مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عروس نعومه

رتووون الحمد الله ياقلبي انها سليمه ,, ومايدري العبد وين الخيررره فيه ,,
والناس ماعليييييييييييك منهم مايتركون الواحد بحاله اصلا ,, وحتى اذا كنتي رايحه علاج مافيها شييي ,,
والحمد الله دوووووم مبسوطه ان شاء الله ياقلبي واستمررري فليها ههههه بالاخير هم اللي بيتعبوا لاان اللي يلاحق اخبار الناس يموووت من الهم ...

انت الغلا

رتون ونعومه الله يسعدكم ردكم ريحني وزوجي قال ماعليك انا بتفاهم معاها >>> ‏ ‏ على طاري الصبقه انا سويتها والحمدلله ماتعبتني مع اني كنت شايله همها سبحان الله تختلف من وحده لثانيه لان بنت عمتي سوتها قبلي وكانت بتموت من الالم وانا كان شوي>> الزبده توكلي على الله وسويها يارتون >>>والف الحمد لله والسلامه لنعومه هم وانزاح صححححح

صادقه عروس .. خليهم يفكرو زي مايبغو ... بس لو رجعت وحملت على طول بارادة الله بيقولو من جد راحت تتعالج ههههههههههههه.. اما اشعة الصبغه من قبل 5 شهور الدكتوره طالبتها وانا مااا سويتها .. انا وزوجي فينا تبلد مو طبيعي .. ماكانو صارلنا 3 سنين ونص متزوجين ... ساعات اقول هدي رحمه من رب العالمين اننا عايشين بدون مانفكر في المواضيع دي ..وساعات اقول غلط العمر بيجري .. بس من جد عندنا تبللللللللللللد مابنفكر في النوضوع ولا بنروح دكاتره ولا شيوخ ولا شي .. فكرنا في كل شي الا دا الموضوع كانو مايخصنا .. عايشين كدا بس نسافر ندرس ناكل نشرب نطلع نروح نجي بس تفكير في بيبي لا .، يعني نفكر التفكير العادي انه اش حنسمي وزي كدا او نروح الدكتور مره وحده ومانراجع .. لكن نتحرك نسوي شي عشان الحمل لا ... مدري صح اللي نحنا فيه ولا غلط **

انت الغلا

الله معاك يانعومه >>>رتون البنات مايدخلون الحين باقي يتعشو وبنومو رجالهم ويجون انتي عندك دوام بكره

انت الغلا

رتون أنا زوجي نفسكم متبلد ومره مايفكر في الموضوع حتى صار يقولي ان شاء ماتحملي الا لمن تخلصي دراسه وصارلنا8سنوات وباقي قدامي مشوار على بال مااخلص بس انا مااخليه على راحته عادي نعيش حياتنا ونبسط وبنفس الوقت ناخذ بالا سباب عشان مايمر العمر ونندم اننا ماسوينا شي فانتي اذ خلصتي الدراسه ورجعتي بسلامه خوذي بلاسباب والله يكتب الي فيه الخير

تصدقي الغلا .. اني حتى لما ابدعي .. تلاقيني ادعي لكل الناس وادعي بكل شي الا لما اوصل عند الذريه خلاص اتنح ما اعرف اش اقول .. وحتى لو افتكرت دعوة تخص الذريه تلاقيني اقولها كدا بسرعه وبخلص خلاص كانه واجب .. واستغفر الله استغفر الله احس مافيا ادعذ وتعبت وجاني النوم ومرهقه وتعبانه .. واخلص واقوم ..

انت الغلا

غريبه حالتك بس يمكن توك احس ثلاث سنه باقي انا ماتحمست الا من بعد السنه الخامسه لا ولما اراجع المستشفى اطفش شهر شهرين وااقف شهور واعيد من جديد وهذا حالي الله يرزقنا يارب

اهلين بالصبايا ..كيفك روتانا وكيف البرد معاك ..

غلا كيفك وكيف استعدادك للامتحانات ..

انت الغلا

هلا وغلا بمعوله اخباري تمام والحمد لله استعدادي لامتحانات اممممم يعني الله يعين

لا ياغلا شدي حيلك عشان ان شاء الله تبشرينا بالنجاح والبيبي مره وحده ..موفقه يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى