مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بما اني في الصفحات الأولى ..
انا زوجي جنوبي غربي ..
كل شي صحيح
بس من ناحية اصحابة !!!!!!!!!
بيتوووووتي ومله معارف كثير!!!!!!!!!

بصراحة انا ما اتحمل امة ولا هو بعد يررررررفع ضغطي..
انا شمالية شرقية
..

نظامية اهم شي عندي الوووووووقت
وزوجي آآآآآخر شي يفكر فيه الوقت!!

مثلا" عندنا مشوار او زيارة للأهل احنا آخر من يروح
لأن مستعد يسوي اي شي قبل نمشي
يتذكر السيارة يبغى لها ............
او يقلم اظافرة واحنا لابسين العبايات!!!!!!

مله شخصية انا قيادية
ماعنده مسؤولية

بااااااااااااااااااااااارد
انا دامني معاه مستحيل اسمن!!!

اهله الآمر الناهي
اووووف يقهر

كيف يربي عياله وهو ماله شخصيه عند اهله!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سبحان الله الزواج تكامل وانتم متكاملين انتي شماليه هو جنوبي انتي شرقيه هو غربي

الجنوبي كسول انتي نشيطه الغربي فوضوي الشرقي منظم

انتي كملي الجزء الناقص عند زوجك حركيه شجعيه على اللي تبغينه هو فوضوي علميهم النظام كملي هالجزء

انتي تقدري تربي عيالك على النظام والجديه والجنوبي يقدر يربيهم على الحب والحنان فتصير الشخصيه متكامله

ودايما امدحي شخصيته وازرعي به الثقه

وعلى فكره مو كل جنوبي غربي يحب اصحابه البيئه لها الدور الاكبر بحياه الانسان

صموته حابه استشيرك ..
انا زوجي جنوبي غربي والحمدلله حياتنا حلوه وبيننا المحبه والتفاهم والتقدير بس المشكله ان زوجي يلاقي اغراءات من زوجة اخوه
مره تتعطر اذا كان موجود ومره تضحك معه وتتكلم معه بغنج وصوت ناعم هي جريئه معه ومع اخوانه كلهم ... لكن هو بزيااااده ولا يهمها احد
وانا اعرف هالشي بنبرة صوته وطريقة اسلوبه معي شوي تتغير اذا تأثر من حركاتها واحيانا (وهذا الشي اللي استغربه) انه يقولي حركاتها بطريقه عفويه
طبعا ردة فعلي في كل مره اكون هاديه وما احسسه اني غايره ابدا لانه يحس ان حركاتها عاديه ودايم يقول انا اعتبرها مثل اختي !!!!

ابغى الحل والله صرت ابكي من القهر ابغى الحل المناسب لزوجي الجنوبي
ع اني ماقصرت معه من ناحيه الدلع والتغنج والاهتمام والحمدلله ربي رازقني الجمال والشخصيه افضل منها بكثير ...

صمت وخجل

صموته حابه استشيرك ..
انا زوجي جنوبي غربي والحمدلله حياتنا حلوه وبيننا المحبه والتفاهم والتقدير بس المشكله ان زوجي يلاقي اغراءات من زوجة اخوه
مره تتعطر اذا كان موجود ومره تضحك معه وتتكلم معه بغنج وصوت ناعم هي جريئه معه ومع اخوانه كلهم ... لكن هو بزيااااده ولا يهمها احد
وانا اعرف هالشي بنبرة صوته وطريقة اسلوبه معي شوي تتغير اذا تأثر من حركاتها واحيانا (وهذا الشي اللي استغربه) انه يقولي حركاتها بطريقه عفويه
طبعا ردة فعلي في كل مره اكون هاديه وما احسسه اني غايره ابدا لانه يحس ان حركاتها عاديه ودايم يقول انا اعتبرها مثل اختي !!!!

ابغى الحل والله صرت ابكي من القهر ابغى الحل المناسب لزوجي الجنوبي
ع اني ماقصرت معه من ناحيه الدلع والتغنج والاهتمام والحمدلله ربي رازقني الجمال والشخصيه افضل منها بكثير ...

خليك جبل مايهزه ريح واياك تبيني له غيرتك بس ذكريه ان الحمو موت وانصحيه لايجلس معها من باب خوفك عليه من الاثم

سبحان الله زوجي فعلا جنوبي وفيه كل هذه المواصفات انا حبيت اسال كيف فيني اقنعه بالخروج وكيف فيني اقوي شخصيتي وثقتي بنفسي

الأنثى

بنات,, ساعدوني في حل مع الجنوبي,,
ما يكفي البرود و الحيرة والتردد ،، تحملناها و ضحكنا و ريلاكس عشان هذا اللي ينفع معاه ..
أحس المشكلة اللي تنرفز : كل بعد فترة مدمن على شي ، أحس الإدمان عنده شي أساسي في الحياة، كل بعد فترة طايح بشي سيء ,,
هذي الفترة إدمان على "ألعادة ال....." .. حاولت بالحلول اللي في المجلة،،الرجال غرقاااان ,, و طبعا الطريقة ب "الخيال" ,, عذراً على هذا التفصيل
بس اش أعمل .. الكلام تكلمت بطريقة هادية ,,ما فاد ،، حاولت الإغواء بطريقة "الجنوبي الشرقي" ، اللي ترتبي و من بعيد و بعدين لا تهتمي ,,فادت مرة وحدة،، بس عنده شي لذيذ أكثر..
هذي الفترة بدأت بطريقة جديدة ،، ما أعرف هل هي صح أو لا : كل ما دخل الحمام و تروش ، دخلت بعده بشوية و استحميت،،وخرجت بابتسامة سعيدة و حالمة،،
أحس هذا الشي أثر فيه،، يطالع مو مصدق،،بعد كم يوم قال لي: اش رأيك نطلع فندق يوم ،، بكل برود قلت طيب حلو .. وخلاص
و مع هذا حطيت أرقام سرية على جوالاتي .. و هوا مستغرب من التغيرات,,
طبعاً كل هذا يدور ك حرب باردة،أنا أسوي نفسي اني مو عارفة ، وهو كمان ,,

هل أمشي في الطريق الصحيح؟ الصراحة أحس بتأنيب ضمير شديد..
على فكرة هوا: جنوبي شرقي، وأنا شمالية غربية ,,والله يعيني يا رب و يساعدني

الأنثى

على فكرة: شكراً لمواضيعكم عن الجنوبي،،تحسسني اني مو لحالي في المشاكل ,,و قبل ما أعرفكم كنت أحس اني الإنسانة الوحيدة اللي زوجها كذا..
> أهلها كلهم شماليين :30:

صمت وخجل

سبحان الله زوجي فعلا جنوبي وفيه كل هذه المواصفات انا حبيت اسال كيف فيني اقنعه بالخروج وكيف فيني اقوي شخصيتي وثقتي بنفسي
الجنوبي تقنعيه بكسر الخاطر حبيبي بااسلوب هادي حبيبي ودي اطلع اغير جو وارتاح واذا رفض كم من دمعه واسكتي

وكمان لو حيطلع مع اصحابه استودعيه واتمني له يوم حلو وكمان لاتنسى بكره دوري عشان ارتاح >>> الحياه اخذ وعطا

قوي شخصيتك شوفي نمطك واعرفي سلبياتك غيريها حاولي انك تتجنبيها

والثقه دوم وانتي جالسه لحالك امدحي نفسك حتى تثبت بالعقل الباطن وتصير هالشئ صفه فيك

الأنثى

ما يكفي البرود و الحيرة والتردد ،، تحملناها و ضحكنا و ريلاكس عشان هذا اللي ينفع معاه ..
أحس المشكلة اللي تنرفز : كل بعد فترة مدمن على شي ، أحس الإدمان عنده شي أساسي في الحياة، كل بعد فترة طايح بشي سيء ,,
هذي الفترة إدمان على "ألعادة ال....." .. حاولت بالحلول اللي في المجلة،،الرجال غرقاااان ,, و طبعا الطريقة ب "الخيال" ,, عذراً على هذا التفصيل
بس اش أعمل .. الكلام تكلمت بطريقة هادية ,,ما فاد ،، حاولت الإغواء بطريقة "الجنوبي الشرقي" ، اللي ترتبي و من بعيد و بعدين لا تهتمي ,,فادت مرة وحدة،، بس عنده شي لذيذ أكثر..
هذي الفترة بدأت بطريقة جديدة ،، ما أعرف هل هي صح أو لا : كل ما دخل الحمام و تروش ، دخلت بعده بشوية و استحميت،،وخرجت بابتسامة سعيدة و حالمة،،
أحس هذا الشي أثر فيه،، يطالع مو مصدق،،بعد كم يوم قال لي: اش رأيك نطلع فندق يوم ،، بكل برود قلت طيب حلو .. وخلاص

صمت وخجل

طنش تعش تنتعش طنشيه وهو راح يلاحقك مايبيك تلاحقينه لانه يحب المراه اللي هو يركض وراها

همس وغلا

اه من الجنوبي كل ما قلت حس فيني يرجع ينتكس كيف اقدر اعتمد عليه يعني مرره سارت مشكله مع اقاربي وهم اقاربو بنفس الوقت قلتلو بس ابغاك ظهر ليا قال مالي ومال المشاكل لكن اذا تورط يجيني افزعله ( حاسه ان الوضع معكوس ) خصوصا اني غربيه جنوبيه هوبااارد وانا جابلي القولون العصبي والله مقدر اتحمل وطلعت شيبه براسي واخر مشكله سافرنا لشبكه اخوه رجعنا ورصيدنا صفر ولسا باقي على الراتب اكثر من اسبوعين طبعا اخذ فلوسي اللي معي بدون ما يقولي انا اخذ مصروفي غصب بعد ما ازن وما يجي نص الشهر الا وهو اخذه مني مع وعده انو يرجعو وطبعا كلو كلام العداد يعد ما رجع شي حتى عيديات بناته اخذها وما رجعها كل شهر يقول الشهر الجاي ..................... شوفولي حل والله تعبت
بنات محد رد علي:4::4::4:

الأنثى

أسهل شي عندي التطنيش،،
بس حقيقة ليا سنة أطنش إلى ما صار الموضوع شبه يومي ,, بدأت أحس بالخطر,, حياتنا الجنسية صارت شبه معدومة و باااردة جداً ,,
أول ما بدأ كان كل فترة، بعدها كل أسبوع ,,
التطنيش زاده جداً ,,
عموماً: عاداته الجنسية صعبة جداً جداً ، بسبب غموضه، لو يقولي اش يبغى ،أو حتى يحسسني بيه كان أعرف أتصرف,,لكن يعطيني إحساس اني ممتازة، و كل اللي يبغاه موجود،، وأكتشف انه يعمل بلاوي من وراي..الشي الوحيد اللي عرفت انو يحبه:الخيال ،،فقط ، حتى الألوان، الأوضاع ما عرفتها أبداً :(
.
.
طيب عندي فكرة أبغ استشيرك فيها:
لو اخترعت لعبة (خيال) ، نختار أدوار معينة و نسوي زي مشهد عشان يعيش الخيال اللي مبهذلني فيه ,,هل هيا فكرة كويسة؟

احبةb

كيف صموت والبناااااااااااااااااااااات انا بستشيرك انا راح اخربها شكلي زوجي تغيييييييييييييييييييييييييييير يتاخر عن البيت وهو يكمل الماستر لمن يجي اشبك تاخرت قاعد بالمكتبة احل الواجب يروح 9 او 10 صباح مايجي الا 6 او8 مساء وانا عارفة بيطفشني عشان انزل عند اهلي ياصموت حاولت ما اسئلة لية تاخرت ما قدرت من القهر يعني بعد ما يجي على التلفزيون واذا جاء موضوع ابغى اشارك معاة يقول بالله تسكتين كيف اكون ريلاكس وهو يحاول يستفزني مرة يسكتني ويتاخر عن البيت انا طفشت تخيلي صار يعطيني الصرافة اقضي للبيت من الى وهو بالبيت هل تصرفي صح ولا اخلية هو يقضي علما هو لمن اروح اقضي منسدح بالبيت بس انا ما اقضي الا لغاية بنفسي عشان اشم هوا ء وامشي ولدي

صمت أنا بحبك كتتييير وحابه أتواصل معاكي بما انه زوجي جنوبي غربي:32:
بعد ما عرفت هالمنتدى تغيرت حياتي كتيييييير
وأنا كمان تغيرت وحديت من شماليتي المزعجة:30:
طبعا بعد أكتر من صدمة صدمني اياها بسبب الخيانه
بس أنا هلا تغيرت وأصلا بطلت أهتم ازا كان يخونني أو لا لان ثقتي بنفسي صارت كبيرة الحمد لله واشتغلت على أنوثتي من الداخل لاني ظاهريا مبينة قمة الأنوثة عشان هيك حسيت زوجي بعد ما عرفني وعرف شخصيتي صار يبعد عني .... أتاري كاين يشوفني متوحشة :31:
مع انه الشماليين والله حساسين كتير وطيبين :20: بيس لانهم عمليين ما عندهم وئت للمشاعر فببينوا قاسيين
بس هلا صرت غير ونظرتي للحياه صارت غير ..... وعلى فكرة الشخصية الجنوبية نيالها ما بتهمل هم اشي وبتشوف كل اشي حلو بالحياه
هلا حياتي مستقرة نوعا ما بس بحس لسا مرات بفقد أعصابي وبخررب كلللل اشي
عندي سؤال صمت ياريت تجاوبيني عليه
كيف أخلي زوجي ازا زعلني يتأسف مني ويعتزرلي ؟؟؟؟ لأني بصراحة ما بعرف أعدّي وبحب انه يعترف بخطأه بس هو كتييييييييير عنيد بشكل غير معئوووول:31:

بحب نفسي

بصرراحة موضووووع جدا رائع ..وشكرا لكل الاعضااء وخااصمة صمووته ربي يوفقها دنيا واخرة...
انا بصرااحة مرررة مهمممومة والتفكير ذبحني محتاااجة لك صمووته مراا ياليت اقدر اكلمك خاص لان فيه اشياء مااقدر اقولهاعالعاام..
بس اللي راح اقوله هنا ..
ان راتب زوجي الحمدلله حلو لكن والله مايجي اسبوعين والراتب مخللص زوجي من النوع اللي يومك عيدك وانا من النوع اللي افكر بالايام الجايه عشان مانحتاج لاحد..
بعض الاحيان اقول اخليه يجيب الراتب كله وانا اتصرف فيه بس اخاف التصرف هدا ماينفع مع الجنوبي..وخاف يشوفني اتحكم بفلوسه مع ان دايم يقوولي فلوسي هيا فلوسك..ايش رايك
ثاني شي انا من النوع اللي مرة نظاميه نوم بناتي محدد احب البيت نظييف مرة زوجي عندة عاادي مايدقق مررة ويقولي لاتعبين نفسسك مع ان عندي شغاله يوميه..لكن تتوقعي
لو اكرف ليل نههاار واهمل بناتي ونفسي تتوقعني اكبر بعيينه..
وياليت تردي عليا عشاان محتااجتك مررة وربي ودي احد يسااعدني كل مررة حيااتي تتغير للاسوا

الأنثى

بنونات: ليش ما نطرح سؤال عن الجنوبي و المال :
- كيف تتعاملي معه كي يستطيع تحقيق الاستقرار المالي لعائلته؟
- كيف تتعاملي مع رغبات الجنوبي الطموحة ومقدرته المالي التي لا تصل لها ؟
- الموظفة و الجنوبي.. كيف تحقق التوازن بين المساهمة،و بين أن لا تجعله معتمداً عليها؟

بالنسبة لي:

- السؤال الأول: تركته لمدة 6 سنوات على كيفه ، و يصرف ببذخ بجميع أنواع البطاقات ، لذا الحصيلة هي "ديون متراكمة .. الآن يحس أنه تورط ، ولما حس بدأت أنا أعرف على وتر : نفس يكون عندنا كاش دائماً ،،نفسي أتخلص من هم البطاقات ,, و بعد 6 سنوات تجاوب والحمد لله..

-السؤال الثاين: رغبات الجنوبي لا تتوقف،، والصراحة ما لقيت لها حل، لأنو لو ما اشترى يحس انو محروم، و يبغى أغللى شي .. أنا أتركه على راحته،و أهم شي مأكلني و مشربني و ملبسني و الباقي ما لي دخل

- أما الراتب: فأنا عملت لنفسي حساب ادخار بعيد عن أعينه ، و قسمت راتبي بحيث اني أحول للحساب الثاني، و قسم أعطيه لأمي ، و أقوله اني أعطي أمي، ودادتي و كذا بحيث يعرف اني عندي التزامات خاصة بي، والقسم الثالث ما أبخل فيه على البيت، بحيث ما يحس اني انانية، وبصراحة إذا قال لي أرجع لك ياه أرفض,, ما أعرف صح عليا أو لا ..
و دائماً أهدد اني حأترك الوظيفة لأني تعبت ، لذا ما يحس انو ممكن يعتمد علي..

حنيني2010

بنونات: ليش ما نطرح سؤال عن الجنوبي و المال :
- كيف تتعاملي معه كي يستطيع تحقيق الاستقرار المالي لعائلته؟
- كيف تتعاملي مع رغبات الجنوبي الطموحة ومقدرته المالي التي لا تصل لها ؟
- الموظفة و الجنوبي.. كيف تحقق التوازن بين المساهمة،و بين أن لا تجعله معتمداً عليها؟

بالنسبة لي:

- السؤال الأول: تركته لمدة 6 سنوات على كيفه ، و يصرف ببذخ بجميع أنواع البطاقات ، لذا الحصيلة هي "ديون متراكمة .. الآن يحس أنه تورط ، ولما حس بدأت أنا أعرف على وتر : نفس يكون عندنا كاش دائماً ،،نفسي أتخلص من هم البطاقات ,, و بعد 6 سنوات تجاوب والحمد لله..

-السؤال الثاين: رغبات الجنوبي لا تتوقف،، والصراحة ما لقيت لها حل، لأنو لو ما اشترى يحس انو محروم، و يبغى أغللى شي .. أنا أتركه على راحته،و أهم شي مأكلني و مشربني و ملبسني و الباقي ما لي دخل

- أما الراتب: فأنا عملت لنفسي حساب ادخار بعيد عن أعينه ، و قسمت راتبي بحيث اني أحول للحساب الثاني، و قسم أعطيه لأمي ، و أقوله اني أعطي أمي، ودادتي و كذا بحيث يعرف اني عندي التزامات خاصة بي، والقسم الثالث ما أبخل فيه على البيت، بحيث ما يحس اني انانية، وبصراحة إذا قال لي أرجع لك ياه أرفض,, ما أعرف صح عليا أو لا ..
و دائماً أهدد اني حأترك الوظيفة لأني تعبت ، لذا ما يحس انو ممكن يعتمد علي..

رح أعلق على النقطة الثالثة،،،،

جميل جدا الوحدة تساعد زوجها في البيت عندما لا يستطيع هو التكفل بجميع متطلبات المنزل،،و هي بتكون مأجورة إذن الله

حلك حلو وأنا شخصيا أتبعه،،، لكن نقطة مهمة جدا،، انتي ساعدي في أغراض البيت بشرط حاجات الوحدة لازم هو يجيبها و تحديدا الملابس
حتى يحس انه بيصرف عليكي،، كرجل مسؤول عن انثاه،،،

أنا من جديد انتبهت على حالي و صرت أخليه هو يجيب لي طلباتي (مع انه راتبه لا يسمح)، طبعا في بالمقابل زدت مساعدتي بأغراض البيت،،، و
النتيجة انه عم يدور على شغل ثاني وهذا اللي لازم يصير،، لأنه أساسا أساسا الزوجة مو ملزمة تصرف
ولأنه إذا صار معه فلوس في المستقبل ما رح يزيد عليكي شي،،
رح يضل يصرف زي ما انتي عودتيه بالأول،،

فاللي معودة زوجها على الاقتصاد مقابل انه هي تصرف من راتبها تبدأ من هللا تعوده بالتدريج يصرف عليها ،

نوووورة

طنش تعش تنتعش طنشيه وهو راح يلاحقك مايبيك تلاحقينه لانه يحب المراه اللي هو يركض وراها
ههههههههههه
يسلم لسانك وبنانك
تصدقين زوجي كان دايم يلمح لي بنفس كلامك
مره قالي ( أمنيتي تكون بحياتي امرأة الاحقها وماتلاحقني تتغلى علي )
نفسي اكون هالمرأة لكن صعب
وبالتالي لقى هالامر في الساقطة اللي يعرفها

أعلى