مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

Mona20

السلا عليكم سرااحه تحمممست معااااكم. ومشالله الردوود مررره كثييير
وانا لسى ب للصفحه 5 
يبغالي شهر ع بال ما اخلص كل الصفحات
انا في الحقيقه نزلت موضوع وليتني مانزلته
احسه انه هنا. افضل بس بكتبه
بصراحه انا عن قريب بتملك إن شـآء اللة
وزوجي جنوبي بس لحد الان ماعرف هل هو شرقي او غربي
حبيت اخذ من خبرتكم يا زوجات الجنوبي

كيف اعرف هل هو شرقي او غربي؟؟

والي عرفته انه شوي عصبي
مايحب احد يسب اهله او يغلط عليهم
 اذكر كان في رجال وجدع كلام ع ابوه وقوم الدنيا وقعدها وعصصصب

مع اني انا اخاف من الاصوات العاليه ماحب الصراخ:(
ويحب الحيوانات القطط الخيول الحمام

اممم كيف اعرف الالوان اللي يحبها؟؟
الاشيا اللي البسها له؟؟
والملابس اللي يحبها هو؟؟
ب النسبه لغرفه النوم ايش اللون اللي يرتاح فيه؟؟
بحثثثت في العم قوقل ماحصلت شي عن الالوان :(
ياريت تفيدوني بالالوان
خصوصا ان لها تاثير كبير ع النفسيه
اممممممم
اي تذكرت اليوم راح نطلع سوا بس اكيد بوجود اهلي في شي اسويه عشان اعرف هل هو غربي او شرقي؟؟
وو اشيا كثير:(
اذا ذكرت اكيد بطير لكم هنا

ووبس ادري طولت عليكم بس تعرفون
الوحده لازم تخاف وكذا

دعواتكم لي بالتوفيق :)

مشكوووووورة ياصموته الله لا يحرمني من نصايحك
طيب انا اللحين عند اهلي وصرت لما اكلمه انعمممممم صوتي بزيااااااده وادلع واقوله كلام حلو وكلام جنسي بس لما اتكلم معاه كلام جنسي يسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ومايتكلم ولا كلمه!!!!!!!!!!!!!
ماادري مصدوم ولا استحى ماادري ليش مايتفااااااااااااااعل مع كلامي وحتى في العلاقه جربت اني اتكلم وهو سااااااااااااااااااااااكت ماتكلم ولا كلمه طيب لييييييييييييييييش

انا قلت ان بعض الرجااااااااااااااال يحب القله الادب والوقاااااااااااااحه والحقاااااااااره مع بنت الحرااااااااااااام لان ينظر لها على انها حقيره وبنت حرااااااااااااام وراح يحتقرها اكثر واكثر وينزل اللي في رااااسه فيها
اما زوجته بنت الرجال بنت الاصول ام عياااااااااااااله عشااااااااانه يقدرررررررررها ويحترمهاااااااااا مايبغاااااااااها توصل لمستوى هالحقيراااااااااااااااات عشااااااان كذا مايتفااااااااعل معاااااااااي انتي ايش راااااااايك ياصموووووووته

وتصدقين سويت فيه مقلب رحت لزواج وقلت له اني انخطبت ولما عرفت الخاطبه اني متزوجه وعندي عيال قلت له قالت لي الخاطبه يااااااااااحظ زوجك فيك هههههههههه وهذي الحقيقه بس احسه سكت وما علق على الموضوع ابغاااااااه يعرف انك ما قدرت الجوهرة اللي عندك ترى فرصي كثيييييييييييره من بعدك واني لحد الان انخطب لجمالي ودلااااالي

طيب ياصموته انتوا تقولوا ان الغربي مللللللللللللوووول زوجي العكس تماااااااااااااما يعني يشوف اعاده اي فيلم في التلفزيون الللللللللللللف مررررررررررررره اقوله ما تطفش يقول لا الفيلم حللللللللللو انا اطفش وهو لاااااااااااااا
والاكل ما يحب التنويع ولا التجديد فيه يبغى اكله وحده طول الاسبووووووع

ودايما زي الجنوبي من ناااااااحيه الاشفااااااق على الذااااااات دايما يقول انا مسكيييييييييييييين انا مظلوووووووووووووووم ههههههه

وان قرأت ان الغربي كل الناااااااس اصدقائهم حتى انهم يتعرفون على الناس في اماكن الانتظااار زوجي العكس اصحااااااابه محدودين جدااااا ومايحب التعااارف وحتى لو قاااابل صديق قديييم في المول مايروح يسللللم عليه يسوي نفسه ماشاااااااافه!!!!!!
وزوجي جدااااااااااا مغروووووووووووووووووووور وشايف نفسه رغم انه شكله اقللللللللللللللل من العااااااااااااادي

وكان دايما لما اكون عند اهلي يتصل في اخر الليل ويقول كلام حلو اللحين يتصل العشاء وهو في المحل وكم كلمه ويقفل ويتعذر بأنه مشغووول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ودايما يقول الرجاااااااااال يلعب يلعب وتتوسخ يده بس بمجرد مايغسلها ترجع يده نظيييفه اما البنت العاااااااااااااار ملااااااااازمها طول حيااااتها وان الشباب لما يكلمون بناااااااات بس عشاااااااان يتسلللوووووون مو اكثر ولااقل الله يهديه ويصلح حاله مايدري ان الدنيا دواره وكما تدين تدااااااااان

ايش رااااايك ياصموته احس انه ماتنطبق عليه صفاااااااااات الغربي المميزه الا هي المللل وتقلب المزااااااااااااج زوجي مززززززززاااجه هااااااااادي ماشاء الله تبارك الله مو متقلب ابدااااااااااااااا
الله يخليك على صموووووووووته جاوبي كل نقطه بنقطه
والله يجززززززززززيك كل خير ويوفقك مااقدر افضفض همي الا لك يالغاااااااااااليه

عزتي فيه

اقولكم شئ ماقد قلته عن الجنوبي الغربي > ترى يمووووووووت بشئ اسمها شفاايف ولسااااان والله عفوا يعني بس لما يستلمها يا الله تحسين رووحك بتطلع

صرااااااااحه اللي عاقله يخليها تنجننننننننن بس امسكي نفسك والله تقدرين خااصة اذا كنتي شماليه شرقيه تفكين ايده عن خصرك عن فمك تبعدينه يررجع اقوى زي الطفل لاكان جيعاان

ويرضع تبعد امه صدرها ويمسك بقووه يررضع والله كذا الجنوبي الغربي كنت لاروج والا بودره والا خدود في وجهي كولها تصييير في وجهو والله ويقولي اعذريني لما اشووفك ماا اقدر اتحمل

وربي فضااااااايح الجنوبيين الغربيين وترى بااين علييه كو شئ مايقدر يخبي ويقولي انا استنى يوم الزوااااج على نار لانو الشفه واللسان ماتكفي هوا غريززززززي وانا كنت امنع عنو الهوااء والمااء

يتعب يتعب لانو احنا في ملكه ويقولي بس احط رااسي في عبك وكبسيني واكبسو يررجع تعبااااااااان ريحيني اقولو انلقع اقوول مااافي يقوول ترى اتزوج قلت رووح وادفو من عبي يقوول طيب انتي

ريحيني اقولو احنا في ملكه بعد الزواج عاادي يقول لا في ما اعرف اييه قلت لو باقي جب الكلام ذا ماعاد تشووفني ويهجدددد ويتحمل ويرجع كأنك يا ابو زيد ماغزيت وحررمتو الزياره فتررره طووويله

ويبكيز في التليفوون يقولي انتي تخليني اكررهك قلت عااادي بكيفك واقفل ويرجع ابغى اشووفك تعبااااااااان قلت انا ما احب اسمع كلمة تعبان في مستشفياات ويضحك يقول وانتي قلت انا سيستر اعطي حقن

بس ابره ويوووسخ لساانو واقولو انتا بذبحك والله ويضحك ويررجع يزيد في الكلااام الووووسخ وانا ابعد السماعه اقولو ماسمعت ويضحك يقولي في البيت ان شاء الله اهريييييك جمااااااع انششششفك

وربي كاااااااااان فمي يعووورني والله منو مايسيب لو ابعد يرررجع بس خطيررررررررررررر مصييييييييبه وربي

عزتي فيه .... ماابي اصدمك بس مو كل امور الملكه تستمر بعد الزواج ترا اشياء كثير تتغير راح تعرفي ايش الي يحبه بالظبط الحين هو يستمتع بالي مسموح فيه بس

صمووته المسج مادري ايش نتيجته

ارسلتله تقريبا العشا وهو برا البيت وتوقعت يرد او يسال بس ابدا ولااااا كاني سويت شي وظليت استني فيه لحد ماصارت الساعه 1 ونص في الليل تصوري والله توقعت انه راح يبات برا البيت لان ما عمره سواها وفي العاده يتصل قبل ما يجي عشان يقول ايش تبغو للبيت اليوم مااتصل

قمت فتحت له الباب وقلت له ابغي حليب ل طفلي قام قال بهدوء تبغين شي ثاني بعد قلت لا

راح جاب الحليب وجاب معاه اغراض للبيت حتي جايب اسكريم من الي احبه

كيف اتصرف الحين مع العلم من امس ينام في الصاله

صمت لو سمحتي ابغاك غي استشاره خاصه
محتاجه احد فاهم يسمعني
ارجوك اذا كان تقدري تساعديني اسمعيني

عزتي فيه

عزتي فيه .... ماابي اصدمك بس مو كل امور الملكه تستمر بعد الزواج ترا اشياء كثير تتغير راح تعرفي ايش الي يحبه بالظبط الحين هو يستمتع بالي مسموح فيه بس

شوفي قلبو الزوجه اللي تعرف مفاتيح زوجها ماتتعب والله وانتي عارفه انو الجنوبي الغربي روحو وحياتو امو اول شئ وانا شايفه بعيني
وداايم الزوجه وما اعمم بس اللي شايفتو انا واكثر من نموذج لشماليه شرقيه وجنوبي غربي في البدايه الله لايوريك اختلاااااااف على كل شئ تنااااااقض بس بعد فتره
تشووفيهم والله احلى كناري ويكفي اهل زوجها يحبونها هذا تكفي بكيفو اصلا تلقائيا تلاقيه ميت في دباديبها وشكااوي بس يبغى ريق حلو منها > خااصة لا تصنقر :10: هههههههه
والجنوبي الغربي عندنا صراااحه اذا متزوج شماليه شرقيه يشتكي لهاااااا كووول شئ كأنها صاحبو والله يفضفض لها لانها تريحوووووو اما تعطيه حل او تخفف عنو حتى لو قال لها نبغى ننقل في
نفس مدينة امي عشان ابرها في الكبر والله تقولو قدااام خااصة اذا كل اولادها لاهيين ومالها الا زوج الشوشو ترووح وربي ويشهد عليا الله انو كول مايحكووني عن فلان ونقل عند امو وقريب
منها وزوجتو ماتقصر اسأل عن اسمها يقولو فلانه اقول يا الله الله يجزاها الجنه اعرف وقتها انها شوشو > ربي اعطاااااااااها قلب حنوووووووووووووون تحتوي عائله با اكملها وطيييييبه
ترى الجنوبي الغربي والله احيانا يفقع القلب ويعااااااند بس سبحان الله والله العظيم مع الشماليه الشرقيه يرخي لانو يحبها وراح يحبها مايقدر تنحب بسررررعه تدخل قلبو
يعني ترى الملكه صح مو مقيااس معاكي بس اذا اتزوجو في تعب في البداايه لكن مع الايااام يصير في تكااامل يحاول يكون اناااني بس ماتسمح لييه لانو الحيااه شرااااكه
والله يوفق الشماليه الشرقيه والله اعرف قريبي جنوبي غربي لعاااااااااب بشكل ماتتخيلووه لدرجة كان يرقص مع صاحبات اخواتو في الفرح اول مايطلع يجوون جرري يرقصو
معاه بس من تفووز بقلبو وكاان بس يلعب حب ماافي لما جاء يتزوج سمع عن بنت خالو وسمعتها وانها ماتطلع وانها وانها قال يا امي كلمي خالي وخطبها واتزوجها والله العظيييم اتغييير كثيير
صااار عاااااااااقل مررررررره عقلتو شغلهها كولو طناااااش حتى لو عاارفه انو يخبص تطنشوووو والا تهرجو ومن نفسو يحس في عيونها كلااام بس تسسكت واذا حكتو قصه قريبه وفي نفس الوقت بعيده
عن موقفو يسكت وينااقشها عن الاسباااب وتناقشو وتقولو ايش تتوقع السبب يقولها الشيطاان وتقول يمكن ناقصو شئ يقول ما اظن بس كذا وصارت تدعي لانو كأنو يهررج عن نفسو بس اول طفل جااء ولد كاان وغير حيااة الاب من الى ترى الصبرررررررر والدعاااااااااء والتيقن بالاجاابه اسباب والله في السعاده الزوجيه
وربي يسعدكم ياارب ولو بحكيكم عن الشوشو والجوجو بيأذن الفجر وماخلصت صح تعب والله من ناحيمة يغاااااااار حتى بعد الزواج والله وبرضو جوعو ونومو وحاجتو الاحم حااااره مررره يبغى يعني يبغى
سواء اكل نووم مايستنى على قول تيته حررقن الله يعيين بس
الله يرزقني بشروق انا كريم ربي

يسعدك ربي على هذا الموضوع الرائع وجهدك المبذول اسأال الله ان يرزقك الجنه بغير حساب ولاسابق عذاب

ياغاليه ابغى اعرف الفرق بين الجنوبي غربي و الغربي جنوبي اذا فيه اختبار يكون افضل

وشاكره لك يالغلا

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
آلسلآم عليكم صبايا .. ان شاء الله تكونوا بخير

حبيباتي اتمنى تفيدوني بمشكلة اختي .. اختي مخطوبه لرجل جنوبي غربي ومن بداية علاقتهم كان يصارحها بعلاقاته النسائيه السابقه
ودايما يقول ان البنات هم الي يجرون وراه .. المهم ان بالبدايه كان يحاول المستحيل عشان يكسب قلبها .. حالياً لما تأكد من حبها له صار يبتعد
وهي شاكه فيه انوا متعرف على وحده حاليا لأنها شافتوا في مكان مع بنت ولما سألته انكر هذا الشي ..

حبوبات الله يخليكم ساعدوها وش تسوي الحين ؟؟ كل ماترسل له رساله يتأخر في الرد .. واذا يكلمها
شوي ويقفل ويبين انه مشغول ومايحب الكلام كثير .. مع انو سابقا كان كلامه كثير ..

عطوها حل الله يوفقكم
هههههههههههههههههههههههه عن جد ضحكني هالجنوبي ناقص اهتمام يبيها تهتم ويوم ينعطى وجه يشوف حاله خليها تطنشه لاترسل له ولاتتصل عليه وتخليه يحس انها تغيرت وعايشه حياتها

صمت وخجل

يسعدك ربي على هذا الموضوع الرائع وجهدك المبذول اسأال الله ان يرزقك الجنه بغير حساب ولاسابق عذاب

ياغاليه ابغى اعرف الفرق بين الجنوبي غربي و الغربي جنوبي اذا فيه اختبار يكون افضل

وشاكره لك يالغلا

اللهم امين فديتك كم اني احتاج لدعاء مثل دعاءك وشفاء لوالدي ,,,,, الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي تصرفاتهم غريبه من بعض بس الجنوبي الغربي مو فضولي وتحسينه خجووووووووول والغربي اكثر تهور وجري اكثر وتحسينه من النوع اللي كانه يعرفك من 100 سنه

صمت وخجل

صمت لو سمحتي ابغاك غي استشاره خاصه
محتاجه احد فاهم يسمعني
ارجوك اذا كان تقدري تساعديني اسمعيني
امري قلبووووووووووووووووووووو بس مدري الرسايل الخاصه كانها مو شغاله عندي مااعرف السبب ليه لو بدك اكتبي هون ايميلك او رقمك واضيفك عالواتس او عندك بي بي هاتي البن حقك ومايصير خاطرك الا طيب

صمت وخجل

مشكوووووورة ياصموته الله لا يحرمني من نصايحك
طيب انا اللحين عند اهلي وصرت لما اكلمه انعمممممم صوتي بزيااااااده وادلع واقوله كلام حلو وكلام جنسي بس لما اتكلم معاه كلام جنسي يسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ومايتكلم ولا كلمه!!!!!!!!!!!!!
ماادري مصدوم ولا استحى ماادري ليش مايتفااااااااااااااعل مع كلامي وحتى في العلاقه جربت اني اتكلم وهو سااااااااااااااااااااااكت ماتكلم ولا كلمه طيب لييييييييييييييييش

انا قلت ان بعض الرجااااااااااااااال يحب القله الادب والوقاااااااااااااحه والحقاااااااااره مع بنت الحرااااااااااااام لان ينظر لها على انها حقيره وبنت حرااااااااااااام وراح يحتقرها اكثر واكثر وينزل اللي في رااااسه فيها
اما زوجته بنت الرجال بنت الاصول ام عياااااااااااااله عشااااااااانه يقدرررررررررها ويحترمهاااااااااا مايبغاااااااااها توصل لمستوى هالحقيراااااااااااااااات عشااااااان كذا مايتفااااااااعل معاااااااااي انتي ايش راااااااايك ياصموووووووته

وتصدقين سويت فيه مقلب رحت لزواج وقلت له اني انخطبت ولما عرفت الخاطبه اني متزوجه وعندي عيال قلت له قالت لي الخاطبه يااااااااااحظ زوجك فيك هههههههههه وهذي الحقيقه بس احسه سكت وما علق على الموضوع ابغاااااااه يعرف انك ما قدرت الجوهرة اللي عندك ترى فرصي كثيييييييييييره من بعدك واني لحد الان انخطب لجمالي ودلااااالي

طيب ياصموته انتوا تقولوا ان الغربي مللللللللللللوووول زوجي العكس تماااااااااااااما يعني يشوف اعاده اي فيلم في التلفزيون الللللللللللللف مررررررررررررره اقوله ما تطفش يقول لا الفيلم حللللللللللو انا اطفش وهو لاااااااااااااا
والاكل ما يحب التنويع ولا التجديد فيه يبغى اكله وحده طول الاسبووووووع

ودايما زي الجنوبي من ناااااااحيه الاشفااااااق على الذااااااات دايما يقول انا مسكيييييييييييييين انا مظلوووووووووووووووم ههههههه

وان قرأت ان الغربي كل الناااااااس اصدقائهم حتى انهم يتعرفون على الناس في اماكن الانتظااار زوجي العكس اصحااااااابه محدودين جدااااا ومايحب التعااارف وحتى لو قاااابل صديق قديييم في المول مايروح يسللللم عليه يسوي نفسه ماشاااااااافه!!!!!!
وزوجي جدااااااااااا مغروووووووووووووووووووور وشايف نفسه رغم انه شكله اقللللللللللللللل من العااااااااااااادي

وكان دايما لما اكون عند اهلي يتصل في اخر الليل ويقول كلام حلو اللحين يتصل العشاء وهو في المحل وكم كلمه ويقفل ويتعذر بأنه مشغووول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ودايما يقول الرجاااااااااال يلعب يلعب وتتوسخ يده بس بمجرد مايغسلها ترجع يده نظيييفه اما البنت العاااااااااااااار ملااااااااازمها طول حيااااتها وان الشباب لما يكلمون بناااااااات بس عشاااااااان يتسلللوووووون مو اكثر ولااقل الله يهديه ويصلح حاله مايدري ان الدنيا دواره وكما تدين تدااااااااان

ايش رااااايك ياصموته احس انه ماتنطبق عليه صفاااااااااات الغربي المميزه الا هي المللل وتقلب المزااااااااااااج زوجي مززززززززاااجه هااااااااادي ماشاء الله تبارك الله مو متقلب ابدااااااااااااااا
الله يخليك على صموووووووووته جاوبي كل نقطه بنقطه
والله يجززززززززززيك كل خير ويوفقك مااقدر افضفض همي الا لك يالغاااااااااااليه
عسوله بذبحك لايكون زوجك جنوبي شرقي وانتي مصنفته غربي

بقولك كل صفات الغربي

ملووووووووووووووووووووووووول حتى من الملابس اللي عليه يمل منهن مزاجي يحب كل شئ على مزاجه حنون بس سريع الغضب وعنيد ومستحيل ينسى بس يرضى عشان الحياة تسير خيالي وكريم لدرجه التبذير يحب الالباس الانيقه الاشكال الغريبه يحب يجدد كل شئ حتى بعلاقاته اليوم صديقك بكره مايعرفك بس فجاءه يشتاق لنفس الشخص اللي امس ناسيه فوضوي بس يحب كل شئ مرتب يحن عالاطفال بس مايحب الازعاج

بااختصار انسان مثالي بس على حساب الغير يعني يبي له هو يخطط ويبتكر وغيره ينفذ بعطيك مثال انا اخطط لنظام البيت بس اعلم الشغاله النظام وهي تنظم كل شئ وبناتي احبهن تتقنن عده اساليب وتصرفات بالحياه اجلس معهن يوميا بنفس التوقيت يكون هالوقت لهن اعلمهن واسولف معهن باللي اريده ويالله مساكين تطبقن ماشاء الله لان صار طبع عندهم ماعدا بنتي الغربيه ماتسمع كلامي المهم هذي صفات الغربي

صح فضولي وفي نفس الوقت مايتدخل بحياة الغير لايمكن يسال الشخص بس يحب يدري عن طريق غير مباشره >>> ذابحهم البريستيج

خبريني لو هذي صفاته او لا

صمت وخجل

السلا عليكم سرااحه تحمممست معااااكم. ومشالله الردوود مررره كثييير
وانا لسى ب للصفحه 5 
يبغالي شهر ع بال ما اخلص كل الصفحات
انا في الحقيقه نزلت موضوع وليتني مانزلته
احسه انه هنا. افضل بس بكتبه
بصراحه انا عن قريب بتملك إن شـآء اللة
وزوجي جنوبي بس لحد الان ماعرف هل هو شرقي او غربي
حبيت اخذ من خبرتكم يا زوجات الجنوبي

كيف اعرف هل هو شرقي او غربي؟؟

والي عرفته انه شوي عصبي
مايحب احد يسب اهله او يغلط عليهم
 اذكر كان في رجال وجدع كلام ع ابوه وقوم الدنيا وقعدها وعصصصب

مع اني انا اخاف من الاصوات العاليه ماحب الصراخ:(
ويحب الحيوانات القطط الخيول الحمام

اممم كيف اعرف الالوان اللي يحبها؟؟
الاشيا اللي البسها له؟؟
والملابس اللي يحبها هو؟؟
ب النسبه لغرفه النوم ايش اللون اللي يرتاح فيه؟؟
بحثثثت في العم قوقل ماحصلت شي عن الالوان :(
ياريت تفيدوني بالالوان
خصوصا ان لها تاثير كبير ع النفسيه
اممممممم
اي تذكرت اليوم راح نطلع سوا بس اكيد بوجود اهلي في شي اسويه عشان اعرف هل هو غربي او شرقي؟؟
وو اشيا كثير:(
اذا ذكرت اكيد بطير لكم هنا

ووبس ادري طولت عليكم بس تعرفون
الوحده لازم تخاف وكذا

دعواتكم لي بالتوفيق :)
الله يكتب لك الخير يارب لازم تعرفين كل تصرفاته عن قرب عشان تصنفين شخصيته وعموما انا احسه جنوبي غربي لحبه للحيوانات

وبقولك شئ 80 بالمىه الوحده ماتعرف نمط زوجها الا بعد معاشرتهم لبعض حتى اللي بينهم علاقه مايقدرو يتاكدو من النمط الا بعد الزواج

صمت وخجل

زوجي حنوون مره وما يحب يرفض طلب لاحد حتي لو ما يحبه يجامل لابعد الحدود مستفز وبااااااارد يعشق التكنولوجيا ومستعد يصرف عليها كل امواله يحب اهله ويجي علي نفسه عشانهم وظلمني كثير علي شان يقدر يلبي طلباتهم والله كرهتهم بسببه

حنون علي طفلي وباله طويل عليه مهمل في اغراضه جداا ا كتوم معايا واحسه يفضفض ويسولف مع اخوانه وخواته وهذا هز ثقتي فيه لاني سرت اخاف احكيله عني اي شي اخاف ينشره

مبذر وما يقصر في مصاريفي الشخصيه بس في البيت مقصر جدا وبس يسوف ويوعد يعجبه جسمي وشكلي والحمدلله دايم يمدح فيهم
وقفت جمبه وقفات كثييييره هو يشهد فيها والحين احس اني ندمت واحسه ما يستاهل مستهتر ودايما متاخر في مواعيده يعشق الهدوء والكسل

انا عصبيه جدا ومالي خلق لا صوت طفل ولا صوت تلفزيون ولا خناق صبري قليل واكره الي يتجاهلني واعتبر اني اذل نفسي له ف ابعد عنه شخصيتي قويه ودايما يتهمني اني مغروره وشايفه نفسي عليه مع العلم انا جامعيه وهو ثانوي والحمدلله انا اجمل منه بكثير

فرق السن بينا سنه وهذا سببلي عقده لاني احس نفسي عايشه مع طفل صغير
يحب الالتصاق وانا اكرهه يحب العاري في اللبس ويحب اللون الاسود
انتي شماليه وهو جنوبي اكيد راح تحسون بتنافر اذا واحد منكم ماتغاضى عن الهفوات عشان المركب يمشي

انتي تنازلي عن السيطرة وعن رفع الصوت وخليه يلتصق فيك والبسي عاري جربي اعملي اللي يحبه لمدة اسبوووووووووع واضغطي على نفسك انا متاكدة انك راح تشوفي نتيجه بس انتي للاسف ماتبغين تغيري نفسك وتبغينه هو يتغير وهالشئ مستحيل غيري اشياء بسيطه فيك عشان حياتك تنجح

صمت وخجل

سلااااام صبايا
ليش مافيه احد يرد ع استفساراتي :4:
ثانيا عندي سوال
الجنوبي انتم دااايما تقولوا يحب الاهتمام وانا جنوبيي
اذا كنت عند اهلي واتصل عليه واسأل عن اخباره يجي بكره مايكلمني
وبعده مافيه اتصال
ما ادري ايش قصته واذا طنشته يصير يتصل يومياً
اجل وشلون ابين له اهتمامي وانا بعيده عنه ..

في رجال مثل الكورة تشوتينها ترجع لك يحبو المراه اللي تطنشهم عشان هم يركضو خلفها فشوتيه لعاد تبيني له اهتمام خليه هو اللي يدورك ويشتاق لك

أعلى