مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

اذا لم يكن صفو الوداد طبيييعةٌ ,,,, فلا خير في ودٍ يجئ تكلفا
مما راااق لي ,, اليوم وحده من صديقاتي كاتبته على الواتس قلت اشارك فيه معاكم ....
يعني مطولييين ؟ عاجبكم اكلم نفسي ؟ كام هيييير بلييييز ... بليز قف مي شوي من يور تااايم ...

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيتك هوى
هنوووومه ... من متى موجوده ؟

عبره

اذا لم يكن صفو الوداد طبيييعةٌ ,,,, فلا خير في ودٍ يجئ تكلفا
مما راااق لي ,, اليوم وحده من صديقاتي كاتبته على الواتس قلت اشارك فيه معاكم ....
يعني مطولييين ؟ عاجبكم اكلم نفسي ؟ كام هيييير بلييييز ... بليز قف مي شوي من يور تااايم ...
وااااااااااااااااو اليوم حركات هنووومه ... انجلش سكوووول اليوم حبيبة قلبي هههههههههههههاي ... ا ذا لم يكن صفو الوداد طبيييعةٌ ,,,, فلا خير في ودٍ يجئ تكلفا >>>>>> راااائع جدا ... ما نتحرمش من مداخلاتك الرائعه

ست هانم

جيتك هوى
هنوووومه ... من متى موجوده ؟

ياهلا والله ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ..

هلا بالي لفاااني يا هلااابه ,,, عدد دقات قلبي في غيااابه,,

اشوى عبوووره الي جيتي انا لي حول نص ساعه احزن لحاالي ..

ست هانم

وااااااااااااااااو اليوم حركات هنووومه ... انجلش سكوووول اليوم حبيبة قلبي هههههههههههههاي ... ا ذا لم يكن صفو الوداد طبيييعةٌ ,,,, فلا خير في ودٍ يجئ تكلفا >>>>>> راااائع جدا ... ما نتحرمش من مداخلاتك الرائعه
هههههههههههههه ..كيف بس الانجلش ..يدوخ ,,, اما بيت الشعر كذا حسيت ودي اقوله مدري ليييه ؟؟

عبره

ياهلا والله ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ..

هلا بالي لفاااني يا هلااابه ,,, عدد دقات قلبي في غيااابه,,

اشوى عبوووره الي جيتي انا لي حول نص ساعه احزن لحاالي ..
يوووووووووووووه يا قلبي هنوووومه انا من ساعه بس متواجده في البيت ... عبال ما صليت بس ... وبعدين دخلت النت قلت اشوف حريق جده مدرسة براعم الوطن ياربي تلطف فيهم ... يحزنون والله ... لاحول ولا قوة الا بالله

ست هانم

يوووووووووووووه يا قلبي هنوووومه انا من ساعه بس متواجده في البيت ... عبال ما صليت بس ... وبعدين دخلت النت قلت اشوف حريق جده مدرسة براعم الوطن ياربي تلطف فيهم ... يحزنون والله ... لاحول ولا قوة الا بالله
اي والله الله يلطف بالمسلمين وانا لله وانا اليه راجعون ... هذا عبوره الخبر من السبت المااضي له اكثر من اسبوع الدنيا قامت وقعدت عليه وثاني يوم باص بنات حاايل الله المستعان حادث وماتو كل البنات الا وحده اظن 12 بنت تقريبا الله المستعااان ..ربي يرحمهم ويجبر اهاليهم ويخلف عليهم ..آآآمين يااارب

عبره

هههههههههههههه ..كيف بس الانجلش ..يدوخ ,,, اما بيت الشعر كذا حسيت ودي اقوله مدري ليييه ؟؟
ههههههههههههههههههههاي الانجلش عسل وربي يا هنووومه ... الله يسعدك وين ماكنتي ... قولي الي بخاطرك وكل يوم ننتظر منك المزيد مو بيت الا ابيات من الشعر ولا يهمك ... كل الي بخاطرك هاتيه هنا يا شاعرة ملفنا الحبيب

عبره

اي والله الله يلطف بالمسلمين وانا لله وانا اليه راجعون ... هذا عبوره الخبر من السبت المااضي له اكثر من اسبوع الدنيا قامت وقعدت عليه وثاني يوم باص بنات حاايل الله المستعان حادث وماتو كل البنات الا وحده اظن 12 بنت تقريبا الله المستعااان ..ربي يرحمهم ويجبر اهاليهم ويخلف عليهم ..آآآمين يااارب
اي أدري بس ما كان ودي اشوف المقطع بس تشجعت وجلست أشوف عبال ما يجي ابو الشباب راح يمشي يسوي رياضته ... وانا جالسه بررررد مالي خلق مع انه وناسه المشي بس الدفى أحلى ... والله المشاهد قطعت قلبي خصوصا المعلمات الي ماتوا الله يرحمهم وياجرهم ... وباص حايل اول مره اسمع فيه ... الله يصبر قلوب اهلهم وخصوصا الام ... الي كسرهم يجبرهم ان شاء الله

عبره

مهويتي ... وباقي البنات لكم وحشة والله ... نداء لكم أجمعين ... وعسى المانع خير ان شاء الله

عبره

ما شاء الله الناصحه الأمينه موجوده ... حياك الرحمن حبيبتي ... من اشد المعجبين بردودك ونصائحك تبارك الرحمن ... على الرحب والسعة حبيبتي

ست هانم

الله يجزاك خييير عبوووره ...
ومهاوي مدرري وينها سايره تغلا علينا بالحيييل ..
للاسف باطلع ياقمر ..كانو عند زوجي رجال وراحو وهنالك نداااء موجه لي ... ويجب ان اجيب ههههههههههههه
وكويس انو زوجك مو مطول عشان ماتسهروون من ورااااي ههههههههه انانيه .....
خرووووووووج

عبره

هنووووووومه وينك ... ترى ابو الشباب اتصل وقال انه بالطريق عجلي علي

عبره

الله يجزاك خييير عبوووره ...
ومهاوي مدرري وينها سايره تغلا علينا بالحيييل ..
للاسف باطلع ياقمر ..كانو عند زوجي رجال وراحو وهنالك نداااء موجه لي ... ويجب ان اجيب ههههههههههههه
وكويس انو زوجك مو مطول عشان ماتسهروون من ورااااي ههههههههه انانيه .....
خرووووووووج

سبحان الله وانا بعد جاي بالطريق كتبنا الرد مع بعض
هنومه هههههههههههههههاي حتى بهالشي لقلوب شواهد سبحان الله .... استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ... خرووووووج

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كيف الغاليات
يالله تحييهن
جيت اوصيكم على بيتنا القديم
لقينا عفشه مسروق
وبيبانه مشرعه
الله يهديكم ماتدرون عن بيت جيرانكم

تصدقون
وصلت للصفحه الرابعه في الزوج والزواج مالقيه
شكله صار اخر مواضيعها
ضعيف محد رفعه
كل شي رفعوه القديم والجديد وديوانيتنا غمرتها المياه

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يبقيك عبوره ويسعد قلبك يالغاليه

استودعكم الله
ترى مافيه الا انا وثلاثه زوار مير عشوا ضيوفكم لايذبحهم البرد والجوع
وحطوا لهم فرش في المشب

في امان الكريم

$دمعه غلا$

هلا وغلا نصوحه لواني صرت ضيفه مثللك الا قوليلي وش جايبك البنات هناك متجمعين وانا جيت اسلم على ضرايرنا تخبرين راعية واجب وبعدين بيتكم اي بيت اسمعه يون ويغني من عافنا عفناه

أخبارك رفوعه سكنتي بيتك الجديد والا باقي

هلا وغلا بالغالية تفاؤل من زمان القمر ما بان لا والله ياروحي مانقلت
زوجي يقول اقل شي 3شهور

مسااكم خيييييييييير

كيفكم جميييييييييييييييييييع

كيفك رافعه تعجبني بعض ترفيعاتك ههههههههههههههههههههههههههه

تصدقي كاني شفتك من قبل بس وين ؟؟وين؟؟ ..............................يمكن بحفله بقسم الراقيات او بعرس معدد بقصر دنياالوله سابقا ..

هلا والله لا ياقلبي انا اول مرة اشارك في منتدى وحاطة الدردشة بالمفضلة على طول ادخل عليها

اتوقع الزوار رافعه وغلووووووووووووووووووووو يبصووو من بعيد على لاحوال الخارجيه ههههههههههه

لا والله انا حاطة حفظ البيانات على شان ما اتعي<<<وحدة كسولة

جيتك على الوعد يا روح الروح

حتى انا عبورتي

رفوووووووووعه شكلك انشغلتي كالعاده ... بفرفر بالمنتدى على بال ترجعي ... لاني اشوفك موجوده

بس كنت اكتب لك رد وجا زوجي يبغا اللاب وكنت مقفلة على نفسي لانه ما يدري بانتسابي للمنتدى ما يحب هالحركات <<شمالي اووف وبعدين قفلت بسرعة وفتحت الباب وقال وش تخبين علي عندك اسرار انا ما اعرفها قلت اي عندي وراح بعدين اخذت اللاب حق حماتي بس ما اشتغل واخذت حق حماتي الثانية هم ما اشتغل واذن العشا وقلت اكيد مليتي وخرجتي اسفة بالحييييييييييييييل ياقلبي سامحيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى