مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

$دمعه غلا$

البرد وتقفيل مكتب اندونيسيا احد اسباب الاختفاء يارب يفتحونه والله مانعرف غير لهم

$دمعه غلا$

غللو عندك علاج للحركه الزايده واللقافه..عندي ولد لااله الا الله عليه من يقوم وهو يركض ويصارخ ودااايم يبكي جنني
ودايم اسكته بحلاوه والا كاكاو ابيه يسكت ويهاوشوني خواتي يقولون السكريات تعطي طاقه زياااده..
يااربي وش اعطيه اجل..

لااله الا الله اذكري الله هذا الطبيعي في الاطفال بالعكس الي مايتحرك كثير معناته فيه مشكله ولا يمكن طالع لامه ملقوف هههههههههه والا لابوه انا بنتي عمرها سنتين مشكله بس تهجدها طيور الجنه او انكم ماتخرجونه اجل وين يفرغ الطاقه اكيد في البيت الله يحفظه ويصلحه يارب

لااله الا الله الف مره ..بس لقااافه زياااده متعببه بس عيني عليه والا مسكرره عليه عندي
واخوانه وهم صغاار مو مثله جتهم اللقافه على كبر اصلا مسويه لهم يوميات بالحور ههههه

$دمعه غلا$

الله يحفظه انا مهجدتهم بالسوني والا كان تلقيني منهبله بس والله انه اكبر خطر هجدهم ماتسمعبن لهم صوت انساهم ياحرام

الله يصلحهم والله لاينفع لاسوني ولا اكس بوكس ولانت ..يحبون الركض والهبال هههههه

ست هانم

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
مساااء الورد والجوري ....

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير أجمعين حبيباتي
وعليكم السلام ..عبوووره وينك الليله يالغاليه مابينتي .. طيب بس ارمي التماسي على الورد الي جالس على الكراسي ههههههههههههه ,,الله يصبحك ويمسيك بالرضا والخييير ..

الله يصلحهم والله لاينفع لاسوني ولا اكس بوكس ولانت ..يحبون الركض والهبال هههههه
السلام عليكم ورحمه الله بوبي طولي بالك كلهم كذا بس يذكرون فليت حق الوراعين ترشين رشه ويهجدون بس مدري وين يبيعونه اذا شريتي واحد لا تنسين اختك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هلا هنومه كيفك مع البرد كني اشوفك لبسه جاكيت فرو انت وعايلتك عاد توبك وما ادراك ما تبوك

ست هانم

صباح الخيرات
هنووووووومه ... ما شاء الله تبارك الرحمن ... تعجز الاحرف والكلمات وتحتار الجمل عن كيفية وصف ما أشعر به حينما قرأت كلماتك الراااااااائعه ... بارك الله فيك حبيبتي ... شعرت بارتياح كبير حين شاهت معرفك وقرأت كلماتك ... الى أن ألقاك بخير لك مني جزيل الشكر والامتنان على ما ادخلتي في نفسي من خلال عبق سطورك الراقيه ... الى اللقاء حبيبتي
تسلمين عبوووره من ذووقك انما هي خلجات في النفس حبيت اشارك حبيباتي فيها واتمنى انها وصلت لقلوبكم لانها فعلا طالعه من قلبي ..ربي يسعدك وباذن الله نشوفكم ..

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته كيفكم ياثانيات
مشاء الله وش هالترتيب بالصفحه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..اهلين مهاوي ..وحشاني موووت انتي وكل البنات سايرين ماندخل سوا ..ووربي يجمعنا على الخييير دووووم .. والصفحه كل ما ترتبت كل ماتجذب الواحد وتريح نفسياا ,,وتشجعه على المشاركه ..

ست هانم

هلا وغلا ..اسمك ولا القمر ...عبووووره منوره كنت بافقد الامل الاقي احد ...حياااك الله عبووووره ..

عبره

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
مساااء الورد والجوري ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساك الله بالايمان وطاعة الرحمن
هنوووووومه
شبيك لبيك ... عبوووره بين ايديك
ههههههههههههههههههههههههاي
أخيرا شفتك وحشتيني

ست هانم

مشاء الله تبارك الله هنومه عليك ياقمرهم كلهم وهذي كلمات تسطر بالذهب وتحفظ داخل القلب مشكوره يااحلا هنومه يارب يديم المحبه ونجتمع على خير ........هاه هنومه وين مواضيع الحماس
اهلين مهاااوي تسلمين يالغاليه هذا من ذوقك والله ..وربي يديم المحبه والخير بيننا ....
اما عاد مواضييع الحمااااس ضاعت مع الزحمه ههههههههه اليومين هذي مشغوووله حيييل زوجي عنده اجاازه ومتكي بالبيت وعامل زي سااهر يصيد المخالفااات ههههههه يدوب الاقي فرصه وادخل شوي ...لكن ولا يهمك محظرتلكم مفاااجئه ..حمااااااس وينك عبوووره الحقي على الحماااااااااااااس هههههههههههه...

عبره

تسلمين عبوووره من ذووقك انما هي خلجات في النفس حبيت اشارك حبيباتي فيها واتمنى انها وصلت لقلوبكم لانها فعلا طالعه من قلبي ..ربي يسعدك وباذن الله نشوفكم ..
ولو هنووووووومه ... والله ما كتبت غير مشاعري اتجاه كلماتك الراقية ... ما ننحرم من دخلتك علينا أبدا باذن الله

ست هانم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساك الله بالايمان وطاعة الرحمن
هنوووووومه
شبيك لبيك ... عبوووره بين ايديك
ههههههههههههههههههههههههاي
أخيرا شفتك وحشتيني

هههههههههههههههاااي عبوره من وين تجيبين صورك هذا مصباح علاء الدين يعني كل ما بغيتك الاقيك ...ياحيا الله عبوووره انتم الي وحشتووني تو مانور المكاان وزاان ..ياهلا والله ..اخبارك طووول المده ؟؟

عبره

هلا وغلا ..اسمك ولا القمر ...عبووووره منوره كنت بافقد الامل الاقي احد ...حياااك الله عبووووره ..
منوره الصفحه بأهلها هنووووومه ... وماتفقدين الامل ورب العالمين موجوده ... وهذا انا ... ولا اقول لك انا والقمر واجد جتى شوفي >>>>>>>>>>>> هههههههههههههاي تتحلم البنت

عبره

هههههههههههههههاااي عبوره من وين تجيبين صورك هذا مصباح علاء الدين يعني كل ما بغيتك الاقيك ...ياحيا الله عبوووره انتم الي وحشتووني تو مانور المكاان وزاان ..ياهلا والله ..اخبارك طووول المده ؟؟

اي مصباح علاء الدين
هنوووومه ... مني لك هديه عشان كل ما بغيتيني على قولتك تلقيني ... الله والنبي يحييك حبيبة قلبي ... اخباري اخبار خير ان شاء الله ... مستانسه باجواء البرد الخارجي والدفاء في البيت الداخلي ويالله لا تغير علينا ... اللهم آمين

أعلى