مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

رد هارت

Member
نقطة مهمة: هي تعطيييييه فلوووس كثييير وهو رافض يشتغل مرتاااح وكل مرة يتفاخر فيها

معليش حسيت اني كتبت شوي طلاسم ههههههههه لاني مستعجله وطلعت وبعدين راح وقت التعديل بس بعدلها هنا

ويعطيكم العافيه :21: :3: وعلى فكره خطيبي ((مملكه )) جنوبي ومو متأكده اذا غربي او شرقي

مسائكم / صباحكم
الــــــورد و الـــــفل

انا قبل فتره استشرتكم كيف اتكلم معه عن الدخان وما قصرتوا ساعدتوني ولكن اني مالقيت الوقت المناسب << او بمعنى اصح ما تجرأت اطلبه

بس امس قال بما انو لنا شهر مملكين فشو الشيء الي مو عاجبك فيني او مو مرتاحه منه او الي شيء ودك انوا يتغير

انا طبعا عملة طريقة الساندوتش الي تقولوا عليها ههههههههه

اول شيء قلت انت كذا عاجبني وبعدين قلت عندي امنيه ودي تحققها وانو انا اخاف عليك وعلى صحتك والا كان ما طلبت هالشيء وودي تحققه بإرادتك

وانك تبطل الدخان وهو قال انا اصلا مفكر في هالشيء من زمان والمشكله اني عارف انه مضر واستخدمه بس انا مسوي برنامج عشان اتركه بالتدريج لانوا صعب اتركه فجأه وانشاء الله على 15-2 اكون افتكيت منه وما يدخل فمي حبه وحده << انا طبعا انبسطت انو مفكر في الموضوع ما شاء الله

وفهمته اني مبسوطه من هالكلام وكتبت دعاء انوا يارب تفرحني بخبر احب اسمعه (وهو تركك لدخان ) عاجلا غيرآجلا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بعد السالفه 1- طريقتي ان شاء الله تكون صح ؟؟
2- كيف اشجعه يعني كل فتره اسأل اش الجديد والا اخليه براحته ؟؟
<<يعني اسأله عشان ابين له اني مهتمه والا بيفكر عكس كذا
3- اش رايكم اسأله نفس الاسئله الي سألني اياها والا لا انو يعني شنو الي عاجبك فيني وشنو ودك اغير ومومرتاحله وكذا ؟؟
عندي سؤال ثاني غير القصه الجوجو بيحب الثقيله والا لا << انا مو ثقيله ههههههههه بس الين الحين استحي منوا وما قلت كلمه حلوا لا برسايل ولا شفوي والي فهمت منكم بانو يحب يسمع كلام حلو

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 17 (6 من الأعضاء و 11 زائر)

يسعد مساااكم

كيفكم ياحلوات

تصدقون انا اول ماافتح النت ادخل على بلقيس وعلى طول للملف

ياحلوات وش تسون اذا مدح وحده بالتلفزيون انا انقهر بنفسي بس اسكت وممكن اعلق ابين له انه عادي عندي ومايهمني

و بعد فتره امدح لي واحد خخخخخخخخخخ ويولع ويطير من الغيره بس بكويه من النار اللي كواني فيها

واذا زعل اقوله عادي حبيبي ليش تزعل انت حبيبي وروحي انت اذا مدحت وحده بالتلفزيون معناتها ماتحبني

>>>>قلب الطاوله عليه

يصير يقولي انت احلى وحده وانا احبك ومن هالحكي

كل وحده تقول تجربتهاا

ونسيت اقولكم له يومين بس يتكلم عن العرس

وقلت له اعرس حبيبي اللي يبيعني ماابيه

اخلعك عند الشيخ خخخخخخخخ

>>>>>>قويه

اول كنت اقوله اموت انتحر اقتلك واشرب من دمها ومن هالحكي

بس صارت هي سالفتنا مع القهوة المغربيه يبي بس امدح واتغزل

صرت اقوله اللي يبيعني ابيعه ولو هو غالي

-السلام عليكم
بنـوتآت

بدي أسـألكم سؤآل . . ؟؟.
أذآ كنت زعلآآنه ومتـضايقة من الجنوبي.!

هل ينفع معه التطنيش والأهمال ولا لا مايصلح
أنـآ طبيعة زعلي صمت وأنسحاب وتطنيش
مفيد مع الجنوبي ولا مو زين
وأذآ عندكم طريقة علموووني
(الله يوفقكم ويسعدكم يارب) .,

رد هارت

Member
تولين انا جنوبية وزوجة جنوبي
اسلوبي في الزعل امد البرطوم البرطمان الشفايف
زعل بهدووووء بس حركة معتاد يشوفها وقت الزعل يعني عوديه اذا زعلانه فيه برطوووم
في نفس الوقت اذا كنت اتهاوش اللي يسكت عني يكبر في عيني واللي يتهاوش ما يهمني
اللي يسكت عني اسوي له اللي يطلب واتقرب منه
اتمنى اكووون افدتك تولييين

ابله عطياات انتي زيي بي الظبط اقولو اخلعك يقولي مافي احنا مو في مصر احنا في السعودية قلتلو طيب جرب وشوف ان ما خلعتك ههههههههههههههههههههههههه

المهم كلو تريقه وكلام ودحين ما صارم يفتح الموضوع الحمد الله

بناات بلزز ساعدوني انا ما احب الطلاعاات والجمعات بما اني شماليه احب اهلي وبس المهم

اختي رايحه عند صاحباتها وقالولها خلي اختك تجي جلست انززز علي راس الجوجو الين وافق >>با العاده ما يوافق حتي عند زميلاتي بس بي الدلع جبت راسوو خخخخخ

المهم لمن وافق انا مالي نفس اروح يقولي طيب ليش تنزي من البدايه هههههههههههه احب اسوي الي في راسي

ايش رايكم اسمع كلامو وما اروح ولا ااجل علي رايي وارووح ؟؟؟

احس كل يوم بيت اهلي بيت اهلي طفش ترااا خخخخخخ

ناناو

مش غلط تغيري السلبيات اللي في الشخصية الجنوبية يعني مثلا الكسل والخوف والتردد لان لما تكوني هيك انتي وزوجك ماراح تعرفوا تنجحوا بحياتكم لانها الحياه صعبة
بس بالنسبه للهدووووووء ومراعاة المشاعر بصراحة نيالك على هيك صفااات أنا شمالية وكل مشاكلي مع زوجي بسبب هاي الاشياء
وأنا بدي أتغير وأكسب صفات الجنوبيين الحلوة
بالنسبة الي بحب الشخصية الجنوبية أكتر من الشمالية لان الشماليين متعبيييييييين
أتوقع الزوج الجنوبي على مستوى الحياة العمليه بتناسبه الشخصية الشمالية .........بلّشت أفتي

ياحبيلك .. افتي ع كيفك بس عطينيي خبر اكييد وش يحب الجنوبي انا جنوبيه لو خيروني بختار الرجل الجنوبي :nosweat:
بس ما ادري هل الرجال كذلك يفضلون المرأه الجنوبيه .؟؟
ايوا صح انا وزوجي هادييين بس اناا راعيييه سواااليف ما اسكت ابد خخخخ << حرمه
وهو العكس تماما مايسوولف ابد واحاول فيه منا ومنا ويالله يتكلم
اذا طلع اقوله انبسطت اكلت ويالله يسولف واذا قلت سولف يقول وش اقول..!!
وشوفيه لا كلم اصدقائه ولا اهله تطلع السواالييييييييف
ومن ناحية الحياه العمليه انا ماحاولت اطور نفسي من هذي الجهه لاني خايفه يتكل علي فكل حاجه وهذا اللي ما ابييييه بس احاول اشجعه ع الدوام وقومت الصباااح اللي مايحبهااا ولا احبهااا خخخخ<< عز الله بيخرب البيت
وانا لهيت عمري بدراستي عشان اجباري اقووم واتنشط :)

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخخخخخخخخ انصررررررعت من التفكير
كل مره اقول زوجي جنوبي لالالا شرقي لالالالا غربي
:30:

شكلي بكتب عنه وعني كل ابو شي وانتم تحدون نمطه <<انتظروني قريباً ^_^

بس انا بتحديد النمط سألته الاسئله ع اساس العب معه <<ذكككككيه خخخخ
وطلع جنوبي بس الشرقي والغربي الفرق درجه واغلب الظن تعادل
فهل من الممكن يكون جنوبي شرقي غربي ؟؟؟
ولا ماينفع !!!

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخخخخخخخخ انصررررررعت من التفكير
كل مره اقول زوجي جنوبي لالالا شرقي لالالالا غربي
:30:

شكلي بكتب عنه وعني كل ابو شي وانتم تحدون نمطه <<انتظروني قريباً ^_^

بس انا بتحديد النمط سألته الاسئله ع اساس العب معه <<ذكككككيه خخخخ
وطلع جنوبي بس الشرقي والغربي الفرق درجه واغلب الظن تعادل
فهل من الممكن يكون جنوبي شرقي غربي ؟؟؟
ولا ماينفع !!!

الغربي فوضوي والشرقي منظم ودقيق
الغربي مايحسب حساب للفلوس >> يعني مسررف والشرقي العكس

هل الجنوبي يحب الزوجه الضعيفه ام القويه
كتبت لك رد طويل بس طاار المهم الجنوبي يحب زوجته تكون قويه ما تتنازل عن حقوقها " سواء معه او مع غيره "
بس باللين والأسلوب الحلوو مو بالعنف والصراخ مع مراعاة ظرووفه
يعني مثلا كنتي بتروحين السوق لشيء ضروري بس انشغل وقتها وما قدر يأخذك للسوق المطلوب منك وقتها مَ تعصبين ولا تصارخين بكل بساطه تأخذين منه موعد بيوم ثاني عشان يوديك السوق ... وحسب اللي فهمته من "غددووو ربي يسعدها " إنك مع الجنوبي لازم انتي تكوني رقم واحد وبعدين هوو يعني ماينفع تقدمينه على نفسك

^
^
هذاحسب خبرتي البسيطه جدا مع الجوجو الغربي وانتظري غااده لأنه ما شاء الله خبرتها اكثر مني بكثيير وما يهونوا بقية الصبايا بس لأنها اكثر وحده تتواجد بهالفتره

ست هانم

اشكر لك رقيك في الحواار ... والتفاااصيل انا انسااانه مغغغغغغرمه بها ....
اقولك وجهة نظري لكنها تبقى وجهة نظر .. وهي خطاء تحتمل الصواااب ...
واريد ان نتناااقش بها لنصل الى رؤيه نتفق عليها جميعا ....
بنظري ان الجنوبي لا يستطيع ان يجرح الا في احدى ثلاث ...
اما انه يحجر في زاااااويه ضيقه ... ويريد ان يخرج نفسه من هذا المضيق ويرمي بكلام قاااسي قد لا يستوعب مدى قسووووته ... فقط ليخرج نفسه ...
انتي تقوولين انه يعمل الف حساااب لمشاااعر الغير .. وانا اقول ماااقلتيه صحيييح لكنه اذا قللت من قيمته ووضع في صوره لا يرضاااها لنفسه يصير هنا مااايفكر بشااعر الغير لان الغير لم يرااعي مشااعره ووضعه في صوره سيئه فيصبح يفكر بالانتقاام لذاااته .. فيرمي كلاام قااااسي جدااااا .. هذا في حاالة النقاااش الحاااد ..
واما انه يجرح غيره بكلمه قد تكوون هذي الكلمه قد جرح بها هو من شخص اخر ... فايريد ان يقييس مدى قسوة هذه الكلمه ويريد ان يعرف الرد الصحيح لها ... فيرميها على اشخااص يتحملوونه او يثق يرجاحة عقوولهم لكي يفهم معنىى هذي الكلمه ومدى الغلط فيها ... هنا الجنوبي يجرح ليستكيسشف ويتعلم ...ودي اقوول امثله على الحالتين لكن مابي يطول الرد ...
الحاله الثاالثه .. انه يريد ان يعرف وجة نظر غيره بكلام لايكون جرح له لكنه جرح لغيره ... فهنا الجنوبي لا يعلم ان هذه الكلمه تجرح من يستمع اليه .. لانها لا تجرحه البته ... يعني عنده معلووومه ويريد ان يشكل رأي فيها ... فيتحدث بها مع شخص قد تكوون هذه المعلوومه تجرحه ... لكنه يجهل ذلك .....

اما قولك انه يقوول كلمتين في الصميييم .... هذي لا اراااها في الجنوبي نهااائي ... لانه شخص لا يعني مايقووول بالتحديد ...
وغير مجديه ... هذا مصطلح لا يوووجد في قااموس الجنوبييين ... لانه لا يهمه الوقت والجهد الذي يبذله في نقاااش غيره ...

باختصاااار ... الجنوبي لا يجيد السبااااحه في بحر الكلماااااااات ....

انا من يشكرك عزيزتي غاده على اعطائي الفرصه للحوار ..وهذا من ذوقك ورقيك اختي الفاضله ..
شكرا على هذا الشرح المفصل وياليت وضعتي امثله لاضاح الصورة اكثر .. قرات ردك عدة مراات واحس تلخبط ما ابغى اتعبك معاي ولكن فعلا احترت في رسم شخصية الجنوبي ..فهمت من كلامك ان الجنوبي محاور لبق نعم هذي معاك فيها ولكن بهدوء ما اتوقع انه يستطيع الحوار بعصبيه والنقاشات القويه ..بصراحه انا اتكلم عن نفسي فاتوقع اني جنوبيه لكثرة صفات الجنوبي في شخصيتي احاور نعم وبشفافيه مطلقه ..ولكن لا احتمل الشد في الحوار انسحب ولا احاور قد ارد بكلمه مختصره قد لا تكون مقصوده ومرتب لها ولكن تكون بعفويه وتغني عن كثير من الكلمات ..
من جهه ثانيه وبعيد عن المشاعر وجرحها عندي نقطه احب افهمها اذا مافيها تعب ..طمعت فيك شكلي هههههههه ..
وهي ان الجنوبي شخص اجتماعي ,, بالنسبه لي احب الناس وعلاقاتي طويلة المدى فعند التعارف لاول مره تجديني دون خجل اجيد التعارف والتداخل مع الاشخاص ..ولكن في نفس الوقت لا احب التجمعات اصاب بالملل من التجمعات اي كان نوعها احب الجلسات المختصرة واذا زادت الاعداد اتشتت وافضل الصمت او الانسحاب ..فهل هذا الاسلوب ينطبق على الجنوبي ؟
واكرر شكري وامتناني لشخصك الكريم ,,تحيااتي

ارجوك ياصمت ابغي مساعدتك بعد الله سبحانه وتعالي
انا تعبت من المشاكل مع الجنوبي حقي لدرجه انه وصلت يمد يده علي وهو يقول ليه انا ماحب وحده ترفع صوتها علي
هو يحب اهله مره ودايم يدخل اهله بمشاكلنا خاصه امه والحمد امه تتعاطف معايه وبصفي دايم
واخره مشكله صارت بيننا اخذها فرصه وصار يخرج علي كيفه وبعدين جاب اغراض للبيت ومن ضمنها اشياء انا احبها هل اعتبره اعتذار
وابغي نصيحتك ليه في التعامل مع الجنوبي لانه دايم يقولي انا ابغي انثي
واوقات يكون مبسوط ويقولي انت تتحمليني ومراح القي زيك
وهل كلامه عند الغضب صدق اولا لانه يقولي كلام جارح مثلا انت رجل مو حرمه
صوتي مره عالي حاولت اخفضه ماقدرت علميني كيف اكون له زي مايحب
عارفه كلامي ملخبط بس اعذريني
الصوووت الهادئ الناعم المغناج هو أهم معاااااالم الانوثة :5:
وعزيادة يحبه الجنوبي وهو أكثر ما يجذبه
وحتى انتي لما يصير صوتك ناعم وأنثوي بتصيري بتلقائية تتصرفي بأنوثة ونعومه

التدريب عالصوووت ما هو شيئ صعب وفي في هاد المنتدى مواضيييع كتير
ترى الانووووثة عالم جميل جدا وراح يريحك انتي بالاول وراح تكوووني مبسوطة كتير لما تعيشي الفطرة اللي خلقك عليها الله سبحانه وتعالى
وانتي احمدي ربك انه زوجك بحكيلك عن اللي بده اياه فيكي مش بروح بصدمك بخيانه بكووون وئتها فات الاوان ....عشان هيك لازم لازم لازم انتي تتغيري من هاي الناحيه حبيبتي
وما تنسي ....أنوثتك عصاك السحرية على زوجك :1: ههههههههههههههه (في موضوع بهالعنوان )

السلام عليكم كيفكم ياجنوبيات..
بس حبيت أستفسر عن أزواجكم واتمنى اللي سمعته مايكون صحيح!!
مع زوجي بالشركه في أزواج جنوبيين..
ف مرره من المراات فتحو سيرة الحريم بالمجلس طبعا سوالف رايحه جايه..سألو جنوبي سؤال بسيط وهو الله يهديه بكل همجيه رد هالمرد .. السؤال طبعاا
((أنت تساعد حرمتك باأشغاال البيت))؟؟رد أخونااا ومعه أخوااان طبعاا جنوبيين ((لا ماأتشرف الحرمه عندناا حق فرااش وبس وحمل وولاده تهبى أساعدهاا)) :33:يااااااااااااويلي
وغير كذا اذا جاا بيذكر الحرمه تدرون وش يقول((الله يكرمكم حرمتي كذ وكذا ويكمل سالفته))بالله لييييييييييييه الحرمه نعله عندك حراااااااااااااااااام عليييييك:30:
هل صحيييح كلهم كذا ولا بس بعض الرجااجيل حبيت أستفسر بحرررررة مابقلبي لييييييييه هالاهاااااااانه مرتك تاااج رااسك يااااجنووووبي:20:
فديييييييييييتتتتتتتتكم ياجنوبياااااااااااات ياأحلا البناااات:22:

مزبوووووووط حكيك ما بعرف ليش هالتخلف
أنا ما بعرف ازا زوجي هيك ....بس في احتمال كبييير انو يكون هيك بستهين في الزوجة أدام الناس
لاني لما أحكي معه بعرف ازا كان بجنبه حدا أو لا من نبرة صوته بكون يحكي بدفاااشة آل يعني رجاااال.......اما تخلف
بس أنا برأيي اللي بحكوا هيك (يستهينوا بالزوجة ) بكونوا العكس مع زوجاتهم بس ببينوا لا لانهم بخاافوا ينحكى عنهم محكوميييين

ياحبيلك .. افتي ع كيفك بس عطينيي خبر اكييد وش يحب الجنوبي انا جنوبيه لو خيروني بختار الرجل الجنوبي :nosweat:
بس ما ادري هل الرجال كذلك يفضلون المرأه الجنوبيه .؟؟
ايوا صح انا وزوجي هادييين بس اناا راعيييه سواااليف ما اسكت ابد خخخخ << حرمه
وهو العكس تماما مايسوولف ابد واحاول فيه منا ومنا ويالله يتكلم
اذا طلع اقوله انبسطت اكلت ويالله يسولف واذا قلت سولف يقول وش اقول..!!
وشوفيه لا كلم اصدقائه ولا اهله تطلع السواالييييييييف
ومن ناحية الحياه العمليه انا ماحاولت اطور نفسي من هذي الجهه لاني خايفه يتكل علي فكل حاجه وهذا اللي ما ابييييه بس احاول اشجعه ع الدوام وقومت الصباااح اللي مايحبهااا ولا احبهااا خخخخ<< عز الله بيخرب البيت
وانا لهيت عمري بدراستي عشان اجباري اقووم واتنشط :)
ممممممممممم والله اني حبيتك يا نانو:32:انتي الوحيدة اللي بتعطيني وجه وبتردي علي
المهم الجنوبي بحب يعيش مع المرأة الشمالية لانه بحسها قوية وبحس معها بالامان .....(مش عارفة مين الرجل ومين المرأة :33:)
بس لما يعيش مع الشمالية حياته معاها بتكوون كلها خيانات ...أسأليني أنا :tears:

لانه ما بشووف فيها الانثى الهادية الرقيقة الناعمه ......ليش؟؟لانها عملية بكل اشي وما عندها وئت للمشاعر والحنان والحب والكلام العاطفي !!!!!
يعني بمعنى آخر بصير فيه قحط عاطفي في حياتهم ......(بلشنا بالالفاظ الطلاسم هههههه:31:)
عشان هيك بخووونها كتير بس مش خيانات كبيرة
يعني شات ومسجات بالجوال عشان يشبع العاطفة اللي عنده .......أنا هاد رأيي من خبرتي مع الجنوبي
بس أتوقع انه فتاة أحلامه هي الجنوبيه ........يلا عيشي ههههههههه

السلام عليكم خواتي

انا عندي مشكله مع زوجي الجنوبي الغربي

احس انه مايحبني لاني اكتشفت موخرا انه عنده علاقه ببنت صغيره تقريبا بيكون عمرها اقل من عشرين وانا وياه في سن العشرين

وهذي بنت سمعت صوتها وشفت رسايلها جدااااااااااا تاااااااااااااااافهه مادري ليش متعلق فيها

من كلامه معاها حسيت يبي منها شي بالحرام

لاتقولون انا مقصره بالعكس انا اهتم بنفسي واحب ابدع في حركات

بس هو يعرفها من قبل زواج

وفي فترة ملكتي لحظت انه كان يكلمها تخيلو !!!!!!!!!! عشر اشهر يكلمها

وبعد العرس قطعها فتره بعدين رجع لها

واجهته بس الحين ردت ترسل له وانا عندي كل شي يخصها وهددتها

اما هو للحين ماواجهته لانه كل عاده يكذب

بس الي قهرني يعني معقوله مايحبني ؟؟؟؟؟؟؟

ليش تزوجني ؟؟؟ كان دايما يقول لي بتزوج ثانيه وكان بعد مايرسل لي رسايل حب غير احبك واموت فيك واعشقك بس مايزود الا نادرا

انا مب راضيه اكلمه ومطنشته لاني انقهرت عروس ويخوني وهذا في بداية حياتنا يعني حتى ماكملنا سنه

شو يفيد مواجهه احسن نفترق

وهو مقهور لاني مطنشته بس يكابر وانا حاسه انه رد يكلمها لانه فجاءه تغير علي في تاريخ الي ارسلت فيه الرساله

وحاول يزعل مني من غير سبب عشان افضي له الجو

ولما عرفت ولحسن الحظ هي كان مرسله رساايل كلها الي كانت من بينهم وقريتها كلها حسيت انه يحبها اااااااااااااااه

بس ماعطاها اي معلومات عني

الله يعينك حبيبتي ويكون معك
ياريت اللي عندهم خبرة أكتر مني بهيك مواضيع يفيدوووكي
انا بتوووه في مواضيع الخياانه

غاده 2

ماشاء الله عليكي يا غاده فعلا الجنوبي مثل ما وصفتي ،،،،، انا مثل ما قلتلك قبل اني جنوبية غربية 14 جنوبي 11 غربي هل الجنوبي الغربي يحب ينصح الغير وهل نصائحه هذه يمكن تنفر الاخرين منه هل الاخرين ينظرون له وهو ينصح نظره مذمومه والا. لا او ان البعض لا يتقبل النصح ؟؟؟ انا فيني صفات مثل الحرص على المال وانطوائية واحافظ على المواعيد هل ممكن. هذه الصفات تكون مكتسبة او صفات النمط نفسه ،،، سامحيني اذا كثرت عليكي بالأسئلة اريد فقط ان اعرف نفسي اكثر
ياقلبي اللي اقراه في كتاب البوصله ان الجنوبي مصلح اجتماااعي جيد ... لانه يحسن الاستمااع اكثر من اي نمط ثاني ...
بس اللي اعرفه انه لا يحب الموااجهه وبنفر من المشااكل ... فما ادري وشلوون نجمع بين الثنتين ...انا من خلال تجربتي ماااعندي خلفيه ..
طريقة زوجي مع اخوته الشباااب جدا منفرره لانها عشوااائيه ... بس تأثر فيهم على المدى البعيد لانهم بستشعرون بعدين مدى حبه لهم وحبه لمصلحتهم ...
ويحترموونه ويرااعون وده لهم يعني لو يشتروون جهاز مايعجبه .. يضلوون يخفوون الامر عنه ... مع ان لهم اخ شماالي يقيم القياامه لو دري بالموضوع لكنهم لا يداارونه كثر مداارااتهم للجنوبي .. يعني فقط يفتقد الاسلوب في النصح ...فما ادري كل الجنوبيين هيك والا لا ...

والصفات اللي ذكرتيها كلها صفات شرقيه ... يعني مكتسبه يمكن انتي عاايشه بوسط شرقي ...او يمكن يكون نمطك ... انتي كم طلع عندك نقطه شرقيه .؟؟؟..

*شمس*

السلام عليكم

زوجات الجنوبي

يارب تكونوا بخير ،
وأتمنى من كل قلبي ربي يوفقنا أجمعين ونكسب رضاهم

من لايشكر الناس لايشكر الله

الله يجزاكم خير أفدتوني كثير في الملف الرائع

سؤالي :

أنا حامل في شهري الثامن راح أسافر لأهلي في مدينة ثانية ..

إيش الأفكار اللحلوة اللي أسويها في البيت حتى يظل
يتذكرني ويحس بفقدتي " الجنوبي الشرقـــــــي "

وكمان :

هل يفضل إني أبعد عنه بالمكالمات والرسايل ولا أكون قريبة منه ..
فترة البعد ..

وحكاية الفلوس صراحة متعبني كيف أخد بدون مايزلني ويطفشني

ليا ثلاث سنوات بس ما أحس فهمته مررة ..

أسبوع ورايحة لأهلي أتمنى تفيدوني ..

ربي يسعدكم ()

أعلى