مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

توت30

للاسف كتبت الرد وطار مني

عاشقة الورد

قرأت ردك وفرحت لك من كلامك باسلوبة باين انه يحبك

وشاريك ويبي رضاك مايبي يضايقك ويزعلك وانه صادق

صدقيه وسامحيه هالمرة

الله يبعد عنكم بنات الحرام ويسعدكم

انا بقولك سالفتي

كملت عليه الموضوع

هو متجنن يبي يعرف مين تعرفيني

تخيلي سويت له كول مي من الرقم الجديد على طوووووووول دق عي ومارديت

عشان يحس بشعوري لما كنت اكلمه وادق ومايرد علي

وقمت من جوالي سويت 2 كول مي

الى يومك مارد علي ولادق ولا عبرني

مع ان تقريبا بعدها بربع او نص ساعة سويته ممن جوالي

شفتي معناها صار نفسي احساسي يستثقلني ومايبي يرد علي متعمد يتعذر

بالشغل

وهو فاضيء ولا يقول ماعنده رصيد وهو عنده رصيد

بس مايبي يدق علي

الحين هو يفكر ويفكر شاك انو يمكن انا لا مستحيل مو انا

الحين يعيش بدوامة

يبي يعرف مين

ودي ارد عليه من الرقم الجديد بس ماااعر ف اغير صوتي

ساعدوني بهالنقطة

حاولت اركب برنامج تغير الاصوات بس مانفع معاي

مابيه يعرف اني انا واني كشفته

عشان ماااخسرة للابد

لاني لازلت احبه وماقدرت اكرهه

سحاب الملح

مصممة بلقيس
بنات كيف تخلون الجنوبي يقتنع بوجهة نظرك؟؟ وكيف يصير زي الخاتم باصبعك؟؟

توت 30 مااعرف ايش اصولك بس اتمني البنات يفيدونك قلبي معاك
استخيري حبيبتي مدام انتو علي البر لسه ما تزوجتو والله يكتبلك الخير يارب

توت30

عاشقة الورد

مشكورة حبيبتي ع النصيحة

الله يقدم الي فيه الخير

توت30

بنات اتذكر مواضيع الاخت الي اسمها

دانة الخليج بمنتدى بلقيسيات كانت روعة

الحين ادور مواضيعها ماني لاقيتها للاسف

الي عندها رابط مواضيعها ملفها تدلني الله يجزاكم خير

سلام عليكم
كيفك صموته حبيت اسئلك في شي يكبر الارداف والمؤخره غير الصويا والسيريلاك لانها مانفعت مع ابد انا اعاني من صغرها وصدر مترهل اللي عندها حل تفيدني واشرايكم في الحبوب الاندونيسيا

عزتي فيه

استغرب من اللي تقول يطنشها الجنوبي الغربي والله اتعجب انا يمكن عشاان غير عنو وربي والله شاهد عليا انا اللي كنت اشررررد واتهررب وربي كأني في فيلم انا وهوا مطاارددات
ماافي تعرفو ككيف لزززززززززقه والله لا في جوال والا في تليفوون بس اصرفوووووووووووو واقفل جوالي يتنرفز يعصب ينجننن وربي احيانا امصخها واطنشوووو وترى احبو والله بس ما احب احد يقيدني
وكان يجي لحد البيت ويكوون معبي كلاام واول مايشووفني ينسى اجننننو ههههههههه اتدلع حبتين يدوووخ ويقولي حراااام عليك تعبتيني ليش تقفلي جووالك قلت يغلق الشحن وانااااام
لانو يصحيني من النوووم كوول يوووم ويقعد يدلع فيا وكلااام من الي هوا وانا انااام وماافي فكه منو بس اقفل موبايلي انااااااااام وهوا مايقدر يررقد لدرجة فصلو التليفون حقو وسدد بسرررعه فاتوره جاامده
وجوالو فاتوره جامده وايقدر يستنى يرجعو الحراره راح من كبينه وقالي قوومي وحشتيني وكلااااام منا ومنا وكول ما اقول تعباانه ابا انااام يقولي تعالي في حضني فيين انا ما اقدر اقولو يقول خلاص انا بحضنك
قلت ما اعرف انام كذا يقولي ماعليك بعد الزوااج رااح اريحك واخلييك انتي تحبي حضني قلت في نفسي تبطي انا الا الزززق اويلزق فيا احد وربي كاان انوااااااااع واشكاااااااااال الاكششن
ومافي يوم الا وهوا عامل ليا مشكله عشان مارديت او ماكلمتو اوطنششت مكالماتو احس كفايه مررره وحده وهوا مايبغاني اقفل تعبببت والله وانا قليلة كلاااااااام وهوا روماااانسي وجنسسسسسسسسسسسي موووت مجرد بس يسمع صوتي يقولي ياليتك عندي وأهاااااااات اشكال وانوااع وانا اتدلع شويتين بس ابا انااااااام وهوا يقولي مااااافي تولعيني وتناامي وربي لو انتي عندي ما اخلييك تنامي الا في حضني وبدون ملاابس وربي نفررررني بس الحمدلله جاات من ربي خلعت تعببببت من المطاارده والغيررررررررررررررررره يغار عليا من كووووووووووول شئ كووووووول شئ بجنووووووووووووووووون والله وانا تعبت ماا احب احد يقيدني

توت30

عزتي فيه وربي لاتتعجبين ماعلى امر الله عجب

ماجربتي بلاك طناش الجنوبي الغربي يمووووووووووووووت يذبح اساليني انا

مايتطنش ابد ماينفع تطنشينه

ياليته يلزق فيني انا راضية هههههههههههههههههههههههههههههه وربي

الله يوفقك ويسعدك

عزتي فيه

ردوا علي بليز
ونبي طريقه الاندنوسيات ذي تكفون

اسألو الجنوبي الغربي خبررره في الاندونيسيااات
واحلى شئ انو تعجب الاندونيسيه عشانها قصيررررره هاذي وحده > بنتو وطفلتو الشغاله هههههههههههه

الله بس يعطييه عقل والا اقوول خلييه مع الاندونيسيات قدرو اصلا شغاله ههههههههههه الله يسترناااا يااااارب
ثاني شئ يقول هرجها دلع اما هاذي هههههههههههه وربي مايعرف الدلع اصلا في عربي عشان يطلع دلع كلو مكسررر لكن هوا خبل :31:كول شئ دلع الله يهديييه بس
والطريقه في بطن الجوجو الغربي طلعييها اذا مالقيتييه مذبووح بساااااااطور اما ونااااسه راسو جنبو :26:ههههههههههه مع السلااااااامه فكه وربي :10:

عزتي فيه

ردي على توت_ عزتي فيه وربي لاتتعجبين ماعلى امر الله عجب

ماجربتي بلاك طناش الجنوبي الغربي يمووووووووووووووت يذبح اساليني انا > اصلا هواا يطنش سبحان الله انا اصلا والا اعطييه مجاال ترى يسحب اسحب علييه لو قعد سنه اقعد سنتين والا شئ
انا شماليه شرقيه اخر اهتمااامي ترى اني اجري ورى احد والله عاايشه حيااااااااااتي لو عب=ليها يقتلني من كثر ماني حاقرتو والا معبرتو والا كأنو موجود خااصة اذا زعلني يموووت انا مو جنوبيه والا
غربيه والا شرقيه انا شمااليه يمعني مستقله عنو بس كمااليه عندي هوا جاء رااح ماهمني وربي وربي ماا ادوور بس هوا اللزقه ليتو يفكني بس يمكن يتغلى على الغربيه والجنوبيه والشرفيه عاد هما
غيررررررر مطاارده اكشششن والجنوبي الغربي وقتها يصير بيب بيب وهم الثعلب هههههههههههه
ماشاء الله هوا لا احد يخنقو والا يطاردو والا يقربو وهوا يقعد يخنق الشماليه الشرقيه مااااااااااااالت علييه ياجعل الجنوبي الغربي بغربيه وجنوبيه تنشب في حلقو عشان يجررب ويحس
كيف لما يخنقنا ويلصصصق ومعاااااااكي في كل مكااان كأنو بردقه اللي مع كراش نفسك تمري على كرتون فيها متفجرات عشان تلفي ويتفجر هوا وتمشي لوووحدك
ترى هوا حبوووووب ودمو خفييف بس مشكلتو عيونو طووووووويله وقال اييه احبك فهمووني انا ما افهم اعتبروني هبله وعيوونك يجوجو عسااها بالعمى بس ترى يطااااااااااالع وشوش بس تلتفت غطي عيوونك وااااا وااااااااااا موووووووووال يسوي لها اووووووووووووف بجد نفسك احياانا تصفقيه والا يجي يقوولك انا عاارف انو عااجبك انو يطالع في السووق لاترفعي غطوتك عن عينك ويدك لاتباان انتبهي وقرررررف انا عن نفسي لو ما اشتري شئ ما اروح معاه السووق والا بنطلوونك يباان من تحت العبااااايه تبدأ الحراااااايق اللي مابعدها لكن اهلك واهلو رووحي معااهم هوا اذا مررره رووحي بس لايندر معاكي السووق محاااصره تحسي نفسك ويسألك فين ان شاء الله بتلبسي ذا اللبس عشان بس قصير كذا قريبتي تقولو عند اهلي يقوولها مااافي تقول اجل ما ابغى شئ وتززعل يقولها طيب ايش تلبسي معاااه لانو زعلها وووحش مرره فيدفع وهوا مررره تتعب نفسيتو يقولها اماانه لايباان تقول لاتخااف ما احد بيشوفو غيرررك يضحك ينبسسط لانها تقولها بمززح يقولها اقعد ي بشوويش عشان لايتعوور تقولو انتا عقلك كلوو هناك ويضحك يقولها لو ما احبك ماحبيو وتسكت بخجل هههههههههه قلة ادب الجوجو هاذا :30:

مايتطنش ابد ماينفع تطنشينه > هههههههههههه ميين ضحك عليكي وقال مايطنش تدري يطرررطع يوووووولع يحرق جوالات اهلك لاطنشتييه وفي بيتك يصير بركاااااان لا طنشتييييه
اسألييني انا عن الجنوبي الغربي لعبتي ترى وربي مطااااااااارده قريبتي شماليه شرقيه سافرت وهوا عندو عمل وقالت لييه لاتجي انا ابا اطوول عند اختي وربي قداامي جااء وانفجعت تقول ايش جابو
انهااارت يقولها يالله بنرجع قالت اصلا مين قال لك تعاال انا هرجتك قال ابغى اولادي > حجه هههههههههههههه وحشتوو والشكله خرجت بلبس واااااااااو يشعلل شعللتو جننتو وهوا مافي الا ترجع
معاااه والا رااحت قالت تقعد روح عند اهلك لحد ما اغلق شغلي هنا وطريدي يأخذها على انو يوديها سووق وفي النهاايه فندق ههههههههههه احسسن حلااال فييه هيه لبسها يذذبح ووحركاتها
لما احيانا تهرج معاها بعفوويه تقول اشيل حبل الحماله ارجعو ورى ويكون لونها نااايس وردي والفستان قصير ابيض ووردي وبنطلون ابيض تقوول عيونو ويقولها بالله امشي نررجع ترى انا ضاايع في البيت
وعندها منو 5 اطفااااااااال بس مجنوووووووووووووووووون فيها يموووووت فيها واحيانا تقول حكلي هنا ويكون في ظهرها تحت وهيه عاادي هييه بيضاااااااااااااااااااااااا على حماار وربي تحمررررررر بس اي شئ
وهوا اسمر منها بس اصلا هو يحبها بجنوووووووون لانها ما اعطتو وجه من قبل لايتزوجها ويحسب على بالو بتتغير بعد الزواج شماليه شرقيه مستقله ماتتغير ماتتبع احد
وجوالها سااااااااااايلنت واحلى شئبس يجي
والثانيه >> برضو يجوووون مع بعض على اساس ينام عند اهلو شوويه الاطاب عليييها يناام عندها يستغنى اصلا اتحدااااااااه الدعوه فيها احم احم اللي مااا يقدر يبعد عنو وه بس احلى شئ جننننيه
الجنوبي يتعللق بسررررررعه ويمسك فيكي بقووووووه وب اسناانو يأكلك اكل اقسم بالله انا وربي من اللي انأكلت في رقبتي بقووووووووووه مجنووووووووووووون
كيف يقدر ينااااااام اصلا على طوول رااح يقوووم ابو الشبااب يتذكر ويجنننو يبغى ام البنااات ههههههههههههه
وام البناات بعييده لكن ماافي الجنوبي الغربي يسهل علييه لاجاتو الحااله هههههههههههه
ابو الشاب يبغى الحليب والحليب عند ام البنات وام البناات بعييده وابو الشباب بيجي طيراان وام البنات تشررد فوق الجبل وابو الشبااب يلحقها
وام البناات تروح عند البقره وابو الشباب يلحقها وفي الاخير تعطييه ننه ^_* ههههههههههههه عشاان يناااام > ويقعد مطااارده ههههههههه

ياليته يلزق فيني انا راضية هههههههههههههههههههههههههههههه وربي

ياارب يلزززق فيكي > اعووذ بالله وربي الا رجال يلصصق فيا والله ماعاد يشووف الا هوااا مر من جنبو
اما انتي بكييفك قلبو
انا عن نفسي شكرااااااااااااا شكراااااااااااا ما احب احد يخنقني احب اطيرررر محل ما ابغى اتعووودت ماشاء الله يجي يخنقني كف والله مع نفسو

الله يوفقك ويسعدك
اميين وليك بالمثل

عزتي فيه

بنات لايفووتكم جنوبي غربي وشماليه شرقيه ههههههههههههههه
ركزووو شوفو اول يلززززق ال جسمو من تحت هههههههههه ^ _ * يعني ذووبي ياشوشو وهيه دب تدفو على الارض ههههههههه
مافي يعني مااااافي وعادي يررجع ماعلييييييييه وربي هوا اصلا كذاا دووفي بعدي عناااااد بس لو وصلت يركبك يركبك بالقووووووووه مجنوووووون
بس برضوو قاومي ودوووفي ترى ينبسسط وانتي مطرطعه ماا اعرف ييش :( نفسي اعرف لييه تقولي لااااااا يقول الاااااااااااا تقولي ماابا يقولك ابا وذحيين :(
وبووووووووس وكلوووووووو بس دووفيه يسحبك ويسحب كوول شئ معااااااكي فيري كريزي الجوجو
بس بجد الجوجو على قول بعض الشوشو يجنننننننن في السليييييب فيري هووووووووت وانتي كمااااان ومحتررررررررررف والتنووووويع شئ بس والا بلاااش عييب
والا نمط زيو مجرررم بقوووووووه ترى في الاحم لاتفهموني غلط مو مجرم بمعناه لا بس
في الاحم احم يجنننننننننننننك يخلي كوول اللي في رااسك يندر في احلى من كذا لااااااااا طبعا ههههههههه
يالله شووفو جوجو > ويطيح ويقووم ويلصصق هههههه وتدفو ويرجع وتمارين استعدااد ههههههههه ودب تدفو ماافي فكه ياشوشو يقولها وتقولو اورييك انا وتدفو هههههههههه

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AQAw0A0MS2U

وناااااااااااااااااااااااااسه هههههههههههههههههه حراااااام شوشو تستحي والله مو على طوول ياجوجو ههههههه لا دووغري هوا يلززق ^ _ * على طووووول هههههههههه

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
والله العظيم لكم وحشه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة واعذروني على عدم تواجدي بسبب ظروف اتمنى ان تدعوا لابي بالشفاء

صموتة
ان شالله يكون الوالد بخير وسلامة يارب.
وطمنينا عنه

حبيت اخذ رايك بشي.
مكشلة كتبتها فوق
زوجي مااهداني هدية نفاسي ومت مناسبات كثيرة يطنشها بحجه ان ماعندة فلوس وعيد زواجنا قريب وابيه يحتفل فيني او يهديني
اول كان كريم معاي وممكن يتسلف او يسوي المستحيل عشان يجيب لي شي يفرحني
لكن تغير وصار ياجل كل شي لي
بحجة ان انا مو طايه على قولتة متى ماسمحت الظروف
لكن انا تعبت من هالظروف
وابيية يهديني ويحتفل فيني
كيف اقولة؟ مباشرتا كذا ولا كيف

عزتي فيه

طبعا اللي بيلقي الشعر جنوبي غربي شفتو عشاان بس تصدقوو كيف الجوجو لاحب شوشو مجنوووون يصير يحب كل شئ فيها
لدرجة يوووصفها وصف وحتى جسمها ومشيتها ياويلي لو قدامو كاان استحت والله وخجلت منو ماايستحي
وربي ذكرني بقريبي جنوبي غربي وزجتو شوشو شرقيه وربي دفتر كاتب فيها اشعاااار وتقرأ وتستحي وتحمررر والا تررد
والله يخجل ترى الجنوبي الغربي غزلو وحركاتو وشعرو وكوول شئ وسبحاان الله كماان لو ارتبط في شووشو عااد الحياااء فيها حدث والا حرررج وعاد حضرتو ينبسسط مااااااااالت

اخلييم مع جوجو & ابراهيم & لانو ابراهيم جنوبي غربي والله والموصوفه شماليه شرقيه
اشوى انو مو قدامها والا كان اغمى عليها من الحياااء والله

http://www.youtube.com/watch?v=x_q-G8r_T3c

اسمعو داايم اقوول جوجو حراااام :( بشوويش على شوشو ترى بسررعه يغمى عليها والله انا اولهم من كول شئ دب في الارض

أعلى