مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

عبره

هلا وغلا كنده يا كنوده

ست هانم

اي مصباح علاء الدين
هنوووومه ... مني لك هديه عشان كل ما بغيتيني على قولتك تلقيني ... الله والنبي يحييك حبيبة قلبي ... اخباري اخبار خير ان شاء الله ... مستانسه باجواء البرد الخارجي والدفاء في البيت الداخلي ويالله لا تغير علينا ... اللهم آمين
اللهم آآمين ..دووووم يااارب وانت بخير ووناسه ..يا اغلا ماسه .. وغريبه عندكم برد مع انكم على الساحل غالبا يكون الجو رطوبه ..كم الدرجه عندكم فالليل ؟؟

ست هانم

اهلييين كنوده ..حياك الله منوره واحشااانا برشه ..مقدرناااش ندخل البارح << باتفلسف بالمغربي اسكت احسن هههههههههه
اخبارك كنوده ؟؟ وكيف اجواء مراكش موروكو معاكم ؟؟

الله يعينكم الجو عندنا حلو يعني في برد بس مو مرة ما يحتاج دفاية
والله لا جديد مثل امس مثل اليوم

عبره

اللهم آآمين ..دووووم يااارب وانت بخير ووناسه ..يا اغلا ماسه .. وغريبه عندكم برد مع انكم على الساحل غالبا يكون الجو رطوبه ..كم الدرجه عندكم فالليل ؟؟
رطوووووبه !!! ... كلش مافي رطوبه هنوومه ... الله يهداك احنا نعتبر يالشمال ... وحرارتنا تقريبا 15 والفجر تنزل الى 5

عبره

هلا وغلا ومرحبا مهويتي ... ما شاء الله نور الملف والله

ست هانم

تستاهلينها حبيبتي
هنووووومه ... يالله عطينا من حسك الشعري المرهف فيها ... مشتاقه والله
يووووه عبوره المنظر يبغاله اتامل ساعه ومعاي ورقه وقلم ..لازم ما اعرف اكتب شعر مباشره بالكي بورد ..وعلى كذا تطلعون كلكم والقصيده ما اكتملت ههههههههههه بس طالما مشتاقه للشعر ولا يهمك .. باجيب الاشعار في السمرات الحلو ..الجايااات تكرم عينك عبوووره ..

انا المها

هنومه انشاء الله مطووووله الليله بدل البارح عشان مدخلتي نبي نصيب البارح واليوووم يعني دبل

انا المها

عبره;8829****** قال:
هلا وغلا ومرحبا مهويتي ... ما شاء الله نور الملف والله
منور بوجودكم ياقمر ............على فكره فري نايس التوقيع انا معك من محبي التغير

عبره

يووووه عبوره المنظر يبغاله اتامل ساعه ومعاي ورقه وقلم ..لازم ما اعرف اكتب شعر مباشره بالكي بورد ..وعلى كذا تطلعون كلكم والقصيده ما اكتملت ههههههههههه بس طالما مشتاقه للشعر ولا يهمك .. باجيب الاشعار في السمرات الحلو ..الجايااات تكرم عينك عبوووره ..
يسلم غاليك يارب هنوووووومه ... وعلى قولتك الايام جايه كثيييييييييير باذن الله ... هههههههههههههههههاي حلوه تطلعون كلكم والقصبده ما اكتملت ... الله يسعدك يارب

ست هانم

اهلييييين مهاااوي ,,وعليكم السلام حياك الله ..ياليت اطول مشتاقه لكم بس حسب الاجواء عندي زوجي عنده رجال لو مشو خرجت عسى تزين لهم الجلسه ويطولوون هههههههه

وهلا وغلا نوفاا منوره ..اما الصقيع ياللطيييف الله يعين المسلمين مررره برد ..وانتم كمان برد عبووره كنت مفكرتك بالعاصمه الكويت نفسها مو في الشمال ولا العاصمه بالشمال ,,؟ اختك غشيمه مرره ههههه

أعلى