مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ضواهن قد كنت بدأت ايأس من الحبوب وقلت ما راح تنفعني لانه باقي لي ثلاث ايام فقط واكمل اسبوعين
يالله بواصل الاسبوع الثالث
عبير بحدود كم المنتج هذا ووصلك عن طريق ايش لو سمحتي

نورا82

بنات كيفكم انا وقفت يومين تمارين ورجعت ع الموسع الكبير ع طول ماستخدمت الاصغر صح في صعوبه بس كنت مبسوطه انه دخل وسويت واحد اكبر قريب لحجم العضو واليوم او بكره بتجيني الدوره عشان كذا برجع مباشره بعد الدوره اتمرن ع الاثنين الكبار وبأذن الله بعدها ربي يتمم علي الشفاء ويصير جماع طبيعي ادعولي كلكم بالحمل بهالشهر وان ربي يشافيني قبل ايام التبويض لانه اذا ماصار حمل هالشهر زوجي مقرر الشهر الي بعده نسوي اطفال انابيب دعواتكم الله يخليكم

abeer99

ضواهن قد كنت بدأت ايأس من الحبوب وقلت ما راح تنفعني لانه باقي لي ثلاث ايام فقط واكمل اسبوعين
يالله بواصل الاسبوع الثالث
عبير بحدود كم المنتج هذا ووصلك عن طريق ايش لو سمحتي
المنتج سعره بالدولار 149 .. بالريال 554 تقريبا وبتدفعي بالاضافة لسعره تكلفة الشحن بتوصلك عن طريق ارامكس

نورا82

اختي عبير يعطيك العافيه دخلت ع صفحة الشركه في الفيس بوك بس مافي اي معلومات عن المنتج وعن مكان صناعته وهل هو شي طبي مصرح فيه ولا لا
حسيت الموضوع تجاره لا اكثر

نورا82

بنات نسيت اسئل يأثر اذا قطعنا التمارين لمدة يومين او ثلاث

Salwa1989

بنات وش جديدكم وين وصلتو
هلاابك أختي نورا
انا على حطيت يداتكم لا جديد بغيت ابدى واتشجع مثلكم بس للاسف حتى حبوب cipralex ماتقدر اخذها الا بوصفة طبية ما يبيعونها كذا
قولت على الأقل تهدي اعصابي وابدى مثلكم

بس بغيت أسالك أختي ضواهن ايش اسم عياده الدكتوره طرفه المعمر

ضواهن

عيادتها في بيتها مالها اسم

بالعليا

لانو هي دكتورا بمستشفى التخصصي اصلن

shosho alhilwa

السلام عليكم انا عضوه جديده ساعدوني انا عندي تشنج من سنتين نفسي اتعالج الى الان دخلت اصبعين تتوقعون خلاص اقدر اسوي :(

زوجة عادل

السلام عليكم انا عضوه جديده ساعدوني انا عندي تشنج من سنتين نفسي اتعالج الى الان دخلت اصبعين تتوقعون خلاص اقدر اسوي :(
إي حبيبتي تقدري أنا أيضا أعمل التمرين إذا تحبي نشجع بعض

زوجة عادل

بنات كيفكم انا وقفت يومين تمارين ورجعت ع الموسع الكبير ع طول ماستخدمت الاصغر صح في صعوبه بس كنت مبسوطه انه دخل وسويت واحد اكبر قريب لحجم العضو واليوم او بكره بتجيني الدوره عشان كذا برجع مباشره بعد الدوره اتمرن ع الاثنين الكبار وبأذن الله بعدها ربي يتمم علي الشفاء ويصير جماع طبيعي ادعولي كلكم بالحمل بهالشهر وان ربي يشافيني قبل ايام التبويض لانه اذا ماصار حمل هالشهر زوجي مقرر الشهر الي بعده نسوي اطفال انابيب دعواتكم الله يخليكم
أناأيضا بنفس مرحلتك أتمرن عالموسع اللي قبل الأخير بس فيه صعوبة وحاملة هم الموسع الأخير

ضواهن

اهلين شوشو

ان شاءالله تقدري تخلصي باسبوع اذا انك تدخلي اصبعين

انا بيوم واحد دخلت موسعين اللي بحجم العضو والاصغر

وصار جماع كامل على طول

بس لازم يكون عندك قوة عزيمه واراده انك تخلصي خلال اسبوع

وعلمينا ايش يصير معك

ضواهن

زوجة عادل كلنا معك بس كثفي تمارين

خلي يومك كله تماررررين

وان شاءالله يارب تتشافون كلكم هالاسبوع

زوجة عادل

زوجة عادل كلنا معك بس كثفي تمارين خلي يومك كله تماررررين وان شاءالله يارب تتشافون كلكم هالاسبوع
ماشاءالله بوم واحد ،،طيب مالقيتي صعوبة في آخر مووسع وكيف كان أول جماع تمرنتي قبل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى