مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يمكن مايحبووو لاستشارات ؟؟؟ او يخافوو من الشد ومايبغو يخسروو احد

$دمعه غلا$

الغريبه مع البرد كلن هاجد حتى الدردشه الي داخلتها اليوم فاضيه حتى لو فيه احد يافبلي يابعدي

$دمعه غلا$

لاهي بس تطابق ارواح فقط واختلاف في الافكار ووجهات النظر

تصدقي غلوووووووووووو نفسي ان شوشو تبعي عنده اربع حريم حتى يجننوه ويطيرووو عقله وكمل عليه انا هههههههههههههه

$دمعه غلا$

غلووو اذا قهرك شوووووووووووووووووشو ويش تسوي فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا حقي غوغو موشوشو يعني شوشو اسهل اما الغوغو للاسف انا اسميه السهل الممتنع يعني حلو وطيوب بس سطح ههههههه مايهمه اذا زعلتي او رضيتي الا اذا كان الموضوع كبير وهو الي زعللك لا هنا ينقلب شوشو يعني ماتهونين عليه ويراضيك

لاهي بس تطابق ارواح فقط واختلاف في الافكار ووجهات النظر

المشكله ياااغلووو انا حنا نتطابق معهم بالروح وهم تهمهم لافكار وهذي فرق شاسع بيننا ره نتفق ومره نبتعد

$دمعه غلا$

تصدقي غلوووووووووووو نفسي ان شوشو تبعي عنده اربع حريم حتى يجننوه ويطيرووو عقله وكمل عليه انا هههههههههههههه

ليش الامر زعلان كثير من شوشو عادي خليك عن ثنتين وشقاوه عن ثنتين اساس لو جاب اربع مو بصالحكم على حساب الماديات الا اذا كان الراجحي شي ثاني

ليش الامر زعلان كثير من شوشو عادي خليك عن ثنتين وشقاوه عن ثنتين اساس لو جاب اربع مو بصالحكم على حساب الماديات الا اذا كان الراجحي شي ثاني

حنا شادات حيلنا كل وحده ماخذه دور ثنتين بس هو يشوفنا ناقصات يبى يزود العدد ..لا يقولو الزواج رزقه معه

$دمعه غلا$

المشكله ياااغلووو انا حنا نتطابق معهم بالروح وهم تهمهم لافكار وهذي فرق شاسع بيننا ره نتفق ومره نبتعد

لامشكله وكلن مسئول عن تصرفاته كل واحد يتصرف حسب فكره وذوقه ورقيه

$دمعه غلا$

والله مدري اسومه اخاف تزوجونه ويطيركم ماهم هم يطيرنه لالا انا ضد تزوجونه لاتفصرون معه لاتخلون شعره براسه وهو يكره الحريم كل ابوهن يتوقع ان كل الحريم مثلكن مهما كان يخاف على عمره الرجال

$دمعه غلا$

تصدقين ياسومه اني تغيرت 280درجه وربي ماعاد يهمني احد غير صحتي ويوم شافني طنشت بدا يرجع والله الرجال ذول غريبين اول كنت لاأله الا الله المحقق كونن وين رحت منين جيت انت ماتجيب ماتودي بعدين بقدرة قادر هجدت وارتحت وارتاح هو والحياه صايره الحمدلله هدؤ عشان كذا ادورك احيان تهفني نفسي على الهوشه وعلى طول اتذكرك هههههههههه

$دمعه غلا$

غلووو وين رحتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بطلع جااااااااااااء شوشو

في امان الله سوما لاواصيك عليه وعلى نفسك والله الدنيا ماتسوى يارب العفو والعافيه
كلها عبر لمن كان له قلب ولو كنتي موجوده كان قلتلك قصة اخوي الي مات فبل العيد باربع ايام بعدها كرهت الدنيا وعرفت انها ماتسوى كل المشاكل الي نسويها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى