مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
..

مساء/صباح الخيرات ع الجميع

اشتقت لكم كثييييير وياليت يرجع الملف يتحرك شوي خسارة يضيع ملف بهالاهمية بين الصفحات الاخيرة ، يمكن تكون اختي مس قوتشي مشغولة هالايام بس احنا ممكن نتكلم في مواضيع تخص الشرقي ( بعد اذنها طبعا)
ونتناقش فيها مثل ماكنا لحد ماترجع بالسلامة.... ايش رأيكم اخواتي؟؟

le chocolat

كل عام وانتم بخير في 2012 ادعوا الله ان يوفق الجميع يسعدهم ويبارك لهم في هذه السنة

عزتي فيه

الشرقي لعبتي فديته اعرف ايش يحب وايش يكررررره

والشمالي الشرقي كماااااان لعبتنا احنا الشماليات الشرقيااات وربي اتحدااااااااااااااااااه الشرقي الجنوبي والشمالي الشررقي يقااااومو انوثة الشماليه الشرقيه

اقسم بالله يتجننننننننننننن عليها ويصييير مرررررررررره وكوووول حاجه عليهااااا يعشقووووها كذا ربي نزل محبتنا في قلوب البشر احنا التوتاااات :20: فكيف الشرقي والشمالي الشرقي

وري غرفة النوووم هاذي غيييييير لمن يكون فيها شماليه شررقيه لها طعم خاص عند الشرقي الجنوي والشمالي الشررقي تسحرووو با انوثتها وعطررررررها > بس تأكلها على راسها

اكتشفت شغله والله انو اغل الشماليات الشرقيات اللي هما بس اسم واحد > متزوجيييين شماليين شرقيين وشرقيين جنويييين ويعشقووووووووونهم موووووووووت ويعششششق خجلها يمووووت فيها

لانو يحس هرمون الذكوره عندو يشتغل وقت حيااااءها لانو اللي يزيييين المرأه حيااااءها وهذا اللي يفرررق وهو اسد وتصيير لبووه واحياانا قطه ههههههه بس تخربشووو ويضحك ههههههه مبسووط

من حركااتها وقت الاحم يرووووووح الخجل كلوووووووووو كوللل شئ في شرررقي سوااء شمالي شررقي شرقي جنوبي جنوبي شررقي هذي احنا خبره فيها

وكوووول انوااع الدلع والغنج والحركاات واللعب والجنان والهدوء وكووووووووول شئ فييه شرقي صاار لعبتنا فديييتهم مااااايقاااااومو مررررررره وربي مرررررره احسسسسسن شئ

ويصيييير الوااااااااان وجهوووووو ههههههههههههههههههه

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
يعني "يا عزتي فيه" إنتي كنز وطحنا عليه ،اعطينا المزيد يا غالية عن الشرقي ،و كيفية إغراءه و كيف نجيب أجله و نخليه عاشق ديماً

zomuruda

بنات والله افكر انتحر لولا الخوف من الله

احس بموت منه

كان مواعدني بشي مصيري وهو حق من حقوقي ورفض

عزتي فيه

يعني "يا عزتي فيه" إنتي كنز وطحنا عليه ،اعطينا المزيد يا غالية عن الشرقي ،و كيفية إغراءه و كيف نجيب أجله و نخليه عاشق ديماً

اييش تبغين تعرفين عنو ترى هوااا جااااااااهز للاغرااااااااااااء والله اي حرررركه تلااقيه مررررررره والله مرررررررره والا تتعبي فيييه

يحب صراااحه اي شئ مشخلع احياااااااانا مررررررررره ومررررررررره مسترررررررررر مررررررررره عشان هوا يشيلو بنفسو ماقوووووووووووف الشرقي مررررره

والله بسرررررعه ويعشششق الغنج وربي لمن كنت اتكلم مع زوجي ف الملكه وانا طبيعة صووتي صغيير فكنت اتكلم كأني اكل لبااانه وربي تدووري ليه مااعاد تلااقيه

يقعد يعبرررررررر يعدددم الدنيا بالتعبييير ههههههه مرررره وربي صوتوووووو مرررررررررره والا تعررفي انو راااح فيها الا لمن يصررح وانتي وقتها طوووط طووط السماااااعه

ويعشششق انو يبغاااكي مايلااقيك وربي ينجننننننن كذا كنت اسووي اغييب وانا معاااااااه في البيت واذا لقي هتلك بووس واحضااان وحركاات من اللي بالي بالك

ترى مررررررررررررررررررره سههههههههههههههههههههههل والله اسسسهل نمط وبسررررررررررعه يذوووووووووووب مرررررررررررررررررره

zomuruda

[h=2][/h]
افكر بالانتحار حالتى النفسيه سيئه جدا جدا

بنات ساعدوني

شلون اقنعه بطلبي

اريد الانجاب وهو رافض انه يتعالج

بمووووووووووووووووووووووووووووووووت من الحزن والبكى

يقول ما تمشين رايك على

قبلت راسه وقدميه رفض​

мιѕѕ gυ¢¢ι

الموضوع ميييييت ايش صااار؟؟

احس الاعضاء اللي يطلبون مساعدات.. هذا كان لنفاش مايحبهً
الشرقي.....

واشوف الموضوع فقد حيويته..

عزتي فيه

حفظت الشرقي الجنوبي واعررف ايش يحب هو غيير > عندو شغلاات يمووووت فيها هاذا شرقي اصييل يعني هههههههههههه

وبالتوفيق قلبو

мιѕѕ gυ¢¢ι

عزتي فيه،
انتي ابصراحه ابداااع خصوصا انك شماليه شرقيه فتعملي الشي اللي يعجبك وبما انو في تشابه في نمطكم، تصيري تعرفي كيف تتعاملي معاه..

اما اشووف الشرقي من اسههههل الانماط اذا زوجته ما غلطت عليه او اهانته،
بس اللي تبدا مع زوجها صح، بتشووووف الروووعه والدلع والحركات من الشرقي،
وهي طبعا عليها تستفيد من انوثتها لتجعله يعشقها بجنووووون.

في تقطه جميله، انو الشرقي يحب دلع وانوثه المراه، فكلما كان صوتك هاادي وانثوي، كل ما خليته يتخبل عليك اكثر واكثر...

حياتي معك

اهلين حبيباتي
انضم لكم في هذا التجمع كزوجة شرقي

حابه افضفض باعتباري ماقدر افضفض لاحد خارج النت

الشرقي وعدني بسفره تكون كشهر عسل
لكن لظروف تاجلت وانا لسه في بالي اني اسافر مثل اي عروس

لما جت الاجازة اقترحت عليه ياخذ اجازة ونسافر للدوله اللي وعدني فيها كشهر عسل
وهو وافق

وفجاه جاني قالي اجازته انقبلت ورايحين نسافر لهدولة
( هي بصراحة احلى واغلى من الدولة اللي كان واعدني فيها من البدايه )

لكن المشكله مارح نسافر لحالنا رايح تجي معانا ثنتين من خواته ورايح يسكنون معنا بنفس الشقه
وبحكم انهم بنات وبحكم انه شرقي مستحيل رايحه يتركهم بروحهم ولا دقيقة

شعرت بالضيق وانه الوعد اختلف قالي هذي السفره مكان اللي وعدتك
رفضت قلت معقوله احد يسافر كشهر عسل وياخذ معاه خواته وبنفس الشقه
والا علشان اجلناه بتحرمني منه وصارت سالفه

قال كذا تجازيني وانا حبيت افاجاك بان هالدولة احلى
بالنهايه قال خلاص مو هذي شهر العسل وبعوضك وادري ان كلام بالهواء
لكن وافقت وسافرت معهم

واحنا هناك حسيت ان زوجي يبي يحسسني اني بشهر عسل

لكن السفره ماتخلى من نغزات خواته اللي كانت تجي على شكل مزح

بالبدايه قلت هذا مزحهم وجاريتهم لكن بعدين حسيته مو مزح لكن برضو عديتها

علشان ماخرب علي وناستي فكنت اقنع روحي انه مزح

والحقيقة السفرة كانت حلوة رغم ان بخاطري نكون لوحدنا

ولكن باخر يوم اخته انفجرت فيني
اني بخرب علاقتهم باخوهم واني مو زوجة الاخ اللي كانت تتمناها
وكلام كثير ... يدل على ان المزح والنغزات اللي قبل كانت جد

انا تفاجات وشفت نفسي في موقع المتهمه اللي جالسه تدافع عن نفسها
واني ماغيرت اخوهم واعطيهم امثله لحد هي كأنها اقتنعت ورضت او كذا هيأ لي

المشكله الان اني مجروحة منهم ومصدومه وماني قادرة اروح لهم مرة ثانيه
رغم انها حاولت تلطف الجو

عزتي فيه

اكتشفت شئ جديد والله من اول عارفه وسااكته

انا فيني نمط شرقي الثاني فيا عشان كذا ما اقدر اساااامح بسررررررررعه مرررررررررره مااااااا اقدر والانساااان اللي يزعلني والله ان كان عبرت الجدار عبرتو يمكن الجدار اهوون اقرب اسند ظهري

لا انا بطيييييييئة الرضا مرررررررررره بس اذا عاد الغلط مرره وحده وتأكدت خلص خلاص لكن تعيدو وربي مافي الا رسميييه بيننا لو تمووووووت وربي في ذا الشهر مااا ارجع لو تدخل ميين خلاااااااص

اللي فيهم غربي يجااملو حتى لو حااقدين علييك لاحظت والله يكرهووووووووني كرره العمى لاني صرت اتعامل معااهم بسطحييه من حقي لانو مافيهم وفااء والا تحسي با انهم ممكن تعطييهم شئ

تعيش مع اللي فيهم غربيه كتااب مغلق والا تسمحي لهم يفتحو صفحه وحده مررره ما تأمنييهم خلاص درس وفهمتو صاارت علاقتي فييهم سطحيييه ورسمييه والله اني حااسه براااحه

اقلها ارتحت من اللي يجييي بوجه ويروح لغيري بوجه الحمدلله انا اذا ما ابغى الانسان ما اعرف اجااامل ما ابغى يعني ما ابغى وابيين ترى مايهمني ماا ارتاح لحد مايفهم وواذا قال ماتبغيني ما اقول لا بالعكس ابغااك

مستحيييييييييل اكذب او اجااملو ماني مرتاااحه اصرررح باللي في نفسي اقلها ارتااح يتعب الشخص بس خلااص اقلها ارتااح انا

عشان كذا انا عيشتي مع شريك حياة في نمط غربي مستحيييله لا يكون نمطو الاول والا الثااني لان نظرتي شموووليه انا بحكم شماليتي انهم كوولهم طيينه وحده فما راح اقدر انسجم او اتأقلم

وانا اذا ما ارتحت مع الشخص يموووت مستحيييل اريحو معايا لاازم اتقبلو وارتااح بعدين افكر في الارتبااط بعقلي اشتغل مو بس يالله وزوااج لا والله انقي اللي ينااسب طبااعي عشاان مافيا اتعب

ابغى ارتاااح والشرقي انسب شخص والله ليا ياااااارب لاتحرمنا من بعض

فعلا انا حاليا مافي عندي صديقه نمطها الاول غربي نفضتهم عني في جنوبياات غربيات ملياااانات 2 صديقات و2 قريباتي وعسولاااات والله بس ينفعو صديقات زوج لااااااااااا

جبتها منا ومنا ومنا ماتجي شماليه شرقيه وجنوبي غربي > منااقره والله وانا ابغى ارتااح ما ابغى قلق وكمااان الجنوبي الغربي يكرره انك تكووني ساااااااااكته يطفش واذا اتكلمتي شوويتين

طفشتي انتي طبعك كلامك قليل وهو جنبنا يعتبر كلامو كثييير وانا اكررره ماعندي رجاال في وجهي على طوووووول احس عفااريت الدنيا كولها تنطنط في وجهي ماااعرف والا غربي والا شرقي والا شمالي والا جنوبي

خلااص برااا في عمل في يرووح مايحل عندي والا والله اقعد اشتغل طوول الوقت

الشرقي الجنوبي يريحك تقوليلو رووح يرووح ترى طيييب مع الشماليه الشرقيه يمووووووووت فيها بجنااااااااااااان مررررررررره والله

والله كثيير زميلاتي مبسووطين معاهم الله يسعدهم يدوور راحتها واحلى شئ رمضااان في يدها 3000 الاف والا ينقلع وخلااص عاارف لو يتسلف يجيبها

وفي جنوبي غربي جااء بيسوي فيها قالتلو الشوشو شووف انا فلاانه بنت فلاان ان ماجاتني يافلان الفلوس اليوم الك قعده عندي والا تكلمني رووح ان شاء الله ماعاد ترجع لانو يوعدها ويتأخر يجيب بعد

ماا ايه وطبعا تطردو من غرفة النووم واذا ناام مايقرب والا يشووف شئ ماشافو لانها ماتقصر معاااه في شئ وهو بسه وربي انو يروح لاخوانو ويتسلف عسااه بكيفو ويجيب لها لانها لو زعلت خلاااص

ماعاد تعطييه وجه نفسها مايحس فييه ترى زعلها مو صااحي والله قريبتي زوجها يمشي بالسياره وهيه تمشي على رجولها رفضت تطلع السياره وقالت لو فكرت تنزل تقربني والله لا الم عليك الناس هيا انقلع عني

لانو يسووووف وربي قعد يمشي ورااها لحد ماوصلت وبعدها تااااااااااااااب والله هجد وصاار يقولهابس اعطيني يوم واذا ماصار الشئ اللي تبغيه سوي اللي تبغين وفعلا في نفس الموعد

والله الشماليه الشرقيه اجن حرررمه على وجه الارض مهي هيينه عفرييييييييييته ترى مرررررره يعني لو يمووووووووت ما اتتروض لو هيه تروضو لكن هوا يحلم الشمالي الشرقي يسيبها تفيييع براحتها يقول ايش اسوي بهااا

فااااااااييعن اللي في راسها يصيير والا هوا الضحيه ماتعرف زوجي والا ابو عياالي مصلحتها اوول ونفسي نفسي

وترى تشيييييييييل في قلبها اذا اتكرررررر الغلط وتعلم الانسان اللي قدامها بنظراتها تكفي ورسمييه خلاااص الزوج يصيير واحد غريب والله العظييم كذا لاتشتغل الشرقيه ينددم طوول حياتو والشماليه عااد تكرهو في حياتو

يعني على قول جدتي انتو جن عفااريت لينا احنا الشماليات الشرقيات انا وخالتي وبنت خالتي يصيير يعني يصيير والا مالكم صلاااح فينا

عزتي فيه

شوفو نموذج للشماليه الشرقيه وكل اللي اسمائهم نفس الاسم فيهم شئ مو طبيعي ترى يحط الشرقي في بالو انه بيأكلها من ايدها وخاااصة اذا عصبت تعااااااااند ويالله ايش في رااسك انا هني استنى

وربي مجنووووووووووووونه والحمدلله تلاقييين الشرقي يعشششق ترابها ودااااااااااايم يقووول آآآآآآآآآآآه تعبت او مجنوووونه والاغلب يضحك تصرفاتها عفووويه ترى في كل شئ تروح تجي والله ماتحس ان في شئ

ويضحك عليها ومايلاقي الا طع بإي شئ والاغلب مخده السرير طع طع طع وانوااع الطع وهوا كككككك وههههههههه يترفزها زيااده يا انها تشيل روحها وتناام برااا بس قبل تطلع تؤدبو او هوا يطلع برااا

والا غلب هوا يطلع براااااااااا

شوفو ترى مو زوجها بس نرفز شوشو شووفو ايش صاار اول شئ > مابدفع شوفو كيف قالتها وربي ذكرتني بنفسي لاصنقررررت > مااااااافي يعني مااااااافي وربي لو ايييش يصيير طنت طنت

والدبج للي جاب لها المنيو وعااد صاحب المطاعم هوا الشرررقي > ترى صح مناااقره وترى يعجب الشرقي يقعد يناااقرنا مدري ليييييه يقول سوويت كذااا ويحررق اعصاابك وفي النهاايه يأكلها والله

ايد الشاليه الشرقيه تحررررررقها ترى والله غصب ولاااااازم زوجها يلاقي شئ منها والله حتى لو تجري ورآآه ترى بس تأخذ حقها > مجنوووووووووووووووووووونه مايتحملها الا لشرقي ويعششششق ترابها

البس يحب خنااااااااقو ^ _ * ههههههههههههههههه واافديتنا وربي اطالع اضحك اقوول فديتنا نهبببببببببل مافي سطاوووه رجال على نفسو والله يندبج

يالله شوفو عسولتنا شوشو وصنقرتها خرب برستيجها وترى دااايم لاعصبت تصيير علووووم وماتحس الا بعدين بس حراااااااام والله تروح فيها > تبدأ التدبج ههههههههههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=c7ObtlTkMTo

صاحب المطعم شرقي والضحيه اهئ اهئ شوشو شرقيه هههههههههههه وربي طاااح برستيجها قاامت تتمشى في النهاايه والا عليها يعني مابدفع بس يوم عرفت طع طع في الرجاال فيها شقاوه

وطعااااااامه وشيطنه وعفوووووويه وما انسى مجنووووووووووووونه والا انثى تتحدااااها في الجناااااااااان والزوج يسكت والا كلمه اوش يعني كذا تحبه

حبيبا تي بسالكم هل الشرقي يعني موضوعكم ......داخل فيه الشماالي الشرقي ولا يختلف

ردووووووا علي عشان اتابع معكم

الموضوع جميل خسارة يتوقف

وين الحلوات زوجات وخطيبات الشرقيين يتحفوننا بتجاربهم وخبرااتهم الموضوع مرررررره مفيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى