مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسبب والدي الغالي أنا مقيدة وربما أنهااار قريباً فهل لي بيدٍ حانية!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترددت كثيراً في كتابة معاناتي ربما لنظرة الغالبية هنا للزوجة الثانية أوالثالثة
لكني متعبة ومثقلة بالهم ،،فكن عوناً لي بعد ربي بكلماتكن فالألم بي بلغ منتهاه والحمدلله على كل حال
،،،،،،،،،،،
أخواتي
شاءنصيبي أن أكون الثالثة في حياة زوجي بزواج معلن ولكن لظروفي لم أستطع السكن مع زوجي وظللت في مدينتي وبيتي
والدي رجل مسن ومريض وأحبه جداً جداً لاتستغربون أعلم كل فتاة تحب والدها لكن حبي لوالدي وخوفي عليه أكبر من أي خوف
أفديه بروحي وكل ماأملك في سبيل ألا أرى الهم على وجهه ،،،
ترملت من سنين عديدة وتألمت كثيراً لكنه قدري وتزوجت لمرتين ولم أمكث معهما أكثرمن شهر لكبرسن أحدهما ولجفاف الثاني وأنانيته
كنت أبكي وحدتي واحتياجي لوجود زوج بحياتي ولكن لم يكتب لي ربي الا خيراً حتى لو كرهت نصيبي ..
عندما تقدم لي زوجي الحالي عرفت أنه مشغول فهو أكاديمي ولديه زوجتان ولكني أحببته ودخل قلبي ذلك القلب المنفطر بالجراح
كان خائفاً ألا يسعدني وكنت واضحة معه وحددت احتياجي اشباع عاطفي فعاطفتي تكاد أن تذبل بسبب الحرمان
وافق وقال بأنه أيضاً يحتاج للعاطفة ،،
تزوجنا ياأخواتي وفرحة والدي تملأ جوانحي فهو يرغب أن يطمئن علي فآنا الوحيدة من أخوتي وأخواتي غيرالمستقرة ،،،
من تزوجنا ومشاغل زوجي لسعادتي بالمرصاد ولم أتبرم فقد تزوجته وأنا أعلم بعمله وانشغاله
كان يزورني أسبوعياً ويتصل بي ويراسلني وبعد شهرفقط تغيرحاله معي
لم يعد يتصل اطلاقاً وكنت أعذره ولكن حتى اتصالاتي لايرد عليها أراسله بأجمل المشاعر فلا يستجيب
حزنت كثيراً لكني سكت فليس هناك الا الصمت ربما هو لم يتعود على وجودي بحياته وربما انشغل بأولاده وربما وربما
كنت أبكي اشتياقاً له فمازلت عروساً وهوبعيد وتباعدت زياراته وظننت به ظناً حسناً فلعله العمل وضغطه
عندما يزورني أستقبله كما ينبغي ولم أتبرم أو أشكو له بعده وسبب ذلك فلست نكديه وحتى لو آلمني بعده فهو لن يتفهم عتابي
قررت الصمت لكن ألمي يزيد وجرحي يتفتق من جديد؛ أعيش الوحدة رغم زواجي
لست متطلبه رغم أنها حقوقي لكني أرضى بالقليل فقط ألا أشعر بحرمان عاطفي معه لكن مايحدث هوالحرمان عينه
عاتبته برسائل عتباً لطيفاً فلم يجب الرسائل عتباً غيرمباشر ولم يرد
عتباً مباشراً ولم يرد أيضاً ،،،كدت أجن من بروده وصمته وغرابته
أين حبه الذي يحكي عنه وأين الاشباع الذي وعدني اياه
ليته يتكلم يحاور يبرر لهدأت نفسي لكنه صامت صامت لايهتز كالجبل بارد بارد كالجليد
رباه ماذاأفعل،،،،

وأخطأت خطئاً شنيعاً لم أغفره لنفسي حتى الآن ؛فاتحت والدي حبيبي وبهجة حياتي حدثته عن بعده عني وعدم تواصله معي
فارتسمت الدمعة داخل عينه وقال اتركيه سيعود،،،،
في الغد أدخل والدي للمشفى فقد باغتته نوبة ربو حادة بسببي
الآن وبعد خروج والدي من المشفى والحمدلله على منه وفضله زاد وضعي سوءاً مع زوجي شهر كامل لم يزرني ولايرد على اتصالاتي ولارسائلي
وبعث رسالة بأنه متعب ومشغول
ارسلت له وكلي شوق لسماع صوته بأن قلبي مفتوح لسماع مايريد
لكنه تصخر وتجمد ولم يتصل
أخواتي الحكيمات
أتمنى ألا ترد على موضوعي ومعاناتي إلا من لديها نصح نافع والا فالدعاء بغيتي منكن يامسلمات
حالتي لاتسر أبداً ؛فخوفي على والدي يكبلني من أن أتصرف كما ينبغي مع زوجي وفي ذات الوقت لم أعد أطق حياتي معه
فلم أتحصل على حياة هانئة مستقرة ولاعواطف مشبعة ولو نصف اشباع
ربما تتسائلن كيف تريدين استقراراً وهو بعيد بمدينة أخرى هذه ظروفي وظروفه ولو كان على تواصل طبيعي معي بالهاتف والرسائل
لخفف كثيراً من ألمي وحزني ،،فأنا لاأطالب بزيارته لي كل أسبوع لكني أرغب في تواصله معي كأي زوجة تتمنى من زوجها الاهتمام واللطف
والغزل والدلال فمابالكم بعروس مكلومة!!!!

أحبه كثيراً رغماً عني ورغم مايفعله بي وأشتاق له ولحديثه وللمساته
عذابي فوق ماقد تتصوره قلوبكن وحسرتتي تدمرني
والدي الحنون وصحته الضعيفه من أمامي وزوجي وعذابه لي من خلفي ومن حولي وحدتي وحرماني
الحمدلله من قبل ومن بعد فكل أمرالمؤمن خير ،،في كل سجود أبكي لعل ربي يرحمني
فزوجي لم يرحمني ووالدي بأمانيه لي يقتلني
بعد مرور شهرين بل أكثر حاورت زوجي ولم أعاتبه على كل شيء لا فالرجل مهما كان تفهمه يظل أنانياً يحب نفسه أكثر
قلت له تلك الفترة كانت صعبة وسأنساها وكأننا تزوجنا البارحة اقترب مني وادخل عالمي فأنا رغم صعوبة عالمك علي دخلته وأحاول التكيف
زوجي محب جداً لعمله وصعب العشرة لم أكن أعرف هذه الصفات قبل الزواج والا لخمنت أنه قد يعجز عن اعطائي مااحتاجه من حنان واهتمام
صارحني زوجي بمعلومة خطيرة أصابتني في مقتل
قال لي أنه يجد راحته وسعادته في عمله الرسمي والتطوعي وفي بحوثه ولقاءاته العلميه أكثر من اسرته وعائلته
سبحان الله هل يعقل!!!!
وقال أيضاً أن احدى زوجاته قد تمشكلت معه وطلبت الطلاق بسبب بعده عنهم وعدم رده على اتصالاتها
الله أكبر
هل هو محق فيمايقول !؟أم محاولة للتخفيف من همي لأنه لايتواصل معي !!!!
لوكان حقاً مايقول اذن زوجي مريض وبحاجة لعلاج ؛فمن يفضل عمله التطوعي على بيوته وزوجاته وأولاده ليس سوياً
هناك خلل في نفسيته وتوازنه الاجتماعي ...
وماذا يجدي اعترافه ليته اعترف قبل الزواج لماوافقت عليه لكنه خبأكل عيوبه لمفاجأتي بها وقتلي بدم بارد ..

أخواتي في الله
أعلم بأن زوجي غريب ولكني تزوجته ولاأرغب الا في اصلاح الوضع على الأقل أتقبله
لاتطلبوا مني نمطه فحتى الأنماط عجزت عن تفسيره فهو غريب عجيب

أعلم أني أطلت كثيراً في وصف معاناتي لكني لم أذكر لكن إلا لمماً منها
والآن من ترشدني للطريق؟؟
من تهديني حلاً أوحيلة للنجاة دون الاضرار بوالدي ؟؟؟
لي ستة ايام كاملة توقفت فيها نهائياً عن مراسلته ولن أرسل فقد جرحني باهماله وصده وبروده اللامتناهي
ومع ذلك لم يحاول الاتصال ولا الرسائل !!!!
لي اكثرمن 18 يوم لم أره ولم أسمع صوته
فمارأيكم ؟؟؟
هل يجدي لو اراد المجيء أن أطنشه كمافعلها معي دائماً أم اوافق واستقبله ببرود واعتذر عن لمسي لأن نفسي غيرمهيأة له؟؟؟

أعلم أن كتابتي مشتتة لكن عذري ألمي الطاغي وحيرتي الكبيرة
ساعدوني بطوق نجاة يلغاليات لاحرمكن الله الأجر
لاتتركوني فليس لي بعد الله الا أخواتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اعانك الله اخيتي شدني حرصك وتضحيتك في سبيل بر والدك اعلمي ان الله لن يخيبك ابدا فان لم تحصلي على ماتتمني في الدنيا فان ماعند الله خيرا وابقى ،، استمعي لي جيدا لعلك تتغلبين على مافي نفسك من الم ووجع في هذا الزمن انعدم وجود الرجل .الا من رحم الله الان لايوجد رجوله لايوجد الا ذكوره والدين انعدم عند البعض فهم لايخافون الله واغلب الذكور لايفكر الافي نفسه ولايريد الا ان يدلل نفسه ويريد الزواج باكثر من امراءه للتفاخر فقط ووليثبت لنفسه انه مازال رجل ترغبه النساء فهو لم ولن يفكر فيمن يتزوجها اهم شئ عنده نفسه وبس لايفكر في كلتا الزوجات الذكر في هذا الزمن عندما يتزوج ممكن يريد معاقبة زوجته لانها تطالب بحق من حقوقها او لانها تطلبه شئئ مهم كاالاشباع العاطفي فلا خلاص له الا ان يتزوج بامراءه اخرى لايهمه ماذا سيقدم لها انما 6يهمه كيف سيعاقب الاخرى فلما يجد ان كل بناتحواء سواء لايعلم ماذا يفعل بنفسه بس بيكون بدل ماهو ظالم لزوجة واحده وسالب لحقوقها بيكون ظالم لزوجتان وممكن لثلان وانتي ياختي ولا يهمك الخطاءليس منك بل منه هو فقط اعلمي اننا زوجات واحنا وحدنا لم نعيش الحياه كما نرغب نحن الاناث لو تسالي بتلاقي اكثر من ثمانين بالمئه من الزوجات مهضومه حقوقهن الماديه والعاطفيه ومهضومه تقريبا كل حقوقها وهي زوجه واحده فكيف بك وانتي ثثله اعلمي ان زوجك كالغريق في البحر الذي غرق ولاسبيل له للنجاه الا الاستسلام للقدر فزوجك يعيش حياه طبيعيه بالنسبه للرجال فتقريبا كل الرجال او الذكور هذه طبيعتهم والسلام ختام

أشكرلك مواساتك أخيتي/الحياة وقفات
وماحيلتي مع هذه الآلام المدمرة؟؟؟ووالله لقد حاولت كل جهد معه
لكن لاجدوى،،،
لو بيدي لقررت الانفصال فليست هذه حياة بل استعباد
لكن في القلب غصات وغصات ،،أبي هوقلبي وحياتي ولن أشقيه مرة أخرى

مشكلتك ليست معقده كماتقولين ولكنني انا لما قرات كلامك احسست بنفس مشاعرك انتي ممكن تلومي البعد اما انا فاي شيء الومه اذا انا وزوجي نرى بعضنا يوميا واحس نفسي كانني غير متزوجه لااجد من يشاركني همومي واوجاعي لاجد انسان يحسسني بانوثتي. ولا اجد من يحتويني كلمه واحده لو اقولها كان صارت مشكله لها اول وليس لها اخر لماذا ليس هناك سبب ولكن يقول انا مو فاضي لك هو ليس بمشغول انما على الجوال فضاوه اوخرجات برا البيت ولكن لايحب المسؤليه ولما اكلمه او اطلب اهتمام بسيط جدا يتمشكل معاي هذا الكلام سابقا اما الان فرضيت بقدري واقول الجزاء في الجنه يعني اخيتي حالتك لاتختلف عن حالة كثير من النساء ولكن الاختلاف انك بعيده عن زوجك هذا قد يكون في صالحك. لان البعد يكون افضل اذا كان الزوج لتيقدر هو قال لك انه عنو مشاكل مع زوجاته الاخريات هو شكلو طفشان من جنس الحريم. انتي لاذنب لك ولكن هو قدرك فاصبري وصابري واهم شئ لاتكلمي ابوك عن مشكلتك لانو بيتعذب اكثر منك واهم شئ كمام لاتلاحقي زوجك لان فيه ازواج مابيحبو الملاحقه اتمنى لك السعاده

رد واحد فقط!!!!!

أين التفاعل ياأخواتي الكريمات
أختكم بحاجة لنصحكم ،،أليس منكم أحد رشيد

كلي رومنس

الله يصبرك ياختي والله حسيت بهمك الله يكون في عونك
احتسبي الأجر وانتهي لوالدك الهي نفسك قد ماتقدرين
تنسينه وتكثير من الاستغفار فله فواىد عظيمه واكثري من الدعاء
كل ما تذكرتي همك افتحي المصحف والله راح تلقين السعاده
استودعك الله

الله يصبرك ياختي والله حسيت بهمك الله يكون في عونك
احتسبي الأجر وانتهي لوالدك الهي نفسك قد ماتقدرين
تنسينه وتكثير من الاستغفار فله فواىد عظيمه واكثري من الدعاء
كل ما تذكرتي همك افتحي المصحف والله راح تلقين السعاده
استودعك الله
جزاك الله خيراً ياغالية
وشكراً لدعواتك

روح ماسية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي في الله، كلماتك دخلت شغاف قلبي ، من معاناة إلى معاناة أعانك المولى وجزاك خيرا،،، وبرك لوالدك لن يذهب سدى.
أخيتي أول الأمر لا تفاتحي والدك بمشاكلك كما بدا لي أنه يحبك كثيرا ويتألم لعذابك وقد يلوم نفسه على ما أنت فيه ، فقط أظهري له الهدوء والسعادة. وإن كنت بحاجة للفضفضة تعالي هنا تجديننا بإذن الله متحابات في الله وإن شاء الله لا نتأخر عليك.

ثانيا تزوجت وانتهى الأمر لا تلومي نفسك، ولا تفكري في الانفصال حاليا احتراما لشعور والدك ،، الزمي الصبر والاستغفار كثيرا وفي الليل تقربي من رب العالمين وبثي حزنك وهمك ويأتيكي الفرج قريباوادعي ربنا يحنن قلبه عليك.
والتمسي العذر لزوجك ها هو يخبرك أن إحدى زوجاته تطلب الطلاق بسبب نمط حياته يعني مقصر مع الكل، قد يكون حالك أفضل فعند وجود أطفال وغياب الوالد وانشغاله طامة كبرى فاحمدي الله بالمقابل لا تراسلينه فقط كل أسبوع أرسلي رسالة كيف حالك؟ هالكلمتين لا أكثر ولا أقل وعندما يأتي أظهري فرحك به وشوقك وكوني له منبع سعادة يشتاق اليها.
وأود سؤالك هل نطوع زوجك بعمل دعوة ؟
وأسأل الله القدير أن يفرج همك وكربك

روح ماسية

ومن بعد إذنك أختي أود نصيحة الأخت حياة وقفات.. تجاهلي زوجك وعندما يكون أشغلي نفسك بالقراءة وبأنك مهتمة لمواضيع ولست منتبهة له وحاولي أن تكوني سعيدة والبسمة على شفتيك وبإذن الله سيشتغل عنده الفضول ولكن لا تستجيبي بسرعة ماطلي وحاولي المرور أمامه بدون النظر إليه ولا تطلبي منه الحنان والحب لا تشعريه بالحرمان وأدعو الله أن يعينك ويرزقك الأجر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي في الله، كلماتك دخلت شغاف قلبي ، من معاناة إلى معاناة أعانك المولى وجزاك خيرا،،، وبرك لوالدك لن يذهب سدى.
أخيتي أول الأمر لا تفاتحي والدك بمشاكلك كما بدا لي أنه يحبك كثيرا ويتألم لعذابك وقد يلوم نفسه على ما أنت فيه ، فقط أظهري له الهدوء والسعادة. وإن كنت بحاجة للفضفضة تعالي هنا تجديننا بإذن الله متحابات في الله وإن شاء الله لا نتأخر عليك.

ثانيا تزوجت وانتهى الأمر لا تلومي نفسك، ولا تفكري في الانفصال حاليا احتراما لشعور والدك ،، الزمي الصبر والاستغفار كثيرا وفي الليل تقربي من رب العالمين وبثي حزنك وهمك ويأتيكي الفرج قريباوادعي ربنا يحنن قلبه عليك.
والتمسي العذر لزوجك ها هو يخبرك أن إحدى زوجاته تطلب الطلاق بسبب نمط حياته يعني مقصر مع الكل، قد يكون حالك أفضل فعند وجود أطفال وغياب الوالد وانشغاله طامة كبرى فاحمدي الله بالمقابل لا تراسلينه فقط كل أسبوع أرسلي رسالة كيف حالك؟ هالكلمتين لا أكثر ولا أقل وعندما يأتي أظهري فرحك به وشوقك وكوني له منبع سعادة يشتاق اليها.
وأود سؤالك هل نطوع زوجك بعمل دعوة ؟
وأسأل الله القدير أن يفرج همك وكربك
عافاك الله ياغالية
لن أرسل له فألمي يشتد حين أرسل فهولايجيب
من ثمانية أيام لم أرسل له شيئاً ومع ذلك لم يتحرك احساسه
لايدري هل أنا بخير أم لا
ووالله لقد كنت مريضة لأكثرمن أسبوع وهولايدري عني
مايفعله بي لايطاق لايطاق
لقد صبرت حتى مل الصبرمن صبري وهو كماهو منشغل بغيري ولاأشغل ولوحيزاً من همه
أما عمله التطوعي فهو لقاءات لجمعيات علمية وخلافه

أما من حيث استقباله بفرح وسرور
فهذا ربمامايقهر فأنا أتألم وأحزن وأتعذب في فترة غيابه والمشكلة أن غياباته باتت طويلة تصل لعشرين يوماً
وحين يحضر أستقبله كعروس مبتهجة لم تتألم قط

يالوردي

حتى لوهو مشغول مايمنع انه يكلمك لوخمس دقايق كل يومين
واذا هو مو قدالزواج ليش يعدد
الي مافيه خير لهله مافيه خير لناس
الرسول اللهم صلي وسلم عليه يقول
(خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)
ينفع النا س وزوجته مايدري عنها
لازم تتفاهمين معه سكوتك معناته رضاءك
لتصرفاته واذا وجوده مثل عدمه انصحك بالاستخاره اما البقاء او الفراق

روح ماسية

مدك الله بالصبر،،، نعم قسوة أشعر كم تحتاجين حضنا دافئا ولمسة حانية،،،والحمدلله أن والدك رجل طيب العشرة

وسيجزيكي الله خيرا على حسن التبعل.

أخيتي هل تخرجين تزورين أخوات و أقارب.؟ كيف تقضين وقتك؟

حتى لوهو مشغول مايمنع انه يكلمك لوخمس دقايق كل يومين
واذا هو مو قدالزواج ليش يعدد
الي مافيه خير لهله مافيه خير لناس
الرسول اللهم صلي وسلم عليه يقول
(خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)
ينفع النا س وزوجته مايدري عنها
لازم تتفاهمين معه سكوتك معناته رضاءك
لتصرفاته واذا وجوده مثل عدمه انصحك بالاستخاره اما البقاء او الفراق
كنت أتحين الوقت المناسب للحوار وأيضاً لاعطاءه فرصة
ولكن بعد مرور ثلاثة أشهر الآن من زواجنا أجدني محتارة هل أفتح الباب على مصراعيه لنقاش عميق وطويل
ومؤلم على الأقل لي أنا؟
هل سيثمرهذاالحوار؟أشك في ذلك خاصة أنني حاورته قليلاً في لقانا الأخير ووعدني أنه سيحاول تغيير اسلوبه
لكن لم يتغير بل ازداد بعداً وقسوة
هل يفيدك ياغالية أنه صنف من قبل مدرب بأنه من ذوي الشخصيات الصعبة؟
شكراً بحجم السماء لتعقيبك أخيتي

مدك الله بالصبر،،، نعم قسوة أشعر كم تحتاجين حضنا دافئا ولمسة حانية،،،والحمدلله أن والدك رجل طيب العشرة

وسيجزيكي الله خيرا على حسن التبعل.

أخيتي هل تخرجين تزورين أخوات و أقارب.؟ كيف تقضين وقتك؟

زياراتي لوالديّ زوجي (رحمه الله) ولوالديّ
أقضي وقتي مع صبيتي الحلوة فلدي ابنة كالقمر وهي نعمة من ربي
وأعمل في منزلي فليس لدي خادم
صداقاتي انقطعت منذ ترملت وللأسف كوني حساسة والنساء غيورات

يالوردي

كلميه مره ومرتين وثلاث حاولي معه عشان يرتاح ضميرك
تفاهمي معه على الاقل يردعلى اتصالاتك
انتبهي تحملين منه وتجيبين طفل وهو بهالوضع..

كلميه مره ومرتين وثلاث حاولي معه عشان يرتاح ضميرك
تفاهمي معه على الاقل يردعلى اتصالاتك
انتبهي تحملين منه وتجيبين طفل وهو بهالوضع..
هوالحوارإذن
سأفعل مستعينة بربي
بالنسبة للاتصالات يرد على زملاءه فقط في الجامعة
لاحظت حينما أكون معه بالسيارة يرن هاتفه أكثرمن مرة ويجيب ،،أهلا دكتور....
ووالله حينها تنساب دمعتي تحت الحجاب ؛فكم مرة اتصلت ولايجيب
ارسل له أحتاجك حبيبي اتصل
وكالجدار
وحينما نبهته تعلل بأنه يستحي منهم أما أنا وزوجاته فكما يقول(أمون عليكم)
بئس العذر لكن هذا عذره

عيني لك

انا راح انصحك بلي عندي لكن انا مو من ذوات الخبره
لكن الرجل عموما يعدد فقط علشان يمتع نفسه
مالاحظتي انه لما تنااقشيه يبعد بزياده لانهم هم كذا ما يحبون العتااب انااانيين لدرجه فظيعه
انا انصحك انة لماا يجييك تعيييشيه باحلي جوووو
مو كنك زووجته حسيسيه انك عشيقته الي يرتااح عندهااا ومره بعد مره الين يددمن عليك وبعدين امنعييه انه يزووورك قوولي انا امتعك واعطيك زانت ولاااشي انااا اسفه انت مااتلزمني خليه هو الي يدق عليك ويطااردك
يكوون متلهف علي ليله وحده بس يجلسهاا معاااك
اذا م عججبك حلي لا تاخذين فيه
لاني زي م قلت لك هذينظررتي انا للموضوووع

ولا املك لك الا الدعااااء يااااارب يسخخخخر لزوووجك ويشفي ابووك يااارب وياارب انك تشووفين ثمررة بررك بابووك بالدنيا قبل الاخرره يااارب

انا راح انصحك بلي عندي لكن انا مو من ذوات الخبره
لكن الرجل عموما يعدد فقط علشان يمتع نفسه
مالاحظتي انه لما تنااقشيه يبعد بزياده لانهم هم كذا ما يحبون العتااب انااانيين لدرجه فظيعه
انا انصحك انة لماا يجييك تعيييشيه باحلي جوووو
مو كنك زووجته حسيسيه انك عشيقته الي يرتااح عندهااا ومره بعد مره الين يددمن عليك وبعدين امنعييه انه يزووورك قوولي انا امتعك واعطيك زانت ولاااشي انااا اسفه انت مااتلزمني خليه هو الي يدق عليك ويطااردك
يكوون متلهف علي ليله وحده بس يجلسهاا معاااك
اذا م عججبك حلي لا تاخذين فيه
لاني زي م قلت لك هذينظررتي انا للموضوووع

ولا املك لك الا الدعااااء يااااارب يسخخخخر لزوووجك ويشفي ابووك يااارب وياارب انك تشووفين ثمررة بررك بابووك بالدنيا قبل الاخرره يااارب
شكراً من القلب لاحساسك وتجاوبك
حلك ممتاز ولكنه لايجدي مع زوجي؛ منذ تزوجته لم أناقشه واعاتبه بل دلع وولع ولكنه يصد ويبعد
فهو مدمن للعمل بشكل غريب جداً ،،تأخر علي مرة وذهبت أنا للقاءه لقاءاً عابراً ولكن لم أمكنه من نفسي لضيق الوقت مع أنه بدى مشتاقاً لي
توقعته يزورني في الغد ليطفئ شوقه فإذ به يتغيب حتى أكمل شهراً كاملاً لم يقربني فيه
وتحجج بالعمل وأنه ينسى حتى رغبته اذا انشغل!!!!!
أيضاً المسافة بين مدينتينا ربماتعيقه وهو بطبعه كسول
لو كان زوجي محباً للعلاقة أو بمعنى أصح متغرغاً لها لما أشكل الأمر علي لكنه متعب متعب

أعلى