانا راح ابدأ جلساتي عندها بعد اربع ايام ،،، طبعا من اليوم استخدمتها انا لانها ترخي اذا تبين اسمها اكتبها لك

السلام عليكم اجمعين
الله يحيك يااختي انا موعدي يوم السبت شكلنا حنبدأ الموسعات سوا الله يسهل علينا

اختي انا لي 6 ايام وماني شايفه اعراض سلبيه للمهدء الحمد لله استخدميه ماكتبته الدكتوره لنا الا اكيد من وراه فايده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى