مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

( حلومته ~

لا ياحبيبتي مالهآ دخل الجنوبيه

زي ماقالوآ اللي قبلي بعض النآس كذآ
يعتبرون طآري المرأه عيب وشق جيب !‘ <
خخخ

للأسف للحين فيه ناس تفكيرها منعدم , شي يخجل والله

الله يعآفيهم ولآيبلانآ ):

وإنتبهي لزوجك لآيتأثر بأفكارهم الغبيه :/

سلام ياعسل قسم انا اكتب واضحك ههههههه سامحيني والله غصب بس معقوله فيه ناس بهذا الشكل اقولك فيه واكثر بعد ذكرتيني بقصه قالها لي احد اخواني انه فيه واحد من اصحابه بهذا الشكل والعن مو بس زوجته تصدقين انه حتى امه واخواته المهم يقولك ان الحرمه ماتجلس معنا على السفره وماتاكل الا السور ولى لها الحق في الكلام ولا االراى في اي شي يعني عايشه في عصر الجاهليه واذا احد ذكر اهله يقول الله يعزكم للرجال اللي معاه زي ماقلتي وكمان ما تكشف وجهها ابد منقبه وفي منطقه بين الرياض والطايف شي عجييييييييب وربي لو ما اخويه صادق وماعمره كذب لاكذبه

أعتقد انك تقصدين بالجنوب جنوب المملكة وليس الأنماط الشخصيه
وياليتك ماحددت جهه معينه
الرجل العربي وخاصةً الخليجي يظن أنه من الرجوله أن يُظهر أنه لا يساعد زوجته وأنه في بيته كالملك يأمر وينهى ولايستطيع أحد أن يرد كلمته
وفي الواقع هذا الأمر غير صحيح فالرسول صلى الله عليه وسلم وهو أفضل الخلق كانت تحدث في بيته المشكلات الزوجيه
وكذلك عمر بن الخطاب والصحابه رضي الله عنهم ولا يوجد بيت يخلو منها

أنت تساعد حرمتك باأشغاال البيت​
))؟؟رد أخونااا ومعه أخوااان طبعاا جنوبيين ((
لا ماأتشرف الحرمه عندناا حق فرااش وبس وحمل وولاده تهبى أساعدهاا​
))
:33:
يااااااااااااويلي

حبيبتي أولاً مالهدف وراء هذه الأسئله بعض الشباب يسئل ثم إذا وجد أن صديقه يساعد في اعمال المنزل يستهزء به أمام البقيه ويجعل منه نكته له ولغيرة حتى يكرهه في حياته وكثير هذا الشيء يحصل بين الرجال وأعرف رجل قتل لهذا السبب والعياذ بالله وأنا متأكدة أن هذا الرجل كلامه فقط ليسكت اصدقاءه أو حتى يقولوا عنه سبع
وغير كذا اذا جاا بيذكر الحرمه تدرون وش يقول((
الله يكرمكم​
حرمتي كذ وكذا ويكمل سالفته​
))بالله لييييييييييييه الحرمه نعله عندك حراااااااااااااااااام عليييييك
[/QUOTE
لا يوجد هذا الشيء ولم اره ابداً وربما كلامه فقط من باب فرد العضلات
واخيراً كان الأولى بك أن تطرحي الموضوع دون ذكر المنطقه فنحن من الجنوب
ورجال الجنوب هم أبي وأخي وخالي وعمي مايمسهم يمسنا
والدليل على أن رجال الجنوب في غاية الطيبة مع المراءة
ومع غيرها أن الفتاة من الجنوب لا ترضى الزواج من غير الجنوبي
وهذا ليس لقصور في البقيه ولكن لما رأته من نماذج طيبه في محيطها

اناسكره

لابالعكس صراحه هم في نضري الي مايهينو المرأه ابد ويستشيرونها في كل شي
اخواتي ما شاء الله تبارك الله 6متزوجات جنوبيين كل واحد اطيب من الثاني انا بس اكتشفت من زوجي الخيانه بس طيب جدا وكريم الله يهديه ويحببه فيني

اناسكره

لابالعكس  صراحه هم في نضري الي مايهينو المرأه ابد ويستشيرونها في كل شي  <BR>اخواتي ما شاء الله تبارك الله 6متزوجات جنوبيين كل واحد اطيب من الثاني  انا بس اكتشفت من زوجي الخيانه بس طيب جدا وكريم الله يهديه ويحببه فيني

وهـ بس اخيراً طحت بهالمنتدى ويني من زمان عنه ^_^
وابشركم عرفت احلل شخصية زوجي طلع جنوبي بس هل هو شرقي ولاغربي لسه بتأكد
لانو الفرق بس درجه وطلع جنوبي غربي . . .
المهم استغربت هنا من ان الجنوبي مايعتذر او يعترف بغلطه انا ولله الحمد زوجي يعتذر مني ويقول اسف صريحه
ويسألني ايش اللي يرضيك ؟؟ بس انا خبله ماطلب شي خخخخ
وكمان يصارحني باحاسيسه بس يمكن الاحاسيس يقلدني زي مافهمت منكن
بس فيه اشياء حلللللللللللوهـ بالاطخم اللي عندي يمكنو جنوبي شاذ هههههه
او راح اكتشف انها من جوانب شخصيته الفرعيه التانيه ^_^

والحين اجي للمهم وابي صموته او روح كيمو بالذات يساعدوني
انا متزوجه من سنتين وساكنه مع اهله بالدور التاني معي غرفتين وحمام الله يكرمكن
الغرفه التانيه فضيتها من كل ابو شي كنت ابي اغير الشق اللي ساكنه فيه من اثاث ودهان وسيراميك و و و الخ بسسسسسس
راح يجيكن العلم لاتستعجلون
:10:

بالنسبه لاهله مافي منهم بس مهما كان ابي خصوصيه واستقرار وهو احيان يعاتبني عشان الطبخ لانه وبصراحه ماطبخ له الا نادرا او مره في الاسبوع<<جابت شي جديد
دايم اقوله يجهزلي المطبخ اللي عندي بس مايسمع هو جاهز بس ناقصه اغراض الطبخ كل ابوها وعشان كذا اعيي اطبخ له تعبت وانا طالعه نازله وحضرته منسدح بالغرفه
وكمان ماألبس له وقت الاحم احم الا اذا طلبني لان عنده اخوان صغار ويطبون فجأه فاستحي اتكشخ وانتظرهـ واحد يطب علي واتفششششل

بس جت فبالي فكره انو اسكن في شقه احسن لي دايم اقول لزووجي بس يرفض يقول مجنون اسكن بشقه وانا ساكن هنا ببلاش
يقول بنبني بيت بعد 5 سنوات اذا ربي كتب لنا عمر بس حسبتها مع امور البناء وووو يبيلنا عشر سنوات وقطار العمر يمضي
وانا طالبه من شروط الزواج سكن مستقل وانا دايم اهدده بهالشرط وانو لومايغير لي البيت لاشتكيه عند ابوي
ورح اخليه غصب عنه ننقل<<ادري اسلوب خطأ ^_^

المهم قلت بدل ماخسر فلوس ع غرفتين نستأجر احسن لنا وماديته تسمح ولله الحمد
البارح تناقشت معه بعد معرفتي بشخصيته ^_^ وبكلام حلو وعاطفي وانو ننقل وبكذا راح نتونس ونعيش حياتنا لان اول سنة من زواجنا ماكنا مع بعض بحكم دراستي ووظيفته واستغربت انه مارفض وقال انو فكر بهالامر يوم الخميس بس وقتها لانوو زعلان من اهله
انا ابيه يقتنع بكلامي وابيه ندور ع شقه خلال هذا الشهر . .

تكفوووووووووووووووون ساعدوني حامت كبدي من الحكره في غرفة النووم . .

هو في اشياء كثيره بقرقر فيها بس خلوها للأيام المقبله خخخخخ

واخيراً /
فد د د د د د يت اللي ضحته تكسر عنادي
:31:

ياصبببببببببببببببببببببببببببببببح مطولك لساتني بصفحة 15 :33:
شكلي اروح انخمد احسن لي :11:

واكمل اذا فضيت باذن الله . .

بنت السعودية & بعثرت احساس
شكرآآ مررره ع النصيييحه والمساعده في ان الجنوبي الغربي
يتقبل سالفه انه غلط بدل مايقلبها علي :30:
انا جنوبيه غربيه يعني نفس الشي ما احب الصوووووت العاااااااالي انزززعج منه مرررره :crazy:
احب الدلع والتغنج واسلوب الاطفال مثل غورقت العيون :tears: اذا كان الشخص يطلب شي يبغاه يعني اذا شفت العيون كيذا ما اقدددر اقووول لاااااا<< تقدرون تستفيدون مني لاني جنوبيييه :cupidarrow:
لكن انا في طريقي لكسب بعض النقاط من الشماليه واالشرقيه
بس ما ادري هل هذا الشي صحيييح يعني استمر بالتغيير ولا اوقف .؟؟
وايش هو الافضل للنمط الجنوبي لشريك حياته هل هي الشماليه ولا الجنوبيه .؟؟

ياليت تجاوبوني ..
مش غلط تغيري السلبيات اللي في الشخصية الجنوبية يعني مثلا الكسل والخوف والتردد لان لما تكوني هيك انتي وزوجك ماراح تعرفوا تنجحوا بحياتكم لانها الحياه صعبة
بس بالنسبه للهدووووووء ومراعاة المشاعر بصراحة نيالك على هيك صفااات أنا شمالية وكل مشاكلي مع زوجي بسبب هاي الاشياء
وأنا بدي أتغير وأكسب صفات الجنوبيين الحلوة
بالنسبة الي بحب الشخصية الجنوبية أكتر من الشمالية لان الشماليين متعبيييييييين

أتوقع الزوج الجنوبي على مستوى الحياة العمليه بتناسبه الشخصية الشمالية .........بلّشت أفتي:31:

اكره الناس الحساسين شو مو خليجيه ترى اغلب البنات هون مو خليجيات وسوالف واخذ وعطا ليه انتي بالذات نعطيك اوووووووت ............. الفوضوي غربي واقتصادي بسبب البيئه
شكرا صموووته عالجواب
بس ليه زعلتي وصرتي تكرهيني أنا بمممزح والحساسية هووون أصلا ما الها مكان
الله يعطيكي العافية والله ما بتقصري

بنااااات بليييييييييييييييييييز بدي تساعدوني بهالمشكلة حاسستها صايرة تعملي أزمة
:33:المشكلة انه ام زوجي الله يهديها بس فيها عاده انها بتضل توصف البنات أدام زوجي ...... فلانه طلعت بتجنن في عرسها ... وفلانه شافتها لابسة شورت وشيالات وأنا عارفة ايش
وبالفترة الاخيرة صارت تحكي عن زوجة أخو زوجي تزوجها جديد بتكون تحكي كيف انها بتحط الحومرة وأبصر ايش ....
انا مش عارفه هي ليش هيك بتعمل وشو أصدها يعني يعني بتضل توصف البنات بشكل حلو ومغري أدام زوجي بالتحديد:30:

بجوز في منكم يستتفهو الاشي اللي بحكي عنه ...أنا الحمد لله واثقة من نفسي بس بصراحة بستغرب منها خاصة انها ملتزمة المفروض بتعرف انه هالحكي حرااام
شغله تانية انتبهت انها بس أدام زوجي بتحكي هيك كنت أحكي عنها انها ببراءة بتحكي وما بتكون منتبهة
لحد مرة كنا آعدين أنا وزوجي وببنتها وزوجها
الا كانت تحكي عن عرس وحده حكت انها انها طلعت روعة وبتجنن
بس حكتها بصوووت واطي على أساس زوج بنتها آعد وما يسمعها
أنا ساعتها انصدمت يعني انها بتنتبه لهاي الاشياء لما الموضوع بخص بنتها

وكمان مرااات أنا بكون أدلع على زوجي أدامها يعني مرة بحكيلها عن كريم مرطب شفته عندها بسأل فيها من وين اشترته
سألتني ليش ألتلها اني جربته على شفايفي حسيته كتييير منيح صاروا ناعمين وموردين :16:وبعدين ضحكت واطلعت على زوجي
الا هي حكت بس هاد الكريم بعمل ريحة :crazy::crazy::crazy: .......وضحكت ضحكة شريرة أنا كتيييير استغربت وما حكيت اشي !!!!!
ايش رأيكم ؟؟؟؟؟
شو أحكيلها لما تكون هيك ؟؟؟؟

صمت وكل البنات ياريت تفيدوني لو محلي شو بتعملوا
صرت أكره حماتي من هاي الشغلة وما أحب أروح عندهم
نفسي تيجيني الجرأه مررررة وارد عليها بجوااااااااااااب :18:تصير تخاف مني وتحسب مية حسااااب الي
:4:

غاده 2

مشكوووره اختي غاده على اجابتك ...بس ودي افصل اكثر في الموضوع ..
كنت اقول هل ممكن يجرح ..هل يتحمل الجرح من الغير ؟
تقولين ممكن وشي وارد .. وصموته تقول انه يصبر كثيير ولكن فجاه قد يجرح وبقوة ويقول كلام قد يندم عليه ..
صحيح المساله مو معقده ,,وصحيح كلامكم مافيه تناقض .. ولكن ,,
"اعتقد " ..ان الجنوبي يعمل الف حساب لمشاعر الغير ..وحتى لو انجرح يصبر ولا يعرف يرد اصلا الا انه قد يقول كلمتين فقط في الصميم وتسااوي الف كلمه بقوتها ومعناها .. لانه كثرة الكلام الجارح تتعبه وتالمه ولا يتحمل سرها ولا عنده نفس للمشاحنات الا محدوده والغير مجديه ..فما هي وجهة نظركم الهامه جدا عندي في ما قلت واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه ..وربي يسعدكم جميع ويجزاكم بالخير ....

اشكر لك رقيك في الحواار ... والتفاااصيل انا انسااانه مغغغغغغرمه بها ....
اقولك وجهة نظري لكنها تبقى وجهة نظر .. وهي خطاء تحتمل الصواااب ...
واريد ان نتناااقش بها لنصل الى رؤيه نتفق عليها جميعا ....
بنظري ان الجنوبي لا يستطيع ان يجرح الا في احدى ثلاث ...
اما انه يحجر في زاااااويه ضيقه ... ويريد ان يخرج نفسه من هذا المضيق ويرمي بكلام قاااسي قد لا يستوعب مدى قسووووته ... فقط ليخرج نفسه ...
انتي تقوولين انه يعمل الف حساااب لمشاااعر الغير .. وانا اقول ماااقلتيه صحيييح لكنه اذا قللت من قيمته ووضع في صوره لا يرضاااها لنفسه يصير هنا مااايفكر بشااعر الغير لان الغير لم يرااعي مشااعره ووضعه في صوره سيئه فيصبح يفكر بالانتقاام لذاااته .. فيرمي كلاام قااااسي جدااااا .. هذا في حاالة النقاااش الحاااد ..
واما انه يجرح غيره بكلمه قد تكوون هذي الكلمه قد جرح بها هو من شخص اخر ... فايريد ان يقييس مدى قسوة هذه الكلمه ويريد ان يعرف الرد الصحيح لها ... فيرميها على اشخااص يتحملوونه او يثق يرجاحة عقوولهم لكي يفهم معنىى هذي الكلمه ومدى الغلط فيها ... هنا الجنوبي يجرح ليستكيسشف ويتعلم ...ودي اقوول امثله على الحالتين لكن مابي يطول الرد ...
الحاله الثاالثه .. انه يريد ان يعرف وجة نظر غيره بكلام لايكون جرح له لكنه جرح لغيره ... فهنا الجنوبي لا يعلم ان هذه الكلمه تجرح من يستمع اليه .. لانها لا تجرحه البته ... يعني عنده معلووومه ويريد ان يشكل رأي فيها ... فيتحدث بها مع شخص قد تكوون هذه المعلوومه تجرحه ... لكنه يجهل ذلك .....

اما قولك انه يقوول كلمتين في الصميييم .... هذي لا اراااها في الجنوبي نهااائي ... لانه شخص لا يعني مايقووول بالتحديد ...
وغير مجديه ... هذا مصطلح لا يوووجد في قااموس الجنوبييين ... لانه لا يهمه الوقت والجهد الذي يبذله في نقاااش غيره ...

باختصاااار ... الجنوبي لا يجيد السبااااحه في بحر الكلماااااااات ....

ماشاء الله عليكي يا غاده فعلا الجنوبي مثل ما وصفتي ،،،،، انا مثل ما قلتلك قبل اني جنوبية غربية 14 جنوبي 11 غربي هل الجنوبي الغربي يحب ينصح الغير وهل نصائحه هذه يمكن تنفر الاخرين منه هل الاخرين ينظرون له وهو ينصح نظره مذمومه والا. لا او ان البعض لا يتقبل النصح ؟؟؟ انا فيني صفات مثل الحرص على المال وانطوائية واحافظ على المواعيد هل ممكن. هذه الصفات تكون مكتسبة او صفات النمط نفسه ،،، سامحيني اذا كثرت عليكي بالأسئلة اريد فقط ان اعرف نفسي اكثر

دلوووعه...

اهلييين بنووتات اشتقت لكم.... صمت وغاده والبنات رايكم.. اليوم جوجوي قهههرني:30:وهو اني رحنا للسوق وبعد ماخلصنا وحنا خارجين قابلتنا حرمه قليلقة ذوق ..اول ماشافت زوجي طلعت الجوال وتصور انا لحد الان ماسكه نفسي ولاكاني شايفه شي بس عقب التفت عليه ويطالع وانا ماسكه نفسي كمان.. ويطالع للمره الثالثه هناااااااا عجزت اتحمل قلتله خير انشاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلاص يكككفي ....وطول ماانا بالطريق وانا مكتتتتمه.. يوم ركبت السياره قلت له يوم اقولك خلاص لاتطالع كان اللي هامني انك اذا طالعت اي وحده تقعد تسوي حركات ماله داعي ويعنني ..// يعني بعلمه انه ولا هامني واني مو غيرانه///قالي طيب انتي اليوم مطالعه شباب؟ انا عيوني كذا...........مااذكر اني طالعت واصلا حنا البنات مايشدوونا الرجال وع قرف...بس هو غيررران ويبي يقهرني او مادري وش قصده..طيب السؤال ؟؟ هل تصرفاتي صحيحه؟؟ وماهو الموقف اللذي اتخذه في مثل ذلك؟؟؟ الله يوفقكم بجد ملف روووعه ...

دلوووعه...

استاذه صموته انا انشاء الله راح انزل تطبيقي لركن المفاجااااات.....وركن النقاااش ............بس بعدني مااعرف انزل صور .....اول مااتعلم راح انزلهم باذن الموولى...جديده بقراطيسي..............ههههه:10:وه فديتكن بس من خوات

ميمي 89

السلام عليكم خواتي

انا عندي مشكله مع زوجي الجنوبي الغربي

احس انه مايحبني لاني اكتشفت موخرا انه عنده علاقه ببنت صغيره تقريبا بيكون عمرها اقل من عشرين وانا وياه في سن العشرين

وهذي بنت سمعت صوتها وشفت رسايلها جدااااااااااا تاااااااااااااااافهه مادري ليش متعلق فيها

من كلامه معاها حسيت يبي منها شي بالحرام

لاتقولون انا مقصره بالعكس انا اهتم بنفسي واحب ابدع في حركات

بس هو يعرفها من قبل زواج

وفي فترة ملكتي لحظت انه كان يكلمها تخيلو !!!!!!!!!! عشر اشهر يكلمها

وبعد العرس قطعها فتره بعدين رجع لها

واجهته بس الحين ردت ترسل له وانا عندي كل شي يخصها وهددتها

اما هو للحين ماواجهته لانه كل عاده يكذب

بس الي قهرني يعني معقوله مايحبني ؟؟؟؟؟؟؟

ليش تزوجني ؟؟؟ كان دايما يقول لي بتزوج ثانيه وكان بعد مايرسل لي رسايل حب غير احبك واموت فيك واعشقك بس مايزود الا نادرا

انا مب راضيه اكلمه ومطنشته لاني انقهرت عروس ويخوني وهذا في بداية حياتنا يعني حتى ماكملنا سنه

شو يفيد مواجهه احسن نفترق

وهو مقهور لاني مطنشته بس يكابر وانا حاسه انه رد يكلمها لانه فجاءه تغير علي في تاريخ الي ارسلت فيه الرساله

وحاول يزعل مني من غير سبب عشان افضي له الجو

ولما عرفت ولحسن الحظ هي كان مرسله رساايل كلها الي كانت من بينهم وقريتها كلها حسيت انه يحبها اااااااااااااااه

بس ماعطاها اي معلومات عني

أم محمد

:33::33::33::33::33: تكفين طلبتك مو ناقصه هم يكفيني بلاوي جوجوات العالم العربي :19::19::19::19::19::19::19:
:9::9::9::9:بردو لبرسلهم من المغرب العربي لسى ما تعرفت على زوجات جوجوات الإتحاد الأوروبي وأمريكا وأستراليا وآسيا:19::19::19::19::19::19:

إيش رأيك :22:

مسائكم / صباحكم
الــــــورد و الـــــفل

انا قبل فتره استشرتكم كيف اتكلم معه عن الدخان وما قصرتوا ساعدتوني ولكن اني مالقيت الوقت المناسب << او بمعنى اصح ما تجرأت اطلبه

بس امس قال بما انو لنا شهر مملكين فشو الشيء الي مو عاجبك فيني او مو مرتاحه منه او الي شيء ودك انوا يتغير

انا طبعا عملة طريقة الساندوتش الي تقولوا عليها ههههههههه

اول شيء قلت انت كذا عاجبني وبعدين قلت عندي امنيه ودي تحققها وانو انا اخاف عليك وهلى صحتك والا كان ما طلبت هالشيء وودي تحققه بإرادتك

وانو تبطل الدخان وهو قال انا اصلا مفك في هالشيء من زمان والمشكله اني عارف انه مضر واستخدمه بس انا مسوي برنامج عشان اتركه بالتدريج لانوا صعب

اتركه فجأه وانشاء الله على 15-2 ما يدخل فمي حبه وحده << انا طبعا انبسطت انو مفكر في الموضوع ما شاء الله

وفهمت اني مبسوطه من هالكلام وطتبت دعاء انوا يارب تفرحني بخبر احب اسمعه عاجلا غيرآجلا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بعد السالفه 1- طريقتي ان شاء الله تكون صح ؟؟
2- كيف اشجعه يعني كل فتره اسأل اش الجديد والا اخليه براحته ؟؟
3- اش رايكم اسأله نفس الاسئله الي سألني اياها والا لا انو يعني شنو الي عاجبك فيني وشنو ودك اغير ومومرتاحله وكذا ؟؟
عندي كم سؤال ثاني غير القصه الجوجو بيحب الثقيله << انا مو ثقيله ههههههههه بس الين الحين استحي منوا وما قلت كلمه حلوا لا برسايل ولا شفوي

رد هارت

Member
صموتة احس نفسي في قمة المشاكل :8:
ببدأ في الموضوع وعليك يالله :22:
زوجي جنوبي شرقي + غربي
خليته هو يسوي التحليل واخذت النتيجة بعد ما احترت في امره
:30:
المشكلة : كنا في جمعة العائلة في بيت الماما اني وزوجي وخالتي وبنتها وولدها وزوجته
المهم كان ولد خالتي موجود وسألني عن اللوك الستايل فأنا خبرته انه مرتب
بحكم انه ولد خالتي وما في النفس نية غيييير
وطلب من امي تسوي له لوحة لانها فنانة فانا احب الاعمال اليدوية قمت اتأملها
وكنت قاعدة على اللابتوب قالتي امي وريه الاخبار
وزوجي كان قاعد وساكت ما توقعته زعلاااان
بعدها سوا لي موضوع طويل عريض وهو ياعيني غيران اعرف وانا ما كنت اعرف
يقووول لي ابن خالتك مهتم فيك وكلحين يناديك ويستشيرك
ابن خالتي اعتبره اخي وماكنت اعرف ان زوجي يغاااار :32:
المهم الحين هو زعلااااان قام يرسلي مسجاااااات يقووول
ما باقي الا تشتري له ثيااااب وتلبسييييه
مع اني مالي ذنب بالموضوووع اذا احدسألني عن رايي برد :8:
المهميا اختييي هذي المشكلة الاولى
هههههههه والحين بتجي بقية المشااااكل :10:

_____

اخت زوجي هه لا تفارقناااااا
مافيه مجال نتنفس الله يعيني بيتها قريب لنا
ومطيحة عندنا
طلباااات واوامر
بيتنا جديد ويحتاااج الى تنظيييف وبحكم اختباراتي مقدر كل دقيقة والهنود يجووون باستمراااار
تقول له جيييب لك شغالة زوجتك كله مشغوووولة
من ناحية الثلاجة لازم تتفحص محتوياتها
تقوووولابغي كذا
احنا نستحي اذا مو موجوووود
وهي كليووووم لها طلب
من ناحية التلفووون
اربع وعشرين ساعة تطرش له مسجاااات
ابغي اروح السوق ابغي اتعشى ويااااك بروحنا
تعال عزيمة لبيتنا وتبيه لوحده يرووووح لها
حتى الاسبوووع الاول ما تهنينا فيه
بحكم زوجها توفي قريب زواجنا
بس الحييين صار الوضع مطوووول
تسأل بكم اخذتون الكراسي الادوات وكل شي لها خبر
وهو يعلمها ويستشيرها

_____
لسانة آآآه اظن الدنيا كلها تعرف كلشي عنا وين نروح وين نجي
حتى اسرارنا
تخيلي يقوووول انا بروح للشيخ كذا يساعدني انا فقير والمصاريف واجد تروحين معي فلانة :8:
تخيلي يقووول قدام امي !!! والله صار وجهي طماطة
استحييييت
يقووول انا كذا عندش حل يغيرني !!!! مااعرف اتغير :8:
وفي النهااااية اسأل الله لك التوفيق عزيزتي :icon26:

مرحبا بنات

اخباركم ؟؟

عندي مشكله واتمنى تردون علي وخاصه صمممممت وخججججل

وهو اني ابغى بيت مستقل واثاث والجوجو يماطل ويسوف مليييييييييييييت

للعلم كان هذا شرطي للزواج بس اشوف وعود بدون تنفيذ

لي اربع سنوات متزوجه وماعندي اطفال الى الان

والان ساكنه بجناح ببيت اهله ومافيه اثاث كامل اللي موجود ماهو جديد

يعني من اول زواجي مااستمتعت ببيت واثاث مسوى خصيصا لي

والجوجو كل ماطلب منه بيت مستقل واثاث لي يقول اشوف ان اشاء الله

للعلم ماديا مرتاح

ابغى طريقه بالتفصيل عشان اقنعه يأجر لي شقه ويأثثها ؟؟؟؟

مليت من عيشتي بذا الوضع ماعاد فيه صبر

صموته الله يخليك لاتطنشيني

صمت الله يخليك ياليت تردين على استفساري

أعلى