مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

صبحكم الله بالخير أجمعين ... المتواجدين والراقدين ... نو العوافي
لفت انتباهي النيو لوك
هنوووووووومه ... عليك بالعافية حبيبتي

عبره

أخبارك عبرة كيفك مع البرد
هلا وغلا حبيبتي تفاؤل ... صباحك رضى ان شاء الله من رب العالمين ... سوري النت يفصل معاي ... كل عام وانتي بخير ... والبرد احبه من يوم صغيره ... فرحانه فيه بالحيل

المتحرحرة

اهلين حرحوره انا بخير وانتي شلونك وكيف الحمل معك انا مدري خلصت الرابع وللحين ماتحرك وخايفه اروح دكتوره
انا الحمدلله تمااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وانا بعد ما حسيت بالحركه بس فالسونااااااار يبين الياااهل يوم يحرك يده......................
انتي متى بتولدين ان شاااااااااااااااااء الله ما عرفنتي بنت ولا ولد

$دمعه غلا$

انا الحمدلله تمااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وانا بعد ما حسيت بالحركه بس فالسونااااااار يبين الياااهل يوم يحرك يده......................
انتي متى بتولدين ان شاااااااااااااااااء الله ما عرفنتي بنت ولا ولد

انا مارحت اصلا لدكتوره خير شر على حسبتي شهري خمسه وانا مدري وانتي كم لك الحين

وكل عاام والجميع بخير
وياآآآآرب تكون سنه جديده بكل شي فيها وتكون احلى واحلى من السنه اللي قبلها .

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’
مســــــــــــــــــــــــــــاء الخييييير على احلى صبايا ,,

ست هانم

صبحكم الله بالخير أجمعين ... المتواجدين والراقدين ... نو العوافي
لفت انتباهي النيو لوك
هنوووووووومه ... عليك بالعافية حبيبتي
صباحك ..ومساك ورد يا اغلا وردة ... حلوة الراقدين هههههه والله اليوم النوم لخبطه مع اول يوم مدارس ......
بس كييييييييف الحركاااااات حقت هنوووومه ... اتاريني عندي مواهب وانا ما ادري ,,,,ربي يعافي قلبك ياقمر بعضا مما لديكم ..ومنكم نستفيد ربي يسعدك يا احلا عبوووووووووره ..

ست هانم

يعني مافي احد معبرني اليووووم ..عاد وانا فرحانه بالوووك الجديد هههههههههههههه
طيب باقوم اسوي كيكه وحركات استقبل فيها بعلولي ربي يوصله بالسلاااامه ويحفظه تاااج فوق راسي ياااارب
واذا خلصت وبعلولي ما رجع جيت ..دعوووواااتكم ,,,خروووووووج شبه مؤقت << قويه هههههههههههه ..
وحشتوني والله ووحشتني السوااالف والفرفشه ان شاء الله اشوفكم الليله يا احلا صحبه ..... بااااااي

عبره

شحاالج عبووووووووووووووووووووووووووووووره شخبااارج يالغلا........................
هلا حرحوره ... أنا بخير شلونج انتي ؟ ما شاء الله اليوم وايد شفت امارتيين بالمول زايرين لكويت ... ياترى ما كني منهم تنورينا ؟؟؟ وحشتينا

عبره

وكل عاام والجميع بخير
وياآآآآرب تكون سنه جديده بكل شي فيها وتكون احلى واحلى من السنه اللي قبلها .
أهلا وسهلا توليب بلقيس ... فيك الخير والله ... كل عام وانتي بخير وصحة وسلام ... مشكوره على تواصلك الدائم يالغلى

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’
مســــــــــــــــــــــــــــاء الخييييير على احلى صبايا ,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الورد عليك
هنووووووومه

عبره

صباحك ..ومساك ورد يا اغلا وردة ... حلوة الراقدين هههههه والله اليوم النوم لخبطه مع اول يوم مدارس ......
بس كييييييييف الحركاااااات حقت هنوووومه ... اتاريني عندي مواهب وانا ما ادري ,,,,ربي يعافي قلبك ياقمر بعضا مما لديكم ..ومنكم نستفيد ربي يسعدك يا احلا عبوووووووووره ..
أهلين وسهلين هنوووومه ... الله يعينكم تنتظمون بالمدارس وتتلخبطون بالأجازات ... والله المستعان ... حركات هنومه واللوك الجديد حلو أعجبني وايد وذوق والله ما شاء الله عليك ... عليك بألف عافيه يا قمرررررر

طيفي

السلااام عليكم ....وكل عاام وانتم بخيير
كييفك عبووووووره .....لاااتستغربيت قاااطه الميااانه معك بس من كثر مااا ادخل دردشتكم ....
حبينك كثيييرررر ....الله يعطييك على قد نيييتك يااارب .....

عبره

يعني مافي احد معبرني اليووووم ..عاد وانا فرحانه بالوووك الجديد هههههههههههههه
طيب باقوم اسوي كيكه وحركات استقبل فيها بعلولي ربي يوصله بالسلاااامه ويحفظه تاااج فوق راسي ياااارب
واذا خلصت وبعلولي ما رجع جيت ..دعوووواااتكم ,,,خروووووووج شبه مؤقت << قويه هههههههههههه ..
وحشتوني والله ووحشتني السوااالف والفرفشه ان شاء الله اشوفكم الليله يا احلا صحبه ..... بااااااي
أفا عليك أنا أعبرك وأرد عليك حتى لو بأثر رجعي هههههههههههاي ... اليوم ما دخلت النت الا صباحا وتوني جاية من بره ... قلت أدخل أرمي التماسي للورد الي جالس على الكراسي ... وألف الحمدلله على وصول زوجك مقدما ... والله يخليه لك حبيبة قلبي ... ويستاهل الكيك والحلى كله بعد ... وحشتينا انتي كمان ويارب الحق عليك لاني شكلي ما راح الطول اليوم ... جايبين افلام وانا وابو الشباب بنسهر عليها خخخخخخخخخخخخ سوالف ايام قبل ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى