مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

موزعمانى

السلام عليكم خواتى ابى منكم مساعده بعد الله عزوجل اولا بتاكد من نمطمى ونمط زوجى .زوجى كريم معى يحب الهدواء مايحب الصوت المرتفع بيتوتى يطلع مع مجموعه معينه من زملاه مره كل شهر او اسبوعين سكىت اكثرمن كلامه مايعبر كثير عن احاسيسه ومشاعره يكتفى بالافعال ما يحب المواجه .مايحب تكرار الكلام واعادته .مايحب كثرت العيال وازعاجهم .شيك وكشخه ويحب الجنس الاخر ويحب يتكلم عن اجسامهم وصفاتهم ويحب يلفت الانتباه يحب المدح ويحب يبين انه فاهم للماركات ومتفتح خصوصا للنساء .يحس ان عياله مش فاهمين ولا يهتمون ولانبيهين وعيال الناس غير كثير يبيهم مايغلطون يفهمون من انفسهم يهتمون فيه بينما هوه يحب يقعد لحاله اكثر شي ولايبى ازعاج ولايسال عنهم كثير ويدور جلستهم .انا اعصب بسرعه وابى كل شي سريع صريحه احب التنظيم والترتيب نشيطه اهتم بيتى وعيالى اهتم بزملاء زوجى وااحترم اهله واقدرهم وهم نفس الشى ا.احب اهتم ا بزوجى بعد واحب اجلس معها وافتقده اذا سافر او طلع برى البيت زوجى يحب السفر.الحمدالله يخاف الله ومحافظ على الصلاة .لمشكله انه انا من سنتين ونص تعبت وحمل وراى بعض وتونى ولدت .فى فترة حملى اكتشفت زوجى يكلم وحده قلت بصبر عسانى اقدر وادعى طبعا ا.نا كنت تعبانه يابنات وحامل وكان الجماع بعد قليل خصوصا ان زوجى عنده التهاب شديد بعد يضرنى حتى هوه مايستمتع ومايرضى يروح دكتور .المهم صبرت لين ولدت زوجى مان متغير واحس بعالم ثانى بس مايوضح لى ويحسسنى انه مهتم واحيانا يسير طيب مربس وقبل لا اولد يطلعن امشي ويفسحنى اجيانا يقول تى تولدين احس يبيى الفكه او وراه شي المهم .انا مانى قادره اصبر .استخرت وقلت لازم اعلمه لان سكوت بيتعبنى وياثر على نفسيتى عندى بيت وعيال لازم اقوم فيهم .هوهدايم يقول مستحيل اتزوج عليك لازواج معلن ولا مسيار الااذا وافقتى قلت مستحيل اوفق عشم ابليس فى الجنه .بس عقب ماشفته يكلم وغزل قلت بفاتحه اذا بيتزوج يفتح بيتين ويصرف زيه زي غيره ويتحمل الصرف ومره وحده اشيل يدى من كل شي .واذا يبى مسيار ياخذها ومهما جلس ماراح يستمر .انا اعرف زوجى اذا بيعرس صدق مايخذ الاوحده بكر او ثيب بدون عيال. هذى الى يكلمها عرفت انهاموظفه وعيله ومنفتحه مره وعندها ثلاثه يمكن اكبر واحد تسع او عشر سنين راعية سفرات .زوجى يحبنى ويموت فينى ولايحب يزعلنى صراحه.المهم جيت وفاتحته طبعا قال والله مابى اعرس لا معلن ولا مسيار وانا قلت لك لوابى مااخذ الا اذا وافقتى. قلت اجل ليش تكلم هالحرمه. قال هذى تبيع حلويات نشترى منها فى الدوام ونلعب عليها انا وزملاى .قلت الى تسوه انا عندى بنات.قلت له شوف انا مابيك تتزوج علي لكن اذا بتعرس وعندك قدره افتح بيتين بالحلال .واذا تبي مسيار خذها ولاشبعت تعال ولا تقصر علي وانا وعيالى قال مابى. سكتنا على ااساس انه خلاص بيمسح رقمها ويادار مادخلك شر قاليوم الثانى رجع من الدوام قال الرقم مسحته قلت له ورينى قال انا قلت مستحته قلت ابي اطمن عطانى قلت افتح الواتس قال انت كذا تخربين العلاقه قلت وش يضرك ابرهيم طلب من الله ان يريه احياء الموتى قال اولم تؤ من قال بلا ولكن ليطمئن قلبي وماغضب منه الله ولاقال له انت شاك . وانا ابى اشوف بتطمن زعل وجهه صار اسود. ودخلت بنتى ولاعاد كملنا ودخل ينام ولاقام الاثنتين الليل .انا مع بنتى ولافتحت عليه الغرفه ولاكلمته .اللهم جبت له شي دافى يشربه ومكسرات وطلعت من الغرفه بعدين يوم جا يروح الدوام متعود يسلم علي بس انا كنت نايمه بس حسيت يوم يفتح الباب .ارسل ليى رساله الصباح يسلم ونمت زين اولا .رديت عليه متاخر قلت كلمه وحده الحمدالله.بعدين قالى اجيب معى غدالحد الان مارديت عليه والله يابنات معاد ابى منه شي وغير كذا لوقلت ايه جيب بيحس انى رضيت وانه خلاص اقتنعت بكلامه انا الى قاهرنى دامه مايبى عرس على قولته ليش ماقالى انه انها موضفه وصفاتها الصحيحه وليش ماخلنى اشوف الواتس .انا قلت له تبيها خذها سمحت له وش يبى بعد ولا يقعد يلف ويدور من وراى .وش اسوى هل الحين اقوله جيب معاك غدا ولا اقول له جيب لك انت بس .حسبي الله عليها ونعم الوكيل.

مساء الخير لكل الجميلات المشتركات ف الموضوع الشيق ده

انا مصريه واشتركت معاكم مخصوص اما قريت الملف الاول وجوزي جنوبي فيه تقريبا كل الصفات

لكنى مش حددت هل فيه صفات من الغربي او الشرقي او لا

لكني ركزت انه جنوبي واكتفيت

حبيتكم في الله جميعا

ولي رجعه ان شاء الله واقول من خلال تجربتى مع زوجي

انا سعيده بانضمامي ليكو وزوجه لرجل جنوبي وانا شماليه واعاني من خياناته عن طريق الشات وبرامج التعارف الخاصه بالايفون مثل الهوز هير
ساعدوني جزاكم الله خير

تولي123

صباح الخير يا اخت صمت قرات كل كلمه كتبتيها عن الجنوبي واعجبني كل كلامك ممكن اتواصل معك لاني مرة احتاجك انا جديدة في عالم النت كلة ولا عندي اي خبرة في المشاركة في اي منتدى لاكني دائما اقرا عن منتداكم وحابة اشارك واستفيد من خبرتكم]

تولي123

صباح الخير انا جديده في منتداكم ياصمت وابغى اتواصل معك ارجوك لا تخليني من جد احتاجك

mero22

امووووووووووت واعرف كيف اخليه يسمع كلامي في حاجة انا ابغاها وهو متررد فيها

ممكن استفسار ياخواتى ايه السبب في انى اي لينك افتحه لموقع بلقيس يقولي خطأ ولا يفتح

بليييييييييييز مش عارفه اقرا اي لينك من اللي بتحطوهم ياتري ايه السبب

ياريت حد يرد عليا

متحرية

لارا ...

صمت وززوجات الجنوبي اذا عندكم قروب ع الواتس بليزز ضيفووووني
انا ماعندي بلاك بس عندي واتس

اذا موافقين قولولي عشان ارسل رقمي ع الخاص

بشرى ساره
ترى يقولون البحرين في المواسم جوها يجننننننننن هههههههههه للهواء الطلق والاستمتاع بالجو العليييل :)
بسررررررعه :14: هههههههههه
ويمدحون جده كمااان هههههههههههه ونااااااااسه يعني اللي يبغى يسير اوقات يرووح جده بس يسير ويمشي :)
مافي مسؤوليه والله في جده بس تسيرين وتمشين :10:
عز الطلب عند اللي بحبون سليب هاااي :32: هههههه بالتوفيق
واذا قالك زوجك جوجو بسافر هناااك فا اكيد عندو شغل مهههههههههههم اعذرييه ترى بجد شغل مههههم :)
ماراح اقدر افصل لكن في شغلتين حكمها حكم بعض اكثر من كذا ما اقدر اقووووووووول وبس
وبالذات الجنوبي الغربي اذا راح دوري غرفة ثانيه نااااامي فيها والله ترى والله احسن لك
اللي فيهم شرقيه بسم الله علييهم مو حقووون سفراات وطلعااات > اللي في شرقيه اماااااااااان والله فديييتهم انا

حلوه999

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته حبااايبي من سنتين ... وحشتوووني انحذفت 3 مرات وغيرت اسمي والحمدلله جيتكم بعد هالغيبه.. بالتوووفيق حبيباااتي

حلوه999

وينكم بنااااااااااااااااااااات ندااااااااااااااااااااااااااااااااء :19: خلونااا نسوي حركااات وابدااعات ونغير من الروتين شويييه ..........هاه وين الغربيات

صمت وينك تعبت انتظرك تردي ...اهيئ اهيء ..

بنات اذا فيه قروب على البلاك بيري يخص المتزوجات خلونا نشترك فيه كلنا واقسم بالله العظيم انو انا بنت ومانقبل اضافات من الشباب ها وش رايكم ؟؟

أعلى