مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

مين البطله الشطوره الي تدخل تجيب موضوع ساخن نتدفى فيه مع البرد والله حاله الله يرحم ذيك الايام

ست هانم

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ...
احلا التماااسي على حبيبااااتي الي فاقدتهم حييييل والي منورين حياااتي ,,,

ست هانم

مساء الخيررررر على الجميع وحشتوني كثيررررر
ياهلا والله مهاااوي وييين الناااس وحشتينا ياوحشه كل هذا تغلي ..تعالي انا محضره ماصدقت جا رجال عند زوجي وجيت ,,اشوف نورك منور الليله تعالي عطينا علووومك ورياضياااااتك هههههههه..

انا المها

ست هانم;88******90 قال:
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ...
احلا التماااسي على حبيبااااتي الي فاقدتهم حييييل والي منورين حياااتي ,,,

وعليكم السلام ياقمر ربي يخليكم لي ابد ياحياتي زوجي فدينه رتب لي سفره يومين بس شرط علي مااخذ الاب معي يقووول مااخذك مني والله انا ماادخل كثير الايوووم موب عندي تخيلي عاد لو نجلس على الاب طوووول اليوم كان كل شي ضاع بس الحمد لله انا باقي بعقولنا

ست هانم

الناصحه الامينه;88******90 قال:
هنومه
الله يسعدك يالغاليه
لست استاذه ولااحب ان يقال لي كذا
غاليتي
البيتين اللي في توقيعك
لهم اثر كبير في نفسي
اعدتي لي بهم الذكريات

كنت في الصف الرابع الابتدائي عندما كتبتهم لأول مره
على ورق مقوى ,,صحيفه ,,
بالالوان الفلوماستر
وذهبت بها لاستاذتي التي علقتها على حائط ساحة المدرسه
ومن يومها وانااكتب من الحكم والاشعار
ويعلق لي على جدران مدارسي

احب هذين البيتين ومؤمنه بما فيها

عجبت جدا
يوم قلتهم لابنائي قبل ايام
فماكانوا يعرفونهما قبلا
حزنت
جدا
عندما رأيت
المعرفه والاطلاع والحكم والادب لم تعد تستهوي ابناؤنا
التغير سريع جدا
بقدر الفرق بين جيلينا
وهذا مخيف وخطير جدا
ولم يحصل على مر التاريخ بهذه السرعه

للتطور الذي نلمسه وتسارع الاحداث اثر كبير في ذلك
اخشى ان تندثر كنوزنا
وتصبح في زمن كان

هنومه
شكرا
أنك أعدتني ثلاثين سنه ورا

شكرا لهذين البيتين الرائعين

ياهلا والله بالغاليه الناصحه الامينه ..نورتي الدردشه والله ,,واضفيتي عليها نكهه خاصه ..ويسعدني ويشرفني ان اعدت اليك ذكرياتك وانو توقيعي اعجبك فان دل على شي فانما يدل على رقي ذوووقك يالغاليه ...
وكيف لا اناديك بالاستاذة عزيزتي فهذا اقل للقب ممكن ان يقال فانت اكبر من ذلك ولا اجاامل ابدا والجميع يشهد ,,كثيرا ما اجد مداخلاتك الرائعه ونصائحك الثمينه والتي تقدمينها بكل حب وعطاء دون شكرا او جزاء ولم اكن اتخيل ان اجتمع معك في الدردشه ..فكبيرة انت بقدرك وكبيره بعلمك وكبيره بأدب حوارك حتى في ردك هذا دليل على علمك وثقافتك ورقي اخلاقك .. زادك الله رفعه وعلو في الدنيا والآخرة ومن هذا المنبر اتوجه اليك بالشكر والثناء على ماقدمتي وتقدمي لهذا الصرح الشامخ فجزاك الله خيرا وجعل اعملك خالصه لوجهه الكريم ..اللهم آآآمين

ست هانم

وعليكم السلام ياقمر ربي يخليكم لي ابد ياحياتي زوجي فدينه رتب لي سفره يومين بس شرط علي مااخذ الاب معي يقووول مااخذك مني والله انا ماادخل كثير الايوووم موب عندي تخيلي عاد لو نجلس على الاب طوووول اليوم كان كل شي ضاع بس الحمد لله انا باقي بعقولنا
ياهلا والله بالسنيوره الاموره مهاااوي ..ماشاااء الله الله يحفظلك بعلولك ويحفظك له .. سفرياات وحركااات الله يهنيكم واكيد بدون لاب توب من الشغل المهم عااد ,,لو نشتغل بالاسهم يمكن نعلقه بظهورنا وين مارحنا هههههههههههه ..اما في الطلعات حلاتها حريه بدون تكنولوجيا <<<يوووه تعبت على الكلمه ههههههههه ..

ست هانم

هنومه حلوووو استايلك الجديد
وروعه التوقيع ذوووقك والاذوووق البنات
تسلميين مهاااوي كويس الي عجبكم انت ثالث وحده تمدحين اول عبووره وبعدين النااصحه والحين انتي ,,وانا اقول يمكن شكله مو حلو محد عبرني عاد متعوب عليه ههههههههههه
وانت الذوووق ياقمر .. هذا ياطويلة العمر اقلك القصه ..كان ياما كان ههههههههههههههه...
بصراحه انا مو مررره اعرف بهالتواقيع وودي احط شي حلو وطلبت من عبورة قلبي توقيع من زماان على العام يمكن انت فاكره ..المهم ارسلتلي الصوره على الخاص واضفت انا الابيات ..والذكر ..واكتملت اللوحه التي تشاهدينها الآن في اجمل حله ...مداح نفسه هههههههههه

انا المها

ياهلا والله بالسنيوره الاموره مهاااوي ..ماشاااء الله الله يحفظلك بعلولك ويحفظك له .. سفرياات وحركااات الله يهنيكم واكيد بدون لاب توب من الشغل المهم عااد ,,لو نشتغل بالاسهم يمكن نعلقه بظهورنا وين مارحنا هههههههههههه ..اما في الطلعات حلاتها حريه بدون تكنولوجيا <<<يوووه تعبت على الكلمه ههههههههه ..

امييييييينننن هنومه والله هو يشوف انه مشغلني عنه مع انه زي ماانتم شايفين مو كثيرت تواجد والله ماعندي غير بلقيس وسبق ولا اعرف غيرها منتديات

ست هانم

صدق هنومه صراحه مره نايس ولا يهمك الناس اذوووواق
انت النااايس والله يالغاليه ...خسااره كان ودي اطول بس للاسف راح الضيف والحين زوجي يكلمني على قولتك مايبون الوحده تنشغل عنهم دقيقه ... بس زين الي شفناك وسلمنا والجاياات اكثر باذن الله ..وان جات عبووره والبنات الحلووات سلمي عليهم ..ونلتقي قريبا ما اوصيك على البيت قهوي الضيوف .....<<مسوي نفسي راعت محل ههههههه
خروووووووووج

ست هانم

هنومه كم درجة الحراره عندكم اليوووم
برد عليك مهااوي وان هاوشني زوجي في ذمتك هههههههههه والله الجو بررررد الفجر الدرجه 2 يقولون والظهر يمكن 12 على كلام عيالي ماشفت النشره .. الله يعين على البرد والله ويعين اهل الدوامات والا احنا فالبيوت ربي راحمنا الحمد لله والحين خروووووووج ..من جد ههههههههه باااااي

انا المها

مع السلامه هنومه بحفظ الله ونحن بالانتظار دائما والبيت لا تخافين موظفين ناس تحرسه على طووول وتقهوي الضيوف وتقوووم بالواجب

$دمعه غلا$

اللهم اني اصبحت منك في نعمه وعافيه وستر فاتمم على نعمتك وعافيتك
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى