مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملكوت

ياقلبي ياشوشو انا اليوم تمام ولله الحمد
ترى وربي ماقول من شان اريحك بس بجد اليوم غير وراح ثبتلك اليله اذا كنا من الحيين
امس كنت مو طبيعيه
وقررت اني ماروح لدكتور بالتزم برقيه واليوم بديت عسى الله يجعل فيها شفاء

ملكوت

شوشو ههههههه اعجبني اشعار الغياب على هالثلاثي
سوسو وييين مختفيه يحلوه انتظرك انتي ورتون
بقلبها اليوم صباحي بس تعالوا

عروس نعومه

اهليييييين ,,,
ابشررررررررررررررركم الحمدالله سويت اليوم الصباح اشعة الصبغه وارتحتتت ,,,
بس مت الا شوي من الالم خصوصا اذا حطو الماده الملونه مررره يوجع ,,,
هههههه وطلعت وانا اقول لزوجي خلاص ماابغى احمل تخوف الولاده دام المها اقوى من كذا !!
بس الحمد الله النتيجه سليمه مافيني شي الله يكتب لي الحمل في هالشهر بالذريه الصالحه السليمه وجميع المحرومات ,, اللهم آميين ,,

مستشاره2010

الحمدلله على سلامتك عروس والله انا ماكنت ابي اخوفك وقلت لك ان اشعة الصبغة عادية وانا كنت بموووووووووووووووت من المها كل مااتذكرها احمد ربي اني سويتها وافتكيت الله لا يحوجني لها مرة ثانية يارب

عروس نعومه

شوشو ,,, الله يسلمك قلبوو
ههههه كل اللي سالتهم عنها قالوا لي عاديه ماتوجع مرره ويوم سويتها قالوا لي زيك مانبغى نخوفك ههههه
وانا كنت حاسه انها تالم لاني اذا قريت تجارب البنات بالنت يقولو مررره تالم وضعت بينهم انا هههههه
وآميييييييييييييييييييين الله يرزقنا من واسع فضله ولايحوجنا لها مرره ثانيه ,,
بس شوشو والله مشكووره ياعسل انك ماعلمتيني عن المها كان خفت وماسويتها خخخخخخخخ ...

عروس نعومه

ومن رجعت من المستشفى الى الآن وانا جسمي مهدووووووووود مررررره وبطني فيه ألآم خفيفه زي الدوره الله يكرمكم ...

مستشاره2010

صح نعومة مثل الدورة واقوى وانا نزل معي دم شوي كثير .الحدلله على كل حال
اكيد ماراح اخوفك لاني مريت بنفس حالتك وحماتي الله يكتب اجرها كانت تقول لي ماتعور عادي وعلى الرغم من كلامها الا اني كنت انتفففففففضضضضض من الخووووووووف في غرفة الاشعة الا هي بحد ذاتها مكان مرعب

عروس نعومه

هههههه ايه والله مرررررعب ,,, بس الحمدالله فعلنا السبب وان شاء الله ربي يرزقنا عاجل غير آجل ...

عروس نعومه

بحفظ الله ياقلبي ,,,,
ان شاء الله الا اذا نمت الله يستررر هههه لاني تعبانه شوي ..

انا جيييييييت ..

طيب ياعروس وشوشو انا كنت ناويه اسويها بس خوفتوني وطلعت فضايحكم ،،، قال ماتعور قال تهئ تهئ .. ياريت ماقريت كلامكم رعبتووووني :8:

ملوكه وانتي كمان قوليلي الحقيقه زيهم:30: ..

قلك ماخده بريك من الدراسه ونزلت الكافي مع زوجي وقلت ادخل انبسط معاكم مغصتولي بطني :8:
**

انت الغلا

مساء الخير اخباركم ياحلوات >>>>بنات ابي رايكم بصراحه >>>اخت زوجي مدرسه وساكنه في بيت ابوها قريب من بيتي عندها بنت عمرها سنتين ومعاه شغاله بس ماتقدر تخلي البنت مع الشغاله لوحدها فانا قلت عادي جيبهم عندي وجابتهم فتره بعدين قالت لي خلاص بخليهم في البيت لان زوجت اخوها الثاني في البيت قلت براحتك ‏ واليوم دقت علي تقولي اجي الصباح عشان اجلس عندهم قلت لها خليهم هم يجون احسن قالت لا تعالي انتي قلت خلاص بكلم زوجي وارد لك كلمت زوجي وقالي لا خليهم يجون احسن قلت خلاص كلم اختك وقلها انها فكرتك لاني ماابيها تزعل علي لان نفسيتها تعبانه من بعد وقاة امها تتوقعون بتزعل

اممممم مدري والله ..

بس يمكن لو رحتي عندهم تتعود وتصير كل يوم تبغاكي تجي عندهم ..

وصراحه انتي كثر خيرك ماقصرتي وقمتي بالواجب وفتحتيلهم بيتك ..
بس رايي ان انتي اللي سويتيه صح .. قوليلها طيب بشوف زوجي .. ولي زوجك هوا يقولها هما يجو يعني تجي من زوجك احسن ..

او زوجك يقولها خلاص تجيكم بكرا بس وبعد كدا هم يجو احسن ..

والله يجملك معاهم ومع زوجك يارب ،،

عروس نعومه

رتووووون يوووووه انفضحنااااا ههههههه ,,, نصيحه سويها بسرررعه ولاتاجلينها والله ترتاحين لانها فيك فيك وبعدين دقايق بس ترا ماتطول والله

عروس نعومه

انت الغلا ياقلبي ماسويتي شي غلط عشان تزعل !
وعادي قوليلها انا ماآخذ راحتي الا في بيتي لان هاذي مو طلعه يوم او يومين دوام يعني دايم ...
والله يحنن قلبها وتفهم ان شاء الله ..

مافي سبب .. كل التحاليل سليمه الحمد لله ..

بس ارادة الله فوق كل شي ..

ودحين جيت الاردن ادرس .. وكل العيله مطلعين اشاعه اني رايحه علاج بس مني مبينه ههههههههه.. مع نفففففسهم هع ..

انا فالتها هنا وهما يطلعو اشاعات هناك هههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى