مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

يا أيها المظلوم والمغلوب، ويا أيها الملهوف والمكروب، ويا أيها المجروح والمنكوب، لا تيأس، وإن توالت عليك الخطوب، وسدت في وجهك الدروب، فإن علام الغيوب، وغفار الذنوب، وستار العيوب، ومقلب القلوب، سيفرج عنك الكروب، ويحقق لك المطلوب، كما كشف الضرعن أيوب، ورد يوسف على يعقوب

عبره

قدمت إحداهن شكوى تقول فيها:

لي أربع شقيقات، أنا أكثرهن غنى، لكن لا أدري لماذا يأتي أقاربي لزيارة أخواتي بكثرة، وحينما يأتي موعد زيارتي لا يأتي سوى القليل، فهم يزورون أخواتي الأربع كل يوم، أما أنا فلا أكاد أرى إلا القلة، فهم مقصرون جداً في زيارتي، بل ويقطعونني أياماً عدة، حتى أن بعضهم لا أكاد أراه مطلقاً وكأنني سقطت من قاموسهم، والبعض منهم يأتي وبه كسل وخمول غريب ولهم أعذار غير مقبولة مطلقاً...
ماذا أفعل؟

أنا أكثر أخواتي عطاءً لمن يأتيني.... لا أتهم أخواتي بالتقصير أبداً، ولكن الكل يعرف أني أكثرهن عطاءً...

كثيرون ينصحون أقاربي بأن يأتوني، فلدي خير كثير وأعطي بكرم من يأتيني ومع ذلك يبتعدون عني، فلا حياة لمن تنادي ..

ما المشكلة؟

لماذا هذا الهجران؟
ألست واحدة من خمسة أخوات؟؟
لماذا يحرموني أُنسهم؟ لماذا ينسونني؟
انتهت شكواها

وبقي أن نعرف من هي صاحبة الشكوى؟
اسمها يتكون من ثلاثة حروف فقط ،
ختمت بالراء وتوسطت بالجيم وبدأت الفاء ،

إنها الغالية صلاة الفجر

تشتكي هجر الكثير من المسلمين لها

فهل لها مِنّا زيارة لا تنقطع؟؟؟

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبوره
يحق لهم يحبونك
ويحق للحنان تتخيلك مثل الاخت اللي حبتها وتعلقت بها
فعلا انتي اخلاق وذوق

ماشفناك
لكن وصلتنا رسائلك عن طريق طيب كلماتك

اشكر زيارتك لبيتنا يالغاليه

اعجبتني دردشتكم يوم انها لازالت متقدمه في الصفحات الاولى ولايوم تراجعت وهذايدل على تواصلكم الطيب ببعض
حافظوا على صداقتكم
واخوتكم في الله

أسأل الله ان لايحرمنا وايامكم الاجتماع في ظله
ولالذة النظر الى وجهه الكريم
وأن يمن علينا باجتماع في دار البقاء
حيث لاهم ولاكدر ولافراق

عبره

عبوره
يحق لهم يحبونك
فعلا انتي اخلاق وذوق

ماشفناك

اعجبتني دردشتكم يوم انها لازالت متقدمه في الصفحات الاولى ولايوم تراجعت وهذايدل على تواصلكم الطيب ببعض
حافظوا على صداقتكم
واخوتكم في الله

حيث لاهم ولاكدر ولافراق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي
الناصحه الأمينه ... يعجز لساني عن جزيل شكري وأمتناني لكلماتك الرقيقة ... بارك الله فيك ...
وإن قولك التالي >>>>
حافظوا على صداقتكم
واخوتكم في الله
لهي شهادة أعتز وأفتخر بها لمن يقول ويردد عكس ذلك ... ونصيحتك لنا لهي غالية جدا ... فانتي دوما سباقه للارشاد والنصح بكل امانه وصدق لوجه الله فقط
وأخيرا ... شكرا على الدعاء تقبل الله منا و منكم وجزاكم عننا خير جزاء ... ولك مثلها باذن الله في السماء
ولا تقاطعينا ابدا حبيبتي ... على الرحب والسعة دااااااااائما

ست هانم

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته ,,,
صبااااح الحب ,, والغلا ,, والورد ,, وصباح الدفا بوجودكم لو الجو برررد ...

عبره

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته ,,,
صبااااح الحب ,, والغلا ,, والورد ,, وصباح الدفا بوجودكم لو الجو برررد ...
هلا والله ... رحت اسوي لي كوب ينسون يدفيني ورجعت لقيت الغلا كله موجود ... صباحك الصباحي والورد والتفاحي ... شلونك
هنومه اليوم ... ان شاء الله بخير وعافية ؟

ست هانم

هلا والله ... رحت اسوي لي كوب ينسون يدفيني ورجعت لقيت الغلا كله موجود ... صباحك الصباحي والورد والتفاحي ... شلونك
هنومه اليوم ... ان شاء الله بخير وعافية ؟
هلا عبووره ..الله يسعدك ياقمر ..وش الاضافات والكلمات الرائعه هذي ماشاء الله عليك داائما مزينه ملفنا ومبيضه وجيهنا الله يجزاك الخير يااارب
والله انا ماقلبت الصفحات داخله على عجل بس قلت اسلم واصبح لو ان الوقت صار ظهر .. بس شفتك منوره ماقدرت ما اسلم على الغاليه عبوره ,,ربي يحفظك ويسعد ايااامك .

عبره

هلا عبووره ..الله يسعدك ياقمر ..وش الاضافات والكلمات الرائعه هذي ماشاء الله عليك داائما مزينه ملفنا ومبيضه وجيهنا الله يجزاك الخير يااارب
والله انا ماقلبت الصفحات داخله على عجل بس قلت اسلم واصبح لو ان الوقت صار ظهر .. بس شفتك منوره ماقدرت ما اسلم على الغاليه عبوره ,,ربي يحفظك ويسعد ايااامك .
يا بعد قلبي ما تقصرين ... اليوم انا موجوده من الصبح ... وربي ما قصر معي ... كل شوي وحده اسولف معها وآخرهم انتي ... ختامها مسك مثل ما يقولون ... ولا شكر على واجب ... هذا ملفنا ولازم نعتني فيه ... ترى البيت من اهله ... عموما شكرا لتواصلك وسلامك رغم انشغالك عننا ... فهنيئا لنا بك حبيبتي هنومه ... وعلى الرحب والسعة دائما

ست هانم

عبوره
يحق لهم يحبونك
فعلا انتي اخلاق وذوق

ماشفناك

حافظوا على صداقتكم
واخوتكم في الله

حيث لاهم ولاكدر ولافراق
ياهلا وغلا بالاستاذه الفاضله ..الناصحه الامينه نورتي الدردشه وشهادتك نعتز بها ونعتبرها وسام على صدورنا فانت من المشهود لهم في المملكه البلقيسيه بنصائحك ومناقشاتك الهادفه فاهلا وسهلا بك ولا تقطعين ,, اما بخصوص اختنا عبووره فدائما تعجز الكلمات عن عطائها وحبها للجميع والكل يشهد ..ربي يحميعا ويحرسها ويحفظها تااج على راس الدردشه ..وشهادتي فيها مجروووحه ولكن ما اقدر ما اعلق على كلامك الحلو نصوووحه الله يوفقك ويجزاك بالخييير ..

عبره

ياهلا وغلا بالاستاذه الفاضله ..الناصحه الامينه نورتي الدردشه وشهادتك نعتز بها ونعتبرها وسام على صدورنا فانت من المشهود لهم في المملكه البلقيسيه بنصائحك ومناقشاتك الهادفه فاهلا وسهلا بك ولا تقطعين ,, اما بخصوص اختنا عبووره فدائما تعجز الكلمات عن عطائها وحبها للجميع والكل يشهد ..ربي يحميعا ويحرسها ويحفظها تااج على راس الدردشه ..وشهادتي فيها مجروووحه ولكن ما اقدر ما اعلق على كلامك الحلو نصوووحه الله يوفقك ويجزاك بالخييير ..
لا تعليق يليق بمشاعرك حبيبتي هنووومه
فقط ... أخجلتم تواااااااضعنا ... شكرا لك

ست هانم

صباح الخير
كيفكم بنات ان شاء الله تمام
اهلييين كنوووده ..وين الناااس وحشتونا ووحشتنا السهرات الحلوه ..دائما نوجه نداء لك ولباقي الصبايا ..ان شاء الله المانع خير وربي يجمعنا على الطيب والخير والحب والصفااااااااء دائما ,,

عبره

هنووومه قبل لا تطلعين لازم تقولين لي شنو غداكم صارت من يومياتي هههههههههههههههههاي حووووول

ست هانم

لا تعليق يليق بمشاعرك حبيبتي هنووومه
فقط ... أخجلتم تواااااااضعنا ... شكرا لك

هههههههههههههه امووت انا على الخجلان ياقلبي ,, مايحتاج الي بيننا اكبر من سطور على ورق ,,او دقات حروف على كي بورد هههههههه
كيف الوصف بس ؟؟ هههههههههه والحين قرب موعد الخروج وزين الي شفناك وسلمنا وتونسنا لو دقايق .. واكيد انتي على خروج دامك من الصبح داخله .. بس ما راح اطلع الين تطلعين ..لازقتلك هههههههههههههههه.

عبره

هههههههههههههه امووت انا على الخجلان ياقلبي ,, مايحتاج الي بيننا اكبر من سطور على ورق ,,او دقات حروف على كي بورد هههههههه
كيف الوصف بس ؟؟ هههههههههه والحين قرب موعد الخروج وزين الي شفناك وسلمنا وتونسنا لو دقايق .. واكيد انتي على خروج دامك من الصبح داخله .. بس ما راح اطلع الين تطلعين ..لازقتلك هههههههههههههههه.
تسلمين حبيبتي هنووووومه ... مثل ما تفضلتي الاخوه الي بينا اكبر من كل الحكي ... عموما انا انتظر زوجي يجي عشان نتغدى ... اول ما يوصل بطلع باذن الله ... وانتي يا قلبي روحي شوفي اشغالك ما تنلامين الله يكون بعونك وشاكره لك مرورك وسلامك يالغلى ... ولزقتك عسل على قلبي

ست هانم

هنووومه قبل لا تطلعين لازم تقولين لي شنو غداكم صارت من يومياتي هههههههههههههههههاي حووووول

هههههههههههههه لي الشرف والله انو غداي من يومياتك عبوره ههههههههههه ولا يهمك هو يحلا بدون الاكشن معاك ,,اليوم ياقمر بنسوي مندي كذاب بالدجاج ..حتى الاكل صار يكذب ..منتو كذاب ,,ومندي كذاب ,,ومرقة هوا ,, وجبنه صناعيه ,,الخ ...والله الصدق صار عمله نادره هاليومين في الاكل واحيانا في البشر ههههههههههه ..خليتها فلم هندي ....حووووووول

عبره

هههههههههههههه لي الشرف والله انو غداي من يومياتك عبوره ههههههههههه ولا يهمك هو يحلا بدون الاكشن معاك ,,اليوم ياقمر بنسوي مندي كذاب بالدجاج ..حتى الاكل صار يكذب ..منتو كذاب ,,ومندي كذاب ,,ومرقة هوا ,, وجبنه صناعيه ,,الخ ...والله الصدق صار عمله نادره هاليومين في الاكل واحيانا في البشر ههههههههههه ..خليتها فلم هندي ....حووووووول
هههههههههههههههههههههاي يا حبي لك يا هنووووووومه والله ضحكت من قلب على ... حتى الاكل صار يكذب ... يارب بالعافية على قبلك وقلب أهل بيتك ... احنا مرقة بامية أمس ذكرتها وأشتهيتها ... مع ليمون يمي يمي ... وعن اذنك جبنا سيرة القط جاء ينط خخخخخخخخخخخخ ابو الشباب وصل وأول ما دخل الحقينا بالغداااااااااء .... خرووووووووووج والله معاك حبيبتي

ست هانم

هههههههههههههههههههههاي يا حبي لك يا هنووووووومه والله ضحكت من قلب على ... حتى الاكل صار يكذب ... يارب بالعافية على قبلك وقلب أهل بيتك ... احنا مرقة بامية أمس ذكرتها وأشتهيتها ... مع ليمون يمي يمي ... وعن اذنك جبنا سيرة القط جاء ينط خخخخخخخخخخخخ ابو الشباب وصل وأول ما دخل الحقينا بالغداااااااااء .... خرووووووووووج والله معاك حبيبتي
الف عاافيه على قلوووبكم حبيبتي ..وانا كمان خذيني معاااك ورااي مشاغل القضى الله يكون بالعووون ..خرووووووج

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هنومه
الله يسعدك يالغاليه
لست استاذه ولااحب ان يقال لي كذا
غاليتي
البيتين اللي في توقيعك
لهم اثر كبير في نفسي
اعدتي لي بهم الذكريات

كنت في الصف الرابع الابتدائي عندما كتبتهم لأول مره
على ورق مقوى ,,صحيفه ,,
بالالوان الفلوماستر