مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

كنز حبايبي

أميرة
هلا. وغلا فجر الغلاة انا نفس المشكله الي انتي تشكي منها الله يكون بعونا

fagr algla

كنز حبايبي الله يعيننا على هالجنوبي
بس ياليت البنات يفيدونا وش السووواه معه ومع امه بدون مانجرح احد فيهم
وماينهضم حقنا ..
وحاجه ثانيه هو مسافر خارج السعوديه كيف اتعامل معه بالرسايل والمكالمات وهو مرررره جاف يعني اطنشه
والا اكلمه باستمرار واكون علا باله طول الوقت..

هذا الربع كله هووووووووووون،، و انا صار لي سنة أدوركن !!!:39:

سنفورة بعدها هون و صمت و خجل، وشوكولا سويسرية،، عاشقة الورد و ملح الارض، و دمعة غلا،
مو مصدقة نفسي، اشتأتلكون كلياتكون كلياتكون،،

ياااااا الله شو فقدتكم صباياــ طمنوني عنكم ،،
سنفورة صرتي ماما و لابعدك؟
صموت شو أخبار أميراتك؟
يا ترى جبتي الغنمات ع سطح بيتك زي ما كنتي تحلمي؟؟؟ :17:

اشتقتلكم اشتقتلكم ،،،

اهلا اهلا ويين ه الغيبات والله الك وحشه كبيره

عندنا ناس ضيوف الاب جنوبي غربي والام كمان جنوبيه غربيه وناااااسه
وبنتهم في الثانوي واسمعها تتدلع على ابوها براا وفي البدايه قال ماافي بعدين قال طييب ايش نوع شريحتك وهيه بدلع ابوياااااا اماانه موباايلي
والبنت شوشو شرقيه فديتها سميتي قلت اها زي ماقلت الجنوبي الغربي بس بالدلع واصلا يهررج معاها ويحكيها برا ووتتناقش معااه عكس زوجتو ياناس عليها بس تبكي
عشاان زماان عننا وتخااااااااف من زوجها تخيلو قلت حركاات الجنوبي الغربي يخووووف طييب اموووت انا

وحيدة جدا

مساء الخير
صموتة والبنات فديتكم ساعدوني .. زوجي جنوبي غربي وغربيته للأسف مالها حدود .. يطلب مني أشياء حرام سواء في الجنس او في حياتنا العادية .. للأسف مايحس بحرمة هالشي يحس انو عادي وشي بسيط هو تربى في بيئة غير متدينة وانا العكس مو عارفة كيف اتصرف ماافكر بالطلاق لانو مو حل بالنسبة لي بالعكس حتورط اكثر لان عندي اطفال وبرضو انا احبه وعندي امل اني اصلح حاله بس مو عارفة الطريقة الصحيحة خايفة استحدم اسلوب غلط ويزيد وينقلب علي ويبعد عني .. هو كان له ماضي قلي الله يعلم فيه ما اعرف التفاصيل بس من كلامه حسيت انهم بنات فرري وأثروا عليه واحس احيانا انه يحاول يخليني نسخة عنهم انا اللحين أتغابى عليه وما احتج على شي ابي اعرف اش يدور براسه اكتشفت انو ذكي جدا ويحاول يأثر علي بالايحاء ويظهر نفسه بمظهر بريئ جدا احيانا احس نفسي راح أقتنع بس ارجع استغفر .. انا اللحين قاعدة احاول اكسب ثقته عشان أغيره .. بس موعارفة كيف ابدأ .. ارجوكم دلوني عالطريقة وبالتفاصيل جزاكم الله خير ..

فراوله كول

مرحبا صبايا اخيرا رجعت بعد غياب طويل انشغلت كثير مع زوجي وضرتي وكمان النت قفل معاي والمنتدى ضيعته بس كويس اني لقيتكم استفدت كثير من مواضيع المنتدى طبقت اشياء كثير لكن مشكلتي العصبيه ابي الشيء يكون بوقته والكسول الي عندى باله طويل ابي نصايح تفيدني سواء من صمت اوغيرها فيه اشغال مأجله بالبيت وجالس يماطل مع انه معاه فلوس يعني يقدر يسويها سكت فتره وهديت على اساس انتظر وعوده لكن مليت من التاخير على الفاضي لما بديت ازن عليه واهدي مره وازن مره واذكره قالي شو دامك تزني ماراح اسوي شيء قلت انا تبغاني اسكت ماقول شيء اعرف مابتسويها شهور وممكن سنوات انا صبرت خمس سنين على اساس ماعنده فلوس لكن لما بغى يتزوج طلعت الفلوس وسوى لها الشقه كامله وهذا الي قهرني كثير عشان كدا انا الحين مره محروقه اعصابي الا يسويها الاشغال الناقصه ببيتي لانه اذا ضيع الفلوس في شيء تاني انا الي بنقهر لانه صرفها على غيري وتركنى
وكمان كيف ابعده عن الخيانه على انه تزوج بالثانيه الا انه من كم شهر بدا يرجع للمكالمات والرسايل ونفس الحاله ايش اتصرف معاه خاصه انه وافقت يتزوج عشان ابعده عن الحرام لكن للاسف رجع
راجعه لكم عندى استفسارات

حنيني2010

اهلا اهلا ويين ه الغيبات والله الك وحشه كبيره
والله و انتو وحشتوني مووووووت

غبت شهر زمن عن الموقع بسبب الحساسية، رجعت ما لقيت بلقيس،
ما بعرف انه تغير و صار نسوة !

بالصدفة اكتشفت المنتدى و لقيت بروفايلي بعده موجود،، و لقيتكم كأني لقيت كنز!

الله يعينك ع موضوع زوجك،، أنا ما قرأت كل شي، بس الخيانة صعبة، أهم شي بطمنك ان غالبا الجنوبي ما يرتبط بالعشيقة

خاصة انه يحبك،، و لا انتي شو رأيك؟

حنيني2010

صبااح الخيرات صبايا والله لكم وحشه اممم بنات ياليت تفيدوني هالجنوبي جابلي الجنان عجزت افهمه هو جنوبي شرقي :25:
مافي شي مايخبر امه عنه كل شارده ووارده وامه لحد كبير تتدخل بكل شي انا ماودي يكره او يقطع امه بس ودي يفرق بين امه وزوجته مدري ليش احس كانه متزوج حرمتين لامه زي واذا لي لامه زيه حتى المصرف زي بعض واغراض البيت وهديه العيد واذا كلمته يقول هذي امي .. ومستحيل نتفاهم :30:
وحاجه ثانيه امم العلاقه الخاصه عادي يجلس اسبوع اسبوعين شهر عادي ماكو مشكله عنده ساعات اخاف منه احسه ممكن يتخلى عني لي سبب يحب نفسه كثير الحين هو رايح بعثه ومطول الغبيه كيف اتعامل معه انا ارسله رسايلل بين فتره وفتره بس احسه جاف فعلاقته عادي ودي يشتاقلي لاتبخلوني علي بالنصيحه :37:
بالنسبة لموضوع امه و المساواة بينك و بينها بالمصروف والاغراض،، فما يهمك عادي،، أصلا مو مشكلةــ حاولي تعوديه شوي شوي يفرق بينكم، يعني اطلبيلك شغلة ما تسوى إلا للصباياــ و شغلة بعد شغلة بيتعود

أما انه يحكيلها كل شي فهاي مشكلة و واضح انه معطيها أذنه و يسمع منها و يستشيرها بكل شي، جربي انتي الحيلة صاحبيها، (ما تحكيلها شي مهم،، بس التوافه) و خلي زوجك موجود و انزلي مع امه همس و ضحك، خليه يحس ان امه تعتبرك امرأة سنحة وند لها <<< يعني مساوية لها بالفهم و الشطارة الاجتماعية
و إذا سألك و حس عليك، بالأول بينيله انها سواليف نسوان، و انه امه تحب القعدة و السوالف معك،
وشوي شوي لمحيله انه امه دقة قديمة، و ان في أشيا جديدة هي ما تعرف عنها، و انها ما تفهم بجيل هالأيام،، فهمتي علي؟

أما موضوع العلاقة الخاصة، فالله يهديك، لازم تلاقي حل و تكثري منها، ما ينفع يغيب عنك شهر،، كم أعماركم انتو؟
الجوجو لو كان يحب زوجته و باله مرتاح، و ما حد يزن فوق راسه وصحته كويسة ،، فساعتها يكون نشيط في العلاقة ،، فلازم تدوري السبب.

والله يوفقك حبيبتي،

انا استغرب والله انو تقولو الجنوبي الغربي باارد ويقعد فتررره سبحان الله يعني ممكن تعباان او شئ لانو الجنوبي اغربي والله مااايتحمل انا لو اقوولكم انا اعررف بناات نفس نمطي والله

زووجها عكس اللي تقوووولو مرررررررررررررره ورب البيت مررررررررره غييييييييييير > كيف يكون يحب الاسترخااء وباارد فهموووني هو ذاا اللي يجي منو والله

بس انا اشووف نو الجنوبي الغربي يحب اللي تتمنع مو اللي تجييه وتبغى ولاااازم يعني لاااااازم فتأكدي انو حتى لو صااار شئ بس عشاانك والا هواا مالو ترى

الجنبي الغربي كووووول فنووووووووووون الاحم يعرفهااااااااااا والله انا ماراح اقوووووووول لكن والله من اللي سمعتو ومتزوجاات ثقه وفي علامااات وشغلاات تبيين ترى مع انها ماتبيين وتغطي لكن احيانا

تباان وتستحي وتنحررج بس يالله فهمووني وترى والله جنوووووووبيين غربييين

وعاد الجنوبي الغربي يحب امو بس انتي خليكي ذكيه اكسبيها واعتبريها مقام امك ترتااحي ترى واكرميها

عااد هوا يومو بسنه في الطلباااااات حركييه رووحي معاها وحده زوجها جنوبي غربي وهيه عكسو تقولو روح جيب لينا الطلبات حقت البيت من التسوويق يقولها ايش رأيك ترووحي معايا تقول انتا رووح

يقول نروح سواا وتروح معاااه لكن تذبحو تشتري غاااااااالي ويسكت ويضحك ماايقدر يررجع تبهذلوو في البيت بس يطاالع فيها يقولها مبذره تقولو اووص ويضحك وعاادي مافي الا كذا مع الجنوبي

العين بالعين ههههههههههههههههههه وربي حلاااااااال فييه جوجو ^_^ مع انو حبووب بس يستااااااااهل

والله و انتو وحشتوني مووووووت

غبت شهر زمن عن الموقع بسبب الحساسية، رجعت ما لقيت بلقيس،
ما بعرف انه تغير و صار نسوة !

بالصدفة اكتشفت المنتدى و لقيت بروفايلي بعده موجود،، و لقيتكم كأني لقيت كنز!

الله يعينك ع موضوع زوجك،، أنا ما قرأت كل شي، بس الخيانة صعبة، أهم شي بطمنك ان غالبا الجنوبي ما يرتبط بالعشيقة

خاصة انه يحبك،، و لا انتي شو رأيك؟
احنا كلنا زيك لقينا الموقع صدفه بس هو للاسف مو زي اول
موضوع زوجي طلع مو زي ماانا فاكره وطلعت البنت بتجري وراه وانتهت القصه

اذا زوجي بيحبني ولا لا سدقيني مابعرف اذا بيحبني ولا بيجاملني هدل الجنوبي مافي اشطر منه في الكلام وما باعرفي جده من مزحه

fagr algla

حنيني الله يسعدك على الرد
بس بسال الجنوبي ممكن يستغي عن زوجته اذ امكنه ذالك يعني تحسنه اموره
وكيف ينظر لعيوب زوجته ياخذها جد وفكل مره يذكرها وال لو كانت موجوده يتنساها عشان حب زوجته ..
واموه اذا هي ملقوفه وفكل خرجه تطلع حتى السفريات يعني جربت اسلوب اني اكسبها واشوفها تتمادى زياده
والان احاول انو تكون علاقتي فيها رسميه والا شوو رايك ..مع خالص شكري

انا منهاره بقوه قولتي لي زوجي جنوبي غربي
امس دخل البيت وانا كنت متخاصمه معه لانه خرج وانا ابكي لان متعرف علي وحده وترسل صورها وامه خطبتها وكلمت البنت بس ماكلمت ام البنت هو تعرف عليها عن طريق نت م
نهاره يحنيني بقوه جايب لها تعليقه مثل حقتي وطاير فيها صح البنت حلوه مغربيه مدري وش قلعتها المهم انا قسم مو مقصره بشي امس جا في اخر ليل اتصلت فيه قولت وصلت ولا لا قال بنام في سياره
قولت ليش قال زعلان منك قولت زعلان ولا بتكلمها عصب عليه ونرفز قال انا طالع البيت اوريك وخفت يضربني
المهم طلع البيت لقيته جايب كيكه وبيتزه بكيت من القهر وبصراحه مو كنت لبسه عدل لبس عايدي ولا حاطه مكياخ مو عادتي استقبله امس كذه قال شوفي جايب لك اتصالح معك بس انتي متستاهلين بس قسم اتزوج عليك وحده احسن منك وابيض منك وجسمها حلو انا خلاص انعتدمت لان انا شفت صورتها مو حلوه بس بيضا بس وشعرها طويا اسود انا خلاص حسيت دنيا تدور فيه مقدرت اتحمل
قال مابغا اشوفك اقلبي وجهك رحت لبست شورت وجيت دقيت الباب قال تعالي دخلت واكلت معه قال انتي تنكدي عليه ليش هذيك مبسوطه مرتاحه وانتي تنطدي عليه خليك قولت مالك حق تجيب لها وانت لسه مخطبتها ولا كلمت امها وابوها قال ميخص هذي حياتي لو اخونك اهم شي اجي البيت القي حرمه مبتسمه ومتنكد عليه لو مو عاجبك روحي بيت اهلك
سكت شويه قال انتي امي عبيالي وانتي الاساس وجسمك حلو ولسه صغيره والف واحد يبغاك حسسني لسه متزوجت
قولت له طيب والمطلوب اني اطلق منك شايف حل لقال لا قولت له جيب لي عريس وابشر اطلق اما انك كل شويه تقول اطلقك مينفع
قال ماستغنا عنك بس لو جلستي تقولي حريم حريم راح اطفش قد نكتي عليه ونطدتي علي نفسك بس تبكي
انا احسه زوجي فيه من شمالي صح
برجه الجدي واثق من نفسه طموح يحب امه واهله وعياله الي في راسه يسويه عنادي لما اروح سوق هو يختار لي ميخليني اختار بنفسي يحبني دايم لبسه وكاشخه يحب نظافه طموح رايه يمشي علي اكل علاقاته سطحيه مع ناس الي ميعرفهم اجتماعي فرفوش منصبه حلو عصبي ممكن يضرب وبعدين يعتذر باي شي يعني لو انا احب الحلا يجيب لي اقرع دبا هههههههه من القهر
بس وش رايكم
والي قاهرني انه طاير فيها وراسله صورها لزوجي وحتي هي عريانه بعد لسه مخطبت مفصخه عاد لو نخطبت وش تسوي الاخت
مشكلتي الوحيده انا اني غيوره مره وشكاكه فيه وثقه عندي معدومه من كثر ميكسر مجاديفي مع رغم اني فيه شبه من زينب العسكري وقص شعري وبهذلني طولي 163وزني 55 الحمد الله مع رغم عندي عيال محافضه علي نفسي صدري مو كبير ومقعره مدري وش اسم الجسم هذه كتوفي ماهي عريضه ابغا اعرف ايش يناسبني من لبس وكيف اتصرف معه وغير كذه محب اقرا كتب هو يحب يقرا الكتب ويطلع علي كل شي جديد اجتماعيه مثله وفرفوشه ومشكلتي ثانيه معرف ادلعه انتي عارفه البدو كيف مو والفين علي دلع عكسه هوه هو يدلع ويقول كلام حلو اما ان مدري مقول ليش لان لو قولت له احس اني مولفت علي كذه وقبل منسا انا عتيبيه وزوجي من جده يعني عضري افيدوني في مشكلتي رجا لان قسم منهاره وتعبانه مره

حنيني2010

احنا كلنا زيك لقينا الموقع صدفه بس هو للاسف مو زي اول
موضوع زوجي طلع مو زي ماانا فاكره وطلعت البنت بتجري وراه وانتهت القصه

اذا زوجي بيحبني ولا لا سدقيني مابعرف اذا بيحبني ولا بيجاملني هدل الجنوبي مافي اشطر منه في الكلام وما باعرفي جده من مزحه
عشان تعرفي الرجل بيحبك ولا لا،، راقبي أفعاله مش كلامه

ومن ردة فعله لما واجهتيه،، باين انه يحبك ;)

حنيني2010

حنيني الله يسعدك على الرد
بس بسال الجنوبي ممكن يستغي عن زوجته اذ امكنه ذالك يعني تحسنه اموره
ما في رجل يتزوج عشان ينفصل، والمفروض تكون من طبيعته الالتزام، الالتزام بزوجته و و حقوقها

وكيف ينظر لعيوب زوجته ياخذها جد وفكل مره يذكرها وال لو كانت موجوده يتنساها عشان حب زوجته ..
إذا قصدك العيوب الشكلية فإذا علق عليها مرة و حدة فأكيد بيفكر فيها على طول، , علق عشان تغيري منها، حتى لو ما عاد الكلام،
إذا ما علق فهو يحبك بشدة بس برضو الرجل كائن بصري، فإذا عندك شي مو عاجبك بجسمك لاااااااااااااازم تغيريه إذا قدرتي

واموه اذا هي ملقوفه وفكل خرجه تطلع حتى السفريات يعني جربت اسلوب اني اكسبها واشوفها تتمادى زياده
والان احاول انو تكون علاقتي فيها رسميه والا شوو رايك ..مع خالص شكري
شكلكم ساكنين قريب من دار عمك؟
عامليه إذن مثل ما تعاملي جدتك، رسمي و احترام وشوية احسان
و حسسيها ان كل شي بيجيبه زوجك الها، انتي على علم فيه و انتي طلبتيه لها كمان
مثلا، وانتو سهرانين عند دار عمك، اطلبي من زوجك قدام الكل، يجيب تسالي مثلا،
جيبيلها هدية منك انتي، اطلبي من زوجك الها شغلة وانتي اهديها اياها،
المهم هي تحس ان الشور شورك، و زوجك يحس انك تحبي أهله،، مش بس احترام، و حب كمان

الله بيعين ،، اعملي مثل ما قلتلك و خبرينا شو بيصير معك
والخطوة الجاي، انك بعد ما زوجك يؤمن انك تحبيها و تحبي أهله،
بيبدأ الانتقاد،

بنت مكه 1

السلام عليكم والله مو عارفه وش اكتب الله المستعان علي الخيانه بالاخص لما تكوني مخلصه انا مره لقيت رساله في جوال زوجي ومرسل مريم ردي انا غلا وانهرت ورحت واجهته وقال المدير قال له يرسل للحرمه هذي وهي متزوجه وماحب يسبب لها مشاكل وماصدقته لين اتصل علي المدير وقال له الموضوع انه سوي الي طلبه منه وصدقته ومشي الموضوع بس الحين القاه يتصل عليها من فتره لفتره مع انه نقل خلاص من عمله ويجلس وقت طويل يسولف معاها وش اسوي انا الحين عرفت اني مااوجهه بس وش اسوي تعبت من الاهمال والسهر بري والمكالمات انا ماادري بس مكالمات ولا فيه لقاء هو ملتزم شوي بس انا الحمد الله ملتزمه واخاف الله والله معد اقدر اتحمل بالله لاتقولي طنشي وعيشي حياتك هذي الموضوع يمكن له اكثر من سنتين وانا مابقيت شي ماقريته ماسويته بس لاحياه لمن تنادي يااارب رحمتك ورضاك يااارب رحتك ورضاك

أعلى