مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباح الخير
كيفكم بنات ان شاء الله تمام

عبره

صباح الخير يا وجيه الخير ... صباح البرد والحليب الدافي ... والخبز المحمص الساااخن ... شلونكم حبيباتي ؟

عبره

صباح الخير
كيفكم بنات ان شاء الله تمام
ما شاء الله كنده يا كنوده أخبارك حبيبتي عسى ما شر ... البرد ماخذك مننا ... عطينا علومك وحشتينا حييييييييل والله ... ما نستغنى عنك ابد والشاهد الله .. والغايب حجته معاه دائما ... بانتظارك دائما

عبره

جيتك على الوعد يا روح الروح

حتى انا عبورتي

رفوووووووووعه شكلك انشغلتي كالعاده ... بفرفر بالمنتدى على بال ترجعي ... لاني اشوفك موجوده

بس كنت اكتب لك رد وجا زوجي يبغا اللاب وكنت مقفلة على نفسي لانه ما يدري بانتسابي للمنتدى ما يحب هالحركات <<شمالي اووف وبعدين قفلت بسرعة وفتحت الباب وقال وش تخبين علي عندك اسرار انا ما اعرفها قلت اي عندي وراح بعدين اخذت اللاب حق حماتي بس ما اشتغل واخذت حق حماتي الثانية هم ما اشتغل واذن العشا وقلت اكيد مليتي وخرجتي اسفة بالحييييييييييييييل ياقلبي سامحيني

هلا وغلا رفووووووعه ... الله يعينك حبيبتي ... مافي مشاكل عندي ... أذكر اني انتظرت نصف ساعة وأذن العشاء ورحت أصلي على اني برجع لك ... بس طلعنا انا وابو السباب ... وعذرك معاك ... وخليها بوقتها متى ما لقينا بعض دردشنا حبيبة قلبي ... بانتظارك وفي حفظ الرحمن

عبره

صباااااااااااحو مهندسة الكلمة ... منوره ملفنا والله حياك الرحمن مشرفتنا الحبوبه

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الغاليات
يالله تحييهن
جيت اوصيكم على بيتنا القديم
لقينا عفشه مسروق
وبيبانه مشرعه
الله يهديكم ماتدرون عن بيت جيرانكم

تصدقون
وصلت للصفحه الرابعه في الزوج والزواج مالقيه
شكله صار اخر مواضيعها
ضعيف محد رفعه
كل شي رفعوه القديم والجديد وديوانيتنا غمرتها المياه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك اختي
الناصحة الأمينه ... بصراحة مادري اي بيت الي تتكلمين عنه ... اذا قصدك
¨°o_O ديوانية الأنس للمتزوجات عشرين سنة فأكثر o_O°

فاحنا حاضرين وبالشوفه ندخل ونرفع الموضوع كل ما غاب عن الصفحة الاولى ... تامرين أمر على العين والراس حبيبتي ...

عبره

الله يبقيك عبوره ويسعد قلبك يالغاليه

استودعكم الله
ترى مافيه الا انا وثلاثه زوار مير عشوا ضيوفكم لايذبحهم البرد والجوع
وحطوا لهم فرش في المشب

في امان الكريم
ههههههههههههههاي ... الله يسعدك الناصحة الأمينه ... حاضرين للطيبين ما يصير خاطرك إلا طيب ... ولا تحرمينا من اطلالتك من حين لآخر ... على الرحب والسعة

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
صباااااااااااحو مهندسة الكلمة ... منوره ملفنا والله حياك الرحمن مشرفتنا الحبوبه

يا هلا والله وغلا حبيبتي
:32:

صباحك معطر برضا الرحمن ونور الإيمان

الله يحييكِ ويبقيكِ يا رب

النور نورك يا أحلى عبره

التعديل الأخير:

عبره

صباح الورد للجميع وهالمرة اخص بالذكرة الغوالي عبرة وست هانم حياكم الله اخواتي

هلااااااااااا
حنونه شلونك ... وحشتينا والله ... اكيد انك بالدوام الحين ... صاحيه بدري مثلي ... احب اصحى الصبح وانام بدري ... أحسن شي لجسم الانسان ... ولا شرايج ؟

تعرفي عبرة انا كنت مشاركة في مؤتمر بالبحرين وهناك تعرفت ع وحدة بنت كويتية حلوة وطيوبة دايما اقول يمكن هي نفسها عبورة كل شي جايز

هلا وغلا حبيبتي عبورة اخبارك اليوم مارحت الدوام مريضة شويه جاني برد
انا احب انام من وقت بس حياتي اللي امر فيها الحين خلت مشغول واحيانا يجيني ارق من التفكير **

عبره

تعرفي عبرة انا كنت مشاركة في مؤتمر بالبحرين وهناك تعرفت ع وحدة بنت كويتية حلوة وطيوبة دايما اقول يمكن هي نفسها عبورة كل شي جايز
ههههههههههههههههاي حنونه حبيبتي ... لا والله اكيد مو انا ... والطيب طيبك ... وكل وحده مننا باسلوبها واخلاقها ما تمثل نفسها وبس لأ ... تمثل بيتها وبيئتها ووطنها ... وهذا أهم شي عندي ... وين ما أروح احب امثل بلدي بالخير وكل منا سفير ديرته على فكره ... وانتي الي قلبك طيوب حنونه عن جد اتلكم ولو ان كلامك قليل بس اشعر فيك بالاحترام والطيبه

عبره

هلا وغلا حبيبتي عبورة اخبارك اليوم مارحت الدوام مريضة شويه جاني برد
انا احب انام من وقت بس حياتي اللي امر فيها الحين خلت مشغول واحيانا يجيني ارق من التفكير **

ما تشوفين شر يالغاليه حنونه ... عموما الجو بارد هالايام عليك بالتدفئه والشوربات والمشاريب الساخنه ... والله يحفظك من كل شر ... اما عن التفكير فخليها على الله آخرة الإنسان الى دار الفناء اتركيها وادعي ربك ويسرها من عنده ان شاء الله ... خابرتك حساسه بزياده وهذا الامر يضعفك ما يقويك

ههههاي المؤتمر كان بداية الفين وعشرة ودايما اذكر هذيك البنت كلها ادب واخلاق وجمال ماشاء الله تبارك الرحمن والحين مادري ليش جلست اربط بينك وبينها يمكن لات ف داخلي تمنيتك لو هي عشان احس بالسعادة اني شفتك من قبل بدون ما اعرفك

عبره

ههههاي المؤتمر كان بداية الفين وعشرة ودايما اذكر هذيك البنت كلها ادب واخلاق وجمال ماشاء الله تبارك الرحمن والحين مادري ليش جلست اربط بينك وبينها يمكن لات ف داخلي تمنيتك لو هي عشان احس بالسعادة اني شفتك من قبل بدون ما اعرفك
هههههههههههههاي يا قلبي انتي حنونه ... اكيد انها تستاهل وراقية الي قدرت تترك بصمه خلفها وانطباع رائع عنها ... نعمه من الله اذا احد ذكرك وقال ... الله يذكرها بالخير فلانه ... ومشكوره على جملتك الاخيره لي الشرف والله حبيبتي ... على فكرة وجهك خير علي وصلتني الآن برقية من ناس عزيزين علي واااااااااااايد

عبره

اليوم ظهرت كنده والحمدلله تطمنا عليها ... باقي مهويتي و أحبك طفلي و فافي دلع و بسوووووووومه ... و همووووسه الغايب الحاضر واعذروني لو نسيت أحد كلكم عزيزين وغاليين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى