مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ايلان80

مرحبا بنات ابيكم تساعدوني زوجي مايجلس فالبيت دايم برة وانا احس بفراغ كبير بحكم هو دوامة فترتين من الصباح الى الضهر وبعدين يجي ينام ويصحى العصر ويروح يداوم مايجي الابعد العشاء

عاد هو يجي البيت يتعشى ويجلس قليل يقلب بالتلفزيون وبعدين يخرج الاستراحة ومايجي الا الساعة واحدة ويجلس قليل على النت وبعدين ينام على هدا الحال دايم بس هو مايقصر معاي يحبني

كل مايجي يحضني ويقول انه مشتاقلي ويحبني احس انه يكدب عليها بس انا مليت من الحاله هدي ابيه يجلس معاي كيف اقنعه اوكيف اتعامل معاه اعطوني افكار كم تكفون لاتطنشوني

يسوى عيوني

كيف تخلون الجنوبي الشرقي يشترون لكم هدايا و حاجات غالية شوي خصوصا اذا كان غير مقتنع؟

لارا ...

غاااده
فديتك مشكوره على ردك على استشارتي

ربي يسعدك ويسخر لك زوجك ويرزقك بر اولادك

من اللي ماعطاااااك وجهه !!!!!!!!!!!!!!!!
:20::20::20::20::20::20::20::20::20:
^^^^^^^^
تكفيك هذي الوجيهه ....
وكلنا خوااات هنااا ولا فيه فرق قلبووو ...
زوجك جنوبي غربي ... لانه موكل غربي مبذر ...
سوي الاختباار علشاان تعرفين النتيجه بالتحديد ...

هههههههههههههههههههههههه حبيبتي شكرا الك كلك زووووء
طيب شو الفرق بين الجنوبي الغربي وووو الغربي الجنوبي ؟؟؟؟؟

بناات علموني وش الطريقة المناسبه عشان اوضح للجنوبي الغربي
انه اخطأ من دون مايقلب الطاوله علي ويخليني أنا الغلطانه .؟ :crazy:

ههههههههههههههههه أول ما تزوجنا ما كنت أعرف انه الجنوبي دايما يقلب الطاولة ويخليكي انتي الغلطانة فكنت دائما ادخل بنقاشات معه عشان أقنعه انه هو الغلطان وإأتعب وأنا أحكي معاه ويرتفع ضغطي
بس هلا من أول ما أحس انه بدأ يذنب فيي أصير أضحك وبحكيله لاااااااااا حبيبي خلص أنا عرفت أسلوبك أنت غلطااان يعني غلطاااان لاتحاول تقنعني بكل بروووود مع ضحك ومرح
بعدها هو يصير يضحك ويعترف انه هو الغلطان

بنااااات بليييييييييييييييييييز بدي تساعدوني بهالمشكلة حاسستها صايرة تعملي أزمة
:33:المشكلة انه ام زوجي الله يهديها بس فيها عاده انها بتضل توصف البنات أدام زوجي ...... فلانه طلعت بتجنن في عرسها ... وفلانه شافتها لابسة شورت وشيالات وأنا عارفة ايش
وبالفترة الاخيرة صارت تحكي عن زوجة أخو زوجي تزوجها جديد بتكون تحكي كيف انها بتحط الحومرة وأبصر ايش ....
انا مش عارفه هي ليش هيك بتعمل وشو أصدها يعني يعني بتضل توصف البنات بشكل حلو ومغري أدام زوجي بالتحديد:30:

بجوز في منكم يستتفهو الاشي اللي بحكي عنه ...أنا الحمد لله واثقة من نفسي بس بصراحة بستغرب منها خاصة انها ملتزمة المفروض بتعرف انه هالحكي حرااام
شغله تانية انتبهت انها بس أدام زوجي بتحكي هيك كنت أحكي عنها انها ببراءة بتحكي وما بتكون منتبهة
لحد مرة كنا آعدين أنا وزوجي وببنتها وزوجها
الا كانت تحكي عن عرس وحده حكت انها انها طلعت روعة وبتجنن
بس حكتها بصوووت واطي على أساس زوج بنتها آعد وما يسمعها
أنا ساعتها انصدمت يعني انها بتنتبه لهاي الاشياء لما الموضوع بخص بنتها

وكمان مرااات أنا بكون أدلع على زوجي أدامها يعني مرة بحكيلها عن كريم مرطب شفته عندها بسأل فيها من وين اشترته
سألتني ليش ألتلها اني جربته على شفايفي حسيته كتييير منيح صاروا ناعمين وموردين :16:وبعدين ضحكت واطلعت على زوجي
الا هي حكت بس هاد الكريم بعمل ريحة :crazy::crazy::crazy: .......وضحكت ضحكة شريرة أنا كتيييير استغربت وما حكيت اشي !!!!!
ايش رأيكم ؟؟؟؟؟
شو أحكيلها لما تكون هيك ؟؟؟؟

دلوووعه...

هههه فديتك غدوووو :32:بس شعري لي 3سنوات متزوجه ولحد الان ماوصل للظهر,,ساعة مايطول يصجني قصيييه قصيه قسم زهقت ودي اغير دايم تحت الاذن بشووي ...انا شعري خفيف ونناعم احلى الطويل ...اللحين واصل لنصص الظهر وففرحانه بس اطالع فيه ..وكل يوم تسريحه مره مرفع ومره سايح ومره ملفف يوووه ياحبي للشعر الطويل...:1:

دلوووعه...

يسوى عيوني ...طريقتي بالتلميح والتخخخيل .............النتيجه توب التوب مثال’’يووه جوالي يعلق يقهرني..ثم اقول بدلع ايه انشاء كله كم يوم وانت مفاجئني بااحلى واخر جوال طلع هههههههههه واضحك بعدين يقول انزين ؟؟؟؟؟عاد تحملي متى يبي يجيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟طبعا كل فتره وفتره نكرر لمين تجي الطلبيه:40: بنااااااات كيف طريقتكم اتحفووونا

بنات ليييييييييييييييييييش الجوجوووووووووو طول الوقت يبي يساعد الاخرين وبس
حتى لو ع حساب زوووووووووووووووووجته
احبه وايد بس ماحب هالاسلوووووووووب

سؤالي واضح عزيزتي ..
يعني في أمل يتغير الجنوبي الغربي للأفضل
سلبياته ممكن تتغير والطريقة؟!!!

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
سؤالي واضح عزيزتي ..
يعني في أمل يتغير الجنوبي الغربي للأفضل
سلبياته ممكن تتغير والطريقة؟!!!
اسهل نمط قابل للتغيير بس بدون ماتبيني له انك تبي تغيرينه لانه لو حس انك تبي تغيرينه راح يعاندك ويزيد الامر سوءا

صمت وخجل

بنات ليييييييييييييييييييش الجوجوووووووووو طول الوقت يبي يساعد الاخرين وبس
حتى لو ع حساب زوووووووووووووووووجته
احبه وايد بس ماحب هالاسلوووووووووب
لانه يعتبر زوجته جزء منه ومطيح الميانه اما الغير غرباء فيحب يبرز ذاته عندهم

ليش كلا ماا اشاارك هناا احس مو مرحب فيني :( ..

بس هذا احب ملف عندي لاني حبيت المشااركاات فيهاا وجو المحبه ..
خااطري اسااعد بس ماادري كيف .. خبرتي بالفيديوهاات اكثر شي
واحب اطور الافكاار ..

بس ملف صمووت للونااسه محد مشاارك فيه ..
وهناا حتى يااريت تنعرض الافكاار من كل حد من دون طلب .. كل وحده وابداعهاا ..
نفس لماا كانت صمووت تطلب مثلا هدية للعيد وهيك ..
كل وحده تبرز ابداعهاا وافكاارهاا ولو شي بسيط .. حتى الغير يستفيد ..

صمت وخجل

ليش كلا ماا اشاارك هناا احس مو مرحب فيني :( ..

بس هذا احب ملف عندي لاني حبيت المشااركاات فيهاا وجو المحبه ..
خااطري اسااعد بس ماادري كيف .. خبرتي بالفيديوهاات اكثر شي
واحب اطور الافكاار ..

بس ملف صمووت للونااسه محد مشاارك فيه ..
وهناا حتى يااريت تنعرض الافكاار من كل حد من دون طلب .. كل وحده وابداعهاا ..
نفس لماا كانت صمووت تطلب مثلا هدية للعيد وهيك ..
كل وحده تبرز ابداعهاا وافكاارهاا ولو شي بسيط .. حتى الغير يستفيد ..
ووووووووووووووووووي فديت قلبك مايحتاج ترحيب البيت للكل وانتن نور البيت ومن ناحيه الوناسه خبرك حريم تدورن النكد وعدوات الوناسه وياليت الكل يعرض خبراته مو محتاج انا اتواجد وان شاء الله قريبا بفضى وافتك من الامتحانات ونرجع للواجبات والجد هذا انتن الحريم ماينفع معهن غير العين الحمراء

أم محمد

صموتة أنا كل مشاكل الجنوبي في قسم الإستشارات بحولها عليك

ما تنسي عمولتي ههههههههههههههههههههههههههههه

وحدة شمالية ما تفهم بالعواطف هههههههههههههههههه

غاده

بجرب ويااااااارب تضبط مع انه قايلي امي بتزعل الله يهديه بس

الله يجزاك خير ويسعدك

بالنسبه للهديه انا اطلبها عيني عينك او ماراح تحصلين شي خخخخخخخخ

مثلا اذا ترسمت ابي جوال جلكسي الجديد

من الزياده السنويه ابي عطر

وكذا وكل فتره اعيد عليه علشان يتذكر وماينسى اوما التلميح فتتعبين على الفاضي

قولي ابي هــــــــــــــديه

هذي طريقتي بس للان ماجت الزياده ولا ترسم ادعوله بالترسيم علشان نثبت نجاح الطريقه خخخخ

صمت وخجل

صموتة أنا كل مشاكل الجنوبي في قسم الإستشارات بحولها عليك

ما تنسي عمولتي ههههههههههههههههههههههههههههه

وحدة شمالية ما تفهم بالعواطف هههههههههههههههههه

:33::33::33::33::33::33::33: تكفين طلبتك مو ناقصه هم يكفيني بلاوي جوجوات العالم العربي :19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19:

صموته حياتي انا زوجي جنوبي شرقي غربي ومصروفي الشهري كان يعطيني شهريا ٥٠٠ ريال فيها كل شي والحبن صار يقول لما اروح السوق واتقضى يقول خلاص مصروف مافيه وحاله الماديه بدت تتحسن وابي اقوله يعطيني ٢٠٠٠ ريال لو اطلبه زي ماقلتي ٣٠٠٠ بينجلط ويكنسل الفكره ويقول اجلسي بدون مصروف فما العمل وكمان انا بروح لاهلي وفت اختبارات وبجلس اسبوعين فكم تتوقعي اطلبه مع العلم مايخليني اجيب شي لاهلي غير احتياجات طفلي الصغير ولدي الكبير بس حلويات وشي يفشل لو بدخلبه لبيت اهلي ويعطيني مرات ٥٠٠ ويقول لي بعدين لو رجعت في ايش راحت... فشو الطريقه اللي اعملها معه

صمت وخجل

صموته حياتي انا زوجي جنوبي شرقي غربي ومصروفي الشهري كان يعطيني شهريا ٥٠٠ ريال فيها كل شي والحبن صار يقول لما اروح السوق واتقضى يقول خلاص مصروف مافيه وحاله الماديه بدت تتحسن وابي اقوله يعطيني ٢٠٠٠ ريال لو اطلبه زي ماقلتي ٣٠٠٠ بينجلط ويكنسل الفكره ويقول اجلسي بدون مصروف فما العمل وكمان انا بروح لاهلي وفت اختبارات وبجلس اسبوعين فكم تتوقعي اطلبه مع العلم مايخليني اجيب شي لاهلي غير احتياجات طفلي الصغير ولدي الكبير بس حلويات وشي يفشل لو بدخلبه لبيت اهلي ويعطيني مرات ٥٠٠ ويقول لي بعدين لو رجعت في ايش راحت... فشو الطريقه اللي اعملها معه

تبكبكي وقوولي والله والله حتى ارز والسكر ارتفعو سعرهم فما بالك بالاغراض النسائيه وقووووولي عيب استحي اشووووووووووووف النسووووووان معهم وانا زوجه فلان مو معي وابكي واطلبي مبلغ خيالي خليه ينجلط شووووووووووووووي

أعلى