مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

دلوووعه...

ياعيونه ههههه لا بمعط شوشك واحط الحره فيك بعد.............:31:لما يسولف عن....سولفي معه وتحمسي وبعض الاحيان انتي بادري...خليه يحس انك تبغيه ...اما سالفة زوجته الثانيه مابعرف انشاء الله البنات يفيدووك ...فديتك حبيبتي اللله يوفقك دنيا واخرى

سلام حبيباتي
انا في يوم من الايام ترقى زوجي فكلم امه ليقولها بالترقيه فباركت له وقالت عطني زوجتك عشان اباركلهااا فرد لامه قال لا ايش الكلام هاذا هي المفروض تباركللك واعطاني الجوال فكلمت ام الجوجو وسويت نفسي بان الوضع عادي بس مقهوره .....كذا مرره يسويهااا لي وانا اصلان في بالي ادق عليها وابارك لها بس قهرني بكلمته ومره مشان التخرج شنو الحل ومين منا تصرفه الصح

ياعيونه

اي اي دلووووعه شوشتي تررركيها
خلاص توووووووبه اتووووببصير مرررره سنعه**
بس احس. الي انا فيه منه كسول. الود وده كل انا. ابادر بس
وهذا مسبب لي برود ومااحس

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
سلام حبيباتي
انا في يوم من الايام ترقى زوجي فكلم امه ليقولها بالترقيه فباركت له وقالت عطني زوجتك عشان اباركلهااا فرد لامه قال لا ايش الكلام هاذا هي المفروض تباركللك واعطاني الجوال فكلمت ام الجوجو وسويت نفسي بان الوضع عادي بس مقهوره .....كذا مرره يسويهااا لي وانا اصلان في بالي ادق عليها وابارك لها بس قهرني بكلمته ومره مشان التخرج شنو الحل ومين منا تصرفه الصح

يااختي مشي وسايري هالجوجوات مرات اغبياء ومن يشوفو امهاتهم يتكلمو كلام ماله معنى ولاعنده قصد الا ابراز نفسه :30:

صمت وخجل

اهم شئ التنويع والغربي هو اللي يحب زي الاطفال الشرقي يحب اللبس الرسمي مع الدلع يعني رزه اللبس المستور الطويل بيجامات مستوره ولايمانع انك تااخذي رسوم وهيك

هلاااااااا والله وعليكم السلام اخباارنا تسررررك لو بس تشوفيني مااجلس ع النت الا كاني في سباااق خخ

اممم اشوفك ع خييير ان شاء الله
بس حبيت اسلم عليكم وباذن الله ادور فررصه اسوولف وياااكم صراااحه اشتقت لكم مرررررررررررة

دلوووعه...

ملح الارض فيني.. كيفك ...هههه الرجال حلوين والله كيف يبغاك تدقين وتباركين وهي اصلا مادرت.. هههه :31:;قولي انتظرك تخبر امك عشان ابارك لها بس امك كريمه بانه اول ماخبرتها حبت تبارك لي ...ها يابنات انتم ;وشش رايكم:19:

صمووته زوجي وشلون اتعامل معه بالنسبه للصلاة وعاد انت تعرفين وش كثر حبهم للنوم واللحين الشتاء يعني كأنه في بيات شتوي خخخ

صرااحه اتعذب اذا جيت اقومه للصلاة
وش طرقكم ياقماري لعلها تفيدني ومشكورااااات

صمت وخجل

صمووته زوجي وشلون اتعامل معه بالنسبه للصلاة وعاد انت تعرفين وش كثر حبهم للنوم واللحين الشتاء يعني كأنه في بيات شتوي خخخ

صرااحه اتعذب اذا جيت اقومه للصلاة
وش طرقكم ياقماري لعلها تفيدني ومشكورااااات

انتظريني هالفتره باانزل كل تجاربي في موضوع منفصل

حنيني2010

صمووووووووووووووووووت حبي فديتك و فديت طلتك !!

اشتقت لك كومايات ،،، زمان عن هوشاتنا و جكرنا >>> أحلى أيام

اعذريني بالنسبة لملف اليوميات،، بس والله مشغولة مشغوووووووولة مشغووووووولة (بالثلاث) خخخخخخخخخخ

وكنت مريضة قبل فترة،، >>> هللا زي القردة ما شاء الله عني

أخباراتك و دراستك و بنوتاتك الحلوات ؟؟؟؟

بستنى تجاربك على أحر من الجمر،،يا ريت ما تنسي فيهم كيف أنقذتي زوجك من القات والشات و علمتيه عالصلاة،،،

الله يبارك بك و يكملك بعقلك و فكاكيرك النيرة،،،

آآآآآآآآآآآه صح ،،
نسيت أسأل غن الغالية الشمالية خالتك،، شو أخباراتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;)

صمت وخجل

صمووووووووووووووووووت حبي فديتك و فديت طلتك !!

اشتقت لك كومايات ،،، زمان عن هوشاتنا و جكرنا >>> أحلى أيام

اعذريني بالنسبة لملف اليوميات،، بس والله مشغولة مشغوووووووولة مشغووووووولة (بالثلاث) خخخخخخخخخخ

وكنت مريضة قبل فترة،، >>> هللا زي القردة ما شاء الله عني

أخباراتك و دراستك و بنوتاتك الحلوات ؟؟؟؟

بستنى تجاربك على أحر من الجمر،،يا ريت ما تنسي فيهم كيف أنقذتي زوجك من القات والشات و علمتيه عالصلاة،،،

الله يبارك بك و يكملك بعقلك و فكاكيرك النيرة،،،

آآآآآآآآآآآه صح ،،
نسيت أسأل غن الغالية الشمالية خالتك،، شو أخباراتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;)

:33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33: :33::33::33::33::33::33::33::33::33::33: يوووووووووووووووووووووووووووووه منو حنوووووووووووووووو هلا والله بهالطله قسم ان لك وحشه ماهي لاحد >>> باقي شوي وابكي >>> لاتصدقين عاد تراها عياره
:8:

والحمدلله على سلامتك والله ننتظرك تخلصي اشغالك وترجعي لنا

واحنا بخير دامكم بخير والله صايره زي بانتين 3 في 1
:31: >>>>>> ترى مالي خلق انكت

الشماليه هي بعالم وانا بعالمي وباركيلي فرجت الحمدلله الجوجو بنى لي الدور كامل اول امس العمال بدو بالبنيان >>>> هالجوجوات مايجيبهم غير راس صموته :19: يلعن ابوالثقه

عن جد اشتقتلكم مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره :8::8::8::8::8:

دلوووعه...

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك صموووووووووووووووووووته ع البنيييان .......... يارب تسهل عليكم ويجعله عامر بذكر الله

غاده 2

مساااء الخير على الجميع ...
ومنورييين صموته وحنيني وبنت السعوديه ...
لكم وحشه و فاقدين هالجمعه ....
ولا يهنون البقيه ....
:32:

صمت وخجل

مساااء الخير على الجميع ...
ومنورييين صموته وحنيني وبنت السعوديه ...
لكم وحشه و فاقدين هالجمعه ....
ولا يهنون البقيه ....
:32:
وووووووووي فديت قلبك

صموته حبيبتي انتظر موضوعك بفارغ الصبر والله زوجي طفشني مستحيل يصلي فرض في وقتو حتي لو كان صاحي لازم التاجيل ويجمع صلاتين مرا عادي عندو ولمن انصحو يقولي مالك شغل انا اع رب ف ربي زي انتي ما تعرفيه هوا مو مكمل دراسته ما اعرف يمكن يكون جهل او ايش

مرحبا بنات

اخباركم ؟؟

عندي مشكله واتمنى تردون علي وخاصه صمممممت وخججججل

وهو اني ابغى بيت مستقل واثاث والجوجو يماطل ويسوف مليييييييييييييت

للعلم كان هذا شرطي للزواج بس اشوف وعود بدون تنفيذ

لي اربع سنوات متزوجه وماعندي اطفال الى الان

والان ساكنه بجناح ببيت اهله ومافيه اثاث كامل اللي موجود ماهو جديد

يعني من اول زواجي مااستمتعت ببيت واثاث مسوى خصيصا لي

والجوجو كل ماطلب منه بيت مستقل واثاث لي يقول اشوف ان اشاء الله

للعلم ماديا مرتاح

ابغى طريقه بالتفصيل عشان اقنعه يأجر لي شقه ويأثثها ؟؟؟؟

مليت من عيشتي بذا الوضع ماعاد فيه صبر

صموته الله يخليك لاتطنشيني

ma11ma

ياحبي لك ياحلوكم وسواليفكم
ابيكم ابي اصادقكم

تتفوووون:21::21::21::21::21::21::21:

بالنسبه ل جوجو تبعي يمووووت في البجايم اللي فيها صور جنوبي غربي لبست مره بجامه فيها صورة ارنب تخبل عليهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ومايداني الجلابيااات عدوه الللدود

صمت وخجل

ياحبي لك ياحلوكم وسواليفكم
ابيكم ابي اصادقكم

تتفوووون:21::21::21::21::21::21::21:

بالنسبه ل جوجو تبعي يمووووت في البجايم اللي فيها صور جنوبي غربي لبست مره بجامه فيها صورة ارنب تخبل عليهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ومايداني الجلابيااات عدوه الللدود

خلاث انتي ثقيقتنا >>> صديقتنا

أعلى